منتديات غرام منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات ارشيف غرام رسام تجاوزت رسوماته حدود الخيال سبحان الله
ابوحبشي ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©



سبحاان الله وبحمده سبحاان الله العظيم

صباااحكووو\\ مساااءكووو عسل بأذن الله

المهم شفت هالرسومات للفناان الرآئع وحبيت انكم تشاركوني اعجابكم فيه ...



ايمن المالكي ..





احد تلامذة مرتضي كاتوزيان ينطبق عليه المثل القائل "تفوق التلميذ على استاذه " ..



رسمه ابداع ودقة غير طبيعية وكانها تصوير .. وليست رسم .. وهو اعظم رسام في الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه ..



ولد عام 1976

في طهران ..

شغوف بالرسم الزيتي منذ طفولته في عمر 15 سنه بدا في تعلمه تحت اشراف معلمه الاول والوحيد مرتضى كاتوزيان ..


في سنة 1998 شارك في عدة معارض ..

وفي سنة 1999م تخرج من الجرافيك ديزاين من جامعة الفنون في طهران .. سنة 2000 م تزوج ..

وفي السنة التي تليها اسس ستديو ARA للرسم الزيتي وبدا فالتدريس ..



(( والان اريكم البعض من رسوماته لعل وعسى ان تنال استحسانكم )) ..


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


ان شاء الله نالت اعجابكم


يادرب ماأصعبك ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

روووووووووووووووووعه

يسعدك ربي على رووووووووووووووعه الصوووووووووووور

العفو منت بكفوو ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

سبحاااااااااااااان الله من جد شي خيااال وهذي هبة الله له
ويسلموو اخوي ع موضوعك

وتقبل مروري

شوشو القمره ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

بجد رووووووعه يعطيك العافيه

سيف ؛ ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

مبدع هذه مااشااء الله عليه

يسلموو على الصور

"hoOor" ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

مشاء الله
ابداااع
يعطيك العافيه
دمت بخير

انا الغريب بديارها عضو موقوف من الإداره

ابهرت القسم بهذه الرسومات الجميله
يعطيك العافيه على الطرح
ولا تحرمنا تواصلك

لكن ملاحضات
الرسمه الثالثه شكله ملبسها ثوب سوداني
والرسمه الاخيره اصبع السبابه مخليه طول اظفري

**زهرة الزنبق** ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

واااااااااااااااو
ماني مصدقه انه رسمه
حتى الجنز مظبه !


/سماء صافيه/ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

سبحان الله
فنه جميل ورائع

؛*|س,؛,ع,؛,م|*؛ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

صور تآخذ العقل
يعطيك العافية
تحياتي


أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1