منتديات غرام روايات غرام أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها قصتي الواقعية مع الجن / إنهم محاصرون بين الكاف و النون
تجربة سنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي الاعزاء هذة القصة حدثت معي شخصيا ولو سمعتها فقد اشك في صحتها وانا احكيها لكم عسى ان يكون فيها موعضة فالدنيا قصص والعاقل من يستفيد منها.

الحلقة رقم (1)


قبل اكثر من 30 عام كنت اعيش مع اسرتي في جنوب المملكة العربية السعودية في احدى القرى وكغيري من اطفال القرية كان اهلي يحذروني باستمرار من الاقتراب من الابار بحجة جني يدعى مشعاب البئر يقولون اذا نظر طفل داخل البئر يقوم هذا الجني بسحبة الى الداخل وكان هذا التحذير شائع في كل القرى ايضا الا اننا في قريتنا كانوا يحذرونا من شيء تختص بة قريتنا دونا عن باقي القرى وهو احد المنازل وكان يدعى ( قصر الملك ) وكان هذا المنزل مكون من 3 طوابق مبنية من الحجر وتحيط بة حديقة من كل الجهات وكان يقع في وسط القرية تقريبا وكان يعتبر قصر في ذلك الحين وكانت الاراضي المحيطة بة فاضية ليس فيها مباني و لا مزارع , كما انة كان مهجورا وكانت تحيط بة الكثير من القصص المخيفة التي سمعناها من ابائنا واجدادنا كما اننا اضفنا عليها الكثير من الحكايات من خيالاتنا مما اضاف على رعبنا رعبا اخر لدرجة اننا كنا اذا اردنا ان نذهب الى منزل خلف ذلك المنزل كنا نلتف حولة من مسافة بعيدة حتى لا نمر بالقرب منة .

كانت القرية في ذلك الزمان تفتقر للكهرباء لذلك كان جميع الاطفال والنساء لا يغادرون المنازل بعد غروب الشمس , ومرت الايام والسنين على هذا المنوال وتحسن الوضع العام قليلا فدخلت الكهرباء الى بعض المنازل وكبر الاطفال واصبحوا صبيان وانا منهم.

وفي احدى العطل الصيفية وككل عطلة كان يعود المسافرون من ابناء بعض الاسر ومن الاسر التي غادرت القرية منذ زمن وعاشوا في جدة والرياض والدمام وغيرها من مدن المملكة , كانوا يعودون الى القرية لقضاء الاجازة مع اهليهم واقربائهم وكنا في هذة الايام يمتد بنا السهر الى ما بعد صلاة العشاء حيث ان القرية تكون مليئة بالاطفال والصبيان والشباب , ولان صبيان و شباب المدن لم يأخذوا على هذا الوضع وشعروا بالملل , لذا قرر الشباب ان ينشئو ملعب لكرة القدم في القرية واستقر الرأي على ان يكون في احدى الاراضي المجاورة لذلك المنزل (قصر الملك).

عندما اعلن الشباب عن ذلك القرار بدأ الحديث في القرية بين النساء والرجال والاطفال بنات وصبيان بأن هذا امر لا يمكن ان يحدث حتى لا يجلب على قريتنا غضب ساكني (قصر الملك ) .

ولكن الشباب اصروا ان هذة مجرد خرافات وان الامر لا يتعدى ذلك وقرروا ان يقوموا بتسوية الارض المجاورة استعدادا لانشاء الملعب وتقرر ان يكون الموعد هو يوم الجمعة بعد صلاة العصر وقاموا بالاتفاق مع شيول (بالدوزر) ليقوم بهذا الامر.

ورغم اننا نحن الصبيان والاطفال كنا نخشى مما قد يحدث الا اننا في نفس الوقت كنا ننتظر ذلك اليوم بفارغ الصبر لنرى ما سيحدث , وكان هذا يوم الاحد ومرت الايام ثقيلة بطيئة انشغلنا خلالها بالحديث عن هذا الموضوع وبعد طول انتظار حل يوم الجمعة فكان اغلب اهل القرية متجمعين منذ الصباح الباكر يتحدثون في الموضوع وكثرت التوقعات حول ما سيحدث .

ومن بعد صلاة الجمعة رغم تحذيرات الاهل تجمعنا ثانية وتنازلنا عن وجبة الغداء لنضمن مكان للمشاهدة وجلسنا على مسافة ليست بقريبة من الموقع وفي نفس الوقت تضمن لنا مشاهدت ما سوف يحدث ان حدث فعلا .

وبعد صلاة العصر بدانا نسمع صوت الشيول يقترب من الموقع وتجمع الشباب والرجال والنساء على مقربة من الموقع فما كان منا الا ان تركنا موقعنا البعيد وتسابقنا نحوهم لنرى عن قرب .

كان الشيول يسير ببطء ولكنة وصل بعد طول عناء وقبل ان يبدأ قام احد رجال القرية وهو كبير في السن بتهديد سائق الشيول وطلب منة الانصراف فكثر الهرج وتعالى الصراخ ( يجب ان يغادر حالا , بل يجب ان يبدا في العمل , انت متهور ولا تدرك ما سيحل بنا , بل انت تصدق خرافات ما انزل الله بها من سلطان , لا تكرر مأساة نسيناها من سنين , اكبر مأساة ان نصدق هذة الادعاءات ) انقسمت القرية الى عدة مجموعات مؤيد ومعارض ومحايد وكانت الغلبة للمعارضين وتقرر ان يعود الشيول من حيث اتى , اصبنا بخيبة امل كبيرة فقد كان يدفعنا الفضول لمعرفة ماذا يمكن ان يحدث وماهي المأساة التي يتحدثون عنها ولم نسمع بتفاصيلها .

يوم السبت استيقضنا باكرا للذهاب لصلاة الفجر وبعد الصلاة خرج اباؤنا للتوجة لسوق السبت الذي يقام فقط يوم السبت من كل اسبوع يقام في وقت مبكر ويحضرة الناس من كل القرى القريبة والبعيدة ويحرص الجميع على حضورة ويباع فية الحمام والدجاج و الارانب والاكلات الشعبية وغيرها مثل المصنوعات اليدوية القديمة .

اما نحن فعلينا بعد صلاة الفجرمتابعة دراستنا لحفظ القران الكريم في مسجد القرية وبعد الصلاة اجتمعنا في حلقة حول الامام وبدأنا نقرا القران الكريم وفجأة سمعنا صوت الشيول فكثر الهرج وتلخبط القارىء وحاول الامام السيطرة على الامور ولكن لم تفلح محاولاتة فقد اطلقنا سيقاننا للريح باتجاة الصوت وكان وسط القرية وصلنا وقد تجمع الشباب وبعض الرجال ممن لم يذهبوا للسوق وبعض النساء والفتيات والاطفال .

وما هي الا لحضات وبدأ الشيول في العمل واخذ يجرف التربة قليلا من هنا وقليلا من هناك وفجأة حدث ما حذر منة اباؤنا فقد ؟ ....... يتبع

اسف على الاطالة ولكني احببت ان اذكر حتى التفاصيل الصغيرة لتعيشوا معي الاحداث كما عشتها .

واذا رغبتم في الاختصار اختصرت من الحلقة القادمة وشكرا للمتابعة مقدما

استودعكم الله اخوكم تجربة سنين



N0ot ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

لالالالالالا تكفين كملي ودي اعرف شلون محصرين بين الكاف والنون وبس اتمنى ماتنزلينها باليل لاني اخاف من الجن

تجربة سنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم

احذروا يا مسلمون انهم قادمون (الحلقة رقم 2)

وما هي الا لحضات وبدأ الشيول في العمل واخذ يجرف التربة قليلا من هنا وقليلا من هناك وفجأة حدث ما حذر منة اباؤنا فقد ؟ ....... يتبع .

فقد توقف الشيول عندما حاول الاستدارة واصبح في مواجهت المنزل وكان بكت الشيول في وضع الارتفاع ( البكت هو الصندوق الحديدي الذي في مقدمة الشيول يرفع بة التراب والصخور) وعبثا حاول السائق تشغيل الشيول او انزال البكت ولكن دون جدوى وبدأت الاصوات ترتفع ( قال لكم العم سالم لاتفعلوا , بدأت اللعنة تحل بنا , اسكت يا جاهل هذا مجرد عطل ميكنيكي , انتم جهلة ) وفي غفلة ووسط هذا الصراخ اسرع بعض الاطفال نحول الشيول واخذوا يركضون حولة مرورا من تحت البكت وفجأة سقط البكت بدون مقدمات ليقضي على (اثنين من اطفال القرية) تعالى الصرخ وشقت صيحات النساء صفوف الرجال واخذن في النحيب والبكاء فشاركناهم نحن والاطفال هذا البكاء ومرت لحضات لم نتبين خلالها من الاطفال الذين قضوا في هذا الحادث المفجع حاول الرجال والشباب رفع البكت يدويا من على الاطفال دون جدوى حاول السائق رفعة مكنيكيا دون جدوى فالشيول لا يعمل فشترك الجميع رجال ونساء وشباب وصبيان في الحفر تحت البكت لاستخراج جثث الطفلين عاد الاباء من السوق والقرية لا تزال مجتمعة فذهلوا من هول ما شاهدوة ووسط هذة المـأساة وقف العم سالم يصرخ ويردد ( احذروا يا مسلمون انهم قادمون ) اخذ يرددها ثم سقط مغشيا علية

مرت القرية بأيام اكتست فيها السواد وخيم الحزن على الجميع واوصدت الابواب وماتت الحركة في القرية ومنع الحديث عن هذا الموضوع بشكل صارم وبعد عدت ايام وفي وقت متأخر من الليل تعالت صرخات يتبعها صوت يردد (احذروا يا مسلمون انهم قادمون)
ونظرا لهدوا الليل كان الصوت عاليا وواضح بشكل جلي اكاد اجزم بأن القرى المحيطة تسمعة فلا تلفزيونات ولا سيارات ولا ضوضاء ولشدة وضوح الصوت ادرك كل من في القرية انة العم سالم .

كنا نحن الصبيان نلتف حول اباءنا بعد الصلاة عند المسجد وسمعناهم يطلبون من الامام ان يذهب معهم لمنزل العم سالم ليقرا علية القران واتفقوا على ان يذهب معهم بعد صلاة العصر.

بعد الصلاة اجتمع اغلب اهل القرية حول منزل العم سالم وتوزعوا حول المنزل وفوق السطح وفي الحوش وفوق سور المنزل وقد كنت هناك فوق السور ورايت الامام يدخل ومعة بعض رجال القرية ولم يلبثوا سوى دقائق واذا بالعم سالم يصرخ من جديد (احذروا يا مسلمون انهم قادمون) بعد لحضات خرج الجميع والتففنا حولهم لنسمع ما يقولوا فسمعنا الامام يقول يا جماعة انا ماعندي علم كافي وما اقدر اتعامل معاة ولكني سأتي لكم بمن لدية علم واسأل الله لة الشفاء.

وفي نفس اليوم بعد صلاة المغرب سمعنا نفس الجملة تردد (احذروا يا مسلمون انهم قادمون) ولكن هذة المرة لم يكن صوت العم سالم بل صوت امرأة , من تكون يا ترى ثم علمنا في صلاة العشاء انها الخالة خضراء ام احد الاطفال الذين ما توا في حادثة الشيول ماذا اصابها يا ترى .

بدا يدور حديث في القرية حول انتقام سكان (قصر الملك ) ولكن العم سالم كان يعارض الاقتراب من قصرهم والخالة خضراء كانت ام احد الضحايا فكيف يتم الانتقام منهم ؟ بعد يومين وفي صلاة المغرب صلى معنا في المسجد شخص غريب ليس من القرية كان كثيف اللحية وبعد الصلاة التف حولة القوم وسمعنا الرجال يرحبون بة (حياك الله يا شيخ احمد , اهلا بك يا شيخنا , تفضل يا مولانا ) رد التحية بختصار وقال هيا بنا ولنبدء ببيت المرأة اين زوجها وكان حاضرا معنا فقال تقدم امامنا الى المنزل اين ابوها وكان ابوها متوفي فقال اين اخوانها وكان احدهم معنا ايضا فقال اذهب معة وانتظرنا هناك ثم قال للامام ولثلاثة من الرجال (انتم تعالوا معي والباقين يذهبوا الى بيت العم سالم وينتضرونا هناك وانتم ايها الصبية اذهبوا الى بيوتكم) كان الشيخ وهو يسأل ويعطي التعليمات يشعرك بمدى قوة هذا الرجل وثقتة بنفسة ابطأنا المسير وكنا عازمين على اللحاق بهم لمعرفة ما يحدث .

وما ان دخل الشيخ بيت الخالة خضراء حتى كنا هناك نرقب من الشباك وكانت شبابيك بيوت الحجر القديمة كبيرة وقريبة من الارض فتجمعنا ننظر لما يحدث وكان البيت من البيوت التي لم تصلها الكهرباء بعد والاضاءة عبارة عن فانوس في مدخل البيت واخر معلق في عمود البيت , دخل الشيخ والامام فقط والرجال كانوا معنا خارج المنزل وزوجها واخوها كانوا مع الشيخ والامام في الداخل , رأينا الخالة خضراء جالسة على ركبتيها على الارض ومغطاة بالكامل بشرشف والهدوء يعم المكان , فقال الشيخ محدثا الخالة ماذا بك يا اختي قالت لا شيء قال هل تشعرين بضيق في صدرك قالت لا قال هل تشعرين بألم في بطنك قالت لا قال هل تشعرين بألم في رأسك قالت لا قال هل وقبل ان يكمل قالت الخالة خضراء بصوت حازم قلت لك لا لماذا لا تفهم , فقترب منها ودنى من اذنها واخذ يقرأ القران بصوت مسموع وما هي الا لحضات واذا بالخالة خضراء بدأت تهتز تحت الشرشف واتبعت هذة الهزة بهزات اقوى فقال الشيخ لا خوها وزوجها امسكوها امسكوا بها ثم بدأت تصرخ (دعوني دعوني لا سامحكم الله اشكوكم لله فهو حسبي ونعم الوكيل) .

امتلانا رعبا وخوفا واخذنا في البكاء ونحن نشاهد هذا الموقف واستمر الشيخ بالقراءة وارتفع صوت الاذان لصلاة العشاء واذا بالخالة خضراء تلقي بأخيها وزوجها وتدفع الشيخ بيدها وترفع الشرشف من فوقها واذا بالدماء تسيل من وجهها ويديها وقدميها حاولوا الامساك بها ولكن دون جدوى صرخ الشيخ بالرجال في الخارج ليدخلوا للمساعدة ودخلوا ولكن الوضع خرج عن السيطرة كانت تدفعهم بعنف وغرست اضافرها في لحومهم وسالت الدماء من بعض الرجال وفجأة جلست في زاوية المنزل واخذت تضحك بصوت مرتفع ومخيف ثم وقفت مكانها و صرخت صرخة شقت ظلمة الليل وقالت بصوت مختلف صوت غلظ (الم اقل لكم انهم قادمون) ثم سقطت على الارض .

تركوها مكانها وغطوها بالشرشف وخرجوا ليتحدثوا خارج البيت ونحن نلتف حولهم وقال الشيخ لا تسألوني عن شيء لنذهب ونصلي العشاء ثم نتحدث وطلب من زوجها البقاء بجانبها ولكنة رفض وقد بدا علية الخوف فبقي اخوها وانصرفنا جميعا الى المسجد وفي طريقنا للمسجد؟ ............................. يتبع .

استودعكم الله اخوكم تجربة سنين




N0ot ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

تكفى اخوي كمل والله ماقدر اصبر اخاف احلم فيهم
انتظرك

تجربة سنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم

الحلقة رقم (3)

تركوها مكانها وغطوها بالشرشف وخرجوا ليتحدثوا خارج البيت ونحن نلتف حولهم وقال الشيخ لا تسألوني عن شيء لنذهب ونصلي العشاء ثم نتحدث وطلب من زوجها البقاء بجانبها ولكنة رفض وقد بدا علية الخوف فبقي اخوها وانصرفنا جميعا الى المسجد وفي طريقنا للمسجد؟................يتبع

فوجأنا بمجموعة من رجال القرية كانوا في طريقهم الينا ليخبرونا ان العم سالم قد فارق الحياة منذ دقائق (لاحول ولا قوة الا بالله) .

اكملنا طريقنا الى المسجد وبعد الصلاة التف الجمع حول الشيخ احمد الذي واسى الجميع في وفاة العم سالم ثم انحنى في احدى زوايا المسجد وتحدث الى زوج الخالة خضراء والقليل من الرجال بحديث لم نطلع علية ولكن بدا لنا من ملامح الزوج والرجال ان الامر مريب .

مرت فترة العزاء وليس لقريتنا والقرى المجاورة سوى الحديث في موضوع (قصر الملك) وما اصاب القرية من مصائب لمحاولة الاقتراب من (القصر وازعاج ساكنية).

كما توافد الشيوخ من كل القرى على منزل الخالة خضراء التي كانت تفيق ليلة لتجعل تلك الليلة مليئة بالصراخ (صراخ لا يصل اذنك فقط بل يلمس قلبك) ومع ثم تسقط لعدة ايام لا نسمع لها صوت ومرت عدة شهور على هذا الحال سمعت خلالها ان الخالة خضراء قد اصيبت اصابات بالغة في جسمها وانها تشوهت ولكني لم ارها طوال تلك الفترة فقد احتجبت عن الناس ,كما انني وباقي الصبية انشغلنا بالدراسة , الى ان اتى يوم المواجهه العنيفة فقد تصادف ان تناقل الناس وجود شيخ من اليمن وانة موجود لدى احد معارفة في قرية مجاورة ودار الحديث عن قدرات هذا الشيخ وسيطرتة على الجن وعلمة بأحوالهم فذهب بعض رجال القرية للسلام علية ومحاولة اقناعة بالحضور الى قريتنا ليرى الخالة خضراء وعندما عادوا علمنا بأنهم وصلوا هناك فوجدوا اناس كثر قد سبقوهم وكان معهم العديد من المرضى ليراهم الشيخ لذا اعتذر الشيخ وطلب منهم احضار الخالة خضراء الية , فعقد الرجال العزم على ذلك وحددوا اليوم التالي في الصباح للذهاب للشيخ وحددوا من سيذهب منهم ومن سيرافقهم من النساء للمساعدة ان تطلب الامر, كان مسجد القرية هو مصدر المعلومات الاول لنا فهناك تعقد الاجتماعات وتتم الاتفاقيات لذا قررت انا وصالح ابن عمي وغرم الله ابن عمي ايضا وسعيد ابن خالي واثنين من ابناء القرية قررنا ان نرافق المجموعة الى القرية المجاورة , ولتحقيق ذلك علينا ان نتغيب عن المدرسة كما ان علينا ان نتجة للقرية المجاورة في الصباح الباكر لنصل في الوقت المناسب حيث اننا سنذهب سيرا على الاقدام .

وهذا ما حدث , التقينا باكرا وتركنا كتبنا المدرسية في احد اطراف قريتنا تحث احدى الاشجار وتوكلنا على الله وكلنا شوق لرؤية ذلك الشيخ اليمني ووصلنا للقرية ويبدوا ان الخبر قد انتشر لديهم ايضا فقد وجدنا في اطراف قريتهم بعض الصبية وقد قرروا مثلنا التغيب عن المدرسة لحضور هذا الحدث الرهيب فالكل يعلم بما حدث للخالة خضراء والكل قد نسج حول قصتها الاكاذيب والخرافات , ولم يمضي وقت طويل حتى اتجهنا جميعا الى البيت الذي يقيم فية الشيخ اليمني وبقينا بالقرب منة حتى شاهدنا سيارة تقترب من المنزل اتضح عند اقترابها انها لافراد قريتنا .

توقفت السيارة ونزل منها بعض الرجال ودخلوا المنزل ثم عادوا وطلبوا من النساء ادخال الخالة خضراء الى المنزل انزلوها من السيارة ملفوفة في بطانية وحملوها الى الداخل فتوزعنا على اسوار المنزل وحول الباب والشباك فدققت النظر عندما رفعوا البطانية عن الخالة خضراء فأصبت بصدمة عنيفة فقد كان جلدها متساقط والدماء السائلة والجافة تكسوا يديها ورجليها وكأن احد قد قطعها بسكين واخرجنا من هذة الدوامة صوت احدهم حينما دخل على القوم والقى التحية وبدا من لهجتة انة الشيخ المقصود وقد كان نحيف الجسم ليس لة لحة بل بعض الشر هنا وهناك وعلى رأسة طاقية احاطها برباط ابيض كما انة كان يلبس صديري اسود وفي يدة عصى لم يمهل القوم بل اقترب من الخالة وامسك بقدمها واخذ يقرأ القران فإذا بالخالة التي كانت اشبة بالجثة قد بدأت تتحرك ثم اخذت تصرخ ثم اخذت تدفع الجميع من حولها فأوسعها الشيخ ضربا بالعصى التي كانت معة فأخذت تبكي بكاء المرأة المنكسرة ولكن الشيخ جلس على صدرها وساعدة الحاضرون بمنعها من الحركة ولن انسى ما حدث في تلك اللحضة فقد التفتت الخالة ناحية الشباك الذي كنت انا وبعض الصبية فية ونظرت الينا نظرة لن انساها ما حييت وقالت بصوت المستغيث (ساعدوني خلصوني منهم ) ولاننا مجرد صبية ليس لنا حول ولا قوة لتخليصها مما هي فية فقد اطرقنا رؤسنا للارض لتفادي تلك النظرة ولكن ما عسانا نفعل بصوتها الذي كان يخترق اسماعنا وهي تقول ( ساعدني يا الله فلا حول لي ولا قوة الا بك , غلبوني بالكثرة فغلبهم بقوتك وقدرتك ) اصابتنا قشعريرة سرت في اجسادنا افقنا منها على صوت ذلك الشيخ الجبار عديم الرحمة كما كنا نصورة في تلك اللحظات حيث قال كلاما لا زلت احفضة الى الان (اللهم بحق اسمك المكنون مابين الكاف والنون جبريل عن يميني وميكائيل عن يساري واسرافيل من خلفي ومحمد صلى الله علية وسلم امامي) (اخواني الاعزاء عملت بحث في النت فوجدت هذا الذكر في بعض المواقع ولكنة بشكل مختلف وانا اذكرة لكم هنا كما عرفتة بصحتة فيما بعد كما سياتي) ولم يكمل حتى سمعنا صوت الخالة وقد تغير وهي تقول ماذا تريدون مني ؟ يا الله ماذا حدث كيف تغير صوتها كيف تتكلم بهذا الثبات قطع تفكيري الشيخ وهو يقول لها بصيغة المذكر ( ماذا تريد منها انت) فأذا بالخالة تدفع كل من كان يمسك بيديها ورجليها ثم تدفع الشيخ من على صدرها وتجلس متربعة كجلسة الرجال وترفع يدها باتجاة الشيخ وتردد ما قال وتقول بصوت رجل في غاية الوضوح (اللهم بحق اسمك المكنون مابين الكاف والنون جبريل عن يميني وميكائيل عن يساري واسرافيل من خلفي ومحمد صلى الله علية وسلم امامي ؟؟؟؟؟ , ؟؟؟؟؟ , ؟؟؟؟؟) ولكنها اضافت عليها 3 كلمات لم تكن بالعربية فماذا كانت هذة الكلمات وباي لغة وماذا تعني ولماذا اضيفت وماذا نتج عنها ؟ ................... يتبع


اخوكم تجربة سنين


وحده محد يعرفها ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بلييييييييييييز كمل

تحمسسسسسسسسست معاها

تجربة سنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم


اشكر كل الاخوة القراء على المتابعة كما اشكر الاخوة والاخوات على التفاعل والردود اكرر شكري وهيا بنا نكمل

الحلقة رقم (4)

فأذا بالخالة تدفع كل من كان يمسك بيديها ورجليها ثم تدفع الشيخ من على صدرها وتجلس متربعة كجلسة الرجال وترفع يدها باتجاة الشيخ وتردد ما قال وتقول بصوت رجل في غاية الوضوح (اللهم بحق اسمك المكنون مابين الكاف والنون جبريل عن يميني وميكائيل عن يساري واسرافيل من خلفي ومحمد صلى الله علية وسلم امامي ؟؟؟؟؟ , ؟؟؟؟؟ , ؟؟؟؟؟) ولكنها اضافت عليها 3 كلمات لم تكن بالعربية فماذا كانت هذة الكلمات وباي لغة وماذا تعني ولماذا اضيفت وماذا نتج عنها ؟

(اهياش ٍ اهيل ٍ ياهٍ)هذة الكلمات الثلاث التي اضافتها (وكما قلت لكم فقد احتجت اكثر من عشرين سنة سافرت خلالها الى السودان وتشاد ونيجيريا واليمن والمغرب والهند ومصر وقابلت الكثير ممن يطلق عليهم السحرة والعرافين والمنجمين والمشعوذين ودخلت مع بعضهم في تحديات كسبت بعضها وخسرت اغلبها كما قابلت البراهما اسياد السيميا ورافقتهم في رحلة حجهم الى النهرالمقدس(الغانج) كما قابلت رجال الغورو مدعي الكمال وشيوخ الروحانية النجبا والاوتاد والاقطاب من الاولياء الصالحين واهل الكرامات من شيوخ الصوفية وقرأت البرهتية بأنواعها والمزامير و العزيف واسرار الزبور و كتب البوني والغلاني وابن العربي والترمساني والكثيرالكثير كما سنرى وقد عرفت اسرار ورأيت اشياء لم تخطر ببالي في يوم من الايام وسنرى ذلك في حينة) .

اسف لخروجي عن الموضوع , نعود لموضوعنا

فجأة وقفت الخالة واخذت تضحك بشكل هستيري ثم سقطت على الارض مغما عليها , حاولوا ايقاضها ولكن الشيخ طلب منهم ان يتركوها على حالها واخذ يسأل عن قصتها بأدق التفاصيل وكأنة كان يبحث عن معلومة معينة فأخبروة بوفاة ابنها ووفاة خالها العم سالم وقصة الشيول و(قصرالملك) . فطلب منهم ان يأخذوة الى ذلك القصر (قصرالملك) وعندما سألوة بدورهم عن حالها قال ان هذة المرأة واقعة تحت ابتلاء عظيم , فقط خذوني الى ذلك المنزل وسوف اساعدها وبدون ذلك لن استطيع ان افعل شيء.ولكنهم اجلوا الرد علية للتشاور .

ثم اخذوا الخالة خضراء وهي على حالها وعادوا للقرية ومضى اكثر من يومين والنقاش يدور بين كبار اهل القرية حول موضوع السماح للشيخ بالقدوم للقرية وزيارة (قصر الملك ) ام لا وبعد ايام فوجأنا بخبر يقول بأن الشيخ تم القبض علية واتضح انة ساحر وليس بشيخ كما يدعي (رغم ان الناس كانت تتكلم عن بركاتة ) سبحان الله .

والان اخواني اخواتي سننتقل للمرحلة الثانة والتي كنت فيها اقرب في التعامل مع عالم الجن وهي مرحلة ما بعد القرية و (قصر الملك) الذي سأدخلة بعد اكثر من 20 سنة وستكونون معي لتروة من الداخل وتسمعوا ماذا حدث فية .

مرت الايام والشهور والسنين وبدات الاحداث تتراجع ثم تتلاشى وبعد فترة توفي ابي رحمة الله (اسأل الله لة ولكل موتى المسلمين المغفرة والرحمة) واصبحت يتيم الاب والام وليس لي بعد الله سوى اخت واحدة متزوجة تعيش خارج القرية والقليل من الاقارب فسكنت عند عمي وانهيت المرحلة المتوسطة بعد عناء وتعثرات اكثر من مرة , غادرت بعدها القرية الى جدة للبحث عن عمل وبعد مرمطة عملت في الجمارك وبقيت في جدة ست سنين علمت خلالها بأن الخالة خضراء ماتت محترقة في منزلها (البعض يقول بأنها هي من اشعلت النار في نفسها (اسأل الله لها ولكل موتى المسلمين الرحمة والمغفرة ) بعد ست سنوات اصبح لي في جدة الكثير من الاصدقاء والمعارف .

مرت الايام هادئة لاشيوخ ولا سحرة ولا مشعاب البئر ولا (قصرالملك), الى ان اتاني في احد الايام احد اصدقائي واخبرني بأن هناك شخص نيجيري تعطية الف ريال يخليها ستة الاف فيعطيك خمسة في نفس اللحظة ويأخذ الف وانة من حسن حظة يعرف سوداني يعرف ذلك الشخص فسألتة ان كان قابل النيجيري ام لا فقال لا ولكني سأقابلة انا وانت فسألتة هل انت واثق منة فقال انة مجرب ومضمون على طول اخذت احسب الحسبة اعطية الف يعيدها خمسة فأعطية الخمسة فيعيدها 25 الف وال 25 الف يعيدها 125الف وهكذا , انة ثراء سريع قال صديقي هون عليك الرجل لا يعمل بأقل من 10 الاف لذا اتيت اليك انت تدفع 5 وانا 5 ونستلمها بعد دقائق 50 الف . (كانت اموري المادية ممتازة فأنا اسكن مجانا في منزل ورثتة في حي الجامعة كما انني مؤجر فية 3 غرف شعبية اضافة الى راتبي كما انني وحيد ليس عندي اي التزامات , ايام العز مو هذي الايام ) .

ذهبنا للقاء صديقة السوداني واخذ يخبرنا عن قدرات صاحبة النيجيري كنت متلهف للقاء ذلك النيجيري فطلبت مقابلتة فقال لنا السوداني الامر ليس بهذة البساطة يجب ان اخبرة اولا واحدد لكم موعد وانتظرنا يوم يومين وانا لم يعد لي هم سوى هذا الموعد واخيرا اخبرني صديقي بأن الموعد تحدد مساء غد في منزل صديقة السوداني ذهبنا على الموعد وكان النيجيري لم يصل بعد فنتظرنا وبعد دقائق دخل علينا شخص ضخم على وجهه علامات كا الخطوط ويتكلم العربية بشكل مكسر فسلم علينا فقلنا لة اننا جاهزون والفلوس معنا فقال ليس بهذة السرعة فنحن لم نتفق بعد , فقلنا ماذا تريد قال اريد ان اعرف كيف ستتصرفون في المال لاني سوف اتحمل المسؤلية امام الله اذا صرفتموها في معصية الله .

اعجبني الكلام ولكن شكل الرجل لا يدل على التقوى ابدا ابدا ثم قال هناك ثلاث ايام يجب عليكم ان تتصدقوا فيها كل يوم بريال وان تحافضوا على الصلاة في المسجد ثم نتقابل بعدها ونقسم قسم الاخلاص ونتعاهد , لم افهم جيدا ولكني كنت مقتنع فاتفقنا ان نعود بعد 3 ايام بعد صلاة العشاء وطلب منا ان نحظر معنا شنطة ونفذنا ما طلب منا وعدنا في الموعد المحدد فأدخلنا غرفة شبة مظلمة بها شمعتين ثم طلب من صديقنا السوداني مبخرة القى فيها ببعض البخور واخذ يردد عبارات لم استوضحها ثم جلس امامنا ومد يدة فمددنا ايدينا على يدة فردد بعربية مكسرة قسم لا اذكرة معناة اننا نتعاهد على الاخلاص وكتمان الامر وان نتصدق من هذا المال وان لا نصرفة في معصية ومن هذا القبيل وكنا نردد خلفة ثم طلب منا ان نفتح الشنطة ونضع فيها الفلوس وفعلنا فقام ووضع يدة على الفلوس واخذ يردد كلام غير مفهوم ثم اغلق الشنطة وبعد اقل من خمس دقائق فتحها وكانت المفاجئة ان الشنطة مليئة بالفلوس نعم فلوس حقيقية لمسنا ها بأيدينا , ما هذا الذي يحدث انة امر لا يصدق ولكنة حدث .

حمدنا الله فطلب منا ان نقوم ونصلي ركعتين شكرا لله .

صليت ركعتين لا اعلم ماذا قرأت فيها فقد كان كل تفكيري في الفلوس وكيف انها ستتضاعف وسأصبح ثري واقضيها سفريات وهلس وخلافة ............. يتبع

انتظروني في الحلقة الخامسة لنكمل قصتنا ونتعمق اكثر في عالم السحرة والمشعوذين والشيوخ والمقرأة كما نتعرف على بعض الجن (شمهروش وزوبعة و زنقاط وميمونة وام الصبيان) وغيرهم الكثير الكثير كل هذا كان في حواري جنوب جدة ( الكرنتينة حي الكويت حي الدقيق غليل النزلة المدائن وغيرها ) .

استودعكم الله
اخوكم تجربة سنين


تجربة سنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي القراء شكرا لوقتكم ولا شك ان لتقييمكم وتفاعلكم دورا رأيسيا في استمرار سرد قصتي لذا ارجوا ان لا تحرموني من التواصل والتقييم حتى وان كان سلبي لاتدارك او اصيغ القصة بشكل اخر .

اكرر شكري للجميع والتقي بكم في الحلقة القادمة قريبا ان شاء الله .

اخوكم
تجربة سنين


a7la_ro0ose ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

يعطيك العافيه ‏
مع اني ما احب اقرا قصص الجن
الا اني من قريت البارت الاول ماقدرت اترك الموضوع الا وانا مكمله
كل البارتات انتظرك بفارغ الصبر وكلي شوق اعرف اكثر عن هالعالم ومتابعه معك للاخر

تجربة سنين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم

صليت ركعتين لا اعلم ماذا قرأت فيها فقد كان كل تفكيري في الفلوس وكيف انها ستتضاعف وسأصبح ثري واقضيها سفريات وهلس وخلافة ............. يتبع

انهينا الصلاة والتفتنا الى الشيخ النيجيري فنظر الينا وقال ماشاء الله ماشاء الله الجن مبسوط منكم كتير كتير وسوف يضاعف لكم المال عشر مرات وليس خمسة فقط واقسم ان هذة اول مرة تحدث معة وهذا دليل ان قلوبنا طاهرة وان نوايانا سليمة وقد صدقنا ذلك رغم اننا نعلم بأن قلوبنا ليست طاهرة ونوايانا ليست سليمة , المهم قال الى ان اضاعف المال اذهبوا وجيبوا واحد خروف وسكين عشان الصدقات (قلت في نفسي اكيد حنروح وهو يا خذ فلوسنا ويهرب ) قلتلة انا تعبان ينفع يروح صاحبي وانا ابقى هنا قال انت لازم تبقى هنا عشان فلوس حقك (قلت في نفسي ان بعض الظن اثم , ظلمت الرجال لا حول ولا قوة الا بالله)

ذهب صاحبي لقضاء الامر وبقيت انا افكر كيف اعتذر من هذا الشيخ (كان هدفي انني بهذا الاعتذار سوف اتقرب منة اكثر فهو كنز يجب المحافظة علية)

وعندما طلب مني مغادرة الغرفة قررت الاعتذار منة عند خروجة وهذا ما حدث , اعتذرت منة فقال لا مشكلة فنحن اخوة والشيطان يدخل بين الاخوة [color="rgb(0, 100, 0)"](يالة من رجل طيب) .


طلب مني ومن السوداني قراءت القران لحين عودت صديقنا بالخروف وبعد اكثر من ساعتين عاد صديقي ودخل علينا بكرتون فية خروف مذبوح ولكنة غير مقطع كما احضر سكينا للتقطيع فثار علينا الشيخ فقد كان يريد الخروف حي ونحن نذبحة وقال لا شك ان الخدام غاضبين الان , دخل الغرفة التي فيها الفلوس سريعا وسمعناة يصرخ بصوت عالي وكأنة في عراك مع احدهم وفجأة قال لنا اطفوا جميع الانوار في المنزل فأصبحنا في ظلام دامس الا من بعض النور يخرج من الغرفة التي كان فيها وفجأة خرج علينا وقال انها مصيبة , لقد كانت الذبيحة هدية منكم للملك (شمهروش) ليتصدق بها وهو لا يقبل الذبيحة ميتة , فقلت لا تغضب نـأتي بغيرها فقال لقد فات الاوان الملك سيكون موجود بعد لحظات ولن ينتظر حتى تأتوا بغيرها وفحأة قفز من بيننا متجها الى الغرفة وهو يتمتم بكلمات لم نفهمها ولكن الرعب كان سيد الموقف .

دقيقة وخرج وقال لنا ادخلوا وعتذروا من الملك شمهروش فرفضنا الدخول ولكنة اصر وشجعنا صديقنا السوداني فدخلنا كانت الغرفة مليئة بالبخور واضاءت الشموع اصبحت ضعيفة و نكاد لا نرا وقفنا صامتين فنظر الينا الشيخ لنتحدث ولكن عقدت السنتنا فتشجع السوداني وقال الجماعة ديل ما عارفين الموضوع شنو وقبل ان يكمل قال لي الشيخ تكلم انت فتصبب عرقي وبدأت ارتعش وكاد يغمى علي تمالكت نفسي وقلت والله يا ملك ما كنا عارفين فقاطعني صوت طفل لم اراة وكان يقول (سلم على الملك سلم على الملك سلم على الملك سلم على الملك سلم على الملك سلم على الملك سلم على الملك سلم على الملك سلم على الملك سلم على الملك يكررها ويقولها بسرعة) حاولت الهرب من الغرفة ولكن اقدامي لم تتحرك من مكانها حاولت الكلام ولكن لساني اصيب بالشلل التام نظرت الى صديقي فرأيت الدموع تذرف من عينية هنا صرخ فينا الشيخ ان نخرج من الغرفة فحرك صوتة الدماء في عروقنا فنطلقنا خارج الغرفة , وفي الخارج اصيب صديقي بنوبة بكاء شديدة لدرجة انني بكيت من بكاءة فخرج الشيخ بعد ان هدء صاحبي وقال لي وهو مبتسم تعال , تعال لا تخف فتقدمت منة فقال ادخل فأدخلت رأسي من باب الغرفة فقال اقترب اقترب فقتربت فأذا بالشنطة اصبحت لا ترى من كثرة الفلوس داخلها وفوقها وحولها ثم اخذ منها ورقة وقدمها لي واشار علية بالخروج.

خرجت فتبعني واضاء الانوار وقال الحمد لله الحمد لله نجمك قوي جدا جدا ماشاء الله , فقلت بشر قال الملك احب نجمك وقدر خوفك وخوف صديقك فضاعف المبلغ الى خمسمائة مرة [color="rgb(0, 100, 0)"](عشرة الاف ريال * خمسمائة مرة = خمسة مليون ريال ).

صعقت عندما حسبت المبلغ فتهلل وجهي واخذت افكر في الفلة والسيارة والسفريات .... الخ فقاطعني الشيخ وقال لكن يجب علينا ان نحضر 20جرام (سلا سلا) في اسرع وقت فقال صديقي وماهو سلاسلا قال نوع من البخور , قلنا بسيطة غدا نحضرة قال في اي وقت تحضروة نخلص شغلتنا في دقائق .

خرجت انا وصديقي واخذنا نلف في الشوارع ومترنا جدة كلها لم نستطع النوم لابد المحلات تفتح لنذهب لاقرب عطار نحضر البخور ونعود نستلم الملايين عندما كان صديقي يسألني عن حصة الشيخ انظر الية نظرة تحذيرية بمعنى لا تخرب الشغلة وعندما كنت انا اشطح بخيالي واقول بأننا يجب ان نسافر ونفك عن انفسنا كان هو ينظر لي بنفس النظرة وكأنة يقول ( ايش تقصد بنفك عن نفسنا الله يخرب بيتك لا تخرب الشغلة) .

بعد عناء فتحت المحلات وذهبنا نسأل عن (بخور سلا سلا) فكان الناس ينظرون الينا بتعجب تعبنا ولم نجد المطلوب ذهبنا للسوداني وايقضناة من النوم واخبرناة بما حدث فقال اذهبوا ناموا وانا اسأل الشيخ ونتقابل بعد المغرب وهذا ما حدث , تقابلنا بعد المغرب فقال لنا السوداني انة سأل وقال لة الشيخ فية واحد شغال في السفارة التشادية قد يكون عندة علم فقلنا نذهب الية فقال السوداني انة لا يعرفة ولكن دلوة على مندوبة الي سيتفاهم معنا فذهبنا لمقابلة المندوب في جنوب جدة (حي بترومين) لم اعرف ذلك الحي الا ذلك اليوم حي مليء بالافارقة من كل جنس ولون وقفنا في الشارع وغاب السوداني ثم عاد ومعة رجل تشادي وكان السوداني سعيد بأن الرجل قال بأن البخور لدية قلت نريد 20 جرام فقال الجرام الواحد (5000ريال)يعني 20جرام (100000ريال)

توقعت انة يمازحنا ولكن تأكد لي بأن الامر في غاية الجدية فقال صديقي هيا بنا نذهب فقال التشادي ان صاحب البخور مسافر غدا بعد المغرب فيجب ان نرد علية غدا قبل الظهر اذا رغبتم .

فتركناة وذهبنا لنقابل الشيخ وفي طريقنا قال السوداني لماذا لا نحاول ان نقنع الشيخ بأن يعطينا من المبلغ الموجود قلت فكرة ممتازة فذهبنا الى حارة الكرنتينة ونزل السوداني وبعد غياب عاد ومعة الشيخ فقلنا لة الموضوع فقال يجب ان نشتروا البخور من مالكم الخاص فقترح السوداني ان يخفظ الكمية الى خمسة او عشرة جرام فرفض الشيخ وقال لدينا مهلة ثلاثة ايام نتصرف والا سينتهي كل شيء تغيبنا عن اعمالنا وتركنا كل مصالحنا واصبح هذا الموضوع هو اكبر همنا المبلغ لدينا ولكنا متخوفين اليوم الثاني في الصباح قررنا ان ندفع المبلغ ونحضر البخور وهذا ما حدث ذهب الشيخ معنا وكشف على البخور وقال تمام فدفعنا مائة الف ريال في البخور فقال الشيخ نبدأ العمل بعد العشاء ان شاء الله فأصرينا ان نبقى كلنا معا لحين موعد الشغل فتوجهنا الى بيت صديقنا السوداني وبقينا نصلي ونقرأ القران الى بعد صلاة العشاء وبعد الصلاة دخل الشيخ الغرفة التي كانت مغلقة ........... يتبع

اخواني الاعزاء اسف جدا فقد تبدوا بعض التفاصيل مملة ولكن انا تعمدت ان اذكرها لاني بعد اكثر من عشرين سنة اكتشفت ان السحر كلة كان في هذة التفاصيل لذا ارجوا منكم عدم التذمر وشكرا لكم مقدما على المتابعة والتعليقات اخوكم / تجربة سنين[/color]


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1