غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 13-10-2010, 12:48 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


هولندا تسحق السويد بالأربعة وتحقق فوزها الرابع على التوالي بتصفيات يورو 2012



ألحق المنتخب الهولندي لكرة القدم بضيفه السويدي هزيمة قاسية 4/1 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .

وواصل المنتخب الهولندي انطلاقته الرائعة في التصفيات حيث حقق الفوز الرابع على التوالي في أربع مباريات خاضها في التصفيات حتى الآن ليعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

وتجمد رصيد المنتخب السويدي عند ست نقاط في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف نظيره المجري الذي انتزع المركز الثاني بالفوز على مضيفه الفنلندي 2/1 في وقت سابق اليوم.

ويدين المنتخب الهولندي بفضل كبير في هذا الفوز الساحق إلى مهاجمه الخطير كلاس يان هونتلار نجم هجوم شالكه الألماني والذي سجل الهدفين الأول والثالث للفريق في الدقيقتين الرابعة و55 .

ورفع هونتلار بذلك رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة قائمة هدافي التصفيات حتى الآن.

وسجل زميله إبراهيم أفيلاي الهدفين الآخرين في الدقيقتين 37 و59 بينما سجل أندرياس جرانكفيست هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب السويدي في الدقيقة 69 .

وعزز المنتخب الهولندي بهذا الفوز فرصته في حجز بطاقة التأهل المباشر من هذه المجموعة إلى النهائيات حيث تغلب على أقوى منافسيه في هذه المجموعة وهو المنتخب السويدي.

المــــصـــدر


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 13-10-2010, 12:51 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012




استعاد المنتخب الدنماركي لكرة القدم توازنه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بالفوز على ضيفه القبرصي 2/صفر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات.

وانتزع المنتخب الدنماركي المركز الثاني في مجموعته ، مؤقتا ، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة الحالية حيث رفع رصيده إلى ست نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب النرويجي متصدر المجموعة وبفارق نقطتين أمام البرتغال صاحبة المركز الثالث.

وتجمد رصيد المنتخب القبرصي عند نقطة واحدة في المركز الرابع قبل الأخير بالمجموعة.

واستعاد المنتخب الدنماركي بعض توازنه بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام المنتخب البرتغالي 1/3 يوم الجمعة الماضي وحقق فوزا صعبا اليوم على ضيفه القبرصي بهدفين في الشوط الثاني سجلهما مورتن راسموسن وكاسبر لورنتزن في الدقيقتين 48 و81 .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 13-10-2010, 12:52 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012




استعاد المنتخب السويسري لكرة القدم بعض توازنه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الاوروبية القادمة (يورو 2012) وتغلب على ضيفه منتخب ويلز 4/1 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات.

وحقق المنتخب السويسري الفوز الأول له في التصفيات بعد هزيمتين متتاليتين ليحصد أول ثلاث نقاط ويترك قاع المجموعة للمنتخب الويلزي بلا رصيد من النقاط.

وقفز المنتخب السويسري إلى المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام المنتخب البلغاري الذي يغيب عن مباريات هذه الجولة.

وتقدم فالنتين ستوكر بهدف مبكر للمنتخب السويسري في الدقيقة التاسعة من المباراة وتعادل جاريث بال لويلز في الدقيقة 13 قبل أن يحرز ماركو ستريلر هدف التقدم 2/1 لسويسرا في الدقيقة 22 .

وعزز المنتخب السويسري فوزه بهدفين آخرين قبل نهاية المباراة حيث سجل جوكان إنلر هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 82 من ضربة جزاء وعزز ستوكر الفوز بالهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 89 .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 13-10-2010, 12:55 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012




أهدى منتخب استونيا لكرة القدم ضيفه السلوفيني فوزا ثمينا 1/صفر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .

ورفع المنتخب السلوفيني بهذا الفوز رصيده إلى سبع نقاط ليصعد إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة أمام منتخب استونيا الذي تنازل عن المركز الثاني بينما يتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد سبع نقاط ويستطيع الانفراد بالصدارة إذا حقق الفوز على ضيفه الصربي في مباراة أخرى اليوم بنفس المجموعة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة استونيا وسلوفينيا بالتعادل السلبي ثم سجل أندري سيدورينكوف مدافع استونيا هدف الفوز لسلوفينيا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 66 .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 13-10-2010, 12:56 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


سلوفاكيا تفلت من كمين أيرلندا وتنتزع تعادلا ثمينا بتصفيات يورو 2012

أفلت المنتخب السلوفاكي لكرة القدم من فخ الهزيمة أمام ضيفه الأيرلندي وانتزع تعادلا ثمينا 1/1 معه اليوم الثلاثاء في إطار منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .

ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده إلى سبع نقاط ولكنه تراجع إلى المركز الرابع في المجموعة بفارق الأهداف خلف كل من أرمينيا وأيرلندا وبفارق نقطتين خلف المنتخب الروسي الذي انتزع صدارة المجموعة.

وكان المنتخب الأيرلندي هو البادئ بالتسجيل عن طريق شين سان ليدجر في الدقيقة 16 ولكن يان دوريكا سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 36 وفشل بعدها الفريقان في هز الشباك وتغيير النتيجة.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 13-10-2010, 01:00 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


فرنسا تهزم لوكسمبورج بهدفين وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات يورو 2012



اكتفى المنتخب الفرنسي لكرة القدم بهدفين في شباك لوكسمبورج وواصل صحوته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بالتغلب على ضيفه المتواضع 2/صفر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى تسع نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بينما تجمد رصيد لوكسمبورج عند نقطة واحدة في المركز السادس الأخير بالمجموعة.

وسجل كريم بنزيمة ويوان جوركوف هدفي المباراة في الدقيقتين 22 و76 وشهدت الدقيقة 54 طرد اللاعب رينيه بيتزر من صفوف لوكسمبورج لنيله الإنذار الثاني في المباراة.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 13-10-2010, 01:02 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


بلجيكا تعرقل انطلاقة النمسا في تصفيات يورو2012




عرقل المنتخب البلجيكي انطلاقة نظيره النمساوي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) وتعادل معه 4/4 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الأولى في التصفيات.

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع المنتخب النمساوي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني حيث إنه التعادل الأول له بعد انتصارين متتاليين ، كما رفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع.

وسجل الأهداف الأربعة للمنتخب البلجيكي ، جيلي فوسين ومروان فيلاني ومارفين أوجونجيمي ونيكولاس لامبايرتس بينما كانت أهداف المنتخب النمساوي من نصيب فرانز شيمير (الهدفان الأول والثالث) وماركو أرناوتوفيتش ومارتن هارنيك .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 13-10-2010, 01:04 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


الجبل الأسود يعرقل انطلاقة الإنجليزي في تصفيات يورو 2012

سقط المنتخب الانجليزي لكرة القدم في فخ التعادل السلبي مع ضيفه منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) أمس الثلاثاء في إطار منافسات المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012).

وعرقل منتخب مونتنجرو بذلك انطلاقة نظيره الانجليزي في التصفيات حيث انتزع منه نقطة التعادل الثمينة على استاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن ليرفع رصيده إلى عشر نقاط من أربع مباريات ويعزز موقعه في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام إنجلترا التي خاض فريها ثلاث مباريات فقط حتى الآن.

وحافظ منتخب مونتنجرو بهذا التعادل على سجله خاليا من الهزائم في التصفيات حتى الآن.

كما حافظ المنتخب الانجليزي على سجله خاليا من الهزائم ولكنه لم يقدم الأداء المقنع في لقاء الأمس على عكس ما كان عليه عندما حقق الفوز في مباراتيه السابقتين بالتصفيات أمام بلغاريا وسويسرا.

وكان من الممكن أن تسوء أوضاع الفريق وأن يتعرض للهزيمة على ملعبه ولكن العارضة تصدت لتسديدة ميلان يوفانوفيتش ، ظهير أيسر منتخب مونتنجرو ، قبل سبع دقائق على نهاية المباراة.

وتلقى الضيوف لطمة قوية قبل ساعات من بداية اللقاء حيث تأكد غياب المهاجم الخطير ميركو فوسنيتش ، نجم روما الإيطالي ، بسبب إصابته في الفخذ.

وافتقد منتخب مونتنجرو أيضا جهود لاعبيه ستيفان جوفيتيتش ونيكولا درينسيتشوسافو بافيسفيتش.

وكان فوسنيتش أفضل لاعبي منتخب مونتنجرو في مبارياته الثلاث الماضية بالتصفيات كما سجل هدف الفوز 1/صفر على سويسرا يوم الجمعة الماضي.

ولجأ زلاتكو كرانيكار ، المدير الفني لمنتخب مونتنجرو ، إلى تغيير طريقة لعب الفريق من 4/4/1/1 إلى 4/1/4/1 ونجح بذلك في إرباك المنتخب الانجليزي في عقر داره حيث فشل أصحاب الأرض في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب في المباراة.

وأهدر بيتر كراوتش فرصة التقدم مبكرا للمنتخب الانجليزي إثر تمريرة من زميله ستيفن جيرارد.

ولم تظهر لأشلي يانج خطورة كبيرة في مواجهة اللاعب ستيفان سافيتش ظهير أيمن منتخب مونتنجرو والذي خاض أمس مباراته الدولية الثانية فقط.

كما سدد الانجليزي الآخر آدم جونسون ضربة حرة بعيدا عن المرمى في الدقيقة 32 حيث نجح منتخب مونتنجرو في الصمود بشكل رائع أمام نظيره الانجليزي على مدار الشوط الأول.

كما تصدى حارس مرمى مونتنجرو ملادن بوزوفيتش في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط لأول فرصة حقيقية لأصحاب الأرض إثر تمريرة عرضية من جلين جونسون قابلها واين روني بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس.

ويتميز بوزوفيتش في التصدي للتسديدات أكثر من تعامله مع الكرات العرضية ، ونجح حارس مونتنجرو في التصدي لفرصة انجليزية أخرى في الدقيقة 59 إثر تمريرة من جيرارد باتجاه روني.

ومع قلة الفرص وضعفها ، لعب كيفن ديفيز /33 عاما/ بدلا من كراوتش في الدقيقة 69 ليصبح أكبر لاعب سنا يشارك للمرة الأولى في صفوف منتخب إنجلترا منذ مشاركة ليسلي كومبتون عام 1950 .

وترك ديفيز بصمة جيدة بمجرد نزوله حيث هيأ تمريرة جلين جونسون العرضية إلى زميله روني ولكن الفرصة لم تسفر عن شيء في ظل تألق بوزوفيتش.

كما تصدى بوزوفيتش ببراعة لتسديدة أخرى من جاريث باري. وتغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء للمنتخب الانجليزي إثر لمسة يد من يوفانوفيتش داخل منطقة الجزاء.










الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 13-10-2010, 01:08 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


البرتغال تهزم أيسلندا في عقر دارها في تصفيات يورو 2012






حقق المنتخب البرتغالي فوزا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه الأيسلندي 3/1 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

ورفع المنتخب البرتغالي بذلك رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نظيره النرويجي بينما ظل منتخب أيسلندا بدون رصيد من النقاط في المركز الخامس الأخير.

وافتتح النجم كريستيانو رونالدو التسجيل للمنتخب البرتغالي بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ثم أدرك الفريق الأيسلندي التعادل بهدف للاعب هيدار هيلجوسون في الدقيقة 17 .

وبعدها حسم المنتخب البرتغالي اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما راؤول ميريلس وهيلدر بوستيجا في الدقيقتين 27 و72 .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 13-10-2010, 01:12 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012


إلغاء مباراة إيطاليا وصربيا في تصفيات يورو 2012 بسبب أعمال شغب



ألغيت المباراة التي كانت مقررة بين المنتخبين الإيطالي والصربي اليوم الثلاثاء باستاد "لويجي فيراريس" في مدينة جنوه الإيطالية ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) بسبب قيام مجموعة من المشجعين الصرب بأعمال شغب داخل الاستاد وخارجه.

وعاد لاعبو الفريقين إلى حجرات تغيير الملابس بالاستاد قبل موعد بدء المباراة ثم عادوا إلى أرض الملعب بعد نحو 30 دقيقة ، حيث دخل رجال الشرطة في مواجهة مع نحو مئة مشجع حطموا سياج أمني وحواجز زجاجية وأطلقوا المشاعل.

وبدأت المباراة لكن اللاعبين اضطروا لمغادرة أرض الملعب بعد سبع دقائق فقط لقيام المشجعين المشاغبين (هوليجانز) بإلقاء المشاعل في اتجاه حارس المرمى الإيطالي فرانشيسكو فيفيانو.

وقال فيفيانو "نشعر بالأسف لانتهاء مباراة كرة قدم بهذه الطريقة. لاعبو صربيا كانوا غير سعداء. ديان ستانكوفيتش (المحترف في إنتر ميلان الإيطالي) كان يبكي. أبلغت الحكم بأنني لا يمكنني حراسة المرمى وأنا أنظر إلى الأشخاص الذين يقذفونني بالمشاعل.

وقال أنطونيلو فالنتيني أحد حكام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إن الحكم الاسكتلندي كريج تومسون ألغى المباراة لأنه شعر بأن اللاعبين لن يكونوا آمنين إذا ظلوا على أرض الملعب.

كذلك أبدى تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي استيائه من تلك الأحداث.

وقال برانديللي "لن تقام مباراة ، لم أر شيئا كهذا.

ويرجح أن تحتسب نتيجة المباراة بفوز المنتخب الإيطالي 3/صفر بسبب أعمال الشغب من قبل المشجعين الصرب ، ولكن الاتحاد الإيطالي يمكن أن يواجه غرامة مالية كبيرة بسبب الإخفاق في السيطرة على الجماهير.

وبدى حارس المرمى الصربي ستويكوفيتش منزعجا قبل المباراة حيث لم يدخل إلى أرض الملعب مع زملائه وحل مكانه زيليكو بركيتش.

وتردد أن لاعبي الفريق الصربي قاموا بحماية زميلهم ستويكوفيتش عندما حاول الهوليجانز الوصول إليه بالمشاعل.

وأثار ستويكوفيتش ، الحارس السابق لفريق ريد ستار ، غضب مشجعيه السابقين عندما انضم إلى صفوف بارتيزان بعد تأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد اتمام صفقة الانتقال قال ستويكوفيتش /27 عاما/ إنه تلقى تهديدات بالقتل ولكنه لم يهتم بذلك كثيرا.

وفي المباراة التي خسرها المنتخب الصربي على أرضه أمام استونيا 1/3 يوم السبت الماضي في التصفيات ، كان ستويكوفيتش يواجه عبارات وصافرات الاستهجان كلما لمس الكرة.

ووقعت اشتباكات أيضا في جنوه قبل المباراة حيث ألقي القبض على مشجع صربي مخمور لإلقاءه مسامير حديدية على رجال الشرطة. كما منعت الشرطة عددا آخر من الهوليجانز من دخول الاستاد.

وواصل المشجعون الصرب أعمال الشغب في الاستاد بجنوه ، وهو ما أجل موعد بدء المباراة لأكثر من 20 دقيقة ثم تسبب في إلغائها.









المـــصدر


الرد باقتباس
إضافة رد

التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2012

الوسوم
2012 , الأمل , الأوروبية , المؤهلة , التصفيات
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أنا بين الألم والأمل ~،,،’ دمعة سراب ’،,،~ خواطر - نثر - عذب الكلام 17 03-11-2009 02:19 PM
انشودة لولا الأمل لست قمراً خُطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلامية 23 13-05-2008 01:57 AM
سحب قرعة نهائيات كأس الأمم الأوروبية إعلامي ومخرج كووره عربية 24 05-12-2007 06:23 AM
فحص للدم يقيس مقدار الألم وعد حبيبي صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 8 14-08-2005 06:17 PM
بشيء من الأمل ( الجزء الأول ) صوت الطائف خواطر - نثر - عذب الكلام 3 20-03-2005 12:05 PM

الساعة الآن +3: 05:58 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1