منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة ابوظبي تحتضن اضخم مدينة ترفيهية في العالم مستوحاة من سيارات فيراري
¨~غيوم الشوق~¨ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

اعلنت "عالم فيراري أبوظبي"

أول مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري
وأضخم المدن الترفيهية من نوعها في العالم

ان " 28 " اكتوبر المقبل 2010 سيشهد بدء انطلاق ألعابها ومرافقها الترفيهية الفريدة التي تمّ تصميمها لتجسّد قصصاً مستوحاة من تاريخ فيراري الحافل بالشغف والأداء المتميز والابتكار التقني، بأسلوب يروق للعائلات وللهواة والمشجعين من مختلف الأعمار والاهتمامات.


وكشفت عالم فيراري ابوظبي عن باقة العابها التي تضمّ أكثر من 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً تحت سقفها الأيقوني الأحمر الممتدّ على مساحة 200 الف متر مربع، سيتمتع من خلالها رواد المدينة بأفضل تجربة ترفيهية حسية على الإطلاق، وذلك من خلال ألعاب الإثارة الأكثر تطوراً في العالم، والمناظر الداخلية الأخاذة، وكافة المؤثرات الحسية ذات الطابع الإيطالي الأصيل والمنتشرة في أرجاء المدينة.

وقال محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة فرح لإدارة الحدائق الترفيهية القائمة على إدارة وتشغيل عالم فيراري أبوظبي سيحدث افتتاح عالم فيراري أبوظبي نقلة نوعية في القطاع الترفيهي في المنطقة وهي شهادة كبيرة على القدرات التي تتمتع بها مدينة أبوظبي، وعلى إمكانيات المنطقة لتصبح وجهة سياحية عالمية من الدرجة الأولى".

وقال كلاوس فريماند، المدير العام لمدينة عالم فيراري أبوظبي ستقدم عالم فيراري أبوظبي تجربة لا مثيل لها ستلاقي استحسان الضيوف من العائلات ومن محبي السرعة والإثارة على حد سواء. ومع 100 يوم تفصلنا عن موعد افتتاح المدينة، فإن كوادرنا عاكفة على العمل بجدّ التزاماً بإنهاء التحضيرات لافتتاح أكثر المدن الترفيهية تميزاً في العالم. ونحن نتطلع إلى استقبال ضيوفنا في 28 أكتوبر المقبل لنعرفهم إلى التجربة غير المسبوقة التي يمكن التمتع بها في عالم فيراري الفريد".
قطعت مدينة "عالم فيراري أبوظبي" أشواطاً طويلة منذ تمّ وضع حجر الأساس في نوفمبر 2007، لتصبح اليوم أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم.

يشار الى "عالم فيراري أبوظبي" هي أضخم مدينة ترفيهية مغلقة في العالم وأول مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري. وستقدم هذه المدينة تجربة ترفيهية حسّية غنية لا مثيل لها لهواة ومشجعي فيراري وللعائلات على حدّ سواء، حيث ستضم أكثر من 20 لعبة وجولة وعرضاً تفاعلياً فريداً، من ضمنها "فورمولا روسا"؛ الأفعوانية الأسرع في العالم، في أبلغ تعبير عن عراقة فيراري وتميزها. ومن المنتظر أن تصبح مدينة "عالم فيراري أبوظبي" عند افتتاحها في 28 أكتوبر 2010 واحدة من أهم معالم جزيرة ياس؛ الوجهة الترفيهية المتميزة التي تمتد على مساحة 2500 هكتار على الجانب الشمالي الشرقي لمدينة أبوظبي.

ويذكر عن "عالم فيراري أبوظبي" مشروع عالمي المستوى قامت بتطويره شركة الدار العقارية، رائدة شركات التطوير والاستثمار العقاري في أبوظبي وتتولى إدارة المدينة شركة "فرح" لإدارة الحدائق الترفيهية، وهي مشروع مشترك بين شركة الدار العقارية ومجموعة "بروفن"، الشركة العالمية المتخصّصة بإدارة وتشغيل المرافق الترفيهية.


المصدر / جريدة عكاظ



م.ن

بنوتة توب ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

يسلمووووووو وتستاهل ابوظبي

ملك الاحسااااس ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يعطيك العاااااافية عالخبر

أحاسيسي تناديك كيف انا بنساك ولك في وسط القلب ذكرى

عوافي على الخبريه

عين الحب والصدق موصوف ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

واااااااااااااااو
روووووووووعه
يعطيك العافيه ع الخبريه

مَيـِلآد رَووُوحَ ઇ آنثــَى َلأتـعَـرفَ آلــيــَـآسَ ઇ

يسلمووووووووو ع الخبريه^

غزولة قلبي ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

يــــــعـــطـــــيك العافية على الموضوع

ابحر المشتاق بعيونك وتاه ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

دايمن الامارات في الطليعه والى الامام يادار زايد ...........الله يادار زايد كيف محلاها تحياتي لأهل الامارات حبايبنا اخوكم من قطر

عنوان الأنوثة ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

روووووووووعــه

يآحظهم

عقبآلنــــــآ في جده هع

¨~غيوم الشوق~¨ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

تسلمـــــــــون ع المرور الحلوو

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1