منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية هيئة أعضاء شرف نادي الهلال خلال إجتماعها تُعلن : اتفقنا على بقاء الرئيس
smile4me ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©




ذكر الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي أن الاجتماع الاخير لهيئة أعضاء شرف النادي اتفق فيه الجميع على بقاء سمو الامير الملكي عبدالرحمن بن مساعد رئيساً وأن هناك محاولات منهم لثنيه عن الاستقالة وذلك حسب ما ذكره سمو الامير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي حيث قال : " لقد جرى بيني وبين كافة أعضاء شرف النادي خلال الأيام القليلة الماضية اتصالات عدة للتباحث والتشاور حول استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد من رئاسة الهلال، ولم نخرج مجتمعين وبلا استثناء إلا برأي واحد متفق عليه وهو وجوب بقاء الأمير عبدالرحمن في رئاسة النادي ودعمه ومساندته بكل قوة ليستمر في تحقيق الانجازات التي يتطلع أليها كافة الهلاليين".

وأشاد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بعمل الإدارة الحالية وقال "لقد حققت الإدارة الحالية برئاسة أخي الأمير عبدالرحمن نجاحات كثيرة، تذكر فتشكر، ولا يمكن للتاريخ أن ينساها. فعلى سبيل المثال، شاهد الجميع كيف حقق فريق الهلال الكروي الأول خلال العامين الماضيين ثلاث بطولات مهمة، رغم الظروف الفنية الصعبة جداً التي اجتاحت الفريق في العام الأول من فترة الإدارة. كما وصل الفريق في العام الماضي إلى كافة النهائيات التي شارك فيها، وقدم مستويات مبهرة وحسم الدوري ولأول مرة قبل ثلاث جولات من نهايته، فضلاً عن أن الجميع شاهد حرص الأمير عبدالرحمن وعمله الدؤوب وبذله المادي لتطوير البنى الأرضية ومنشآت النادي والارتقاء بها، سواءً مبنى الإدارة بحلته الجديدة الذي بات واجهة حضارية لنادينا، أو معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز، وتجديد عقود المحترفين وتحويل الهواة إلى محترفين. وكل هذه النجاحات لا يمكن بأي حال من الأحوال التنازل عنها".

الجدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد قدم إستقالته عقب أنتهاء مباراة الهلال مع ذوب آهن الايراني في بطولة دوري أبطال آسيا , وحاول الجميع ثني سموه عن القرار حيث كان هناك أنباء عن أن فوز الهلال شقيقه وغريمه نادي النصر في دوري زين السعودي للمحترفين هو الحل الأخير لعدم إستقالة الامير عبدالرحمن , وعلى الرغم مع عدم تحقيق الفوز فإن لاعبو الهلال قاموا بزيارة سموه في منزله وصرح سموه أن هذه الزيارة أحد العوامل في إستمراريته في النادي .








المصدر :
هيئة أعضاء شرف نادي الهلال خلال إجتماعها تُعلن : اتفقنا على بقاء الرئيس - كووورة

Bitoti ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

هلا وغلا..

ان شاء الله يبقى الامير عبدالرحمن..ونشوفه على طول مع الهلال..

تسلم الايادي على الخبرية..

مودتي..

..

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مرحبا

مبروك مقدما للجماهير الهلاليه بقاء الامير رئيسا للهلال

شكرا للخبر

الوايلي:, ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

الله يكتب اللي فيه خير للزعيم ..؟

يجب على الهلال ان يتعاقد مع مدرب سريعآ ويقنع الرئيس بالبقاء او الاستقاله وترشيح رئيس جديد سريعآ ..؟

فالاستقرار في هاذه الفتره والتركيز على الفريق هو الاهم الان ..؟

شكرآ على النقل ..

.

كلــــي احســـاس ♥ آڼـأ ڔۋڞــۂ من حـڶآهـآ ڪـζـڷـتـے ξ ـينے آلڤ ـصـۋڷ ♥

الله يوفق الرئيس مع الهلال يارب


يسلمووووو

! لمس الروح ! ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

يسلـــمو على الخبريـــه

بالتووفيــق للزعيـــم

.

~..طبــ طفولي ــعي..~ ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

الحمدالله,,بالتوفييق لزعيييم اسياااا

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1