غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > نقاش و حوار - غرام
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 29-05-2010, 09:44 PM
مسك ابيض مسك ابيض غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


ايه بصراحه معاك حق وربي كذا مره اشوف نفس هالحركه وتنرفزني من البنات
بصراحه ينكسر خاطري وبنفس الوقت استحقرهم يعني انتي يالبنت يالمحترمه او المفروض تكونين محترمه
تجين للسوق او مجمع عشان تطقين حنك مع البياعين والهنود والرجال والله حتى السكورتيه ماسلمو من مغازل البنات وحركاتهم وبصراحه صج اني بنت بس انا اكره حركات البنات الي مالها داعي وحركات تنزل بمستواها من كل العيون ......
تقبلو مني وتقبلو مروري

مسك ابيض ........

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 29-05-2010, 10:13 PM
صورة اشتكى الي بين الضلوع الرمزية
اشتكى الي بين الضلوع اشتكى الي بين الضلوع غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


صراحه يعجز الساني عن النطق
ولكن لا يصلح العطار ما افسده الدهر
وهذا حال بنات هل الايام مضل في شي اسمه حياء للاسف انا اخجل من كون
بناتنا يقومن بهل حركات


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 29-05-2010, 11:52 PM
hhanaa hhanaa غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


اذا كانت البنت ماشية صح وبدون الافعال الملفته للنظر اكيد

هاتجبر الجميع يحترمها اما اللى بيشتروا الاشياع وينزلوا نص

المحل على قولتك وما بيشتروش حاجة يمكن معجبهمش حاجة

وبالتالى لازم يمشوا هو ده البيع والشرا وعود نفسك النساء

عادتهم كده وكمان لازم يكون فيه فصال هو ده البيع والشرا

ادرى احيانا بيبقى صعب الشغلة دى على الرجال واولهم ابى

بس احنا النساء كده اما البنات اللى بتقعد تتكلم وتضحك مع

البائعين فهم يا أكيد فاضين ومش لاقين حاجة يعملوها

وأكيد دى قلة أدب ونقص تربية ومحتاجين حد يربيهم

< وشكرا لموضوعك >

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 29-05-2010, 11:53 PM
صورة تربوي عتيج الرمزية
تربوي عتيج تربوي عتيج غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


هذا مو مقياس والتربية موجودة في بعض البنات

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 30-05-2010, 12:12 AM
bachir-mm bachir-mm غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


يعطيكم العافية .بعض البنات يعملو شي حركات مو من التربية عشان يستغلو البائع .ويقول المثل الشاري تكون عينو حمرة.يعني من اول نظرة تعرف هاذ الشخص يشتري او يسلي نفسو .الله يهدي بنات اليوم ويلاقينا ببنات الحلال.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 30-05-2010, 01:57 PM
مهما يُكن مهما يُكن غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه

مو كل البنات كذا

بعدين لما يسويلك احد هالحركه

تكلم معاه قلها ممكن شوي بتنفيخ عشان تفهم انها مو ببيت ابوهاا هع هع

بس صدق مو الكل انا دايما اروح للاسواق

ولا احب هالحركات

على العموم انا ماحب السوق وقت الزحمه وععع ما اتحمل احد بوجهي لا بنت ولا ولد حتى اذا كان حلو هع

تقبل مروري

دفووشه*_^
دفووشه
يا جعل هالضحكه دوم إن شاء الله مو يوم
نعم فليس كل النساء سيئات أنما هناك البعض والسبب هو أعطاء الاهل الثقه الزائده للبنت في الذهاب الي السوق والتصرف بحريه مطلقه ولاحول ولاقوة الا با لله

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 30-05-2010, 02:07 PM
مهما يُكن مهما يُكن غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


اقتباس:
ايه بصراحه معاك حق وربي كذا مره اشوف نفس هالحركه وتنرفزني من البنات
بصراحه ينكسر خاطري وبنفس الوقت استحقرهم يعني انتي يالبنت يالمحترمه او المفروض تكونين محترمه
تجين للسوق او مجمع عشان تطقين حنك مع البياعين والهنود والرجال والله حتى السكورتيه ماسلمو من مغازل البنات وحركاتهم وبصراحه صج اني بنت بس انا اكره حركات البنات الي مالها داعي وحركات تنزل بمستواها من كل العيون ......
تقبلو مني وتقبلو مروري

مسك ابيض ........
ماشاء الله تبارك الله
دائماً انتي حينما تشاركين لم تكن مشاركة عادية... بل هي الابداعات التي تنزف باستمرار لأن حامل المسك
اما ان تبتاع منه او تشتم ريحا طيبة.....!!

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 30-05-2010, 02:12 PM
مهما يُكن مهما يُكن غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


اقتباس:
صراحه يعجز الساني عن النطق
ولكن لا يصلح العطار ما افسده الدهر
وهذا حال بنات هل الايام مضل في شي اسمه حياء للاسف انا اخجل من كون
بناتنا يقومن بهل حركات
اشتكى الي بين الضلوع
أشكرك جزيلا أختي الكريمة على مرورك العطر ومداخلتك الرائعة والراقية.
تحياتي ومودتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 30-05-2010, 02:26 PM
مهما يُكن مهما يُكن غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


اقتباس:
اذا كانت البنت ماشية صح وبدون الافعال الملفته للنظر اكيد

هاتجبر الجميع يحترمها اما اللى بيشتروا الاشياع وينزلوا نص

المحل على قولتك وما بيشتروش حاجة يمكن معجبهمش حاجة

وبالتالى لازم يمشوا هو ده البيع والشرا وعود نفسك النساء

عادتهم كده وكمان لازم يكون فيه فصال هو ده البيع والشرا

ادرى احيانا بيبقى صعب الشغلة دى على الرجال واولهم ابى

بس احنا النساء كده اما البنات اللى بتقعد تتكلم وتضحك مع

البائعين فهم يا أكيد فاضين ومش لاقين حاجة يعملوها

وأكيد دى قلة أدب ونقص تربية ومحتاجين حد يربيهم

< وشكرا لموضوعك >
كم سررتُ عندما رأيتكِ هنا,, أختي الفاضلة هناء... وجزاك الله خير الجزاء على هذا الحضور الرائع الذي عطرتي به صفحتي ، واضافتك القيمة لهذا الموضوع الذي اسأل الله أن يكون فيه نفعا لنا جميعا .
لا حرمنا الله من متعة اللقاء بحبر أقلامك..وعبق أفكارك..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 30-05-2010, 02:29 PM
مهما يُكن مهما يُكن غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق...!!


اقتباس:
هذا مو مقياس والتربية موجودة في بعض البنات
شكراً على مرورك الكريم !!

موضوع مغلق

تصرفات غير لائقة لبعض النساء في الأسواق

الوسوم
لائقة , لبعض , الأسواق...!! , النساء , تصرفات
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
7 أسرار تزيد من شعبيتك عند النساء وتمر السنين ...بهدوء! الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 9 27-09-2010 10:51 AM
أحوال النساء في الجنة يارا ارشيف غرام 1 01-05-2010 03:25 PM
مارايكم بالاختلاط بجامعة الملك عبدالله إحساسي خجولــ ~ نقاش و حوار - غرام 291 30-03-2010 06:56 AM
الجراحات التجميلية للثدي.. ترفع من معدلات الانتحار بين النساء + كوكتيل صحي منوع رفيع الشـــــــان صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 13 04-07-2009 01:40 AM

الساعة الآن +3: 08:55 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1