منتديات غرام أعضاء غرام سكون الضجيج - مملكة العضو قَد تَكُون عوده وقد تَكون آخر زيآره
نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ




ليس عيباً أن يخاف الإنسان
ولكن العيب أن تسيطر عليه مخاوفه
فالشجاعة ليست غياب الخوف، ولكنها القدرة على التحكم به

,

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

إلى مآذا يرمز " بعير " جمل ( طآش ما طاش اليوم )

































































نشوف

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

أحـد الفلاسفة العظام أدلى بدلوهـ بعد عرض الحلقة
المهم // أن دلوه مخروق .. ويوم انه ينزله في البير يطلع فاضي
يعني لا يهمكم رأيه .. مسوي حاله فاهم ومحد درى عنه

يقول صاحبنا
يبيون يعلمونكم
ان البنت السعوديه مهجده البعارين ....... يابعييييييييير
<- يعني حنا البعارين

واستطرد قائلاً
وقربت قيادة السياره للبنات
فهمتها وهي طايره

<- رد عليه أفلاطون .. أحم أحم
بس النقيب ما قصر زرق الابرة في البعير - يعني بدون مساعده بدري عليهم ههههه





















































































































باقي ما خلص الفيلسوف تحليلاته السامجه

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

جآءنا البيان التالي

استنكرالمدعون فيلسوف على ما تم عرضه اليوم في حلقة طاش ما طاش
" بعير كنج " والتي تعدت بشكل سافر على حقوق الحيوان
وطالب مستر فيلسوف مجتمع البعارين بعقد
إجتماع عاجل لمجلس أمناء البعارين لأتخاذ الاجراءات اللآزمة
حيال هذا التطور الخطير في نقد البعارين التي لا ناقة لها ولا جمل <- كيف تجي هذي

الزبده // خوينا الفيلسوف .. يرى أن هذه الحلقة جرحت مشاعر البعارين
مما يستعدي تدخل الامم المتحدة ومجلس الأمن وحلف الناتو ووكالة ناسا ومرور الرياض
للقبض على ابو ناصر اللي سرق البعير من ابو حصه وما عطاه الدراهم

يعني هو لو باع البعير وعطى أبو حصة الدراهم // كان بعير حصة ما تعرض لحقنة العملقة































































إلا وش رايكم بحصه

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

نفس السؤال سألته اخواتي اليوم ؟؟ ومافيه أجابه مقنعه اللي يقول العماله السائبه ؟؟انا قول الشعب السعودي ^_^ >> بتتصفق خخخخ..لا بجد انت وش تتوقع ؟؟...صباحك ورد خيو (:
صبآحك فل خيتو .. لا تكوني أنتي حصه

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

ههههههههههههه ضحكتني لا لا حكيم راعي الدلو المخروق وكلامه صحيح
خذ الحكمة من أصاحب الدلو المخروق
منوره يا عسسسل

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

فيلسوفنا زودها .. وقام يحلل ويشخبط ويهذر
كثير قرقر هذا نفر ..

قال [ قدس الله سره ]
الجمل = ولد البلد المغرر به
الابره = هي التيار الارهابي الخارجي
البنت = الوطن

عاد كبرها وقام يحلم الأخ ..
على باله اللي كاتب النص حق الحلقة
شكسبير ولا ديكارت ولا ارسطو .. <- مين هذولي



















































































في الرد الأخير تبان قصة البعير .. انتظروناااا

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

,


وصل الفيلسوف إلى قناعة بأن الحلقة ترمز إلى افلاس فكري بإمتياز
خلصت الافكار فلطشو قصه فيلم وعدلو شوي فيها بما يتناسب مع البيئة وشوية تحريف





الفلم الأمريكي الشهير كنج كونج
له جزئين على ما أعتقد جزء عرض قبل خمسين سنه
والجزء الجديد قبل 10 سنوات تقريباً
طبعاً لا توجد أبداً مقارنه .. لا بالنص ولا الأخراج ولا التمثيل

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

,


آخيــراً ~
كل واحد بيفسرها من منظورهـ
مثل سالفة الدجاجه اللي عبرت الطريق

لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟


لنرى كيف يمكن ان يجيب كبار المفكرين عن هذا السؤال لاساسي
لنتابع معا قول كل واحد منهم .. ,,



· ديكارت : لتذهب الى الطرف الآخر من الطريق

· افلاطون : بالنسبة لها الحقيقة موجودة في الطرف الآخر

· ارسطو : انها طبيعة الدجاج .

· كارل ماركس : هذه حتمية تاريخية

· الكابتن جيمس كيرك : لتذهب الى حيث لم تذهب دجاجة بعد

· ابوقراط : بسبب فرط افراز في البنكرياس

· مارتان لوثر كينغ : حلمت دائما بعالم يستطيع فيه الدجاج عبور
الطريق دون حاجة لتبرير هذا الفعل

· ريتشارد نيكسون : الدجاجة لم تعبر الطريق .. اكرر الدجاجة لم
تعبر الطريق ..

· نيكولا ماكيافيل : المهم ان الدجاجة عبرت الطريق .. و ليس
المهم ان نعرف لماذا .. فغايتها للوصول الى الطرف الآخر يبرر أي دافع
لذلك مهما كان

· سيغموند فرويد : ان الاهتمام بعبورالدجاجة للطريق يدل على
وجود اضطراب في المشاعر الدفينة و رغبات مكبوته

· بودا : ان طرح هذا السؤال يعني انكار لطبيعة الدجاج

· غاليلة : و مع ذلك .. هي تعبر الطريق

· شارل ديغول : ربما عبرت الطريق و لكنها لم تعبر الاوتوستراد بعد

· اينشتاين : ان كانت الدجاجة هي التي عبرت الطريق او ان
الطريق هو الذي تحرك تحت اقدام الدجاجة فهذا يتعلق بنسبية الاشياء


· جورج بوش :ان مجرد تمكن الدجاجة من عبور الطريق الى الطرف
الآخر دون عقاب رغم قرارات الامم المتحدة يشكل تحديًا للديموقراطية و
الحرية و العدالة .. و هذا ما يؤكد لنا انه كان ينبغي علينا و بشكل لا
يقبل النقاش تدمير هذا الطريق منذ زمن بعيد



,

نـَــّــآيْ العَنَآقِيدُ تَدَلتْ كَثُرَيَآتِ العِنـَبْ

,


إلھي أطعم من في الصومال كما أطعمتني واسقھم كما سقيتني
و أذقھم فرح شھركـ الكريم وقھم من كل فقر أليم ~


,

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1