انغام الخجل ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الرواية قصيرة حيل بس في نفس الوقت رائعة جدا جدا

Anteka ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

روووؤؤووعهـ وربي ..
دآآم لنآآ آبدآآعك ..
في آنتظظآآر جديدك ..

GroOo7 Ma5feah يَ بختَ عروقيَ دآ̲م . .┐• فيہآ خطآويگْ

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يسلمووووووووو ع هالروآآآآيهـ
تجنننننن ..

بنوتة عمانية .. أسسَتِثنـآئيةة و أعَششق ُ ذآتـيْ . .

مشكوووووووورة على الرواية الحلوة

شقآوهـ دلوعهـ ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

حمسستني الردود أقراهــا ..

شقآوهـ دلوعهـ ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

روح المملكة ..
بايــن عليك كاتبة مبدعهـ ماشاءالله عليييك من القصة
بسسس أحسسسك قصرتيها وسرعتي الأحداث يعني لو طولتيها كانــت أحــلى وأحــداثها اكثـر !!
رتال,أرام,عــرين ..لاحظت أنــك خليتي شخصيتهم ضعيفهـ لأنهــم كانوا يخدمون درر (مدري..!!أحسك ظلمتيهم)
روايــة رائعة ,, وأن شاء تكتبين رواية ثالثة
أخــتك :
شٌقــآآآوهـ دلوعهـ ..

غموض الجليد ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

شكرًا على الرواية الرائعة

همسات االفجر ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

روعه اهنيك

اميرة الانسانية ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

هاي الرواية تعية ليت الزمن يعود حقيقية ام خيالية بجنن مقمتش قبل مغا اخلصها ومشان كاتبة بعرف كديش مهم نعرف رئي جمهرنا وكما يقول المثل صل متاخر خير الاتصل صحيح ان موضوعك اتسكر الا انوا بستاهل ان ينشهر لانوا عنجد قمة الروعه ورح كون من اصدقاء رواياتك ان شاء الله بالتوفيق دائما ولا تحرمينا جديدك ودمت في امان الله محمية من كل شر
مع تحيات اميرة الانسانية لقئنا باقرب وقت ان شاء الله اذا احببت ان اكون من جمهورك طبعا هههه ورح اقراء روايتك اليلي وبحكيلك راي واسف على الازعاج الا انها بالفعل تستحق الثناء روايتك واتمنى ان تكون الثانية ايضا بنفس الاهمية تحياتي

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1