منتديات غرام اجتماعيات غرام نقاش و حوار - غرام لماذا لا تضغط المملكه السعوديه علي مصر كما تضغط امريكا علي مصر واذا غبت عنكم تعرفون انني في أحد المعتقلات
رافل ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها فيلسوف غرامي اقتباس :
بعد أذن دكتورنا الحبيب ...

المحبره ...


بقول شئ .. السياسه هي فقها لا يتفقها وهي غاية ليس له وسيلة . ودخول ليس له خروج


وخروج من غير دخول .. هي تسويس المسوس وتأسيس المؤسس وتمزق السائد وحفظ الأركان

الأرعة لها ....


لكن لتعلم .. أنها تملك أوراق ضغط وتملك قرار أختيار الرئيس والمستشار والمشير والمحيب

وقد تملك أجهزة في الهيكله والخريطة .... ولكن .. بكرة عيد مالنا ولسياسة ... لكن السياسة

هي التي تحركنا ونحن نقاد له ... ونقدها زونحن في دائرتها ندور ....



ولكن .....



كل عام وأنتم بخيررر


وكل عام والحبايب بخير
من المسيء جدا مساس التسييس السياسي بهذا الاسى الذي نلاحظه .

لأن الفقه السياسي لمن فقه وساس وسيس الساسه على حسب المفهوم السائس
في العالم ان ينبثق من الساسه مايؤسس سياستهم الغير سائده وهي الضغط
ومن يملك كل هذه النفوذ ولايستطيع تسييسها على الوجه الصحيح فهو سياسي
غير مسيس او مؤهل ان يسوس الناس ....

وانت بالف خير ...

حب مانكتب بالجامعات ღحـبْـۓ لربـۓ يغنينـۓ ღ

منو يضغط على منو

كلبوهم ماعندهم ماعند جدتي

هالزمن للفن والغنا والكورهـ يدافعو عنه

مو للاسلام والمسلمين

>> اذا غابت عرفو انها طارت معه

انت طارح موضوع لا حل له

حله بأيد رب العالمين

هو متكفل بالي اسلموووو


اما انك تطالب بالضغط والصيطره وانقاذ هؤلاء

موت ياحمار

لاحجة البقر على قرونها

>>> اوووووووووت

يعطيك العافيه

وشكراً لقول الحق ميزه تعطى وسام الاخلاص لها

justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

أولا -- شكرا لمن دخل الموضوع وأدلي بدلوه




وثانيا -- شكرا لمن شااهد الموضوع واكتفي وأثر السلامه




وثالثا -- سوف انقل لكم تتابع الاحداث بحسسب ما كتبته الصحف




حتي تستطيعون متتابعه الاحداث ومعرفه ان شعب مصر المسلم لم ولن يسكت



وانه كما قلت واقول دااائما هنااك فرق بين الشعوب والحكومات




فلا تؤااااخذوا الشعوب بذنب تصرفاات الحكومات



فاذا اخطات الحكومه المصريه -- كالعااده - وجدنا أخواننا المصريون في الخليج والذين لا ذنب لهم يدفعون ثمن قرارات حكومتهم الخااطئه



أخوتي -- اعجبني في الردود اننا بدأنا نفهم ان حكوماتنا لا يهمها شعوبها وديننا الاسلامي



ولا يهمها انعكاس قراراتها علي رعاياها في الدول الاخري




وأبسط مثال لهذا -- ما حدث من الحكومه المصريه وأبواقها الدعااائيه بعد مباراه الجزاائر ومصر في الوصول لكاس العالم



وكيف أنعكس تصرف الحكومه المصريه علي رعايا مصر العاملين في الجزاائر



والغير راااضين عن تصرفات الحكومه المصريه



والذين لم تعمل لهم الحكومه المصريه أي حسااب وعاني المصريون العاملون في الجزاائر



من الويل والثبور وعظاائم الامور بسبب مباراه في كره القدم وبسبب الاعلام المصري التابع للحكومه ولاسبااب لا نااقه لهم فيها ولا جمل




الخلاصه سانقل لكم ما تكتبه الصحف المصريه حتي تعلمون ان شعب مصر بخير وان الشعوب العربيه لا يجب ان تكره بعضها البعض بسبب تصرفات الحكومات لان تصرفات الحكومات العربيه لا تعكس رغبات الشعوب العربيه





----------------------------------------------------------

justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

أولا


جريده المصري اليوم بتاريخ الثلاثاء 7 سبتمبر



المئات يتظاهرون تضامناً مع «كاميليا».. ويهددون بمحاصرة «الكاتدرائية».. والكنيسة: البابا «خط أحمر»

أحمد شلبى وعمرو بيومى ٧/ ٩/ ٢٠١٠

تصويرــ محمد عبدالغنى
المئات فى مظاهرة جامع عمرو بن العاص
نظم نحو ٥٠٠ من النشطاء المتضامنين مع كاميليا شحاتة، زوجة القس تداوس سمعان، كاهن دير مواس، التى تسلمتها الكنيسة وأودعتها أحد الأديرة بعد تردد أنباء عن اعتناقها الإسلام، وقفة احتجاجية، مساء أمس الأول، عقب صلاة التراويح فى الليلة الختامية بمسجد عمرو بن العاص والتى أمّ المصلين فيها الشيخ محمد جبريل.

وطالب المتظاهرون البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بـ«الإفراج» عن كاميليا وإظهارها لتعلن بنفسها ما إذا كانت مسلمة أم لا.

وشارك فى الوقفة الثالثة للتضامن مع زوجة كاهن دير مواس، عشرات السيدات اللاتى حضرن مع أطفالهن، وحملن لافتات مكتوباً عليها: «لو رجالة لو صادقين.. وروا كاميليا للملايين»، وناشدوا الرئيس مبارك التدخل لإعادة السيدة المختفية وحمايتها، فيما وزع عدد من منظمى المظاهرة كتيبات و«سيديهات» تشرح روايتهم لقصة إسلام كاميليا، التى تبدأ بهروبها من زوجها واختفائها عند عائلة أحد الشيوخ بالمنيا، ثم ذهابها إلى الأزهر لإشهار إسلامها، ورفض الموظف المسؤول هناك ذلك، حتى تم «اختطافها» من أمام مشيخة الأزهر - على حد قولهم.
وحاصرت ١٠ سيارات أمن مركزى المسجد، وحاولت قوات الأمن منع المصلين من المشاركة فى المظاهرة، وفرضت طوقاً أمنياً حولها لمنع انضمام الأعداد الغفيرة من المصلين فى ليلة ٢٧ رمضان.

وأعلن النشطاء خلال المظاهرة اعتزامهم تنظيم مظاهرة رابعة عقب صلاة عيد الفطر بمسجد مصطفى محمود، الجمعة المقبل، مهددين بالدعوة إلى «مظاهرة مليونية فى ميدان العباسية لمحاصرة مقر البابا شنودة بالكاتدرائية»، إذا استمرت الكنيسة فى «تعنتها ورفضها إظهار كاميليا».

من جانبها، رفضت الكنيسة الأرثوذكسية التعليق على تكرار المظاهرات المطالبة بظهور كاميليا، وأكد مصدر كنسى - طلب عدم نشر اسمه - أن الكنيسة «لن ترضخ لمطالب ظهور كاميليا فى وسائل الإعلام»، معتبراً قضيتها «شأناً كنسياً خالصاً»، وحذر من خطورة «العبث بأمن الوطن»، مؤكداً أن البابا شنودة والكاتدرائية «خط أحمر لا يمكن المساس به».

justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

وبالفعل وكما أقول لا يجب الاستهااانه بالرأي العام حتي ولو كان تياره ضعيفا وتحت السيطره الامنيه




فقد رضخ شنوده وقال انه (( يوافق )) علي ظهور كاميليا المختطفه اعلاميا





واليكم ما قالته الجريده بتاريخ الخميس 9 سبتمبر





مصادر: البابا شنودة يسمح لـ«كاميليا شحاتة» بالظهور تليفزيونياً قريباً

عمرو بيومى ووائل على ٩/ ٩/ ٢٠١٠


كاميليا
قالت مصادر مسؤولة بالكنيسة الأرثوذكسية إن البابا شنودة الثالث قرر السماح لكاميليا زاخر شحاتة، زوجة كاهن دير مواس المختفية، بالظهور فى إحدى وسائل الإعلام، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتوضيح موقفها بعد هروبها من زوجها وتردد أنباء عن اعتناقها الإسلام وتسليمها إلى الكنيسة من قبل الأجهزة الأمنية.

قالت المصادر إن البابا اقتنع بأهمية ظهور كاميليا بنفسها لطمأنة الرأى العام، بعد الجدل الكبير الذى أثاره اختفاؤها خلال الأيام الماضية، وتنظيم المئات من المتضامنين معها وقفات احتجاجية أمام عدد من المساجد.

وعلمت «المصرى اليوم» أنه من المرجح أن تظهر «كاميليا» فى «شريط مسجل» يذيعه التليفزيون المصرى خلال يومين على الأكثر.

فى سياق متصل، طالب مركز سواسية لحقوق الإنسان الحكومة والأزهر بالتدخل لمعرفة مكان «كاميليا» والسماح لوسائل الإعلام بلقائها وإجراء حوارات صحفية وتليفزيونية معها، حتى يطمئن الرأى العام إلى سلامتها.

واستنكر المركز، فى بيان له أمس، «احتجاز الكنيسة لكاميليا ورفضها إعلان مكانها للرأى العام».

من جهة أخرى، اتهم المحامى ممدوح إسماعيل الدولة بـ«الرضوخ للكنيسة». فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» ـ إنه تقدم بشكوى للأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون، يطلب منه التدخل للتحقيق فى واقعة اختفاء المواطنة كاميليا زاخر.

justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

[color="magenta"]وتحت ضغط الرأي العام للشعب المصري والمظاهرات الشعبيه التي لا تخشي المعتقلات




وبعد ان وجد شنوده انه لا مفر من فعل شيئا فكر ولعب لعبته فماذا فعل




أليكم تسلسل الاحداث بحسب ما ترويه لنا الصحف
[/color]




[size="6"] بعد كشف «المصرى اليوم» عن خبر السماح بظهورها: «كاميليا شحاتة» تنفى إسلامها فى مقطع فيديو منسوب لها

كتب عمرو بيومى ١٠/ ٩/ ٢٠١٠
بعد أن انفردت «المصرى اليوم»، أمس، بنشر خبر السماح لـ«كاميليا شحاتة» بالظهور إعلامياً، تناقلت العديد من مواقع الإنترنت مقطع «فيديو» لسيدة قالت إنها «كاميليا»، زوجة القس تداوس سمعان، كاهن دير مواس، التى تسلمتها الكنيسة من الأمن وأودعتها أحد الأديرة بعد تردد أنباء عن اعتناقها الإسلام وهروبها من زوجها.

ويظهر فى التسجيل، الذى بثته عدة مواقع مسيحية منها موقع «أحباء يسوع»، سيدة تجلس فى مكان مجهول، وخلفها صورة للسيد المسيح، قالت إن اسمها كاميليا، وأنها زوجة القس تداوس سمعان، ولديها منه طفل عمره عامان ونصف، وتعمل مدرسة علوم بمدرسة بنى سالم الإعدادية. وتحدثت السيدة ما يقرب من ١١ دقيقة حول تمسكها بالمسيحية، نافية ما تردد حول إسلامها قبل عام ونصف،
ورافضة لما ردده الأنبا أغابيوس، أسقف دير مواس، عن تعرضها لغسيل مخ، وما قاله لقناة «الكرمة» المسيحية بأن الكنيسة تقوم الآن بـ«غسيل مخها المغسول».





(( هههههههههههههه يعني كان فيه أنبا اغابيوس أسقف دير مواس أقر وأعترف بانه تم عمل غسيل مخ لها عن طريق المسلمين وان الكنيسه ستقوم بغسيل مخها المغسول وتم بث هذا الكلااام كمااااان في قنااه مسيحيه أسمها الكرمه ودلوقتي جااايين تكذبوا فاكرين ان احنا أطفال -- هههههههههههه -- لا بد وأن يظهر الله سبحانه وتعالي كذبهم وتضلليلهم للرأي العام علي ألسنتهم -- ملحوظه ما بين القوسين هو كلامي انا تعليقا علي كذبهم وثم نعود الي باقي كلام الصحيفه ))





وشددت «كاميليا» على ارتباطها بالكنيسة، وأداء الصلاة بها والتناول والاعتراف من الأب الكاهن التى تتبعه، وقالت «أنا أتحدث إليكم بكامل حريتى، ودون أى ضغط أو تخويف، وظهورى من أجل الدفاع عن زوجى وطفلى وكنيستى وديانتى».

وأضافت «سمعت أننى محبوسة، وأعذب، وحدث لى غسيل مخ، ولكننى أؤكد لكم أننى فى مكان آمن لأريح أعصابى من الكلام الذى قيل».

وأكدت على أن الكنيسة لا تجبر أحداً على البقاء فى المسيحية أو الدخول فيها ولا يوجد بها صعق بالكهرباء، أو أدوية هلوسة أو غسيل مخ، ونفت أن تكون أسلمت من عام ونصف، أو أقامت حفلة فى المدرسة التى تعمل بها قائلة «أعمل فى هذه المدرسة منذ أقل من عام، وانتظر أن يقال بأننى أسلمت منذ طفولتى».

ونفت حفظها لأى جزء من القرآن، وقالت «لا أعرف عن القرآن إلا المعلومات البسيطة التى يعرفها أى مسيحى، ولكننى أحفظ الكتاب المقدس والمزامير»، رافضة الحديث عن حياتها الشخصية.

وانتقدت مطالبة المستشار نجيب جبرائيل، محامى الكنيسة، للبابا شنودة بمنع زوجات الكهنة عن العمل قائلة «هما مين دول اللى بيطلبوا، وازاى يمنعونا من حقنا، كفايا هذا الكلام. ورفضت الزج باسمها هى وزوجها فى التسبب فى أحداث فتنة طائفية، وقالت «لم اختف إلا يومين فقط ومن حق زوجى فقط البحث عنى بكل الطرق ولكن ليس من حق أحد غيره البحث أو المطالبة برجوعى».

واكتفى أحد الأساقفة، من سكرتارية البابا، عند سؤال «المصرى اليوم» له عن تسجيل «كاميليا» بالقول «هو الشريط نزل؟»، رافضا نفى أو إثبات علاقة الكنسية بالتسجيل، ورفض ثمانية آخرون من أساقفة الكنيسة التعقيب على صحة التسجيل من عدمه.

وقال القمص ويصا صبحى، وكيل مطرانية دير مواس: «سمعت عن هذا التسجيل كثيرا ولكننى لم أشاهدة لأحكم إن كانت هى أم غيرها»، ورفض «ويصا» الإفصاح عن مكان كاميليا، مشيرا إلى أنها خارج المنيا.

وشككت بعض المصادر المسيحية فى حقيقة «الفيديو» مؤكدين أن
السيدة التى ظهرت فى الفيديو أصغر سنا من كاميليا وتختلف عنها فى الأوصاف، حيث يتضح من التسجيل أنها تعانى من كسر فى أسنانها والتصاق فى حاجبيها على عكس كاميليا».

من جانبه، قال نزار غراب، المحامى، أحد المحامين المتقدمين ببلاغات للنائب العام للمطالبة بظهور كاميليا، «لا يمكن حسم صحة الفيديو من عدمه لأن الجهة الوحيدة المنوطة بهذا الأمر هى مصلحة الأحوال الجنائية».

وأضاف «تقدمت بثلاثة بلاغات للنائب العام بخصوص تلك القضية أولها ضد مدير أمن المنيا حول واقعة تسليمها للكنيسة، والثانى ضد شيخ الأزهر بشأن ما أثير بخصوص امتناع الأزهر عن إشهار إسلامها، وتم حفظ البلاغين، أما البلاغ الثالث فكان ضد صحفية الجريدة الكويتية بشأن المستندات التى قالت إنها حصلت عليها وتثبت إسلام كاميليا ولم يتم التحقيق فيه».

وكشف غراب فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» عن أنه سيتقدم ببلاغ رابع للنائب العام يطالب فيه بإحالة «أبويحيى، وأبومحمد» للمحاكمة بعد نشر الفيديو الذى قيل إن الكنيسة وزعته، بتهمة بث أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام وإثارة الفتنة، حتى تطلب النيابة استدعاء كاميليا رسمياً وتتم مواجهة كل الأطراف بشأن كل ما أثير بخصوص إسلامها فضلاً عن شريط الفيديو الذى تنفى فيه إسلامها.


فى المقابل، أعلن عدد من النشطاء المتضامنين مع كاميليا استمرار المظاهرات المطالبة بظهورها، وعدم إلغاء المظاهرة المقرر تنظيمها اليوم عقب صلاة عيد الفطر بمسجد مصطفى محمود.[/size]

justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

ولم يسكت الشعب المصري ولم يبلع أكذوبه شنوده واليكم أخر التطورات بحسب ما قالته الصحف



ولااااحظوا ان عدد من يتظاهر اقل الاف المرات ممن يتم منعهم من التظاهر بقوه الامن



وعن طريق محااصرتهم بالسياارات المصفحه لمنعهم من الاشتراك بالمظاهرات



واليكم ما تقوله الصحف








المئات يتظاهرون فى «عمرو بن العاص» للمطالبة بإظهار كاميليا.. ويشككون فى فيديو «نفى إسلامها»

كتب عمرو بيومى ومصطفى المرصفاوى ١١/ ٩/ ٢٠١٠


جانب من المظاهرة أمام مسجد عمرو بن العاص أمس
تظاهر المئات من المصلين أمام مسجد عمرو بن العاص بعد انتهاء صلاة العيد أمس، للمطالبة بالإفراج عن كاميليا شحاتة، زوجة القس تداوس سمعان، كاهن ديرمواس فى المنيا، التى تسلمتها الكنيسة من أجهزة الأمن وأودعتها أحد الأديرة، بعد تردد أنباء عن اعتناقها الإسلام، وهروبها من زوجها، فيما منعت أجهزة الأمن المظاهرة التى كان مقرراً تنظيمها أمام مسجد مصطفى محمود فى التوقيت ذاته، وللسبب نفسه.

وشكك المتظاهرون فى تسجيل الفيديو الذى بثه عدد من المواقع الالكترونية أمس الأول، لسيدة قالت إنها كاميليا، ونفت فيه إسلامها، وشددت على تمسكها بديانتها المسيحية، كما لم يقتنعوا بالبيان الذى أصدرته وزارة الداخلية، وبثته قناة النيل الدولية، وبعض المحطات الإذاعية، وأكدت فيه صحة الفيديو، وأن من ظهرت فيه هى كامليا، وأنها تتمسك بديانتها ولم تعتنق الإسلام.

وردد المتظاهرون عدة هتافات منددة بما سموه التخاذل الرسمى من جانب أجهزة الدولة، والضعف أمام الكنيسة، وصمت شيخ الأزهر، ومشككة فى الفيديو، من بينها «شيخ الأزهر ساكت ليه.. إنت معاهم ولاّ إيه»، و«شيخ الأزهر يا إمام.. إعمل حاجة للإسلام»، و«طلعتوا ليه دوبلير.. لما كاميليا لسه بخير»، و«لو رجالة لو صادقين.. وروا كاميليا للملايين».ورفع المتظاهرون لافتات تحث المسلمين على ما سموه «تحرير أختهم المسلمة من الأسر فى الكنيسة»، ووزعوا منشورات على المصلين طالبوا فيها بنصرة «الأسيرات المسلمات فى سجون الأديرة والكنائس»، مشبهين ما قالوا إنه يحدث فى مصر بما حدث للمسلمين بعد سقوط الأندلس، وطالبوا بإلزام الكنيسة بقوانين الدولة، وناشدوا الرئيس مبارك، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، التدخل لإنهاء الأزمة مع الكنيسة.

وفرضت أجهزة الأمن حراسة أمنية مشددة على المظاهرة التى استمرت نحو نصف الساعة، من القوات الخاصة، ومكافحة الشغب، ومكافحة الإرهاب، وأغلقت جميع الشوارع المؤدية إلى المسجد بحواجز وجنود الأمن المركزى.

justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©


علي الاقل أرجو من كل من يدخل هذا الموضوع ولو بالمشااهده



أن يدعو الله سبحانه وتعالي في صلواته أو في سره او بينه وبين نفسه



أن يخلص بلادنا العربيه الاسلاميه من كل من يحااارب الاسلام ويخذل المسلمين




اللهم امين

ملتقانا الكوثر ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

شر البليه مايضحك

لاتعليق لي على موضوعك لاني كلامي مامنه فايده ولايغير شي

justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها يادنيا وين بتوديني اقتباس :
شر البليه مايضحك

لاتعليق لي على موضوعك لاني كلامي مامنه فايده ولايغير شي



علي الاقل فلندع الله ان يخلص الاسلام من اعداء الدين الذين يخذلون المسلمين




وشكرا لك علي المرور وحرصك علي الرد

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1