غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 28-02-2010, 09:58 AM
الــفــيـــفــى الــفــيـــفــى غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B11 انتبهي اختي العزيزه من الذئب البشريه


لماذا سمحتي لنفسك ؟؟
لماذا سمحتي لنفسك ؟؟
بأن تكوني سلعة رخية
للذئآآآآآآب البشرية
لماذا سمحتي لنفسك ؟؟
الاهآنة والعار
واسترخصتي عرضك الشــامخ
وصنعتي بيديك الخيانه والذل والمهانه ؟؟؟!!!


اين عقلك يااخيه ؟
كيف جرفك نهر الذئآآب ؟؟


هل هو بسبب تطلعك لتلك الكلماآات الكاذبة أم هل هي بسبب حروف الغرآآم
أم الخوف من العنوسه وهل تعتقدين ان شاب يقبل بن يتزوج فتاة تحدثه بالمسنجر او ترضى بارسال صورها له او الفراغ العطفي
أم الثقه الزآآآآآآآئده عن حدهااا هو لا يفكر الا ان يأكلك ويرميك عظم


أنتي دخلتي شبكة الأنترنت
بطهارة العفه نديةَ


وخرجتي مذلوله مطعونه
خاسرةً
للعفه
خاسرةً
والكرامة
خاسرةً
للطهارة







عندما أقدمتي على ذلك ووضعتي نفسك في ذلك الموضع


ألم تتخيلي وجه ابيك الباسم الذي طالما حملك في حضنه الدافئ وصدره
الحاني وأنتي تأخذين الوحل وتضعينه على راسه وتغرسين خنجرا في قلبه الحاني بدم بارد


لآ تقولي لي غدرني لآ تقولي لي الذئب انهكني بالغرآم


أن قلتي لي هذآ فأقول لكي أين عقلك ؟؟!!


ايولد المرء بلآ عقل ؟؟؟


أنتي من أوقع نفسك في هذه التهلكة والمهلكة
انتي من صنعتي بيدك ذالك الذئب البشري وفتحتي له الباب


















وكانت هذه النتيجة الطبيعية المنطقية



لمآآذا كنتي بهذه السهوله ليصطادك الذئب
لماآذا غشى بصرك ( الذين لا يخافون الله )
لمآآذ


لمآآذ

لمآآذ

لمآآذ


جريتي نحوهم مثل التآئه المهآت


وتكثر .. لمـآذا

الى اين ذهبتي وماذا فعلتي بنفسك ..؟

أما انت يامن تتصيد أعراض المسلمين
( ذئب بشري )
بخسة وغدر


أبشرك بأن خصيمك
هو الله سبحانه وتعالى


ويوم القيامة ترفع الأعلام والغدرات ويقال هذه غدرة فلان وفلان فأبشر بفضيحة
على رؤس الأشهاد يوم الحساب أمام الخلائق من أول الخليقة الى آخرها وأنت
ذليل صاغر ينسلخ وجهك حياءا من الله ومن خلقه


وفي القيامة اريدك ان تدافع عن نفسك عندما يتعلق في رقبتك أبو البنت وزوجها
واهلها وكل من سببت لهم العار والفضيحة ولن يطلقوا رقبتك ولن يتركوك
الا بعد أن يرضيهم الله بان يأخذو ماشاءو من حسناتك وتطرح عليك سيئاتهم
وأنت تبكي الدم بعد الدم بعد الدم


هذا غير وقوفك بين يدي الجبار جبار السموات والأرض ومليكها عالم الغيب والشهادة
ذي العزة والجبروت ففي ذاك الموقف دافع عن نفسك أن أستطعت فوالله أن تعرف
وقتها ماجررت على نفسك وعلى أعراض المسلمين ولاينفع الندم فلات حين مناص


أو دافع عن نفسك عندما يأمر الله ملائكة العذاب أن تسحبك وأنت تجر على
وجهك الى جهنم وأنت تصيح وتقول أرحموني فتقول الملائكة لم يرحمك الرحمن الرحيم
فكيف نرحمك نحن فهم لايعصون الله ماامرهم ويفعلون مايؤمرون


انت في الدنيا الآن فتب الى الله عز وجل وابكي بين يديه وانطرح على بابه قبل
أن تصيح في قبرك السنين تلو السنين وتقول رب ارجعون فلا يسمعك أحد ويصب عليك العذاب
في قبرك صبا

حفظكم الله وحرسكم


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 28-02-2010, 10:10 AM
تربوي عتيج تربوي عتيج غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
رد: انتبهي اختي العزيزه من الذئب البشريه


يقول المثل الرجل اما خروف سعيد او أسد حزين ولا بالنسبة للذئاب البشرية يمكن هذا الكلام قبل الميلاد ينفع مع أحترامي لجميع النساء ولكن انتم النساء دائما تصورون أنفسكم انكم مفترى عليكم وانتو تقصون على بلد اختي لو بغت المرة تنزل شارب رجل يوقف على شاربة صقر لقدرت واللة بصراحة ينخاف منكم انتو يالحريم اخر كلامي اقول الضرب بالميت حرام وتحياتي لبنات حواء .

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 28-02-2010, 12:10 PM
غرام دنياي غرام دنياي غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: انتبهي اختي العزيزه من الذئب البشريه


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تربوي عتيج مشاهدة المشاركة
يقول المثل الرجل اما خروف سعيد او أسد حزين ولا بالنسبة للذئاب البشرية يمكن هذا الكلام قبل الميلاد ينفع مع أحترامي لجميع النساء ولكن انتم النساء دائما تصورون أنفسكم انكم مفترى عليكم وانتو تقصون على بلد اختي لو بغت المرة تنزل شارب رجل يوقف على شاربة صقر لقدرت واللة بصراحة ينخاف منكم انتو يالحريم اخر كلامي اقول الضرب بالميت حرام وتحياتي لبنات حواء .
اوكيه اخوي فيه بنات مثل ماتقول بس صدقني هم قليل
وفيه بنات اغبياء ينقص عليهم بسهوله مع الاسف
بسبب نقص العاطفه من العائله واعتقد هدا السبب الرئيسي ولا تقولوا ضعف الدين
لانه فيه بنات من عائلات محافظه وهم بعد ملتزمين وطاحوا في يدين الذئابه البشريه
شكرا علي الطرح الرائع
تقبلي مروري

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 28-02-2010, 12:15 PM
كل هذا ماوحشتك كل هذا ماوحشتك غير متصل
ô••آتعبت حسأدي••ô
 
الافتراضي رد: انتبهي اختي العزيزه من الذئب البشريه


يعطيك العافيه

الله يستر على بنات المسلمين من هالذئاب البشريه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 28-02-2010, 02:57 PM
So Me So Me غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: انتبهي اختي العزيزه من الذئب البشريه


إعتذآري ..!
الموضوع مكرر على الرابط التالي :
https://forums.graaam.com/279016.html
ينقل لذلك للإرشيف

و أهلآ بك في القسم العآم ..
مآ ننحرم مواضيعك


الرد باقتباس
إضافة رد

انتبهي اختي العزيزه من الذئب البشريه

الوسوم
الذئب , البشريه , العزيزه , اختي , انتبهي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قصة داخل الكيس فتاة المستقبل قصص - قصيرة 8 26-10-2009 07:58 PM
انتبهي لعل القادمه هي انتي ريما الهلالي مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 9 26-05-2009 01:11 AM
انتبهي .. لعل القادمة هي أنتِ..ألا هل بلغت؟!! طايرتن بالعجه ارشيف غرام 2 14-04-2009 08:05 AM
الذئبة البشريه وليس فقط الذئب ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ نقاش و حوار - غرام 24 07-03-2009 09:48 AM
عجب الذنب اكتشافات جديدة رفيع الشـــــــان صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 10 19-03-2007 04:08 AM

الساعة الآن +3: 02:28 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1