فـيصل بن عبدالله ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

[CENTER]
هااااااااااااااااااااااااااي تماسيح
بااااااااااااااااااااااااااااااااي سحالي
اخباركموووو علمكموووووو
ماقد سمعتو المثل الي يقول دنيا معكوسه نزرع بصل يطلع كووووسه << حتى ماقد سمعته
المثل هذا ينطبق على السحالي
قبل كم يوم جبت لهم وصفة علشان المشق الي بفيوسهم من مختبرنا الخاص وفيه كثير منهم
قابلو الاحسان بإساأة
وهذا رابط موضوعي والردود الي صارت على
طريق جديدة لتنظيف بشرة السحالي

https://forums.graaam.com/293060.html

وانتو عارفين ان فيصلـ الي هو انا احم احم
يحب لكم الخير وكان قصده شريف يساعدكم لعل الله يفتحها في وجهيكم الي تسد النفس خخخخ
والموضوع ومافيه
تعاطف معكم
وقصدنا شريف الله يشرف مقداري ومقدار كل التماسيح فديتهم
وانا بصراحة يحز في نفسي اشوف المشق بفيوسكم ولا تحركني النخوه وحبيت افزغ معكم اليوم
ومن باب حسن النيه لكموووووو
جبت لكمـ وصفة فريدة احسن من الوصفة الاولى خخخخخخخخخخخخ اسمها قناع البشرة المصرصره
تيب تعالوووو شوفو فيصلـ وش جاب لكم اليووووم
بس كل وحده تجربها في اليوم مرتين قبل النوم وبعد النوم اوكيه علشان توضح النتياج في اقل من ثلاثة ايااااام
مالكموووو في الطويلتووووووووووووووووو
تعالوووو نشووووووف وش الخلطة الجديده





















الله يقرف السحالي وعععععععععععععععععععععععععع


~*§¦§وشـ.الذكريات.ـاح§¦§* لاجِيِت أبْعقل يِضحك الطِيش بدرِيِ

وععععععععععععععععععععععععععععععععع


وربي اشكالها تقرف



اكيييييد انت مجرب الخلطه هاذي صح


ههههههههههههههههههههههههههههههه


يسلمووووووووووووووووووووووو

baby batto ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

وعععععععععععععععع

الله يلوع جبدك

الصور مو طآلعه ترآ

وانا ترآ يحز بنفسي اشوف الجكر بوجيهكم فأحسن لكم تشربون كلوركس اول مآ تقومون من النوم

تريحون وترتآحون :)

\\

بنت عربجيه وفزعتها حلوه ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الخلطه ذي تصلح وانت صادق للرجولكم ويديكم ذي الشهباموب لنا


تقبل تفحيطي بسيكلي


سلام

ريوف.. დ أنثـے خــآنها التـ ξ بير დ

وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
حسبي الله على عدوينك يامعفن
ياليت ينحذف الموضوع...خخخخخخخخخخخخخ

لاتعلمني أخونكـ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

القرف مستويات بس اول مره
يوصل القرف لهذا المستوى
وععععع وتقبل مروري

!.شموخ.! ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يععععععععععععععععع
الله يعين الشيون خخخخخخخ


كرستينيا ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

وععععع قرف
مين الغبيه اللي بتسوي هالخلطه
من وين جايبها فيصل اكيد سويتها قبل كذا
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

مابنكسر صابر ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

هههههههههههههههههههههههههههههه

اقول ابو عبدالله شوفلنا جربوعه من المنتدى نجرب عليها

هههههههههههههههههههههههههههههه

وحده تكون حقل تجارب هههههههههههههههه زي الفئران

ههههههههههههههههههههههههههههههه


~رحل وتركني وبالحيل وحشني~ ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

وع وع وع وع وع وععععععععععععععععععععععععععععععع
يا شيخ الله يقرفك شكل الاخ مجربهاااا
الله يلوع كبدك يواااااااااااااااااد
ماني قايله يسلمووووووووووووو لان الموضوع ما يستاااهل
خخخخخخخخ مشكورررر


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1