* بتم احبك طول العمر * ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

بينما أكدت المراحل الأولى من الدوري الأسباني لكرة القدم أن الصراع على لقب البطولة سينحصر مجددا بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة كما هو الحال منذ سنوات ، تيقن جميع المتابعين للبطولة أن الصراع على الأرقام القياسية سينحصر بين نجمي الفريقين وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.

وبعد مرور المراحل التسع الأولى من المسابقة هذا الموسم ، أكد ميسي ورونالدو أنهما نجمان لا يمكن الوصول إليهما عندما يظهران بمستواهما المعهود.

وواصل اللاعبان صراعهما واستأنفا المطاردة في قائمة هدافي المسابقة بعدما سجل ميسي هدفين في المباراة التي فاز فيها برشلونة 5/صفر على ضيفه أشبيلية مساء أمس السبت كما سجل رونالدو هدفين أيضا ليقود فريقه إلى الفوز 3/1 على إيركوليس أمس.

وسار اللاعبان بذلك على نهج مسيرتهما في الموسم الماضي عندما كان أحدهما يسجل هدفا فيرد عليه الآخر بمثله.

وفي ظل هذا المستوى الرائع للاعبين في الموسم الحالي ، يترقب جميع المتابعين للدوري الأسباني المباراة بين الفريقين والمقررة يوم 28 تشرين ثان/نوفمبر المقبل على استاد "كامب نو" لمشاهدة المنافسة الخاصة بين اللاعبين.

وأوضح ميسي في وقت سابق اليوم مدى استعداده لهذه المباراة "الكلاسيكو" حيث أكد أن فريقه لن يلتفت لتصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد والذي يسعى لمضاعفة الضغوط على فريقه من باب "الحرب النفسية".

واعتاد ميسي الرد على مثل هذه الأمور من خلال الأداء في الملعب والأرقام التي يحققها ومنها نجاحه في تسجيل 15 هدفا هذا الموسم منها سبعة في الدوري الأسباني وثلاثة في كأس السوبر الأسباني وأربعة في دوري أبطال أوروبا بالإضافة لهدفه مع المنتخب الأرجنتيني ليصيح معدله التهديفي حاليا هو هدف واحد كل 77 دقيقة.

كما سجل رونالدو 15 هدفا هذا الموسم منها 12 هدفا في الدوري الأسباني وهدفا في دوري الأبطال وهدفين مع المنتخب البرتغالي ليصل معدله التهديفي إلى هدف كل 88 دقيقة.

وإذا سار ميسي على نفس النهج في تسجيل الأهداف ، سيكون بمقدوره تجاوز عدد الأهداف التي سجلها في الموسم الماضي والتي بلغت 47 هدفا في مختلف المسابقات.

كما يسعى رونالدو إلى تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في بطولة الدوري خلال موسم واحد حيث يقتسم المكسيكي هوجو سانشيز والأسباني تيلمو زارا هذا الرقم القياسي برصيد 38 هدفا لكل منهما.

وبينما نجح رونالدو في تسجيل هدفين في مباراة واحدة لثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم ، نجح ميسي في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال مباراة واحدة وكذلك أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في مباراة واحدة.

وما يثير التفاؤل في صفوف الفريقين أن روعة الأداء وهز الشباك لا يقتصران على ميسي ورونالدو فحسب وإنما يجد كل من اللاعبين المعاونة من زملائه بالفريق وفي مقدمتهم ديفيد فيا في برشلونة الأرجنتينيان آنخل دي ماريا وجونزالو هيجوين والألماني مسعود أوزيل في ريال مدريد بخلاف عنصر الأمان الذي يكفله حارس المرمى إيكر كاسياس لفريق ريال.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مرحبا

لاعبين مميزين لهم نكهه خاصه في اللعب والملعب


وما يثير التفاؤل في صفوف الفريقين أن روعة الأداء وهز الشباك لا يقتصران على ميسي ورونالدو فحسب وإنما يجد كل من اللاعبين المعاونة من زملائه بالفريق وفي مقدمتهم ديفيد فيا في برشلونة الأرجنتينيان آنخل دي ماريا وجونزالو هيجوين والألماني مسعود أوزيل في ريال مدريد بخلاف عنصر الأمان الذي يكفله حارس المرمى إيكر كاسياس لفريق ريال

وها الاهم في أي مباراه الابداع الكروي يمنح التفاؤل في الاعبين



شكرا

اغليك M ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

شكراا على الخبر انشالله الكره الذهبيه من نصيب كريستيانو والدوري للريال

زهرة القمر مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

المعذرة منك
الموضوع ملائم لقسم الكرة
وبما ان لك موضوع هناك اليوم
https://forums.graaam.com/352826.html
يُنقل لقسم المواضيع المخالفه للفترات الزمنيه
لحين انتهاء فترة 27 ساعه[3 ايام]


أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1