غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 01-05-2010, 05:01 AM
صورة إحساسي خجولــ ~ الرمزية
إحساسي خجولــ ~ إحساسي خجولــ ~ غير متصل
ḂЯŏЌέЙ ĥęǎŔŢ
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي




أبو اثنين والتمياط يعوضان النعيمة والثنيان في احتفالية أندية القرن
رئيس الهلال: المواجهات القادمة كلها نهائيات ولدينا رجال قادرون على تجديد العلاقة مع منصات التتويج




كتب - فيصل المطرفي

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأنه يفضل الحكم الأجنبي لاعتبارات معينة تأتي في مقدمتها دخول الحكم الأجنبي لإدارة اللقاء دون أي ضغوط، وقال: الحكم السعودي والأجنبي لديهما أخطاء وقد تصل لتكون كوارثية ولكن الأجنبي لا يتأثر بالضغوط إضافة إلى أن الأجنبي لا يعترف بمبدأ التعويض الذي يلازم الحكم المحلي كثيراً في قراراته.

ورفض سموه الخوض في بعض الجوانب كتلك الحالة التي حصلت مع إحدى الحكام الأجانب الذي أفصح لياسر القحطاني في إحدى مباريات الموسم الماضي بأنه تم تحذيره من تمثيله وقال سموه: لا أريد أن أجيب على أسئلة افتراضية ولا أحبذ الحديث عن جانب المؤامرة والأهم أن المباراة أسندت لحكم أجنبي لاسيما أنها مصيرية.

واعتبر سموه أن المباريات القادمة للفريق الهلالي سيدخلها نجوم الفريق كنهائي كونها لا تحتمل أنصاف الحلول والفوز مطلب أساسي للمضي نحو الذهب، وأضاف: بلا شك إن الإرهاق كبير وضغط المباريات مستمر ولاسيما أننا في نهاية الموسم ولكن في الهلال رجال قادرون على الاستمرار في صعود المنصات وإسعاد جماهيرهم ومحبي النادي، والهلال الفريق مطالب بتحقيق كل البطولات وهو الأمر الذي استغربه مدرب الفريق عندما التقيته واجتمعت به وأوضحت له حينها أن جماهير الهلال تطالب بتحقيق كل البطولات بينما بعض الفرق لو حققت الدوري اعتبرته إنجازا كافيا في الموسم.

وعن مباراة النصر مساء غد قال سموه: يبقى اللقاء ديربيا قويا بين فريقين كبيرين ومن ناحيتنا سندخل اللقاء بقوة ولن نلتفت أو نركن لنتيجة الذهاب التي كانت في صالحنا وسنسعى لتجديد تفوقنا والوصول إلى النهائي الكبير.

وعن بعض الظروف والأزمات التي تكالبت على الفريق النصراوي مؤخراً علق سموه بقوله: لم أسمع بأي أزمات وبالعموم تفكيرنا منصب بإعداد الفريق الأزرق لهذه المواجهة للظهور بشكل قوي ومميز.

واعترف سموه بأن لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي في بعض المواجهات لا يضبط أعصابه مما يجعله عرضة للحصول على البطاقات الحمراء، وأشار سموه بتطبيق العقوبات عليه وفقاً للائحة الداخلية.

وفي ختام حديثه جدد سموه التأكيد على أن مشاركة أي لاعب في أي مواجهة أمر عائد لرئيس الجهاز الفني البلجيكي ايريك جيرتس، منوهاً أن مشاركة الثنائي خالد عزيز أو محمد الدعيع غداً قرار لا يستطيع اتخاذه إلا جيرتس.

وفي خط آخر علمت «الجزيرة» أن الثلاثي فيصل ابو اثنين ونواف التمياط ومنصور الاحمد سيمثلون الوفد الهلالي الذي سيترأسه الأمير نواف بن سعد لحضور احتفالية أندية القرن في لندن بعد اعتذار صالح النعيمة وعدم انهاء يوسف الثنيان لاجراءات تأشيرة السفر

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قد أجرى أمس مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة نظيره النصر مساء غد في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وتخلل المران مناورة على كامل الملعب طبق خلالها البلجيكي ايريك جيريتس التكتيك الذي ينوي تطبيقه أمام النصر بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا الثلاثي محمد العنبر ومحمد نامي ونواف العابد إذ باتت فرصتهم في الانضمام لمعسكر مواجهة النصر ضئيلة.

هذا وتابع المران إلى جانب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد أعضاء شرف النادي سمو الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد وسمو الأمير محمد بن خالد وسمو الأمير فهد بن بدر إلى جانب سمو الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز الذي تسلم من سمو رئيس النادي درع العضوية الشرفية التي جددها سمو الأمير سعود مؤخراً.

هذا وسيختتم الفريق تحضيراته مساء اليوم بمران مغلق ينخرط بعده اللاعبون لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي.

تذاكر لقاء الهلال والنصر تطرح للجماهير عصر اليوم

تطرح تذاكر لقاء الهلال والنصر المقبل والذي سيقام مساء غد الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وذلك عند الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت عبر منافذ البيع في مقر نادي الهلال ومقر نادي النصر واستاد الأمير فيصل بن فهد إلى جانب أربعة فروع للشريك الإستراتيجي لنادي الهلال و هي: (الفرع الرئيسي على طريق الملك عبدالله، وفرع حي الحمراء، وفرع شارع عائشة بنت أبي بكر في حي السويدي، وفرع شارع خالد بن الوليد مع طريق خريص)، وسيبدأ البيع من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساء. والجدير ذكره أن بيع تذاكر المنصة البالغة قيمتها (300 ريال) ستُباع في مقر نادي الهلال ومقر نادي النصر فقط فيما تباع تذاكر الدرجة الموحدة ب(عشرين ريالاً) في كل المنافذ.



شبيه الريح.. صانع المبادرات في وسطنا الرياضي



الجزيرة - سلطان المغيري

وحده الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال هو صانع المبادرات في وسطنا الرياضي الذي يعج بين الحين والآخر بالمتناقضات من خلال التصاريح المتشنجة وغير المتزنة لمنسوبي بعض الأندية ممن ابتليت بهم الساحة الرياضية وأصبح البعض منهم يبحث بطريقة أو بأخرى عن الأضواء من خلال سياسية (خالف تعرف).

ولعل مبادرة سمو رئيس الهلال الأخيرة بالوقوف والدعم والمؤازرة لفريق الشباب بمهمتة الآسيوية لهو دليل واضح على صفاء نية وسريرة سموه وترك انتماءات الأندية جانباً والوقوف مع ممثلي الوطن تجلى ذلك لكل من شاهد منازلة فريق الشباب لبختاكور الأوزبكي مؤخراً وهو يشاهد متابعة سموه بكل أحاسيسه لتلك المنازلة والانفعال مع كل هجمة لفريق الشباب زاد على ذلك ما ذكره الرئيس الشبابي خالد البلطان عقب المباراة في تصريح لإحدى القنوات الفضائية حينما قال بأن سمو رئيس الهلال طمأنه بأن هدف الفوز آت لا محالة وهو ما تحقق مقدماً الشكر لرئيس الهلال على مبادراته المتكررة التي تصب في نهاية المطاف لصالح كرة الوطن.



حسب استفتاء صحيفة البلد الألمانية
حكم الديربي أسوأ حكم في الدوري الألماني للمرة الثالثة خلال 4 سنوات




كتب - عبدالله المالكي

بعد أن تم اختيار الحكم الألماني باباك رافاتي، ومساعد الحكم الأول سونكي قلنديمان، ومساعد الحكم الثاني كريستوفر بورنهورست، ومطرف القحطاني حكماً رابعاً لقيادة مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بين فريقي الهلال والنصر وهو الطاقم نفسه الذي كان مرشحاً لقيادة مواجهة الذهاب بين الفريقين، إلا أن ظروف السحابة الآيسلندية البركانية حالت دون وصول الطاقم الألماني إلى الرياض.. رفاتي من أصل إيراني حاصل على الشارة الدولية عام 2008 بعد سنة ونصف فقط من بداية مشواره التحكيمي بالدوري الألماني أخرج 24 بطاقة صفراء واثنتين حمراء بدوري الدرجة الأولى ويصنف رافاتي من حكام الفئة الثالثة حسب تصنيف الاتحاد الأوروبي.

وسبق أن حضر للمملكة وشارك في قيادة مباراة دوري زين للمحترفين يوم الخميس 5 - 3 - 2009 بين فريقي الاتحاد والاتفاق وانتهت بفوز الاتحاد بـ 3 - 1 على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

وحسب استفتاء أجرته صحيفة البلد الألمانية قبل حوالي 3 أشهر حصل هذا الحكم (باباك رفاتي) وللمرة الثالثة خلال 4 سنوات على لقب أسوأ حكم في الدوري الألماني في استفتاء شارك به أكثر من 228 لاعباً بالدوري الألماني.



حسام غالي بين مطرقة محكمة لوزان وسندان نتيجة الديربي
خسارة النصر.. قد تلغي شكوى الهلال للمحكمة الفيدرالية!!




جدة - صالح رضا

اللاعب المتعقل والمدرك لخفايا الأمور دائماً يقظ فيما يتعلق بأمر نفسه.. حتى ولو كان وحيداً دون مستشارين ومديري أعمال واعتمال.. ففي مباراة الغد يعلم اللاعب المحترف حسام غالي أن الديربي العاصمي قد يجر عليه مشاكل نظامية في حالة مشاركته وفوز فريقه وإقصاء الفريق الآخر.. مما قد يتسبب في تصعيد قضيته إلى المحكمة الفيدرالية بلوزان بسويسرا من الطرف الآخر لا قدر الله.. فليس همنا على الإطلاق إدانة لاعب عربي شقيق.. ولكننا نثق من حكمة وتعقل اللاعب العربي الشقيق حسام غالي.

** نأمل أن يكون ديربي غداً نموذجاً يعكس حضارة هذا البلد الكبير الذي تحترمه أمم الأرض ودول العالم قاطبة.. والهلال والنصر ناديان من العاصمة الحضارية مدينة الرياض.. مما يعني أن تنافسهما ونتائجه تحمل ملامح حضارة الرياض وأهلها.. وبالتالي تعكس الوجه الحضاري للمملكة العربية السعودية.. فكرة القدم أصبحت تعطي أفكاراً وانطباعاً ورؤى إيجابية عن بلد كامل.. وبنفس الوقت قد تعطي - لا قدر الله - انطباعاً ورؤى سلبية عن المملكة من خلال كرة القدم.. سواء ممثلة في المنتخب أو في تمثيل الأندية خارجياً أو في ديربي الرياض بين الهلال والنصر وديربي جدة بين الأهلي والاتحاد.

** إذا تجاوزنا عن التصريحات المسيئة بعد مباراة ديربي الرياض السابقة.. والتي تسيء لقائلها.. وتسيء للحركة الرياضية السعودية برمتها.. ‏وتسيء لجميع أطياف الشعب السعودي لأن مصدرها.. محسوب ‏على أناس شيمتهم الحكمة والأدب والتقوى والتواضع.. ومروءتهم ‏الحياء والكرم وإغاثة الملهوف ونشر العدل بين الناس.. كما هو الحال - ولله الحمد - في القيادة الحكيمة أدامها الله.. فمنذ أسس الملك المؤسس والموحد هذا الوطن الكبير - حماه الله وعزز لحمته - استمر أبناؤه من بعده وديدنهم الشيم المثلى والمروءة العليا المستمدة من كتاب الله وسنّة رسوله صلى الله عليه وسلم.

إذا تجاوزنا عن ذلك الأمر وتلك التصاريح غير المسئولة.. فإن مشاركة اللاعب المصري حسام غالي مع فريق النصر وتمثيله ‏للنصر وهو في وضع غير قانوني فيه أخطاء قانونية بلا ريب.. فمدير عام الوكالة الدولية للرقابة عن المنشطات السيد ديفيد هومان ‏(الوادا) ذكر أنه لأول مرة ترسل عينة إلى معمل ثالث بعد ظهور نتائج كلتا العينتين إيجابيتين.. وفي حالة رفع أي جهة اعتراض إلى ‏المحكمة الفدرالية في لوزان بسويسرا.. فإن قانونيين مطلعين أكدوا أن المحكمة لا تأخذ برأي الوادا ولا حتى الفيفا وستعتبر اللاعب موقوفاً بناء على نتيجتي معمل ماليزيا.. وستعتبر مشاركة غالي مع النصر غداً غير قانونية - رغماً عن الوادا والفيفا واللجان المحلية والاتحادات الإقليمية -.. بينما عدم مشاركته أو مشاركته وخسارة فريقه ستجنب اللاعب حسام غالي أمراً عنتاً.. بل أجزم يقيناً أن نتيجة المباراة هي الفيصل بين بقاء موضوع اللاعب غالي على ما ‏هو عليه.. وبين رفع أمره إلى المحكمة الفدرالية بلوزان.. والأمر الأكيد هو تغاضي الهلال في حالة التأهل للنهائي.. والرغبة الهلالية ‏في استكمال النهائي أمام الشباب أو الاتحاد دون انشغالها بأمور جانبية.. ديربي في منتهى الإثارة!!



الهلال والشباب ممثلا الوطن
برنامج دور الـ16 في دوري الأبطال الآسيوي2010م




كتب - تركي الفهيد

تأهل 16 فريقاً آسيوياً للقاءات دورالـ16 من دوري الأبطال الآسيوي 2010م كان نصيب الأندية السعودية منها تأهل فريقي الهلال والشباب اللذين سيخوضان لقاءاتهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض بأفضلية تصدرهما لمجموعتهما الآسيوية، ويأتي برنامج مباريات الدور الثاني دور الـ16 كالتالي:

الثلاثاء 11 مايو 2010

الشباب السعودي × الاستقلال الإيراني

الغرافة القطري × باختاكور الأوزبكي

سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي × غامبا أوساكا الياباني

سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي × بكين غوان الصيني

الأربعاء

12مايو 2010

الهلال السعودي × بونيودكور الأوزبكي

زوباهان الإيراني × ميس كرمان الإيراني

كاشيما انتليرز الياباني × بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي

أديلايد يونايتد الأسترالي × تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي



فلافيو الشباب في ملاحقة هداف البطولة
تجدد الأرقام التهديفية في دوري الأبطال الآسيوي 2010م


الجزيرة - تركي الفهيد

تصدر البرازيلي خوسيه موتا مهاجم سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي صدارة هدافي دوري أبطال آسيا 2010 برصيد سبعة أهداف، في أعقاب نهاية منافسات الدور الأول، وسجل موتا هدفين في المباراة التي حقق خلالها سوون الفوز على الجيش السنغافوري 6-2 يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات المجموعة السابعة، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف، وجاء في المركز الثاني برصيد خمسة أهداف أربعة اللاعبون: الانغولي امادو فلافيو مهاجم نادي الشباب السعودي والبرازيلي لياندرو (السد القطر) والبرازيلي دينيلسون (بونيودكور الأوزبكي) والإيراني فرهاد مجيدي (الاستقلال الإيراني)

وعلى صعيد الأندية الأكثر تسجيلاً مع نهاية الدور الأول، فقد جاء تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي في المركز الأول بمجموع 17 هدفاً من بينها هدفان جاءا من ضربتي جزاء. وجاء كاشيما انتليرز الياباني في المركز الثاني بمجموعة 14 هدفاً مقابل 13 لكل من سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي وميس كرمان الإيراني.

أما الأندية الأكثر تلقياً للأهداف، فقد تلقت شباك بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي 29 هدفاً مقابل 16 في مرمى الأهلي الإماراتي والجيش السنغافوري 14 في مرمى الجزيرة الإماراتي.

ترتيب الهدافين في دوري أبطال آسيا 2010:

7 أهداف - خوسيه موتا (سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي)

5 أهداف - امادو فلافيو (الشباب السعودي)

- لياندرو (السد القطري)

- فرهاد مجيدي (الاستقلال الإيراني)

- دينيلسون (بونيودكور الأوزبكي)

4 أهداف - ياسر القحطاني (الهلال السعودي)

- كليمرسون (الغرافة القطري)

- خوسيه ساند (العين الإماراتي)

- فيكتور سيموس (الأهلي السعودي)

- مهدي رجب زاده (ميس كرمان الإيراني)

- شوكي هيراي (غامبا أوساكا الياباني)

أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف:

17 هدفاً - تشونبوك موتورز (كوريا الجنوبية)

14 هدفاً - كاشيما انتليرز (اليابان)

13 هدفاً - سوون بلو ونيغز (كوريا الجنوبية)

- ميس كرمان (إيران)

12 هدفاً - السد (قطر)

11 هدفاً - الهلال (السعودية)

- الأهلي (السعودية)

- الغرافة (قطر)

- سيونغنام ايلهوا (كوريا الجنوبية)

- سانفريس هيروشيما (اليابان)

أكثر الأندية تلقياً للأهداف في مرماها:

29 هدفاً: بيرسيبورا جايابورا (إندونيسيا)

16 هدفاً - الأهلي (الإمارات)

- الجيش (سنغافورة)

14 هدفاً - الجزيرة (الإمارات)

13 هدفاً - ميس كرمان (إيران)

- الوحدة (الإمارات)

11 هدفاً - سانفريس هيروشما (اليابان)

10 أهداف - باختاكور (أوزبكستان)

- ملبورن فيكتوري (أستراليا)



الهلال (وصيفاً) في المسابقتين
الاتحاد والأهلي أبطالاً لشباب وناشئي الممتاز




كتب - طارق العبودي

حسم فريقا شباب الاتحاد وناشئي الأهلي الأمور لصالحهما وحققا أمس بطولتي الدوري الممتاز لكرة القدم للفئتين بعد غياب طويل لهما عن صعود منصات التتويج (دورياً)..

فقد ألغى شباب الاتحاد كل الحسابات قبل ختام الدوري بجولة واحدة إثر تحقيقهم الفوز على هجر في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين في ملعب الثاني في الأحساء ب3 أهداف مقابل هدفين.. تقدم الاتحاد بهدفين عن طريق نجميه محمد أبو سبعان ويحيى دغريري قبل أن يعزز أبو سبعان تقدم الاتحاد بهدف ثالث, لكن هجر لم ييأس وعاد لأجواء المباراة وسجل هدفين قلص بهما النتيجة عن طريق رياض إبراهيم وعبد العزيز الدوسري, وحاول كثيرا التعديل لكن الاتحاد تماسك حتى النهاية رغم خروج لاعبيه ماجد كنبا وخالد كندي مطرودين ببطاقتين حمراوين في الدقائق الأخيرة.

هذا الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 45 نقطة وضعته في القمة وحيدا بلا منافس وسيلعب مباراته الأخيرة أمام الطائي في حائل لمجرد تأدية واجب وهي المباراة التي ستشهد تتويجه بالذهب.

وفي المقابل بات هجر على مشارف الهبوط بعد أن تجمد رصيده على 17 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

وفي جدة توج الأستاذ طارق كيال عضو اتحاد الكرة بحضور أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة صغار الأهلي أبطالاً لدوري الناشئين بعد فوزهم على الخليج بهدفي أحمد المالكي وأحد مدافعي الخليج الذي أكمل كرة عبد الله العمودي في مرماه.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 54 نقطة بفارق نقطة واحدة عن وصيفه الهلال مختتما مشواره المميز في المسابقة التي أضاف لقبها إلى جانب بطولة كأس الاتحاد.. فيما لم يتأثر الخليج من الخسارة كونه قد هبط منذ الجولات السابقة إلى دوري المناطق بالمركز الأخير وبـ11نقطة.

وجاء الهلال وصيفاً للبطل في المسابقتين.. فعلى مستوى الشباب رفع الفريق رصيده إلى 40 نقطة بعد أن فرط في فوز كان بين يديه على منافسه التقليدي النصر حين كان متقدما بهدف عبد الكريم القحطاني قبل أن يدرك أحمد الجيزاني التعادل للنصر في الوقت بدل الضائع ليرفع رصيد فريقه إلى 32 نقطة في المركز السادس, ويتبقى للفريقين مباراة واحدة لن تؤثر نتيجتها بأي حال من الأحوال على موقع الهلال بعكس النصر الذي قد يتقدم أو يتأخر.

وعلى مستوى الناشئين حل الهلال ثانيا ب53 نقطة بعد فوزه في المدينة على الأنصار الهابط ب4 أهداف لإبراهيم الفيفي (هدفين) وعبد الله العمار وعبد العزيز الشريد مقابل هدفين.

وجاءت بقية النتائج في المسابقتين كالتالي:

- تعادل نجران والوحدة (شباب) سلباً بدون أهداف ليبقى نجران خامساً بـ33 نقطة والوحدة تاسعاً بـ23 نقطة.

- فوز الشباب على الطائي (ناشئين) في الرياض ب3 أهداف لهدف في مباراة شهدت أحداثاً مؤسفة في دقيقتها الأخيرة تسببت في طرد 4 لاعبين من الشباب ولاعبين من الطائي.. ليستقر الشباب خامساً ب33 نقطة والطائي سادساً ب27 نقطة.

- فوز الاتحاد على الاتفاق في الدمام بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 45 نقطة رابعاً وتجمد رصيد الاتفاق على 24 نقطة ثامناً.

- تعادل الوحدة والنصر في مكة سلباً من دون أهداف ليستقر النصر ثالثاً بـ46 نقطة والوحدة عاشراً بـ18 نقطة.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 01-05-2010, 05:03 AM
صورة إحساسي خجولــ ~ الرمزية
إحساسي خجولــ ~ إحساسي خجولــ ~ غير متصل
ḂЯŏЌέЙ ĥęǎŔŢ
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي




في الصميم
(هومان)..!!
سلطان المهوس



كنت في دبي عندما كان بعض المنتمين لنادي النصر مسؤولين وشرفيين وإعلاميين يهاجمون وبشراسة قاتلة رئيس وأعضاء لجنة المنشطات السعودية، بل ويشتمونهم بالمنتديات ناهيك عن الاستهتار بأسمائهم من قبل مسؤولين بالنادي الذي تتعرض جماهيره لأبشع عملية غسيل مخ بتاريخها، على اعتبار كمية التضليل الرهيبة التي تتساقط على تلك الجماهير وتبعدهم عن مناقشة واقع الفريق الأول، الذي أصبحت بطولته المفضلة هي الفوز على المنافس الهلال فقط لا غير طوال سنوات الحرمان الطويلة.. شاهدت وقرأت وسمعت وأنا في إجازة قصيرة ولم أتمالك نفسي من الضحك المتزامن مع حزن عميق على الحال الذي وصل إليه الإعلام السعودي الشريك الأساسي للتضليل الذي يمارسه الكثيرون لمجتمعهم الرياضي، وتضامنا مع اللجنة ولمعرفتي التامة بقوانين وأنظمة الوكالة الدولية للكشف عن المنشطات (الوادا) كتبت موضوعاً بعنوان: (محاولات طبيب المنتخب المصري وبعض النصراويين التشكيك باللجنة السعودية ضرب من الجنون القانوني..!!) لأني أدرك تماماً أن اللجنة السعودية للكشف على المنشطات ليس لديها قانونياً أي صلاحيات لإيقاف اللاعبين أو رفع الإيقاف عنهم وما يردده النصراويون هو هراء في هراء هدفه الأول والأخير الهروب من النكسات المستمرة للفريق؛ لأن القوانين الدولية لا يمكن التلاعب بها..!! ليل الخميس الفائت ظهر رئيس الوكالة الدولية للكشف عن المنشطات (هومان) بشحمه ولحمه ليؤكد للعربية نفيه لإغلاق مختبر ماليزيا، وأن اللجنة السعودية تعاملت مع موضوع حسام غالي بتميز وبقانونية تامة وبرأها من كل الهراء النصراوي بل وفضح مسؤولي النصر أمام جماهيرهم التي أصبحت مجرد ألعوبة بيد من لايفهم أو لا يريد أن يفهم القوانين، ولا يوجد ما يردعه عن تجاوزاته..!!

إنه درس لكافة الجماهير وليس للنصراويين فقط، بأن يعرفوا أن عهد اللف على الأنظمة والخدع القانونية انتهى للأبد، وأن الزمن الحالي يجعل المتلقي وبضغطة زر أمام كافة الحقائق دون رتوش فقليل من الواقعية وكثير من الاعتزاز بالنفس وعدم رهنها للكذابين ومن يستخفون دمهم والمستهترين بوسطنا الرياضي..!! أخيراً وبعد تأكيد رئيس الوكالة الدولية هل ننتظر اعتذاراً رسمياً من أولئك الذين أساؤوا للجنة السعودية؟ أتمنى ذلك وأشك بتطبيقه..!!

أعلام ( سواليف)..!!

انحدر الإعلام التلفزيوني على مستوى الخليج بشكل كبير حينما أصبح بين ليلة وضحاها أشبه ما يسمى بإعلام (السواليف) وهو ما أجج ظهور الكثير من الشائعات والتشكيك والاتهامات على اعتبار اعتماد كل البرامج تقريباً على أسلوب واحد تقريباً (ضيوف وطاولة ومقدم وخذ يا مواضيع وبالأخير يطلع المشاهد بدون أي فائدة)..!!

أين التقارير..؟ أين المهنية؟ أين المقابلات الدولية، فيما يخص المواضيع ذات البعد الدولي كما فعلت العربية مع بتال؟ أين الاحترافية في اختيار الضيوف المتخصصين بمواضيع البرامج؟ أين مقدمي البرامج من أصحاب الخبرات في الأنظمة - من غرفة النوم للاستديو -؟؟!!

يحتاج الكثير من صناع القرار في القنوات الرياضية إلى عمل جبار في سبيل تهيئة كوادر إعلامية تلفزيونية مميزة والارتقاء بمن يؤمل فيه خيراً للارتقاء..!!

الحذر ثم الحذر يا تعاونيون..!!

من حق كل تعاوني أن يفرح ويصل للسماء من روعة الفرحة، بعد أن نجح الفريق الأول في تحقيق إنجاز الصعود لدوري المحترفين، لكن على محبي النادي أن يدركوا أن تحقيقهم للإنجاز يحتم عليهم وضع خارطة طريق لبناء ناديهم بشكل مختلف ومنظم وهادئ وبثقافة مختلفة تدفن معها ثقافة (جمهورنا أكبر من جمهوركم.. باصنا أحسن موديل من باصكم)! فالتعاون اليوم يلعب مع الكبار ويجب أن يدرك محبوه أن العمل ثم العمل هو من سيجعل الفريق كبيراً وليس بالثرثرة والتندر على الآخرين والذي جعل الفريق أسيرا للأولى لأكثر من عشر سنوات..!!

تهنئة خالصة لكل تعاوني جمهوراً وأعضاء شرف ولاعبين وإداريين، والميدان ينتظر تعاون 2011م وجماهيره الرائعة..

تصويبات:

- ليست المرة الأولى التي يغيب عنها اتحاد الكرة عن حضور تتويج بطولة رسمية لأندية الدرجة الأولى فقد سبق غياب اتحاد الكرة عن تتويج فريق الفيصلي بطل الدرجة الأولى غياباً لحضور نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى والثانية قبل عدة مواسم في مدينة بريدة..!!

- يستحق الأستاذ سعيد جمعان أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم التقدير والاحترام الكبير بعد أن نجح وزملاؤه في تقديم وإعداد اجتماعات أعضاء المكتب التنفيذي الجديد والانتخابات حيث جسد سعيد جمعان صورة رائعة وهو ينتج عملاً راقياً واحترافياً جعل من مناسبة الاجتماع واحدة من أنجح المناسبات العربية الرياضية، ولا أنسى الشاب الرائع إبراهيم الماجد فهو خامة إدارية فائقة الجودة..

- هل أصبحت إيران خارج نطاق قوانين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؟ للأسف الواقع يؤكد ذلك..!!

- يقول في حديث فضائي مباشر: إن اللجنة لم تخبرنا عن رفع الإيقاف بين الشوطين لكي نشرك اللاعب في الشوط الثاني..!!؟ اللاعب في مصر ولا يمكن تدوين اسمه لو كان في السعودية في اسكور المباراة لأنه موقوف..!! لم أجد تفسيراً لمنطق من قال هذا الكلام إلا أن يكون يقصد اللعب بالبلاستيشن..!!

- اعتماد مسابقة رسمية للاعبين تحت 21 سنة هو الحل الأمثل والاحترافي لخلق مواهب رائعة تخدم الكرة السعودية وأنديتها.

- مدير فريق التعاون الأستاذ خالد العوض.. عملت بجد وبروح وأخلاق عالية وابتعدت عن الأضواء كعادتك لكن المنطق يؤكد أنك أحد أهم صناع الإنجاز التعاوني.. يا حظ بريدة فيك.

- فريقان سعوديان فقط تأهلا لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا هذا العام، فيما كان العام الماضي قد شهد تأهل أربعة فرق.. ماذا يعني ذلك؟ إنهم قادمون فعلينا التحرك سريعا..!!



فواصل

يبدو أن المحترف المصري حسام غالي قد عرف تماماً كيف يستخلص حقوقه المالية المتأخرة لدى إدارة النصر عندما أعلن مطالبته بها قبيل مباراة فريقه أمام الهلال ليقينه أن هذه فرصة ثمينة للحصول على حقوقه ولن يفرط فيها.

الآراء غير الفنية التي حاصرت كالديرون ونجحت في التأثير على الإدارة الاتحادية لإلغاء عقده بدأت تظهر من جديد وتحاصر المدرب الحالي انزو هيكتور وربما لن يسعفها الوقت لإبعاده فلم يتبق على نهاية الموسم سوى مباراتين فقط.

يصر النجم الدولي الشاب أحمد الفريدي على تشويه صورته الجميلة وصورة موهبته الرائعة بتصرفاته الرعناء وارتكاب ألعاب خشنة تجعله صديقاً دائماً للبطاقات الصفراء والحمراء التي يدفع فريقه ثمنها غالياً في كثير من المباريات.

كان اللاعب المغربي هشام بوشروان نجماً لا يشق له غبار الموسم الماضي وقاد الفريق الاتحادي لتحقيق بطولة الدوري كما قاده إلى النهائي الآسيوي، لكن مستواه تراجع كثيراً هذا الموسم حتى أصبح عبئاً على الفريق وصديقاً دائماً لمقاعد الاحتياط. الغريب أن هذا يأتي بعد استجابة الإدارة الاتحادية لكل شروطه ومطالبه المالية خارج إطار العقد التي جعلته يعيش حياة باذخة جداً!!

فوز الهلال والشباب بصدارة مجموعتيهما الآسيوية منحهما فرصة اللعب على أرضهما في الرياض في دور الستة عشر وهي فرصة يجب يستثمرها الفريقان لتجاوز الفريقين القويين بونوديكور والاستقلال للوصول إلى دور الثمانية بإذن الله.

غلطة اللاعب أحمد حديد كانت مميتة في مباراة فريقه الاتحاد أمام ذوب هان الإيراني عندما أعاد الكرة إلى الخلف فخطفها اللاعب الإيراني وسجل منها هدف الفوز لفريقه الذي أطاح بالآمال الاتحادية في البطولة الآسيوية.



صح لسانك

التعاونيون رقصوا بعد هبوطنا.

رئيس الرائد السابق

- شعور متبادل.

***

فريقنا يقدم كرة ممتعة.

مدرب الشباب

- الوعد يوم الاثنين.

***

غالي يطالب بمستحقاته قبل الهلال.

عنوان صحفي

- عرف (السر) لنيل الحقوق.



الكاريكاتير







ترك قرار مشاركة عزيز للمدرب .. وأشاد بالفريدي
رئيس الهلال: غيرتس صعق من طلبي .. والحكم الأجنبي الخيار الأنسب لتجنب الكوارث


الامير عبدالرحمن بن مساعد يتحدث لخالد عزيز والشلهوب والزوري بحضور نائبه والامير سعود بن تركي في مناسبة سابقة

الرياض-أسامة النعيمة

رفض رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الدخول في نظرية مؤامرة الحكام الأجانب ضد الهلال في معرض رده على خشية أن يتم تعامل الحكام الألمان الذين سيديرون مواجهة الغد أمام النصر بتعامل الحكم الايطالي الذي تحدث مع المهاجم ياسر القحطاني بأنه يمثل داخل ال18 في مواجهة الشباب الموسم الماضي في كاس الابطال وقال: "لكل حكم أخطاء كوارثية ولكن الحكم الأجنبي اقل من المحلي لأنه يدخل المباراة وليس لديه أي حسابات لأي فريق أو يتأثر بالإعلام كما هو حاصل مع الحكم المحلي، إلى جانب أن مبدأ التعويض لا يوجد لديه بعكس الحكم المحلي الذي يفكر بالتصريحات لذلك الأجنبي يظل الخيار الأفضل، ومباراة الهلال والنصر (ديربي) قوي بغض النظر عن الظروف التي يعيشها الفريقان ويسعيان لكسب المواجهة، لذلك لن نركن لنتيجة المواجهة الأولى إطلاقا، وهذا ما ذكرته للاعبين بان المواجهة هي نهائي، فسياستنا في المواجهات المقبلة كل لقاء نهائي ولا نفكر بأي لقاءات أخرى أو نتحدث عنها حتى نقترب منها".

نرفض رفع شعار المؤامرة ضد أسياد الملاعب .. ونخشى الضغط والإرهاق

وعن الظروف التي ظهرت في الفريق النصراوي والمشاكل لدى بعض لاعبيه قال: "لم اسمع بتلك الأمور إلا منكم ولم تصل هذه المعلومات للاعبين لأننا ننظر لفريقنا فقط والتركيز للفوز والتأهل للنهائي، وكل ما نخشاه هو الضغط والإرهاق على اللاعبين لأنهم في آخر الموسم ويدخلون مواجهات شبه نهائية تتطلب الفوز للوصول للبطولة، وهذا ما تحدثت به ولكن لدي رجال قادرين على السير بالفريق للمنصات والبطولات في نهاية المطاف، خصوصا أن لدينا جمهور هلالي يرغب في جميع البطولات التي يدخلها الفريق، وهذا الكلام الذي تحدثت به مع المدرب غيرتس عند حضوره للرياض لتسلم مهام الفريق وصعق من هذا الطلب.

وذكر أن كل الاندية في العالم تطمح بالدوري وكاس الأبطال في القارة وقال: "تحدثت عن رغبة كل هلالي، لان هناك أندية تحقيقها للدوري فقط انجاز بحد ذاته بعكس الهلال".

وأكد أن لائحة العقوبات الداخلية ستطبق بحق لاعب الوسط احمد الفريدي وقال: "لدينا لائحة للعقوبات الداخلية ستطبق على الفريدي الذي اعتبره من اللاعبين الممتازين ولكن الحماس الزائد وعدم ضبط النفس في المباريات يجعله عرضه للبطاقات، وبالنسبة لمصير مشاركة الدعيع وخالد عزيز في مواجهة النصر غداً فهذا يعود للمدرب غيرتس والهلال يملك ترسانة من النجوم".

من جانب آخر استقر مدرب الهلال غيرتس على القائمة الأساسية التي ستخوض لقاء النصر غداً والمكونة من حسن العتيبي وعبدالله الزوري وماجد المرشدي واسامة هوساوي ولي وعبداللطيف الغنام ورادوي ومحمد الشلهوب والبرازيلي نيفيز وياسرالقحطاني وفيلهامسون، جاء ذلك في الحصة التدريبية المغلقة مساء أمس والتي حضرها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعدد من أعضاء الشرف ومجلس الإدارة، ويتوقع حضور مدير إدارة الكرة سامي الجابر اليوم في التدريب المسائي المغلق بعد عودة من جنوب افريقيا.



بدء بيع تذاكر مباراة القمة في الرابعة عصراً

الرياض-الرياض

تطرح شركة "موبايلي" الشريك الرسمي لنادي الهلال تذاكر لقاء الفريق امام النصر مساء غد (الأحد) ابتداء من الساعة الرابعة من عصر اليوم عبر منافذ البيع في مقر نادي الهلال ومقرالنصر وإستاد الأمير فيصل بن فهد إلى جانب أربعة فروع للشركة منها الرئيسي على طريق الملك عبدالله، وفروع (موبايلي) في حي الحمراء وشارع عائشة بنت أبي بكر في حي السويدي،وتقاطع شارع خالد بن الوليد مع طريق خريص وسيبدأ البيع من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء. الجدير ذكره أن بيع تذاكر المنصة البالغة قيمتها 300ريال ستُباع في مقر نادي الهلال ومقر النصر فقط فيما تباع تذاكر الدرجة الموحدة بعشرين ريالا في المنافذ كافة



غيرتس يحذر اللاعبين من الأخطاء


غيرتس يمازح هوساوي

الرياض – حمد الصويلحي

حذر مدرب الهلال إريك غيرتس لاعبي الفريق من ارتكاب الأخطاء التي قد تستوجب حصولهم على بطاقات صفراء في مباراة الدربي مساء غد(الأحد) مما قد يمنعهم من المشاركة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في حال التأهل إلى النهائي في الوقت الذي استدعى مدرب المنتخب الكوري الجنوبي جونغ مو هو المدافع يونغ بيو ضمن صفوف قائمة المنتخب الكوري المشاركة في كأس العالم 2010 م بجنوب أفريقيا، وسينضم يونغ بيو إلى المنتخب الكوري الجنوبي في منتصف شهر مايو المقبل للمشاركة في المباراة الودية أمام منتخب الإكوادور.



السويسري بوساكا يضبط نهائي الأبطال


بوساكا

المدينة المنورة- صالح الحبيشي

ينتظر أن يقود طاقم تحكيم دولي سويسري بقيادة حكم الساحة اشهير ماسيمو بوساكا نهائي دوري الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق السابع من مايو الجاري، والتي ستجمع الفائز في مباراتي إياب نصف النهائي يومي الأحد والاثنين والتي ستجمع بين الهلال والنصر والشباب والاتحاد.

الجدير بالذكر أن بوساكا اختير كأفضل حكم في العالم في 2009م.

وكان بوساكا (40 عاما) أدار مباريات قوية عدة في البطولات المحلية السعودية، كان من أبرزها نهائي كأس ولي العهد الموسم الجاري بين الهلال والأهلي، وكذلك نهائي كأس ولي العهد الذي جمع الأهلي والاتحاد في 2007 ونهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، الذي جمع النصر والهلال قبل نحو موسمين.

ورشح بوساكا الحاصل على الشارة الدولية منذ عشرة أعوام، لإدارة مباريات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وهو أحد الحكام الذين شاركوا في مونديال 2006، وأدار مؤخراً ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بين انتر ميلان وبرشلونة، وكلاسيكو الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 01-05-2010, 05:04 AM
صورة إحساسي خجولــ ~ الرمزية
إحساسي خجولــ ~ إحساسي خجولــ ~ غير متصل
ḂЯŏЌέЙ ĥęǎŔŢ
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي






*جيرتس
لا أعترف بالعقدة الآسيوية
-ولا بالنوم على الدكة !

*حسام غالي
صرف مستحقاتي شرط أساسي للعب أمام الهلال
-استقبال الأبطال وهذي آخرتها!

*محمد عيد
أنا ضحية قرار خاطىء
-مالك إلا الصبر يابكنباور!

*مسؤول اتحادي
هكتور مستمر مع الاتحاد
-مالهم إلا هو !

*حسن العتيبي
اصطدامي بجلال في «الدربي» عفوي
-وكلن يصلح سيارته !

*حسن الراهب
فارياس مدرب جاهل
-دربهم ياسكولاري !





نجوم الهلال يتفاعلون مع زوار جناح موبايلي في جايتكس



اليوم - الرياض

في الوقت الذي كان فيه زوار جناح موبايلي يستمتعون بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا على منصة جايتكس، شكل تواجد نجوم نادي الهلال الشريك الاستراتيجي لشركة موبايلي متعةً أخرى تمثلت في اكتظاظ عدد من الجماهير والزوار للالتقاء بنجوم المنتخب السعودي الأول ونجوم نادي الهلال بطل مسابقة دوري المحترفين السعودي وكأس ولي العهد لهذا الموسم.
وفي الوقت الذي حظي الجناح بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال مساء الثلاثاء الماضي والتقى بزوار جناح موبايلي وجهاً لوجه، صادق عدد من جماهير نادي الهلال وزوار المعرض على الكلمة التي ألقاها رئيس نادي الهلال وأشاد فيها بدور شركة موبايلي في النجاحات التي حققها فريقه لهذا العام.
ونال مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال اللاعب أسامة هوساوي شرف توديع زوار جناح موبايلي بتواجده مساء الخميس والذي شهد آخر أيام معرض جايتكس 2010.
أما حضور هداف دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم محمد الشلهوب بمعية اللاعب السويدي كريستيان ويلهامسون فقد ألهب زوار المعرض بحديثه عن تألقه هذا الموسم فيما استعرض ويلهامسون بعضاً من مهاراته الكروية أمام الحضور ، كما علق النجم السويدي عن مواجهة فريقه المقبلة أمام شقيقه النصر في إياب دوري الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين متمنياً للفريق الهلالي الفوز بنتيجة كبيرة وإكمال عقد الانتصارات.



جيريتس يحذر اللاعبين من البطاقات
الهلال ينهي إعداده للنصر بجاهزية الزوري
استبعاد العابد ونامي وحضور شرفي يدعم الفريق




ياسر الشهري - الرياض

اختتم الفريق الهلالي الاول مساء البارحة جميع تحضيراته الفعلية لمنازلة النصر غدا في مرحلة الإياب لنصف نهائي كأس الملك للأبطال عندما أجرى الفريق في السابعة من مساء أمس تدريبه الرئيس للمواجهة وسط حضور إداري وشرفي كبير تقدمه الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي وعضو الشرف الأمير سعود بن سلمان الذي قام بتجديد عضويته الشرفية لنادي الهلال والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد والأمير خالد بن محمد لدعم اللاعبين وتهيئتهم قبل المواجهة المرتقبة. وكان التدريب الهلالي قد اشتمل على محاضرة فنية من البلجيكي جيريتس طالب فيها اللاعبين ببذل الجهود المضاعفة والتركيز وعدم التهاون بالإضافة إلى تحذير عدد من اللاعبين في عدم الحصول على بطاقات صفراء قد تحرمهم من اللعب في النهائي في حال وصول الهلال له , وأعقب المحاضرة تدريبات لياقية مكثفة وتطبيق عدد من الجوانب الفنية التي تمثلت بتنويع اللعب والمحافظة على المناطق الدفاعية من خلال المناورة التي فرضها جيريتس وسط روح معنوية عالية بين اللاعبين ومشاركة الزوري الذي أعلن الجهاز الطبي عن جاهزيته للمباراة وفي ذات السياق تبدو حظوظ محمد نامي ونواف العابد في المشاركة ضئيلة بسبب عدم جاهزيتهم. الجدير بالذكر أن الفريق سيؤدي مساء اليوم تدريبه الأخير والذي سيغلب عليه الطابع الترفيهي كعادة الفريق في آخر تدريب قبل كل لقاء , وسيدخل الفريق فور نهاية تدريباته المسائية اليوم معسكرا مغلقا بمقر النادي حتى موعد الذهاب لاستاد الملك فهد الدولي.



وصفت الدعيع بأنه ذهب أصلي
جماهير الهلال تطالب الفريدي بسياسة ضبط الأعصاب



أحمد الفريدي

علي القعيمي / الأحساء

جاءت ردة فعل الجماهير الهلالية بعد خسارة فريقها من فريق مس كرمان عبر مشاركاته الالكترونية على المواقع الزرقاء عادية جدا وامتدحت جماهير الهلال الأداء القوي الذي قدمه فريقها في المباراة الأخيرة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا أمام مس كرمان الإيراني على الرغم من خسارته المباراة بهدف لثلاثة أهداف وأشادت الجماهير الهلالية بخطوة مشاركة اللاعبين البدلاء في المباراة ومنح الفريق الأساسي راحة لمواجهة فريق النصر في ديربي العاصمة ومباراة العودة لدوري الأبطال وفي شأن آخر طالبت الجماهير الهلالية لاعبها أحمد الفريدي بالمزيد من ضبط النفس والتحكم في أعصابه خلال المباريات القادمة خاصة وأنه لاعب مهاري وهذه النوعية من اللاعبين عادة ما يتعرضون للخشونة المتعمدة بهدف إيقاف تقدمهم حتى ولو حدث ذلك بالطريقة غير الشرعية . كما طالبت جماهير الهلال عميد لاعبي العالم محمد الدعيع بسرعة العودة لمستواه المعروف عنه كحارس القرن في آسيا خاصة وأن فريقه دخل مراحل الحسم النهائية للموسم الحالي واصفة إياه بأنه ذهب أصلي لا يمكن أن يصدأ .



بنهاية دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا:
الزعيم والليث يقارعان أقوياء آسيا كروياً
قطبا جدة يودعان ويفرضان المواجهة الإيرانية




علي القعيمي - الأحساء

سجل فريقا الهلال والشباب السعوديين حضورهما مع الأقوياء في دور الــ 16 لدوري أبطال آسيا بعد أن عبر الليث وبقوة وفي صدارة المجموعة بفوزه على باختاكور الأوزبكي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت في الرياض ليتمكن وبكل جدارة واستحقاق من قلب النتيجة والتأهل .. في الوقت الذي خسر فيه الهلال مباراته الأخيرة في إيران أمام مس كرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف ولم يكن لتلك النتيجة أي تأثير على تأهل فريق الهلال وبالمركز الأول عن المجموعة . وعلى الجانب الآخر ودع الاتحاد ( وصيف النسخة الماضية ) البطولة مجبرا بعد خسارته في إيران من ذوب أهن بهدف دون مقابل في حين فشل الأهلي في الأخذ بثأره من الغرافة القطري عندما خسر منه في جدة بهدف دون مقابل لتنتهي رحلة الأهلي في البطولة والموسم بصفة عامة .

ووزعت بطاقات المرافقة الأربع على فرق الاستقلال وبنيودكور بختاكور ومس كرمان ففي المجموعة الأولى رافق الاستقلال الإيراني الغرافة القطري على الرغم من خسارته من الجزيرة الإماراتي في الإمارات بهدف لهدفين بفضل وحصول بنيودكور الأوزبكي على بطاقة المرافق في المجموعة الثانية بعد أن طار ذوب أهن بالبطاقة الأولى ودخل بختاكور الأوزبكي مع الأقوياء بحصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة وقبض مس كرمان على المقعد الثاني في المجموعة الرابعة بعد فوزه على الهلال مبعدا فريق السد القطري الذي أطاح الأهلي الإماراتي بأحلامه عندما تعادل معه في قطر بهدفين لهدفين . وبذلك يلاقي فريق الغرافة القطري أول المجموعة الأولى فريق بختاكور الأوزبكي ثاني المجموعة الثالثة في قطر ويلعب الشباب السعودي أول المجموعة الثالثة مع الاستقلال الإيراني ثاني المجموعة الأولى في الرياض ويواجه الهلال السعودي أول المجموعة الرابعة فريق بنيودكور الأوزبكي ثاني المجموعة الثانية في الرياض وأخيرا يلعب ذوب أهن الإيراني أول المجموعة الثانية مع مواطنه مس كرمان ثاني المجموعة الرابعة في إيران . وعلى مستوى فرق شرق القارة الآسيوية تأهلت أربع فرق كورية لدور الستة عشر وهي فرق سيونغنام وسامسونج وهونداي وبوهانج ستلر (حمال اللقب) كما تأهل فريقان يابانيان هما كاشيما وأوساكا وتأهل فريق صيني واحد وهو غوان بكين وتأهل فريق استرالي واحد وهو ادلايد يونايتد.
وسيلعب سيونغنام الكوري بطل المجموعة الخامسة مع أوساكا الياباني ثاني المجموعة السابعة في كوريا الجنوبية ويلعب فريق سامسونج الكوري بطل المجوعة السابعة مع غوان بكين الصيني ثاني المجموعة الخامسة في كوريا الجنوبية . ويلعب فريق كاشيما الياباني أول المجموعة السادسة مع بوهانج الكوري ثاني المجموعة الثامنة في اليابان ويلعب ادلايد الاسترالي بطل المجموعة الثامنة مع هونداي الكوري ثاني المجموعة السادسة في استراليا .





تضاؤل مشاركة ثلاثي الهلال في الديربي


الهلال تدرب أمس على الضغط المبكر لحرمان النصر من الإرساليات الطولية

الرياض: الوطن

كشفت تدريبات الفريق الأول بنادي الهلال أمس عن ضعف مشاركة الثلاثي محمد العنبر ومحمد نامي ونواف العابد أمام النصر غداً في إياب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .
وغاب الثلاثي عن مران أمس بسبب الإصابة، إذ باتت فرصتهم في الانضمام للمعسكر استعدادا للديربي ضئيلة للغاية.
وكان الهلال أجرى مرانه الرئيس بمشاركة جميع اللاعبين، وتخللته مناورة على كامل الملعب طبق خلالها المدرب البلجيكي إيريك جيريتس التكتيك الهجومي الذي ينوي تطبيقه أمام النصر، وذلك من أجل إحراز هدف مبكر تربك حسابات منافسه إلى جانب التركيز على اللعب الضاغط الذي انتهجه منذ بداية الموسم، والاعتماد على صانعي اللعب محمد الشلهوب وتياجو نيفيز للقيام بمهمة تجهيز الكرات للمهاجمين مع عدم إعطاء الخصم فرصة لعب الكرات الطولية التي جاءت منها الأهداف الثلاثة في لقاء الذهاب.
وشدد جيريتس على ضرورة سرعة مساندة لاعب المحور خالد عزيز لقلب دفاع الفريق في حالة الهجمات النصراوية المرتدة حتى لا تتكرر مواقف المواجهة المباشرة بين دفاع الهلال .
وتابع المران إلى جانب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد والأمير فهد بن بدر إلى جانب الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز الذي تسلم من رئيس النادي درع العضوية الشرفية التي جددها الأمير سعود مؤخراً. هذا وسيختتم الهلال تحضيراته مساء اليوم بمران مغلق ينخرط بعده اللاعبون بمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي.
من جهتها، تطرح اليوم شركة "موبايلي" الشريك الرسمي لنادي الهلال تذاكر لقاء الأخير بالنصر والذي سيقام مساء غد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وسيتم البيع في مقر نادي الهلال والنصر واستاد الأمير فيصل بن فهد إلى جانب أربعة فروع للشركة، على طريق الملك عبدالله، وحي الحمراء، وشارع عائشة بنت أبي بكر في حي السويدي، والفرع الواقع على تقاطع شارع خالد بن الوليد مع طريق خريص.
وسيبدأ البيع من الساعة الـ4 وحتى الـ10 من مساء اليوم، علماً أن بيع تذاكر المنصة البالغة قيمتها (300ريال) ستُباع في مقري نادي الهلال والنصر فقط، فيما تباع تذاكر الدرجة الموحدة (20 ريالا) في كافة المنافذ.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 01-05-2010, 05:07 AM
صورة إحساسي خجولــ ~ الرمزية
إحساسي خجولــ ~ إحساسي خجولــ ~ غير متصل
ḂЯŏЌέЙ ĥęǎŔŢ
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي




تحكيم ألماني لديربي الرياض

الرياض: الوطن

تقرر أن يقود لقاء الهلال والنصر غداً في إياب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، طاقم تحكيم ألماني بقيادة الحكم باباك رافاتي، ويساعده سونكي قلنديمان، وكريستوفر بورنهورست، ومطرف القحطاني حكما رابعاً.
وكان من المقرر أن يقود ذات الطاقم مواجهة الذهاب بين الفريقين إلا أن أزمة الطيران العالمية حالت دون وصولهم إلى الرياض، وبالتالي تمت الاستعانة بذات الطاقم في مواجهة الإياب.



ويلهامسون يعد جماهير الهلال بخماسية جديدة أمام النصر


ويلهامسون والشلهوب (وسط) يحييان زوار جناح موبايلي

الرياض: الوطن

أكد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السويدي كريستيان ويلهامسون أن مواجهة فريقه أمام النصر غداً في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال تعتبر من أهم لقاءات الفريقين في الموسم، وقال "النصر فريق كبير، ولكن سنعمل على تجاوزه لإكمال عقد الانتصارات، ولن يتحقق ذلك إلا بروح وعزيمة زملائي في الفريق والذين دائماً ما يظهرون في الأوقات الصعبة".
وأضاف "سنستغل نتيجة مباراة الذهاب لصالحنا والتي انتهت 5/3، ولن نسمح لهم بإحراز الأهداف كما فعلوا في المباراة الأولى، وسنصل للنهائي ونحقق اللقب لنضيفه إلى لقبي دوري المحترفين وكأس ولي العهد".
جاء ذلك خلال زيارته لجناح موبايلي على منصة جايتكس بجانب هداف دوري زين للمحترفين محمد الشلهوب، والتي ألهبت زوار المعرض، حيث استعرض السويدي بعضاً من مهاراته الكروية أمام الحضور.
وشهد اليوم الأول من افتتاح جناح موبايلي حضور عدد من نجوم الهلال تقدمهم ياسر القحطاني عبدالله الزوري وأحمد الصويلح بالإضافة إلى المدافع الكوري لي يونج.
وحصل القحطاني خلال الزيارة على أول جهاز (iPad) من موبايلي، وهو الجهاز المطور من قبل شركة (آبل العالمية)، والتي ترتبط مع موبايلي بشراكة تم من خلال منحها حقوق جهاز (iPad) للشركة كأول مشغل في المنطقة يحضر هذه التقنية العالمية.
وشكل تواجد نجوم الهلال طوال أيام المعرض فرصة للزوار لأخذ الصور التذكارية مع نجوم الزعيم والحصول على توقيعاتهم على القمصان التي وزعت على الحضور.
يشار إلى أن موبايلي خصصت جزءاً كبيراً من جناحها في معرض جايتكس لشريكها الاستراتيجي نادي الهلال، عرضت فيه أبرز الكؤوس التي حصل عليها النادي خلال مسيرته الكروية، كما قدمت عروضاً على الخدمات التي أطلقتها لجماهير نادي الهلال مثل خدمة (الهلال بلس) وخدمة (5050X) والتي توثق مسيرة النادي خلال 50 يوماً بإرسال نبذة مختصرة عن كل بطولة حققها الهلال منذ بداياته الكروية.



أولاد الهلال يسيطرون على "تصنيفية" التنس


القاسم و الصغير توجا ببطولتي المملكة للتنس

الرياض: الوطن

حقق لاعب الهلال للتنس الأرضي تحت 16 سنة سليمان القاسم بطولة المملكة التصنيفية للتنس، وذلك عندما تمكن من الإطاحة بلاعب الثقبة المصنف الأول على السعودية وليد الصياح، بمجموعتين 6/1 و6/2 مكنت القاسم من دخول التصنيف.
من جانبه، حقق لاعب الهلال الآخر للتنس الأرضي تحت 12 سنة محمد الصغير، بطولة المملكة، وذلك بعد تحقيقه لمفاجأة كبيرة على خطى زميله القاسم, وتمكن من التغلب على منافسه لاعب الطرف المصنف الأول على المملكة ساري المطر.
يشار إلى أن البطولة قد شهدت أجواء تنافسية مميزة واستمرت اللقاءات المتواصلة أمس من الساعة الثالثة ظهراً حتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.





نقطة تحول
منصور الجبرتي




لم تكن صورة رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وهو يقف إلى جوار رئيس نادي الشباب خالد البلطان وإلى جوارهما رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع صورة تقليدية، بل كانت لقطة «استثنائية» في تاريخ الكرة السعودية، يمكننا أن نصفها بـ «نقطة تحول»، يجب أن تُكرس وتستمر وتستثمر، لأنها تعزز من الحالة «الإيجابية» للممارسة الرياضية في أبهى صورها، بدلاً من صور التعصب «المقيتة» التي يتمنى فيها البعض أن ينهزم المنافس «المحلي» له عندما يكون طرفاً في مباراة «خارجية»، وهي حالة معهودة لدى الجماهير بلغت حدها الأقصى في تمنى هزيمة «المنافس» بغض النظر عمن كان خصمه.

الشباب والهلال رسما خطاً جديداً، وعلى كل الأندية السير في ركابه والانضمام إلى القادسية الذي لحق بالركب، وطالما أن الأندية خطت «الخطوة الأولى» فإنها ستقطع طريق الألف ميل حتى بلوغ ما نتمناه جميعاً بإسهام الرياضة في تعزيز قيم المحبة والإخاء والانتماء والمواطنة الحقة، من أجل أن تحل بدلاً من الضغينة والبغضاء التي أثارتها ولا تزال تثيرها مناسبات رياضية لعبت دوراً «فجاً» بمساندة «قياديين» كنا ننتظر منهم دوراً «أجمل».

خطوة رئيسي الهلال والشباب جديرة بتفعيلها في المناسبات المقبلة، اذ نتطلع إلى مشاهدة معظم رؤساء الأندية يساندون أندية الوطن في الاستحقاق الآسيوي، وهو منطلق حقيقي نحو نبذ التعصب والتوجه بالرياضة نحو أهدافها الحقيقية، خصوصاً أن الأوساط الرياضية في ملاعبنا عانت في الآونة الأخيرة من تجاوزات لبعض قيم اللعبة سواء من خلال تصريحات بعض مسيري الأندية أو ما حدث في المدرجات من تطاول على أساسيات التشجيع المثالي.

متى ما تعامل الاعلام الرياضي مع ما قدمه الأمير عبدالرحمن بن مساعد وخالد البلطان بنظرة خالصة من ألوان الأندية سنرى في المستقبل القريب تكاتف جميع أنديتنا خلف أي ممثل للوطن في الاستحقاقات الخارجية، كما أن المنافسات المحلية ستتخلص من الكثير من الشوائب التي شوهت الكثير من المواجهات الكبيرة، وستخف وطأة التعصب لدى الشارع الرياضي، بل وقد نرى اعلاماً رياضياً متوازناً يعطي كل ذي حق حقه.





عبد الرحمن بن مساعد: مناورات النصر الإعلامية لا تهمنا.. وسنعاقب الفريدي



الرياض: فارس السبيعي

كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنهم سيتعاملون مع كل مباراة للفريق الكروي الأول في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ودوري أبطال آسيا باستراتيجية خاصة، و«كل منها على حدة».

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



أنصار ديربي العاصمة يضعون أيديهم على قلوبهم من سيرة الألماني بابك رفعتي



الرياض: مشاري الفهد

ربما حق لأنصار الهلال والنصر معا وضع أيديهم على قلوبهم عند مشاهدتهم للحكم الألماني الجنسية الإيراني الأصل بابك رفعتي (39 عاما مواليد بلدة هانوفر الألمانية)، وهو يطل برأسه غدا الأحد في ملعب الملك فهد الدولي، من أجل إدارة لقاء الإياب بين الطرفين في الدور نصف النهائي من كأس الملك.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 01-05-2010, 05:08 AM
صورة إحساسي خجولــ ~ الرمزية
إحساسي خجولــ ~ إحساسي خجولــ ~ غير متصل
ḂЯŏЌέЙ ĥęǎŔŢ
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي




لي يونغ: لا أعلم سبب نجاح تجربتي مقارنة بسيول ولي تشن



الرياض: فهد العيسى

أكد المحترف في صفوف فريق الهلال السعودي، الكوري الجنوبي لي يونغ بيو، أنه لم يكن يعلم الكثير حول الحياة والثقافة وكرة القدم في السعودية قبل قدومه إليها، حيث لم يكن لديه سوى معلومات بسيطة، مضيفا «إنها تجربة خاصة بالنسبة لي داخل الملعب وخارجه، فالناس هنا ودودون للغاية».

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



إبراهيم الصيني: «قانون الاحتمالات» سيحسم الصراع بين النصر والهلال في الديربي الكبير

الرياض: فهد العيسى

أكد اختصاصي تطوير وتنمية القدرات البشرية، الدكتور إبراهيم الصيني، أن تجربته في الأندية السعودية امتدت لمدة تقارب الثلاثة أعوام، تنقل فيها بين عدد من الأندية، أبرزها الهلال والأهلي والتعاون القادسية، وقال في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «خضت تجارب مع عدة أندية وكان آخرها مع التعاون، واستمتعت جدا بهذه التجارب، ووجدت فروقات نفسية كبيرة بين لاعب يصارع فريقه من أجل البقاء وآخر يقاتل من أجل صعود فريقه، ولاعب ثالث مقبل على بطولة ويسعى لتحقيقها».

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



سكولاري: الهلال الأكثر شراسة على الصعيد الآسيوي وسنتجاوزه بالتركيز



الرياض مشاري الفهد

أطلق البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لنادي بونيودكور الأوزبكي تحذيراته المبكرة للاعبيه ولأنصار النادي من اللقاء الذي سيجمعه مع الهلال السعودي برسم دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا حيث أشار سكولاري في حديثه الذي بثه الموقع الرسمي للنادي الأوزبكي إلى صعوبة المواجهة التي ينتظرها هو ولاعبوه في العاصمة السعودية الرياض أمام مضيفه الهلال يوم 12 من شهر مايو (أيار) وشدد سكولاري على أنه بات يتعين عليه التركيز على قراءة الهلال بشكل جيد في حال أراد التغلب عليه وسط أنصاره الذين سيتوافدون لمساندته بأعداد هائلة حيث إن الفوز على الهلال من شأنه أن يسهل من مهمة خطف اللقب بالنظر إلى كون الهلال يمثل قيمة تنافسية كبيرة في النسخة الحالية من البطولة الأمر الذي يمنحه أحقية أن يصفه بالخصم الأكثر شراسة على الإطلاق.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



الهلال والنصر.. والمتوترون؟!
عبدالعزيز الغيامة


تبدو مباراة الديربي المقررة غدا بين الهلال والنصر مثيرة في تفاصيلها قبل انطلاقتها، على الرغم من أن الأخير في حاجة إلى 3 أهداف نظيفة كي يكسبها ويتأهل لنهائي كأس الملك للأبطال!

كثيرون يخشون على مواجهة الأحد أن تذهب لما هو أبعد من التنافس داخل الملعب، وبصراحة أكثر أتصور أن قيادة حكم ألماني للمباراة سيجعل ألسن الكثيرين من «الثرثارين» في أفواههم. والسبب أن الإدارة لن تكون تحت إمرة حكم سعودي، أو آخر ينتمي إلى حكام شرق أوروبا، حيث ينطلق البعض بعدها إلى التشكيك في الطاقم كما قرأنا وسمعنا وشاهدنا في العامين الأخيرين!

لا أعتقد أن لاعبي الهلال والنصر سيدخلون مواجهة الغد وهم في توتر دائم بعد ذهاب السبب خاصة للأول! لكن بعضهم في حاجة إلى إدراك أن بعض العنف أو قليله سيكون حاضرا على أرض الميدان، وبالتالي عليهم أن يركزوا على اللعب أكثر من الذهاب إلى حكم المباراة والاحتجاج على كل صغيرة وكبيرة!

مصطلح «خذوهم بالصوت» بالتأكيد لن يكون مجديا أمام الحكم الألماني، فهو على الأقل لا يدرك حساسية التنافس القوي والمثير بين الفريقين، لكنه أمام قانون يريد تطبيقه، وبالتالي لن يتوانى لحظة واحدة في إشهار بطاقة حمراء ضد أي لاعب خارج عن القانون أو خاشن زميله حتى لو كان ذلك في الدقيقة الأولى أو العاشرة!

في رأيي الشخصي أن سيناريو مباراة الهلال والنصر سيكون صعبا جدا ومؤثرا حد التعب، وبخاصة على الزعيم، الذي ربما تكون نتيجته في لقاء الإياب مضرة به إن ركن إليها، واعتمد على ما حققه في تلك المباراة!

ما يميز نجوم العالمي روحهم العالية وإصرارهم على تحقيق هدفهم، فكيف إذا كانت المباراة أمام الند والغريم التقليدي الذي تفوق عليهم كثيرا في السنوات السبع الماضية؟! ليست الروح فقط، بل الدعم الجماهيري الذي يحظى به هذا الفريق يبدو غير مألوف ويختلف عن كل حالات المساندة التي تلقتها الأندية السعودية من جماهيرها وتفسير ذلك في رأيي صعب!!

إن ركن غيريتس إلى الدفاع فسوف يخسر المباراة، ويخرج من البطولة، فالأزرق لم يتعود على ذلك، لكنه سينتصر إذا هاجم بقوة منطلقا في ذلك بالحذر من مفاتيح التفوق في فريق النصر وأقصد بالتأكيد باسكال وفيغاروا وغالب!

أمام النصر مهمة صعبة جدا، لكنه سيكسبها بسهولة تامة إن نجح في إخراج لاعبي الهلال عن حالتهم الطبيعية، حيث التوتر والاندفاع واللجوء إلى اللعب غير النظيف!!

لن أقول إنها مواجهة تحتاج إلى لاعبي الخبرة، لأنني أدركت أن غالبيتهم باتوا أكثر عنفا!


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 01-05-2010, 05:09 AM
صورة إحساسي خجولــ ~ الرمزية
إحساسي خجولــ ~ إحساسي خجولــ ~ غير متصل
ḂЯŏЌέЙ ĥęǎŔŢ
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي


نـــهـــآيـــــة الأخـــــــبــــــآر


بالتوفييق لزعيمنا في ديربي الاحد

ودي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 01-05-2010, 05:54 AM
صورة رومنسي الرياض الرمزية
رومنسي الرياض رومنسي الرياض غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي


احساس خجول
مرسي ع الاخبار ^_^


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 01-05-2010, 06:12 AM
صورة هلالية كيوت الرمزية
هلالية كيوت هلالية كيوت غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي


يسلموووووووووو احساسي خجول ع الاخبار

^_^

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 01-05-2010, 08:46 AM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي


تسلم الاياااادي يالووودي..
بالتوفيق للجميع.
تحيااااتي...

::


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 01-05-2010, 08:53 AM
صورة شوق ناصر الرمزية
شوق ناصر شوق ناصر غير متصل
㋡~ مٌكًبْلَهْـ بٍفًوضَى ألحًنٍينْ~ ㋡
 
الافتراضي رد: تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي


..
تسلمين غلاتو على المجهود..
بالتوفيقْ

ودي

.:.:.

موضوع مغلق

تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي

الوسوم
لآيفوتكم , لازوردي , لاعب , أبخل , أبوه , مشجعي , الآسيوي , الدعيع , الدعيع . قريتس . , الزعيم , السعودي , الهلال , الهــلال , القحطاني... , القرن , الكابتن , بجديد , برادوي , بطولاتـــ , ياسر , يصلي , رابطة , هلالي , واحد , وصحي , نـــادي , وهلال , ووصوول
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اللي ماعنده كبير يشتري له كبير "المحايد" كووره عربية 143 30-04-2010 07:10 PM
تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي ؛ ! Maestro ! ارشيف غرام 1 30-04-2010 07:07 PM
تجديد / رابطة مشجعي نادي القرن الآسيوي ؛ الزعيـ A.8K ـمه كووره عربية 2001 27-04-2010 01:28 PM
من جديد / رابطة مشجعي الزعيم السعودي مشكلتي دلوعهـ كووره عربية 1987 01-12-2009 10:18 PM

الساعة الآن +3: 06:47 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1