منتديات غرام اسرة غرام صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم باحثة تحذر من أمراض جديدة تنتج عن كثرة كتابة رسائل المحمول القصيرة
hasayf هدوء

،

السلام عليكم

قالت باحثة أسترالية أن آلام الأصابع ليست هي الخطر الوحيد الناجم من إدمان كتابة رسائل نصية قصيرة (إس إم إس) عبر الهاتف المحمول. ورصدت الباحثة جيني كارول مجموعة من الصور المرضية التي تصيب المراهقين بشكل أكبر بسبب كتابة الكثير من رسائل المحمول القصيرة.
ومن بين هذه الأمراض التي رصدتها الدراسة هو شعور الشخص المتكرر بعد كتابة الرسالة بأنه هاتفه يدق انذارا بوصول رسالة اليه وعندما يتفقد الهاتف لا يجد شيئا أو تراجع الثقة في النفس عندما لا يتلقى كاتبالرسالة ردا على رسالته.
ومن بين الأمراض التي رصدتها الدراسة أيضا "متلازمة الضغط العصبي التي تلي كتابة الرسالة" والتي تظهر في عدم احساس كاتب الرسالة بما يدور حوله بعد كتابتها وكذلك "الاستغراق في كتابة الرسائل النصية" بهدف تعزيز الثقة في النفس.
وأوضحت الخبيرة أن أكثر الأشخاص عرضة للاصابة بهذه الأمراض هم من يشعرون بالوحدة ويشكون في حب الناس لهم ويعتقدون دائما أنهم يفتقرون الاتصال بالعالم الخارجي. وحذرت الخبيرة من انتشار مثل هذه الأمراض خاصة بعد أن أعلنت احدى شركات المحمول في أستراليا عن تضاعف أعداد الرسائل النصية القصيرة التي تم ارسالها في البلاد منذ عام 2008


،

nona23 ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يسلمووو ...
يعطيك ألف عافيه...
لا تحرمينا من مواضيعك...

وحيده مثل القمر ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

الله يوفقك ويجعل لك من كل ضيق مخرجا على هالمعلومات يسلموا مشكوره على التبيه

كنوووز العطاء ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

معلومه اول مره اسمعها

الله يعطيك العافيه حسايف

وبانتظار جديدك

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1