منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   أخبار عامة - جرائم - اثارة (https://forums.graaam.com/73/)
-   -   بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد (https://forums.graaam.com/305238.html)

نـووواف 07-05-2010 01:48 AM

بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
مكة المكرمة - الوئام - حجب العصيمي :


https://www.alweeam.com/news/infimage...2cdf017ad2.jpg


رصدت " الوئام " بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد بمنطقة مكة المكرمة عند جمعه للمعلومات من السكان في منازلهم حيث أشار أحد العدادين انه عندما أراد اخذ البيانات من احد أرباب الأسر وكان رجل كبير في السن وجاء السؤال عن اسم الزوجة وأفراد العائلة قال له: كل شي أسئل عنه إلا أسماء( الحريم) "عيب" ولن أعطيك آي أسم ولا أسلمك كرت العائلة لتطلع على أسماء بناتي.
وبعد محاولات عديدة وحضور المراقب ومفتش المنطقة وبعض الجيران أقتنع بعد عدة أيام وأفصح عن ذلك، فيما أضاف عداد آخر أنه وجد شاب تجاوز 28 عاما لا يعمل وعند سؤاله قال الشاب :"دخيلك تضيف ويبحث عن زوجه لأنني يئست من البحث وأقاربي لم يزوجونني لقلة تعليمي وما في يدي" ومازال الشاب مصرا على أن يكتب العداد هذه المعلومة وأقنعه أنه سيكتب ذلك.
ومن المواقف الأخرى للعدادين أن أحدهم عند طرقه لباب أحد الأسر خرج رئيس الأسرة منفعلا غاضبا واخذ العداد يهدئه ويخبره أن هذا عمل وطني وواجب علي الجميع التعاون فقال له رب الاسره : سأعطيك المعلومات وان عدت مرة أخرى وطرقت باب منزلي "سأكسر قدمك" ووعده العداد بعدم العودة.
وعداد أخر وجد رجل طاعن في السن يعيش مع أسرته وطلب من العداد زيادة الضمان الاجتماعي لحالته المادية الصعبة ولأن أولاده وبناته كثيرون وظروف الحياة صعبة وأصر الرجل على العداد أن يكتب طلبه ذلك في استمارته.
تجدر الإشارة إلى أن التعداد العام للسكان والمساكن لهذا العام 1431هـ انطلق في جميع إنحاء الوطن ليلة الإسناد 13-14 من الشهر الجاري ومضى تسعة أيام تقريبا على أعمال العدادين التي ستنتهي في الرابع من جمادى الآخر.


....

تعليق

اما عيب تشوف أسماء بنــاتي قــويه ذي شكل هذا من الطراز القديم المغبر ههههههههههههههه


/

تحياتي

زوجي اغلا مااملك 07-05-2010 02:31 AM

رد: بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
هذيلا ياخوي ناس متحجرين طيب عادي لوقلت اسماء بناتك وزوجتك عادي بيطب عليهم
خليهم يعرفون ان عندنا ناس محتاجين عالعموم الله يعافيك

براءة طفله ^_^ 07-05-2010 03:18 AM

رد: بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
معليش اسمحولي تخخخخلف حنا يالسعودين حرام ننقول اسماء امهاتنا او بناتنا او اخواتنا ياخي الرسول صلى الله عليه وسلم كان يفتخر بسماء زوجاته ليش حنا لا شي يقهر الصراحه

زخّآت المطر~ 07-05-2010 12:49 PM

رد: بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
ههههههههه

شيء مضحك


عوافى اخوى ع الخبريـــه الذيــذه

(سكرة) 07-05-2010 04:00 PM

رد: بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
خخخخخخخخخخ
والله يحزن اللي يبغى يتزوج

تعبت وتعب قلبي 07-05-2010 04:12 PM

رد: بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
هههههههههههههههه يعطيك العافيه

..آحـلا البنات.. 07-05-2010 04:26 PM

رد: بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
هههه
يسلمو

فديت اثنين ربوني 07-05-2010 04:52 PM

رد: بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نآآآآآآآآآآآآس مادري وش تحـــــس بووه طالبين الاسمآء ترى مو الصــــــور

اللـــــــــه يكون بعــــــون موظــــــفي التعداد ويوفقهـــــــم,,,,,,

وتمضي الأيام 07-05-2010 05:14 PM

رد: بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
ههههههههههه

كسر خاطري الشاب اللي يبي يتزوج .... :(

نـووواف 07-05-2010 08:36 PM

رد: بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد
 
ايو والله اللي يبي يتزوج يكســر الخاطر ^_^

بعدين اللي يقول السعوديين الى الحين متخلفيـن يآخي هذا واحد فيــه عميت على طول الله يهديك

ولا ماسكه على المثل اللي يقول ( الشر يعم والخير يخص ) ههههههههه

على العموم الله يعطيك العافيه كلكم على المرور الحلو ولا عدمتــك سوى بنآت ولا عيال ^_^ :graaam (268):

/

مودتي :graaam (141):


الساعة الآن +3: 11:46 PM.


موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1