منتديات غرام منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات ارشيف غرام من قناة بلانت العالميه صور من داخل القبر شي عجيب لايفوووتكم .........
salma_may89 عضو موقوف من الإداره

من قناة بلانت العالميه صور من داخل القبر شي عجيب لايفوووتكم .........


تصوير لتحلل الانسان داخل القبر‎ لااله الا الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل من تكبر في الأرض الى كل ظالم
الى كل مبتز الى كل حقير الى كل عاق الى كل غني والى كل فقير
الى كل انسان يشاهد الموضوع.....................

لكل انسان نهايه ونهايتنا الحتميه مهما طال بنا الزمن الموت
تعالو معاي وخلنا نشوف الموتى في القبور شيصير لهم وكيف تتحلل اجسادهم
لا تقولو لا اخااااااف مأتحمل قووي قلبك اخوي او اختي وشوفو المقطع
لأن هذي نهايتنا وراح نكون في يوم من الأيام زيهم
والمثل يقول من خاف سلم
ولكن تذكرو قبل ان تشاهدون المقطع
السعيد من اتعظ بغيره والشقي من اتعظ به
وترى الصور حقيقه 100%
من قناة بلانت العالمية .. وبالتصوير البطيء لتحلل جسم الإنسان شي عجيب





وهذا الي مايفتح معاهـ المقطع
بس الي مايتحمل لايدخل وهذا مصير اي انسان
علي فكرهـ ....!
شوفو الدود كيف ياكل الميت
وحافظ القرااااااااااااااااان والشهيد لاياكله الدود فاسرع الي حفظه



لمشاهدة الفيديو من هنا




لااله الا الله ياخواتي لااله الا الله
يالله رحمتك اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصارو اليه

اخواني اخواتي لاتدعو هذا الموضوع يقف هنا انشروه
فقد نموت ويكون لنا صدقه جاريه بعد الموت ونحن لاندري
أسأله الله لي ولكم الموت على لا إله الا الله وأن يكرمنا عند
موتنا برحمته
الله لايحرمنا الأجر الله لايحرمنا الأجر
الله يرحمنا برحمته اذا صرنا الى ماصارو عليه


أح ـتۈيـڴ برۈحــے ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©




سلم يمناك خيو مافتح معاي المقطع

الله يرحمنا برحمته اذا صرنا الى ماصارو عليه
وجزاآآك الله كل خير


تراتيل فرح ღ مُتعلقة بحبَالِ الرّجَاءْ ღ

^

ولآ أنآإ

آسفه خيو ينقل للأرشيفْ :( ,

عموماً عوـآفي يآرب خيو

و آلله يرحمنآإ جميعاً

نورتْ ,


أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1