منتديات غرام اجتماعيات غرام نقاش و حوار - غرام لماذا حين نختلف نفترق وحين نفترق نندم؟؟
نار الانتقام ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©


السلام عليكم

اول احب اشكركي على الموضوع

انا معاكي انه الاختلاف من سنن الحياة

و صعب ما تلاقي اسره ما تعاني من خلاف

انا اقول السبب هم الاشخاص نفسهم لان الانسان تغير عن قبل

كان قبل الناس تسأل عن الناس الحين يمكن جارك لو رمي السلام

عليك نعمه وبركه قلوب الناس تباعدت بتالي اجسامهم تفارقة

وعلى قولت المثل بعيد عن العين بعيد عن القلب

وشكرااا


نار الانتقام


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1