تركي3000 ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

حسّاسة

وحالمة

ونشطة

ومنهجية





اكتشفي شخصيتك لتنسجمي مع ذاتك



لكل امرأة مكامن للقوة وأخرى للضعف ومن شأن اكتشاف الذات أن يميط اللثام عن تلك المكامن ويمد المرأة بسلاح فعال في مواجهة آفات الإرهاق والإجهاد والتوتر والقلق والخمول. ويقول بعض خبراء علم النفس إن النساء ينقسمن إلى أربع فئات: المرأة الحساسة والمرأة النشطة والمرأة الحالمة، وأخيراً المرأة المنهجية، فمن أي فئة أنت؟ أجيبي عن هذا السؤال لتضعي يدك بالضبط على مكامن القوة ومكامن الضعف واستعيني بالإضاءات الآتية.


* أنت من النوع الحساس

إن كنت كذلك، فأنت منطوية على ذاتك وتحتاجين إلى التفكير قبل الإقدام على عمل مهم. أبرز مكامن القوة لديك هي أنك لا تلتزمين بشيء تلقائياً وقلما تتسرعين في اتخاذ قراراتك ولا مكان لديك للقرارات النابعة من المزاج.

* أنت من النوع النشط

لهذه المرأة مزايا كثيرة، فهي اجتماعية وتعشق التواصل مع الآخرين ولا تجد أي صعوبة في الاختلاط بالناس وبناء علاقات وإقامة حوارات وهي قادرة على الاستحواذ على مركز الاهتمام والظفر بحب الآخرين واحترامهم.. أما مكامن الضعف لديها فتتمثل في أنها تتسم بالتسرع وتشتت الذهن وشروده

* أنت من النوع المنهجي

هذا النوع من النساء يتميز بالإصرار على تحقيق الأهداف وإن كنت من النساء المنهجيات فأنت بلا شك مشغولة الذهن بمشروعات مستقبلية من النوع السامي ولا تتركين شيئاً للمصادفة. وإبراز مكامن القوة لدى هذه المرأة أنها دقيقة وصبورة وتعي أهمية الوقت.

* أنت من النوع الحالم

إن كنت من هذا النوع فإن أبرز نقاط قوتك تكمن في قدراتك الاجتماعية ومهاراتك في اكتساب الآخرين إلى صفك وفي جاذبيتك التي لا تخفى على أحد. ومن مزايا هذه المرأة أنها عندما تنشغل في أمر ما فإنها تكرس جل وقتها واهتمامها إلى أن تحقق إنجازاً يرضي إرادتها.

عهد ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

تركي3000

تسلم ع المشاركه الحلوهـ

والله يوفقكـ

ســ الأحزان ــر ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

تركي3000

تسلم اخي الكريم

على هالمشاركة الرائعة

وربي يعطيك العافية ياارب

بوسه محرقية ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

مشكور على هذا الموضوع الممتع واشيق انه اعتقد اني من البنات ذات شخصية الجريئة والقوية والحساسة

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1