غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات ترفيه > ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 01-07-2010, 05:33 AM
صورة رقة القلوب الرمزية
رقة القلوب رقة القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
B1 لا حد يلمس جوالي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

هلا بكم ..

فيه موضوع أو بالأحرى قضيه الجوالات بوقتنا الحاضر ...

لأن الآن الجوال صار كل شي بوقتنا هذا ولو الواحد مامعه جوال يكون ضايع ,,

فـــ فتحت الموضوع هذا وحبيت نتناقش فيه ونتشارك جميعنا بالآراء ,,


طيب




الجوال مستودع الأسرار :

الأن بات الجوال جزء من حياتنا اليوميه وماننام ومانصحى ألا بمنبه الجوال
ومانجلس ومانطلع ألا بالجوال ,,

غير انه وسيلة إتصال يحتوي على أشياء كثيره ,,
الرسائل النصيه والوسائط والأصوات والنغمات ومقاطع الفديو والبلوتوث .. وماأدراك ماالبلوتوث ,,؟؟
ألخ والباقي أكيد مايخفى عليكم ,,

والملاحظ أن فئه عمريه معينه من سن 16 الى 25 أو 30 سنه
يرفضون أي شخص يمد يده ويمسك جواله ,,؟؟

ويقولون دائما :
لا أحد يلعب بــ جوالي ,,<<< داآآآيم نقولها ,,



فقط هذي الجمله البسيطه ..
تحوي معاني كثيره ,,
ليش مانرضى أحد يفتش أو يلعب في الجوال ,,

هل الحرص عليه ؟؟
أم في حاجات خطيره ماودك احد يشوفها ,,؟؟

هل لهذي الدرجه جوالك خطير ماتخلي أحد يقرأ رسائلك ,,
ويطلع على قائمه الأسماء بجوالك ,,..

ولا يسمع النغمات اللي فيه ولا يشوف مقاطع الفيديو اللي منزلها عليه ,,؟؟
ولا خايف على جهازك يخرب ؟؟

الأسئله كثير اللي بتدور على قول العباره هذي والشكوك بتزيد ؟؟؟
هذا موضوعنا ودنا نتناقش فيه والكل يقول رأيه ..

وعشان نسهل أكثر النقاش هذي الأسئله جاوبوآ عليها ,,
: كم جوال عندك ؟؟

: هل تعطي جوالك لأحد غيرك ؟

:وماالذي تمنعه من مشاهدته في جوالك ؟

: ماهي أسماء الحافظات الموجوده ؟

س5:أفضل وأسوأ أسم لديك في قائمة الأسماء ؟

س6: وليه ماترضى أحد ياخذ جوالك ؟؟

س7: وأنت طالع بمكان أو مجمع هل تستقبل بلوتوث من أي أحد ؟؟ وشهي الأسباب بــ الرفض أو بــ القبول ..


س8 : جوالك وضعه الدائم عام أم صامت ؟؟ وليه ,,

س9: لو أتصل عليك رقم غريب بترد عليه؟ وإذا لا ليه ماترد على الرقم الغريب ؟؟؟


مع تحيااتي وخاالص ودي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 01-07-2010, 05:49 AM
صورة عيون الصمت الرمزية
عيون الصمت عيون الصمت غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: لا حد يلمس جوالي.....,,,


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رقة القلوب مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


وعشان نسهل أكثر النقاش هذي الأسئله جاوبوآ عليها ,,
: كم جوال عندك ؟؟

واحد

: هل تعطي جوالك لأحد غيرك ؟

اممم اذا ياخذه عنده لا لكن يستخدمه باتصال ويرجعه اوك

:وماالذي تمنعه من مشاهدته في جوالك ؟
ماعندي شي فيه بس احيانا اصور صور عائليه مااحب احد يشوفها

: ماهي أسماء الحافظات الموجوده ؟
حافظه باسم اختي والثانيه قنوات العبيكان
س5:أفضل وأسوأ أسم لديك في قائمة الأسماء ؟
عادي ماعندي افضل واسوء لانو كلها انا كاتبتها
س6: وليه ماترضى أحد ياخذ جوالك ؟؟
بصراحه اخاف يخرب في يد الشخص الي بياخذه
س7: وأنت طالع بمكان أو مجمع هل تستقبل بلوتوث من أي أحد ؟؟ وشهي الأسباب بــ الرفض أو بــ القبول ..
لا طبعا اصلا ماافتح البلوتوث لانو ممكن تجي رساله فيها فايروس او تجي رسايل مالها داعي اتبع المثل الي يقول " الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح"

س8 : جوالك وضعه الدائم عام أم صامت ؟؟ وليه ,,
عام طول اليوم احياناً احطه صامت اذا بنام او مابي ازعاجس9: لو أتصل عليك رقم غريب بترد عليه؟ وإذا لا ليه ماترد على الرقم الغريب ؟؟؟
اذا اكثر من ثلاث مرات ارد غير كذا لا
لانو بعضهم يتميلح وانا اكره هذي الحركه


مع تحيااتي وخاالص ودي
يسلموو على الموضوع الحلو واسعدني اكون اول وحده ترد عليكي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 01-07-2010, 05:51 AM
صورة رقة القلوب الرمزية
رقة القلوب رقة القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لا حد يلمس جوالي.....,,,


اسعدني مرورك على موضوعي يالغلا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 01-07-2010, 06:11 AM
صورة kem sokr الرمزية
kem sokr kem sokr غير متصل
ايش هيا الدونيـا بدون هبــل .. ؟
 
الافتراضي رد: لا حد يلمس جوالي.....,,,


: كم جوال عندك ؟؟
كااااااااانو اتنين واحد للجامعه وكدااا لكن حالياا ون جوال اند ون رقم

: هل تعطي جوالك لأحد غيرك ؟ا
نوووووووووووب بتاتا البته واذا احد يبا يكلم اوقف علي راسوو

:وماالذي تمنعه من مشاهدته في جوالك ؟
ماااااااااااافيلو شي بتاتا البته
بث يمكن ماحب احد يشوف رسايلي مدري

: ماهي أسماء الحافظات الموجوده ؟
كيموو وكم كم >>> وخ بص ..

س5:أفضل وأسوأ أسم لديك في قائمة الأسماء ؟
مادري عادي كولها القاااب

س6: وليه ماترضى أحد ياخذ جوالك ؟؟
بس ماحب احد يمسكوو وكدا خصوصاا البزززوره وي عليهم يخربوو كول شي

س7: وأنت طالع بمكان أو مجمع هل تستقبل بلوتوث من أي أحد ؟؟ وشهي الأسباب بــ الرفض أو بــ القبول ..
لا ولا قد فركت اشغل البلتوث مدري احسها تفاهه


س8 : جوالك وضعه الدائم عام أم صامت ؟؟ وليه ,,
داايم صااامت مدري ليش يمكن عشان الازغاج اي دوونت نوو رلي

س9: لو أتصل عليك رقم غريب بترد عليه؟ وإذا لا ليه ماترد على الرقم الغريب ؟؟؟
لا عاادي ارد علي ارقام غررريبه نو بربلم



يسلمووو نايس موووضع وكدا وما ننحرم من ابداعاتك


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 01-07-2010, 06:22 AM
صورة ريما الهلالي الرمزية
ريما الهلالي ريما الهلالي غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: لا حد يلمس جوالي.....,,,


اولآ اشكرك ع الطرح الرائع
ثانيا قبل ابدآ بالاجوبه
انا انسانه ماحب احد يمسك جوآلي
مع انو مافي شي مهم بس اعتبرها من خصوصيآتي
ومااحب احد يتدخل فيهآآ ابدآآ الا اشخاص معينين

مثل صحبآتي بآس



اقتباس:
: كم جوال عندك ؟؟
وأحد بآآس

اقتباس:
: هل تعطي جوالك لأحد غيرك ؟
اشخآص معينين فقط

اقتباس:
:وماالذي تمنعه من مشاهدته في جوالك ؟
كل شي
وخصوصآآ المسجآت

اقتباس:
: ماهي أسماء الحافظات الموجوده ؟
لآ يوجد

اقتباس:
س5:أفضل وأسوأ أسم لديك في قائمة الأسماء ؟
كل واحد بأسم الشخصي
ماحب النك نيمات

اقتباس:
س6: وليه ماترضى أحد ياخذ جوالك ؟؟
لآنو شي خاص فيني


اقتباس:
س7: وأنت طالع بمكان أو مجمع هل تستقبل بلوتوث من أي أحد ؟؟ وشهي الأسباب بــ الرفض أو بــ القبول ..

آآيه استقبل
السبب هيييك احب المراسلات

اقتباس:
س8 : جوالك وضعه الدائم عام أم صامت ؟؟ وليه ,,
ع الصامت دآيمآآ
هيييك احسووو مزعج

اقتباس:
س9: لو أتصل عليك رقم غريب بترد عليه؟ وإذا لا ليه ماترد على الرقم الغريب ؟؟؟
عآآدي الوضع عندي
ارد على اي رقققم


يسلمموووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 01-07-2010, 06:40 AM
نسيم الليل الهادئ نسيم الليل الهادئ غير متصل
أنثـے » بعطر الـملاك`
 
الافتراضي رد: لا حد يلمس جوالي.....,,,


: كم جوال عندك ؟؟

اثنين واحد بكاميرا (بلاك بيري ) وثاني بدون للجامعه

: هل تعطي جوالك لأحد غيرك ؟ا

اذا بغى يكلم اي عادي

:وماالذي تمنعه من مشاهدته في جوالك ؟

مافي شي عادي اي احد يبي يناظر الي فيه يناظر

: ماهي أسماء الحافظات الموجوده ؟

ماعندي

س5:أفضل وأسوأ أسم لديك في قائمة الأسماء

عندي اسم شرااين قلبي <<صديقتي

وعندي راحت وارتحنا << دكتورتي هه

س6: وليه ماترضى أحد ياخذ جوالك ؟؟

لا عادي بس لمسكه اخوي الصغير اتضايق اخاف يكسره ولانه يدق على ارقام بالغلط ولايرد

س7: وأنت طالع بمكان أو مجمع هل تستقبل بلوتوث من أي أحد ؟؟ وشهي الأسباب بــ الرفض أو بــ القبول ..

لا مستحيل


س8 : جوالك وضعه الدائم عام أم صامت ؟؟ وليه ,,

الي بدون كاميرا اغلب الوقت صامت عشان مايزعجني

والي بكميرا لا دايم عام

س9: لو أتصل عليك رقم غريب بترد عليه؟ وإذا لا ليه ماترد على الرقم الغريب ؟؟؟

لا ماارد لين ما ترسل رساله تعرفني من هي

يسلمو


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 04-08-2010, 11:28 AM
صورة طهر الحسن الرمزية
طهر الحسن طهر الحسن غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لا حد يلمس جوالي


: كم جوال عندك ؟؟
واحد وان شاء الله الثاني قريبا خخ
: هل تعطي جوالك لأحد غيرك ؟
اي عااادي اذا كان شخص واثقة فيه اي عاااادي
:وماالذي تمنعه من مشاهدته في جوالك ؟
امم ولا شي
: ماهي أسماء الحافظات الموجوده ؟
امممم ما في شي
س5:أفضل وأسوأ أسم لديك في قائمة الأسماء ؟
امم محد كلهم عزيزين وغاااليين
س6: وليه ماترضى أحد ياخذ جوالك ؟؟
لا عادي بس اخااف من بنت اختي اذا جت واخذت الجواال يا ترميه عليي او ترمي على الجدار خخخ
7: وأنت طالع بمكان أو مجمع هل تستقبل بلوتوث من أي أحد ؟؟ وشهي الأسباب بــ الرفض أو بــ القبول ..
لالا اصلا احيانا ما اخذة معاي هههه

س8 : جوالك وضعه الدائم عام أم صامت ؟؟ وليه ,,
يعني ويعني كذا بس ههههههه
س9: لو أتصل عليك رقم غريب بترد عليه؟ وإذا لا ليه ماترد على الرقم الغريب ؟؟؟
لا مسىتحيل ارد على رقم غريب اصلا اخااف اذا شفت رقم غريب كاني مجرمة مسويا شي غلط وعلى طوول ارميه على اختي ههههههههه
لان ماله داااعي ارد على رقم ما اعرفة ههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووو على الموضوع الرائع
تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 05-08-2010, 07:24 AM
صورة غلاي إنت الرمزية
غلاي إنت غلاي إنت غير متصل
{.. شَآمِخَهْ ڪَـْ الْجَبَلِ ..!
 
الافتراضي رد: لا حد يلمس جوالي


..

وعليكم السلام
صباحك سُكر
انا جوالي اغلب الأوقات يكون مع امي
أو مثلاً يكون بغرفه ثانيه غير إللي انا فيها
يعني ماهمني احد يشوف اللي فيه ولا مايشوف..

..


اقتباس:
: كم جوال عندك ؟؟
جهازين
و رقم واحد


اقتباس:
: هل تعطي جوالك لأحد غيرك ؟
ايوه .. اوقات اخليه مع امي ..
او واحد من أخواني

اقتباس:
:وماالذي تمنعه من مشاهدته في جوالك ؟
لاشيء

اقتباس:
: ماهي أسماء الحافظات الموجوده ؟
حافظه بأسمي وفيها مسجات إللي من صديقاتي

اقتباس:
س5:أفضل وأسوأ أسم لديك في قائمة الأسماء ؟
كلهم واحد :p

اقتباس:
س6: وليه ماترضى أحد ياخذ جوالك ؟؟
انا ارضى ، بس أكره من توزيع رقمي
يعني مثلاً ما احب احد يتصل على احد ما اعرفه
ويظهر الرقم عنده

اقتباس:
س7: وأنت طالع بمكان أو مجمع هل تستقبل بلوتوث من أي أحد ؟؟ وشهي الأسباب بــ الرفض أو بــ القبول ..
البلوتوث مقفل 24 برا البيت وفي البيت :p
اصلاً انساه ولا بفتح ماعندي مانع خخخخ :d

اقتباس:
س8 : جوالك وضعه الدائم عام أم صامت ؟؟ وليه ,,
عام..
كذا من غير سبب إلا وقت النوم اقفله او سايلنت

اقتباس:
س9: لو أتصل عليك رقم غريب بترد عليه؟ وإذا لا ليه ماترد على الرقم الغريب ؟؟؟
أرد على كل الارقام
مافيه مشكله



/



ثانكس ع الطرح



~


موضوع مغلق

لا حد يلمس جوالي

الوسوم
يلمس , جوالي.....
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ملف خاص عن المطبخ المغربي دلع غرام مطبخ حواء - أكلات - معجنات - حلويات 17 10-04-2012 03:39 PM
تهنئة من قلبي ومن جوالي لكل أهل غرام المحترمين قلب حنان رسائل جوال - مسجات - وسائط - sms - mms 13 20-08-2009 06:02 PM
أحلى كيك ice queen مطبخ حواء - أكلات - معجنات - حلويات 9 03-07-2009 10:31 PM
ليه تقول لاهلك لا احد يفتح جوالي Funny Girl 4 ever ارشيف غرام 1 16-02-2008 04:43 PM
دوالي المريء زهرة القمر صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 16 01-02-2007 02:18 AM

الساعة الآن +3: 07:13 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1