غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 13-10-2010, 01:27 PM
صورة جريح في زمن اليم الرمزية
جريح في زمن اليم جريح في زمن اليم غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


الف شكر ع التغطيه الجميله
كل الود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 13-10-2010, 02:35 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ♫ вίтσтί ♪ مشاهدة المشاركة
البرتغال تهزم أيسلندا في عقر دارها في تصفيات يورو 2012






حقق المنتخب البرتغالي فوزا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه الأيسلندي 3/1 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

ورفع المنتخب البرتغالي بذلك رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نظيره النرويجي بينما ظل منتخب أيسلندا بدون رصيد من النقاط في المركز الخامس الأخير.

وافتتح النجم كريستيانو رونالدو التسجيل للمنتخب البرتغالي بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ثم أدرك الفريق الأيسلندي التعادل بهدف للاعب هيدار هيلجوسون في الدقيقة 17 .

وبعدها حسم المنتخب البرتغالي اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما راؤول ميريلس وهيلدر بوستيجا في الدقيقتين 27 و72 .



أحلى شي يوم فازت البرتغال >>كريستيانو رونالدو [ ]



يعطيك العافيه أخوي على التغطيه + مبروك التميز تستاهل الزود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 13-10-2010, 05:13 PM
صورة ! Maestro ! الرمزية
! Maestro ! ! Maestro ! غير متصل
5la9 mn 7bkm
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


آلله يعطيك آلعآفيه ع آلآخبآر وآلتغطيه ~



تحيتي :)

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 14-10-2010, 08:20 AM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


إيطاليا تتلقى اعتذارا رسميا من صربيا على أحداث الشغب التي صاحبت مباراة البلدين



تقدمت صربيا اليوم الأربعاء باعتذار رسمي إلى إيطاليا بسبب أحداث الشغب التي قامت بها الجماهير الصربية في المباراة أمام إيطاليا التي جرت أمس الثلاثاء في جنوه ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) ، حسبما أكد فرانكو فراتيني وزير الخارجية الإيطالي.

وقال وزير الخارجية الإيطالي إن نظيره الصربي فوك يرميتش أكد له مجددا في مكالمة هاتفية إن " السلطات في بلجراد ستكثف البحث عن هؤلاء المسئولين واعتقال المجرمين الذي سيتلقون عقابا صارما".

وتم تأجيل المباراة التي جمعت بين إيطاليا وصربيا في البداية قبل أن يتم إيقافها بعد إلقاء مجموعة من مثيري الشغب (هوليجانز) من جانب الجماهير الصربية العابا نارية على أرض الملعب واقتحام الحاجز الموجود باستاد لويجي فيراريس.

واشتبك رجال الشرطة بعد ذلك مع مثيري الشغب داخل وحول الاستاد وتم اعتقال نحو 50 شخصا.

ومع ذلك ،انتقد وزير الداخلية الصربي ايفيكا داسيتش اليوم الأربعاء شرطة جنوه الإيطالية على خلفية تعاملها مع مثيري الشغب من مشجعي كرة القدم الذين تسببوا في تأجيل مباراة إيطاليا وصربيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) ثم إلغائها.

وقال الوزير الصربي للصحفيين: "كان من الممكن أن يكون تدخل الشرطة الإيطالية أفضل من ذلك بكثير.. كان ينبغي عليها ألا تسمح (للجماهير) بدخول الاستاد وهم يحملون تلك الأشياء" ، مشيرا إلى أن ذلك "لم يكن ليحدث في بلجراد".

جاءت تصريحات داسيتش للصحفيين خلال اجتماع مع ضابط شرطة اكتسب شهرة خلال اشتباكات عنيفة مع متشددين مناوئين للمثليين في بلجراد يوم الأحد الماضي.

وأوضح داسيتش أن الشرطة الإيطالية لم تطلب معلومات بشأن المشاغبين (هوليجانز) رغم أن الاتحاد الصربي لكرة القدم أعرب عن قلقه من أن مجموعة من المشاغبين يمكن أن تحاول إفساد المباراة.

وأضاف: "نحن من بادرنا بإرسال (معلومات حول) عدد المشجعين والطرق التي سيسلكونها إليهم" ، لافتا إلى أن الإيطاليين لم يكونوا مستعدين للمباراة ، مما سمح ل"عدد قليل" من المشاغبين بإيقافها.

كان داسيتش عرض أمس الثلاثاء "المساعدة الكاملة" للشرطة الإيطالية التي تحقق مع مثيري الشغب.

وذكر الوزير الصربي أنه من المقرر التحقيق في هجوم المشاغبين الصرب على حارس منتخب بلاده فلاديمير ستويكوفيتش.

قال سلوبودان هومين، وزير العدل الصربي، اليوم الأربعاء إن موجة العنف التي تسبب فيها المشجعون المشاغبون (هوليجانز) مؤخرا جاءت لتعرقل اندماج صربيا في المجتمع الأوروبي.

وأوضح هومين في مقابلة تلفزيونية اليوم "أراد شخص ما بالتأكيد أن يوحي بأن صربيا ليست مستعدة وليست بالنضج الكافي للاندماج في أوروبا".

هاجم المشجعون في البداية حارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش ثم اشتعل العنف في المدرجات حتى قرر الحكم إيقاف المباراة، ثم إلغائها بعد سبع دقائق فقط من بدايتها.

ربط هومين بين شغب المشجعين في جنوه والعنف الصربي الذي اندلع قبل يومين في شوارع العاصمة بلجراد عندما اشتبكت جماعات من المتشددين ، معظمهم من منظمات مشجعي كرة القدم ، مع رجال الشرطة.

وأشار هومين إلى أن هؤلاء الهوليجانز ينتمون لجماعات منظمة تتلقى مساعدات مالية، وأوضح "ليست احزاب المعارضة متورطة بشكل مباشر، ولكنها تستغل الموقف".

وانتقدت الأحزاب اليمينية المتشددة في صربيا الائتلاف الحاكم للرئيس الصربي بوريس تاديتش لسماحه باقامة حفل زفاف للشواذ يوم الأحد الماضي، بل وتوفير الحماية له وذكرت أن ذلك كان سببا في اندلاع العنف.

وأوضح هومين أن الحكومة الصربية الحالية لديها الرغبة السياسية ، أكثر من أي حكومة سابقة ، لصد الجماعات المتشددة ومنها المشجعون المتعصبون والمشاغبون (الهوليجانز).

وأمر ممثلو الادعاء في العاصمة بلجراد في الساعات الأولى من صباح اليوم باحتجاز أكثر من 60 فردا يشتبه في تورطهم في أعمال العنف التي شهدتها بلجراد الأحد الماضي، لمدة 30 يوما، في حين تم اعتقال أكثر من 50 مشجعا في جنوه أمس الثلاثاء.

كانت وزيرة الرياضة الصربية سنيزانا ماركوفيتش­ساماردزيتش أدانت في وقت متأخر مساء الثلاثاء أعمال الشغب الجماهيري في جنوة.

وقالت ساماردزيتش في بيان: "تسببت مجموعة من الأشخاص الذين اعلنوا انهم مشجعون صرب في حرج لصربيا كلها وليس لانفسهم فحسب. ستجوب مشاهد العنف التي وقعت في جنوة العالم كله مما سيمثل خزيا كبيرا وصفعة قوية لسمعة الرياضة الصربية التي بنيت بالجهد والمثابرة".

وأكدت ساماردزيتش أن "الدولة يجب أن تقضي بشكل حاسم على مرتكبي مثل هذه الأشياء .. وأن تنهي العنف في الملاعب الرياضية".






المـــصــدر

..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 14-10-2010, 08:25 AM
Faisal (W) is (C) here Faisal (W) is (C) here غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


الف شكر لك بيتوتي على الاخبار الرائعة

وتقبل تحياتي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 14-10-2010, 08:26 AM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


ألمانيا تواصل انتصاراتها في تصفيات يورو 2012 بثلاثية في شباك كازاخستان



حافظ المنتخب الألماني لكرة القدم على مسلسل انتصاراته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بالفوز على مضيفه منتخب كازاخستان بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات.

وحقق المنتخب الألماني الفوز الرابع له على التوالي في أربع مباريات خاضها بالتصفيات حتى الآن ورفع رصيده إلى 12 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة بفارق ست نقاط أمام كل من منتخبي النمسا وتركيا.

ومني منتخب كازاخستان بالهزيمة الرابعة على التوالي ليظل بلا رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير بالمجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يحرز المهاجم المخضرم ميروسلاف كلوزه هدف التقدم لألمانيا في الدقيقة 48 ثم عزز المهاجم البديل ماريو جوميز فوز الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 76 وأضاف لوكاس بودولسكي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 86 .

ورفع كلوزه رصيده مع المنتخب الألماني إلى 58 هدفا ليعزز موقعه في المركز الثاني بقائمة أفضل الهدافين في تاريخ المباريات الدولية مع المنتخب الألماني بفارق عشرة أهداف فقط خلف جيرد مولر متصدر القائمة.

ولم يقدم المنتخب الألماني عرضا مبهرا في المباراة ولكنه حقق الفوز بثلاثية نظيفة في الشوط الثاني من المباراة.

وسيطر المنتخب الألماني تماما على مجريات اللعب في الشوط الأول ولكنه فشل في هز الشباك.

واحتفل كلوزه بمباراته الدولية رقم 105 مع المنتخب الألماني بافتتاح التسجيل في الشوط الثاني.

ويحتل كلوزه المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الألماني عبر التاريخ.

وجاء هدف كلوزه اثر تمريرة من مسعود أوزيل ، الذي قاد خط وسط الفريق بنجاح في هذه المباراة ، حيث مرر الكرة إلى بودولسكي مهاجم كولون الألماني والذي مرر الكرة بدوره إلى كلوزه الذي تخطى رقيبه قبل أن يسدد الكرة في الشباك وهو على مسافة قريبة من المرمى.

وكاد بودولسكي يسجل الهدف الثاني للفريق بعدها بثلاث دقائق فقط اثر تمريرة من زميله سامي خضيرة ولكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

وكاد هنريتش شميتاجل ، الذي ولد في كازاخستان وانتقل إلى ألمانيا عندما كان في الثانية من عمره وعاش بألمانيا منذ ذلك الحين ، أن يسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض ولكن حارس المرمى الألماني مانويل نيوير تصدى لتسديدته.

وأهدر توماس مولر هداف كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا فرصة خطيرة للمنتخب الألماني وذلك بعد تمريرة من أوزيل حيث سدد مولر الكرة فوق العارضة.

وسجل جوميز ، الذي لعب في الدقيقة 55 بدلا من كلوزه ، هدف الاطمئنان للمنتخب الألماني بتسديدة قوية من يسراه لم يستطع أندري سيدلينكوف حارس مرمى كازاخستان التصدي لها.

ونجح بودولسكي في تعويض الفرصة التي أهدرها مبكرا وذلك من خلال اختراق الدفاع الكازاخي وتسجيل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بقليل.





المـــصدر

..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 14-10-2010, 07:21 PM
صورة الوايلي:, الرمزية
الوايلي:, الوايلي:, غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


الله يعطيك العافيه اخوي على النقل الرائع ..؟

اتمنى من كل قلبي تأهل هولندا للتصفيات وتحقيقها للقب ..؟

منتخب صراحه يلعب الكره الحديثه ولاتمل مشاهدة هولندا بالملعب ..؟

شاهدناها كيف سحقت السويد برباعيه وبأهداف تدرس في الاكاديميات ..؟

بالتوفيق للطواحين الهولنديه بالمسيره الاوربيه ..؟

شكرآ لك ..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 15-10-2010, 08:01 AM
Faisal (W) is (C) here Faisal (W) is (C) here غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


المانيا قووووووووووووووووة

اتمنا لهم التوفيق والتأهل بجدارة الى النهائيات

تحياتي لك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 15-10-2010, 11:39 AM
بنات العزاب بنات العزاب غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


الله يعطيكم الف العافيه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 16-10-2010, 07:31 AM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


صربيا تأمل إعادة المباراة أمام إيطاليا وتحمل الإيطاليين مسئولية أحداث الشغب بجنوه




أعرب مسئولو كرة القدم في صربيا اليوم الجمعة عن اعتقادهم بانه من الانصاف اعادة المباراة بين المنتخبين الصربي والإيطالي ، التي توقفت يوم الثلاثاء الماضي بعد سبع دقائق من بدايتها وألغيت بسبب شغب الجماهير.

وفي وقت سابق اليوم حمل الاتحاد الصربي لكرة القدم ، المنظمين في إيطاليا مسئولية أحداث الشغب التي تسببت في إلغاء المباراة بين المنتخبين الإيطالي والصربي في مدينة جنوه الإيطالية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

وقال توميسلاف كارادزيتش رئيس الاتحاد الصربي بعد اجتماع طارئ للمجلس التنفيذي للاتحاد "الدولة المضيفة مسئولة عن التنظيم".

وأضاف "الانتقادات الموجهة إلينا ، والتساؤلات حول كيفية السماح بما حدث في جنوه ليس له أساس. كل شخص يحمل جواز سفر لديه الحق في شراء تذكرة والسفر أينما يشاء ، وفي هذه الحالة سافروا لمشاهدة مباراة كرة قدم.

وكرر كارادزيتش أن المسئولين الصرب حذروا مسئولي إيطاليا من خطط المشجعين المشاغبين (الهوليجانز) لعرقلة المباراة من خلال أعمال العنف.

وكانت المباراة قد تأجلت يوم الثلاثاء الماضي لحوالي نصف ساعة عن موعد انطلاقها ثم توقفت بعد سبع دقائق من بدايتها وألغيت بسبب أعمال العنف من قبل مجموعة من المشجعين الصرب في مدرجات استاد "لويجي فيراريس" وحوله.

وادعى كارادزيتش ومسئولون آخرون في صربيا أنهم طالبوا الإيطاليين برفع درجة الاستعداد الأمني للمباراة ، ولكنهم لم يستجيبوا.

وبالإضافة إلى شغب المشجعين الصرب في الاستاد قام الهوليجانز بالهجوم على حارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش في الحافلة التي كانت تقل الفريق أمام الاستاد قبل موعد بدء المباراة ، وقد قال المسئولون واللاعبون الصرب أن الإجراءات الأمنية لم تكن كافية حينذاك.

وقال ميليفوي ميركوف المفوض الأمني بالاتحاد الصربي لكرة القدم خلال مؤتمر صحفي "رد فعل الشرطة الإيطالية كان ضعيفا. لم يفعلوا شيئا لمنع تلك الأحداث رغم تحذيرنا المسبق ورغم أحداث الشغب التي سبقت المباراة.

وقال كارادزيتش إن صربيا ستقدم كل المعلومات إلى الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) "وسنبذل كل ما بوسعنا لإثبات أن منتخبنا لا يستحق أن يعاقب بقرارات من يويفا".

ومع ذلك أكد أن صربيا يجب أن تتوقع عقوبات "لا يجب أن نبالغ في التفاؤل".

وذكرت صحيفة صربية صباح اليوم الجمعة أن أحداث الشغب جاءت بالتنسيق مع جماهير نادي ريد ستار بلجراد.

وأوضحت صحيفة "بليتش" أن الغاية من أعمال الشغب هي إسقاط رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم توميسلاف كارادزيتش.

ونقلا عن مصدر من إحدى مجموعات مشجعي ريد ستار ، أشارت الصحيفة إلى ان أعمال العنف قبل وخلال المباراة ، التي تسببت في إلغاء اللقاء بعد سبع دقائق من البداية ، جاءت بأوامر من زعماء مجموعات متطرفة لمشجعي كرة القدم.

وأكد المصدر للصحيفة "الأربع أو خمس أشخاص الذين كانوا يتحكمون في المدرج الشمالي (القطاع المخصص للجماهير المتطرفة باستاد ريد ستار) دبروا سيناريو أحداث الشغب خلال مباراة إيطاليا".

وتخوض جماهير ريد ستار حربا شرسة مع كارادزيتش ، الرئيس السابق لنادي بارتيزان المنافس ، وعادة ما يهتفون ضده في صيحاتهم ، ولكن هذه المرة استهدفوا أيضا حارس المرمى ستويكوفيتش.

وكان ستويكوفيتش /27 عاما/ يلعب سابقا مع ريد ستار ورحل عن النادي في 2006 منضما إلى العديد من الأندية الأوروبية قبل أن يحط الرحال في بارتيزان ويشارك معه في بطولة دوري أبطال أوروبا في المرة الأولى التي يتأهل فيها النادي إلى البطولة منذ 2003 .

وقامت الجماهير باستهدافه بعبارات الاستهجان خلال المباراة التي خسرها المنتخب الصربي على أرضه أمام استونيا الأسبوع الماضي ، وهاجموه جسديا في جنوه ، ورغم الصدمة التي تعرض لها أكد الحارس أنه سيشارك في مباراة بارتيزان أمام سميديريفو يوم الجمعة.

وزادت أعمال العنف بين الجماهير في ديربي بلجراد ، مباراة ريد ستار وبارتيزان.

ولا تزال الأجواء متوترة في صربيا قبل المباراة المقررة بين ريد ستار وبارتيزان في الدوري الصربي في 23 تشرين أول/أكتوبر الحالي.

ورغم المخاوف الأمنية اتفق الاتحاد الصربي مع كلا الناديين على إقامة المباراة في موعدها.

وقبل يومين من أحداث جنوه ، كان المتطرفون وأغلبهم من مثيري الشغب (هوليجانز) قد اشتبكوا مع الشرطة التي كانت تؤمن الاستعراض الأول للمثليين في بلجراد. وأصيب العشرات كما احتجز أكثر من 60 شخصا وينتظر توجيه الاتهامات إليهم.

وتخطط الحكومة الصربية لإصدار تشريعات تسمح للسلطات بمعاقبة مثيري الشغب (هوليجانز) في عالم كرة القدم كما لو كانوا من أفراد عصابات الجريمة المنظمة.

وأكدت وسائل الإعلام الصربية اليوم نقلا عن مصادر أن اللوائح الجديدة ستسمح للمحاكم بمصادرة ممتلكات زعماء عصابات الهوليجانز ، وتمديد فترة اعتقالهم على ذمة التحقيقات لأكثر من ستة أشهر والاستماع إلى أقوال الشهود ضدهم ، وأصبحت هذه المعايير ممكنة الآن خاصة في المحاكم المختصة بالجريمة المنظمة.

المصـــدر


الرد باقتباس
إضافة رد

التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012

الوسوم
2012 , الأمل , الأوروبية , المؤهلة , التصفيات
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أنا بين الألم والأمل ~،,،’ دمعة سراب ’،,،~ خواطر - نثر - عذب الكلام 17 03-11-2009 02:19 PM
انشودة لولا الأمل لست قمراً خُطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلامية 23 13-05-2008 01:57 AM
سحب قرعة نهائيات كأس الأمم الأوروبية إعلامي ومخرج كووره عربية 24 05-12-2007 06:23 AM
فحص للدم يقيس مقدار الألم وعد حبيبي صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 8 14-08-2005 06:17 PM
بشيء من الأمل ( الجزء الأول ) صوت الطائف خواطر - نثر - عذب الكلام 3 20-03-2005 12:05 PM

الساعة الآن +3: 12:14 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1