غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > نقاش و حوار - غرام
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 07-06-2006, 08:49 PM
صورة & راكان جدة & الرمزية
& راكان جدة & & راكان جدة & غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي (( أعترف لكم أنني (بنت) تقمصت شخصية (رجل)..لألفت إنتباهكم في المنتدى .. سامحوني ))


بسم الله الرحمن الرحيم



احبتي اعضاء شبكة منتديات غرام الكرام :

هذه الحقيقة التي طالما اخفيتها عنكم تملكني احساس غريب ان ابثها لكم ولكن ترددت او لنقل تماديت في المكوث خلف هذا الواقع التي مررت به

انني يااخوتي كذبت عليكم وكذبت على نفسي ضحكت على ذقونكم وقبل ذلك ضحكت من نفسي

ولكن حب الفضول هو الذي دفعني ان اتخطى الحواجز اعبر محيطات المغامرة لاامكث امامكم بكذبة بريئة قد استفحلت مع مرور الوقت

نعم كذبة دامت سنة وستة اشهر وانا اصارع غياهب الحقيقة ولكن لم استطيع ان اظهرها الا هذا اليوم فقط

احسست بانه تملكني شعورا ان ابوح بما اكتمه في صدري ولعلي اجد ربما منكم عبارات الاستهجان تفوح من حناجركم وسيوف الويلات تنسل من اقلامكم

الحقيقة التي طالما اخفيتها عنكم هي :

انني لست كما كنتم تتوقعونه ان من يقف خلف ذلك الاسم الذكوري رجل لا والف لا

الحقيقة هي انني لبست عباءة التقمص ودخلت من اوسع ابواب المنتدى لااحط براحلتي عندكم باسم طالما صارعت وصارعت من اجل ان امحيه من قاموسي ولكن لم استطيع

نعم يااخوتي انني اعلنها وبالفم المليان :

انني بنت تقمصت دور رجل يجوب المنتديات ويضع رحيق الكلام كان يظنه كالعسل ولكنه كان كالسهام تصوب الى راسي وقلبي

نعم يااخوتي :

اعترف لكم وبكل شجاعة انني انثى احبت ان تجوب المغامرة في منتداكم باسم مستعار لرجل لعل اشفي فضولي ورغبتي في الفصل بين الانثى والذكر من حيث الاهتمام والشعور

اقولها بالفم المليان لقد دخلت هذا المنتدى باسمين مستعارين الاسم الاول كان يعبر عن شخصيتي وهو اسم الانثى
كنت اطرح الخواطر والمواضيع سواء كانت مفيدة ام مسلية تصحبها السخرية في ثنايا كلامي واجد الردود الكثيرة والكبيرة من الاعضاء وخصوصا من جنس الرجال الذي طالما كنت ادخل واضع الموضوع وفي ثواني معدودة اجد الردود قد فاحت في اركان موضوعي

نعم كانت بدايتي كالسحر انبهرت في عالمي افتخرت في انثوتي اعجبت بسحر كلامي اصبحت لي قاعدة جماهيرية بالمنتدى تضاهى جماهير اعتى الاندية في العالم

من هنا تولد الصراع في داخلي لماذا انا محبوبة هكذا وردود مواضيعي سحقت الاخضر واليابس وخصوصا من جنس الرجال

لااخفيكم كانت الرسائل الخاصة تهاجم بريدي بالمنتدى منهم من يضع الايميل والبعض منهم من يضع رقم الجوال وكلام الحب والاغراءات تدور حولي

وانا مذهولة جدا من هذا التصرف وكنت اقول في نفسي هل لو كنت رجل مثلا الاقي مثل هذا الاستحسان من قبل الجمهور

ومن تولدت الفكرة في راسي ان ادخل باسم اخر اسم ينم عن رجل خلف هذا العضو كنت اصارع ذاتي وكنت افكر

لو دخلت باسم رجل طوال ايام دخولي المنتدى وغيبت اسمي المستعار الذي يعبر عن شخصيتي حتما سوف يكون اسم الانثى في الذبول نظرا لتغيبي عنه ودخولي باسم اخر

ولكن قلت اجرب وارى هل اجد القبول بمثل ماكنت عليه في السابق

وفي يوم من الايام دخلت المنتدى ولكن بشكل اخر واسم اخر ونفسية اخرى وكنت اصارع نفسي واحس بالكذب يحوم حولي حقيقة لم اكن سعيدة جدا وانا اتقمص دور غير دوري ولكن الفضول وماادراك مالفضول

في البداية قمت بتسجيل اسمي كعضو جديد بالمنتدى

وتفاجات تماما بقلة قليلة ترد على ترحيبي بالمنتدى قلت في نفسي معليش يابنت واصلي واكتبي مواضيع حساسة وهادفة لعل ارى تجاوب اخر

بالفعل بدات اكتب في الخواطر بصيغة رجل يبحث عن حبيبته ولكن للاسف كما كان الوضع مكانك سر مواضيع قوية وردود ضعيفة جدا الا من قلة من البنات !!!! لاحظوا البنات

استمريت في الكتابة باسمي الذكوري المستعار ولطالما اشتقت لاسمي الانثوي ولكن قلت دعونا نرى ماستسفر عنه الايام

كتبت في المواضيع الساخنة والادبية وكذلك في الضحك والوناسة وكنت احس انني اقدم مواضيع افضل بكثير من التي كنت اقدمها في السابق

ولكن للاسف ايضا لم ترتق الى مستوى الطموح

ادركت بعدها ان هناك حتى في المنتديات لغة اخرى وهي لغة المجاملة والمصالح الشخصية التي تاتي من بعض الاعضاء قليلي الحيلة او لنقل قليلي الادب

في السابق كانت المضايقات على قدم وساق وكنت لما ادخل المنتدى لابد ان اجد رسالة خاصة في بريدي لتمجيدي كانثى غزيرة بالعواطف بل هي عواصف كادت ان تقتلع جذوري

اما باسمي الذكوري كنت اتمنى حتى ان اجد رد تشجيعي حتى لو من المشرفين ولكن لاحياة لمن تنادي

اكتشفت بعدها اننا في بون شاسع بين الواقع والخيال

اكتشفت بعدها ان استمر كانثى لااجد الترحيب وان ابتعد عن اسمي الاخر حتى لااصاب بالحمى او بالسارس يعاصر كياني


من هنا تشجعت وبعد مصارعتي للحقيقة ان ابوح لكم بسري قبل ان اغادر عالم النت والتفت الى حياتي المقبلة فانا على وشك ان اقترن بشاب بعيد كليا عن عالم النت الساحر

من هنا احببت ان اكشف لكم قناعي بانني بنت تقف خلف اسم رجل وبانني تلك الانثى التي احبيتوها باسمي القديم وجافيتوها باسمي الذكوري

لااوضح لكم ان عالم النت والمنتدى بشكل عام لايختلف كلية عن عالم الحياة التي نعيشها كل لحظة

سامحوني انني اخفيت عنكم الحقيقة لمدة ستة شهور كاملة عند دخولي باسمي الذكوري

ولكن احببت ان اخوض التجربة وهذه المغامرة واشبع فضولي


مرة اخرى اكرر اعتذاري للجميع انتهى ،،،،



احبتي الاعضاء كانت هذه الكلمات لااحد الاخوات في احد المنتديات والتي كشفت عن قناع الحقيقة في الرمق الاخير قبل ان تغادر من هذه المنتديات

والسؤال يطرح نفسه ؟؟

هل هذه البنت قد اخطأت في تقمصها في شخصية رجل ؟؟؟؟ ام ان الخطأ والخلل يكمن في مجتمع المنتديات ؟؟


هل هذه البنت مدينة للجميع بالاعتذار ؟؟؟؟ ام ان الاعضاء هم من يدينون لها بجرأة كشفها للحقيقة ؟؟؟


هل هناك نماذج كثيرة في منتدياتنا بان يرحل الشخص من جنسه لكي يلفت الانتباه ؟؟؟ ام انها مجرد حالة خاصة لاتنطبق على الاخرين كلية ؟؟؟


ختاما

عذر عالاطالة ولكنني وددت ان اجعلكم في قلب الحدث ،،،

ومرة اخرى

اختلاف الرايء لايفسد للود قضية


تحياتي ،،،،،،،،،،،



راكان جدة


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 07-06-2006, 10:54 PM
صورة عهد الرمزية
عهد عهد غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي


موضوع جميل جداجدا

هذه البنت قد اخطأت في تقمصها في شخصية رجل ؟؟؟؟ ام ان الخطأ والخلل يكمن في مجتمع المنتديات ؟؟

الخطأ دائما يعيش فينا ومعنا وحولنا !!! هي حاولت محاوله يائسه لتثبت لنفسها أن وجودها فقط من أجل روعه مشاركاتها وأسلوبها وطريقه طرحها بالكتابه ومعها كل الحق في ذلكـ .


هل هذه البنت مدينة للجميع بالاعتذار ؟؟؟؟ ام ان الاعضاء هم من يدينون لها بجرأة كشفها للحقيقة ؟؟؟

بما اننا جميعا مخطئين ..فـ الإعتذار لكل مشاركه حلوهـ وموضوع مميز لم يأخذ حقه في الطرح والنقاش والتفاعل من الاعضاء


هل هناك نماذج كثيرة في منتدياتنا بان يرحل الشخص من جنسه لكي يلفت الانتباه ؟؟؟ ام انها مجرد حالة خاصة لاتنطبق على الاخرين كلية ؟؟؟

عن نفسي حاولت ادخل واسجل بإسم غير إسمي !! لمجرد الشعور بأن موضوعاتي تستحق التقيم ام انها مجامله من الاعضاء ووجدت الرد واحد او اتنين ..وبعد فتره طويله من المشاركه في المنتديات اتغلب عليه حب بيربطني بـ الأعضاء والعضوات حب أخوي بيخليني افرح بردي ووجودي في موضوعاتهم وتشجعيهم ليه ......حسيت بمعاني كتير احلى من مجرد تجاهل لرجل واهتمام بـ إنثى

لأنه الي لقيته هنا .... مافيش فرق ما بين مشاركه للبنت او للولد !!

احيانا في اوقات متباعده نحتاج لنثبت لأنفسنا اننا نستحق التقيم من دون ان يعرف من حولنا حقيقتنا

& راكان جدة &

شكرا على نقلك الرائع

والله يسعدك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 08-06-2006, 12:37 AM
صورة ®§إحساس جدة §® الرمزية
®§إحساس جدة §® ®§إحساس جدة §® غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي


اخي راكان جدة اهلابك

لن اتطرق للمشكلة لاني مريت فيها ولكن سأقول لك ماعجزت ان اقوله انا او انقله يسلم فمك ولاهنت حبيب قلبي تحية عطره

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 08-06-2006, 01:34 AM
صورة لصيقة الحرمان الرمزية
لصيقة الحرمان لصيقة الحرمان غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي


للأسف هذه لغة المنتديات



راكان

نقلت لنا موضوع قد أكون

جربته في منتدى آخر غير هذا

وبنفسي عاينت ذلك

حيث

أن البعض لا ينجذب إلا إن كان أنثى كتبت

أو

قد يكون معرفته الشخصية بالعضو قيلاقي الترحيب


ونهمل الموضوع أو اللب الذي هو من علينا تقييمه

بعيداً عن العنصرية والتحيزات الشخصية !!


تحياتي

لروح شخصك وقلمك



أختك

لصيقة الحرمان

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 08-06-2006, 01:37 AM
صورة الحـــب الرمزية
الحـــب الحـــب غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي


تسلم خيي راكان جده على هالموضوع
والصراحه مالقيت كلام أحسن من اللي قاله أوخيي عهد
وعلى قولة خيي إحساس جده يسلم فمك ولا هنت
دمت بود


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 08-06-2006, 02:08 PM
امير ضائع امير ضائع غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي


نلاحظ في اي مكان وليس في النت فقط ان المجاملات للفتيات دائما او دعونا نقول هي الاكثر والاغلب وخاصة في مجتمعاتنا العربية وهذا ملحوظ جدا في كثير من الدول -بدون تحديد- ولو نظرنا الى الغرب لوجدنا ذلك ايضا ولكن ليسوا مثلنا في تلك المجاملة الخاصة بالفتيات ..

هذا العيب الشنيع والنقص الواضح في النفوس يعتبر مشكلة خطيرة في المجتمعات فلو نظرنا للمجاملات للانثى وخاصة من قبل الرجل في الجامعات او مجال الاعمال وقد يؤدي الى ضرات في:-
نفسية الاخرين
مستوى العمل
عواقب اخرى الله يعلم بها بسبب تجاذب الطرفين


ولكم جزيل الشكر ولصاحب الموضوع

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 08-06-2006, 02:37 PM
صورة قدهـ111 الرمزية
قدهـ111 قدهـ111 غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي


هل هذه البنت قد اخطأت في تقمصها في شخصية رجل ؟؟؟؟ ام ان الخطأ والخلل يكمن في مجتمع المنتديات ؟؟

الفضول الزائد منبوذ .

مجتمع المنتديات مجتمع للأسف أستخدمته العولمة في القضاء على الروح الاخوية وأصبحت قاعاً للتعارف الهاتك للعرض . (( ليس الجميع ولكن جملة من البشر ))




هل هذه البنت مدينة للجميع بالاعتذار ؟؟؟؟ ام ان الاعضاء هم من يدينون لها بجرأة كشفها للحقيقة ؟؟؟

يجب أن تعتذر لنفسها بالأول , ويجب على الجميع شكرها على جراءتها في كشف الحقيقة .



هل هناك نماذج كثيرة في منتدياتنا بان يرحل الشخص من جنسه لكي يلفت الانتباه ؟؟؟ ام انها مجرد حالة خاصة لاتنطبق على الاخرين كلية ؟؟؟

قد تكثر هذه الحالة عند زيادة الفضول ومحبة معرفة حقيقة الكتّاب وأصحاب الردود والعكس صحيح .



وبالختام , أحب أن انوه على نقطة .


بأن أغلبية الشباب يفضل الأنثى على الرجل ولو كانت مواضيعها تافهه .


هذه النوعية من الشباب هي التي لا تخاف الله ولا تريد المشاركة الاخوية وانما تريد مشاركة التعارف .



ولكن يقول المثل : (( لو خليت خربت ))

والحمدالله هناك أكثر الرجال من يحب المشاركة الوجدانية الاخوية , ولايريد التعارف المحرم وانما يريد أن يستفيد ويفيد .


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 09-06-2006, 04:25 PM
صورة *=ساحر القرن=* الرمزية
*=ساحر القرن=* *=ساحر القرن=* غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي


الأنسان الذي يفعل هذه الفعلة فهو شخص يشعر بالنقص

يعطيك العافية اخي الكريم راكان على الطرح الهادف

..::تحيتي::..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 10-06-2006, 10:13 PM
صورة حافية القدمين الرمزية
حافية القدمين حافية القدمين غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي


موضوع جميل جداً وحساس في الوقت نفسه ، وقد أعجبني طرحك للموضوع بأن تجعلنا في قلب الحدث وذلك سيسهل علينا مهمة الرد على سؤالك وهو

هذه البنت قد اخطأت في تقمصها في شخصية رجل ؟؟؟؟ ام ان الخطأ والخلل يكمن في مجتمع المنتديات ؟؟

أولا إن تقمصها لشخصية الرجل لا يعتبرخطأ ( رأي شخصي ) ولكن لطالما كنت أريد أن اتقمص في دور رجل وأن ارى كيف سيعاملوني باقي الاعضاء في الشخصيه الثانيه ولكني عندما فكرت في الموضوع مره أخرى رفضت الفكره لاني أعرف إني لن أستطيع ان أمثل ذاك الدور ، وطبعا إن هناك في المنتديات الكثير من الخلل فإننا نعيش في هذه المنتديات وكأنها بيتنا وعائلتنا الثانيه نرى أشياء كثيره تحتاج لتصحيح

وأخيراً إنني أحي هذه البنت على جرأتها

تحيااااتي
حافية القدمين



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 11-06-2006, 05:28 AM
mohamed40101 mohamed40101 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 

[frame="2 80"]المسامح كريم عفا الله عما سلف[/frame]


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1