اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم

(الي يخش المملكه يخش برقلو اليمين بئه )

السلاااااام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد


تم بحمد الله افتتاح مملكه (مــــابين & بيــن )وسط حضور كبير من (ال غرام )

وقد قامت بقص الشريط بمعيتي القديره(ارض فارس )

في جو من الفرح والسعاده

وقد تخللت الحفل الرقصات الشعبيه والاهازيج والقصائد الشعريه (حفل اسلامي )

ومن ثم تقطع الكيك بهذه المناسبه

وتناول طعام العشاء

وحياكم الله على قل الكلافه

اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

ليس كل النســــــــــــــاء




يليق لهن مسمى قوارير !!



لان البعض منهن :










قواطي !





رفقا . . . . !
اذن فقد صنفنا معشر الاناث لصنفين لا ثالث لهما

اما قوارير

اوقواطي



فااذا كنتي قاروره خير وبركه

اما اذا كنتي قوطي !!
فااما قوطي ببسي او قوطي صلصه

فااذا كنتي قوطي ببسي خير وبركه

اما اذا كنتي قوطي صلصه

عز الله انك رحتي كبسه


-------------------------------------------------------------

لو ولي أمرهم ( رجل ) ما يخلي بنته تطلع من البيت عل كيفها بأروح لفلانه وعلااانه
ما تطلع إلا لحااااجه لأن مكاااانها الأصلي بيتها شااائت أم أبت رضيت ولا ما رضيت
يقول تعالى ( وقرن في بيوتكن )
لكن الحين والله إن بعضهن تطلع أكثر من الرجل
لكن أنا ما راااح ألومها ما ألوم إلا ولي أمرها
لو إنها تشوف السوط لعرفت إن الله حق
وهذا الاخر اكتشف لنا طريقه لتربيه الفتيات الا وهي السوط

والعصا لمن عصا

ولكن هنا ليست لمن عصا

وانما لمن (خرجت من البيت )

لمن قالت (اريد حقوقي )

السوال هنا

هل يكفي استخدام الخيرزانه او العقال بدلا من السوط

(شر البليه مايغبن )

اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

سلااااااااااااااام

اخوي موظف في احدى الشركات

اكتشف بالصدفه ان اسمه موجود

في شركه اخرى على انه موظف

عندهم ومن سنه تقريبا !!

اقوله :اشتكيهم ..

يقول :مانيب فاضي للمراجعات والقلق ؛؛براجعهم يشيلو اسمي وبشتري دماغي !!


ليه احنا شعب مانطالب بحقوقنا ؟؟؟

تجيك فاتوره خياليه ....تدفع وتشتري دماغك

تحمل ماده ظلما .....تختبر وتشتري دماغك

يحدث لك خطا طبي ...تغير المشفى وتشتري دماغك

تصاب بتسمم من وجبه بمطعم ...تقاطعه وتشتري دماغك


امريكي رفع قضيه على ماكدونالدز لانه لقى شعره بشريه في وجبه الفطاير !!!




يقول المثل

من امن العقوبه اساء الادب


ويقول ايضا


من جعل نفسه عظمه اكلته الكلاب

اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

الوصفه السحريه لكل امرأه ...


ماذا يريد الرجل من امرأته ؟؟
^
^
^

^
أشهد أن لا امرأة
اتقنت اللعبة إلا أنت
واحتملت حماقتي عشرة أعواماً
كما احتملت

ورتبت دفاتري
وقلمت اظافري
وأدخلتني روضة الأطفال
إلا أنت

أشهد أن لا امرأة تجتاحني
فى لحظات العشق كالزلزال
تحرقني
تغرقني
تشعلني
تطفئني
تكسرني نصفين كالهلال
وتحتل نفسي أطول احتلال
واجمل احتلال
إلا أنت

يا امرأة أعطتني الحب
بمنتهى الحضارة
وحاورتني مثلما تحاور القيثارة
تطير كالحمامة البيضاء فى فكري
إذا فكرت
تخرج كالعصفور من حقيبتي
إذا أنا سافرت
تلبسني كمعطف عليها
فى الصيف والشتاء

أيتها الشفافة اللماحة
العادلة الجميلة
أيتها الشهية البهية
الدائمة الطفولة

أشهد أن لا امرأة
على محيط خصرها
تجتمع العصور
وألف ألف كوكب يدور

أشهد أن لا امرأة غيرك يا حبيبتي
على ذراعيها تربى
أول الذكور
وآخر الذكور
إلا أنت

وبعد مرور عشره اعوام سيشهد ان لا امرأه ....

الا انـــــــــت



حبتين هبل

اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

سلااااام

اتذكر لما كنا ندرس بالمدرسه والكليه

<<<حسيت اني عجزت

وكانت تجينا طالبه شيعيه


تصير متوحده

تلاحقها نظرات الريبه والاحتقار


اغلبنا مايبي يساعدها

وفي الصلاه تكثر حولها الوشوشه


ومن وراها يسمينها الشيعيه ؛الرافضيه ؛بنت المتعه !!!


طبعا مو الكل بس الاكثريه



وفي سنه من سنوات دراستي


نقل والدي الى مدينه فيها اغلبيه شيعيه

رحنا لها على كره منا وتوجس



لكن الصدمه


ترحيب اهلها فينا


ولما صار لنا ظرف هناك لقيناهم واقفين معنا


وفي المدرسه

كنت متاخره عنهن بالدروس

منهن من اخذت دفاتري تكملهن معي

ومنهن من شرحت لي الدروس

وفي الصلاه ماكانت تصير لي مضايقات



لدرجه ماكنا نبي نرجع

بس قالوا (فروسه )انهبلت من فرقاي ....عاد رجعنا

اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

الكوكب الي تقول الناس ياصغره ****** من كثر ماهو بعيد وشوفهم قاصر

***








قالوا العذال والعذال مرضــــى *****وش بلى حالك من الاشواق قاضي
قلت يهجرني حبيبي لين يرضى *****وعلموا الظالم ترىالمظلوم راضي

***








في غيبتك كل الملا عندي اغراب ****لحد(ن)ابي قربه ولا احد(ن)يبيني

***






ياسيد الناس كل (ن)لابس(ن)بزه ****صعب(ن)نفرق مابين الخبل والصاحي
كم واحد(ن)مر وقال عيوني تخزه ****هو مادرىاني عمى عن قاصر اشباحي

***








سلامه رماحك الى جرحها غالي ****طعنتني غاضب لين انكسر رمحــــــــــك
لو قلت لي كان اجرح حالي بحالي ****لاعاش قلب(ن)جزع وارتاع من جرحك

***





هذا المساء سينور سماءنا (البـــــــدر)في الساعه الثامنه على روتانا خليجيه



<<<انفع للاعلانات

اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه يالبدر




وش خليت من رومنسيه !!




وش بقيت لغيرك ؟؟


يابخت الشيب فيك ..



يازين الـ(تس )منـــك
ماكنها نخلقت لغيرك






بالستين وكل هالحلاوه !!
بالستين وكل هالرومنسيه !!




وآخرتها يقول انه (ملل )
ياليت كل الملل كـــــــذا








كني خربتها

اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

سلاااااااام







صحيح





اكثر حطب جهنم النساء





ايضا







من نعيم الجنه النساء




وصحيح






اكثر اهل النار النساء




ايضا





اكثر اهل الجنه النساء



قال شيخ ابن تيمية كما في مجموع الفتاوى (6/432) (( لِأَنَّ النِّسَاءَ أَكْثَرُ مِنْ الرِّجَالِ إذْ قَدْ صَحَّ أَنَّهُنَّ أَكْثَرُ أَهْلِ النَّارِ وَقَدْ صَحَّ لِكُلِّ رَجُلٍ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ زَوْجَتَانِ مِنْ الْإِنْسِيَّاتِ سِوَى الْحُورِ الْعِينِ وَذَلِكَ لِأَنَّ مَنْ فِي الْجَنَّةِ مِنْ النِّسَاءِ أَكْثَرُ مِنْ الرِّجَالِ وَكَذَلِكَ فِي النَّارِ فَيَكُونُ الْخَلْقُ مِنْهُمْ أَكْثَرَ ))




صحيح





النساء من الاسباب المؤديه لدخول الرجال النار



ايضا




الرجال من الاسباب المؤديه لدخول النساء النار




صحيح




قد يكون الرجال سببا لدخول النساء الجنه (اذا توفيت وزوجها عنها راضي )






ايضا




جنه الرجال تحت اقدام النساء (الامهات )




فـــلا يكثـــر










































شاكو ماكو ؟؟

اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

لو شفتك قدامي احتار


ما اعرف بيا انا اش صار


احس بقلبي صاير نار



يمكــــــــــن احبكـ



افرح لو اشوفك قدامي

اتمنى اعيشك بااحلامي

صرت انتا الفرحه بايامي


يمكـــــــــــــــن احبكـ


يرجف قلبي ورعشه بايدي

لو اسمع صوتك ناداني

من عينك تتلاقى بعيني

ارحل واسكن عالم ثاني


يمكــــــــــــن احبــــكـ



من اسرح بس انتا بالي

ماادري ايش سويت بحالي

صرت انتا الاول والتالي


يمكـــــــن احبـــكــ


ماتهدى الروح الا وياك

بعيوني انتا شلون انساك

وين افتح عيني انا القاك



يمكـــــــــن احبكـ



كل لحظات الحب عايشها

مامر بيا هالاحساس

الدنيا صارت بس انتا

صاير انتا كل الناس


يمكـــــــــــن احــبكـ






تهقــــون احـبهـ؟؟

اقدع رومنسيه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

سلااااام



من هو يا شريره ؟ من وراي ! مراح تحبين احد الا و انا معك ( فيفتي فيفتي) و مساءك انت لانك الاجمل \ فارسيه

هــــــلا بش .... حي من عكس اتجاه الريح وجابش

تعالي مو انتي مستشاره في الامور العاطفيه على قولك

يالله اجل ابدئي فيني







اما بالنسبه لـ(ففتي ففتي)















معصي




يقولك المثل
(كان ديكان يعيشان بسلام ....حتى جاءت دجاجه )

فااخاف يصير المثل


(كانت دجاجتان تعيشان بسلام ....حتى جاء ديك )



انا موافقه اشاركك في كل شي الا ذا


وعلى قول المثل


انا مثل الفريك مابحب الشريك








وترا كل هذا خايفه على صداقتنا مو عليه (ايه هين )

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1