جنون المها ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

السًلآمْ عَليّكمْ

كماّ يقول المثلّ (المكتوبّ واضح من عنوانهّ) .. الفكرّه واضحهّ .. ولا تحتاّج الى تفسيرّ لكلُّ ..مناّ امراً ما.. يكوّن عائقاً .. لهّ في طريقهّ .. ويتمنىّ ..
لوّ كانّ يستطيعّ النيلّ منهّ. .


قَاْلَ عمرّ بن الخطابّ رَضِيْ الله عَنْهُ :
( لَــوْ كَانَ الفَقْرُ رَجُلآ لـَـقَــتْـلْــتـُه ) . . . .
لا شيء أشد من " الفقر " ..!
وهذا يدل ع حكمة , وحنكة , ونباهة عمر بن الخطاب _ رضي الله عنه _ !
وكأنه يعلم بـ حال هذا الزمان !
لكن !!
ولـ نفرض إن عمر لم يورد تلك العبارة ..
أو جعلها فسحة .. لـ التعبير من وجهة نظر خاصة ..!
ماذاّ .. ستقولّ ..؟ ..!!


الـسُؤالْ 00؟


مَالذّيْ تُرِيدْ وَضْعَهُـ بَدلأ عنّ كَلِمَةُ الْفَقْر ؟؟
شَيِ تَتمنْى أَنْ تَقْتـــُلَه 00 صِفَه تُزعجكّ 0 أَوْ كَلِمَهـْ 00 أَوْ عِباَرهْـ 00


وبالنسبةّ ليّ .. وفيّ هذا اليومّ .. وهذا الصباحّ .. آرىّ انّ لوّ كانّ ..( الغباءّ ) رجلاً ..لقتلتهّ ..



ارجوّ .. تسجيلّ حضوركمّ .. اليوميّ .. هناّ ..





راقت لي فقلت هل سيشاركني ال غرام


تحيتيّ ..

nao0omi ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

لو كان الشوووووق رجلاً لقتلته

يسلمووووووو

prestig ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

لو كان الطفش رجلاً لـ قتلته

وحيده مثل القمر ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

لوكان الخيانه وعدم الوفاء رجلا لقتلته

مُتَمـرِدَة ! ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

لوِ ڪآن الألمِ رِجلاً لقتلتۂ

* جنوِن لرِوِحڪ الوِرِدْ

لازاد فيني الحزن ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©




لو كان الحزن رجلا لقتلته...


جنووون المها موضووووع را~ع بروعة من طرحه...

▇ خرير الألـم ▇ ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

لو كان الحـــب رجلا لقتلتــــــــه

يعطيك العافيه على الموضوع

Zo0o3'a ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

لو كــان (..الشووقــــ..) رجلا لـــ قتلته

يسلمووو

ضجيج ' لن تركع آمه قآئدهآ محمد عليه الصلاة و السلام

لو كان البرقع

رجلا لقتلته >>>حاقده مووووت

نـَادِرة ! ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

لو كاان الملل ررجلآ لفعصته ووَ بعدين قتلته

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1