منتديات غرام اجتماعيات غرام نقاش و حوار - غرام هل الشذوذ الجنسي في تزايد في الخليج ؟
بارق الوسم ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

ليس لدي احصائيات اوتقارير دقيقه حول انتشارالشذوذ الجنسي في الخليج ولكن حسب مانسمع انه بدأ يتزايد فمن لديه معلومات حول الموضوع نأمل تزويدنا بها 00المقصود بالشذوذ كل ماهو ضد الطبيعه البشريه منهارغبة الولد للولد0 (اللواط ) والبنت للبنت او السحاق 0000 وقد يكون ايضا طلب الزوج من الزوجه جماعها مع مواقع اخرى ضد الطبيعه ويتعارض مع تعاليم الشريعه الاسلاميه وهو الاكثر شيوعا00 وهناك حالات طلاق حدثت بسبب هذا الامر 0000 كم ان الفتيات التي لم يتزوجن قد يمارسن الجنس من الخلف وهو على مايبدو منتشر ايضا00

ارجو من الاخوه والاخوات المشاركه معنا حول الموضوع واذا كان هناك ارقام او قصص يمكن ذكرها مع اجمل تحياتي 00

●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

اعذرنى اخى الكريم الموضوع ينقل الى النقاشات



ولك الشكر على الموضوع


ننتظر جديدك


عهد ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

من أسباب الشذوذ الجنسي

للشذوذ الجنسي أسباب نفسية واجتماعية، تنشأ بذورها في أثناء الطفولة ويكون الزارعون هم الآباء والأمهات، سواء علموا ذلك أم جهلوه. فقد تكون الأم هي السبب عن طريق حب زائد وزائف، وقد يكون الأب بسبب قسوة وحرمان من العاطفة الأبوية الرقيقة، وقد يكون المناخ التربوي هو السبب

ماهي في نظرك العوامل الكامنة وراء الشذوذ الجنسي؟
هناك عوامل عديدة تبلور شخصية الشاذ جنسيا، لعل أهمها الحرمان العاطفي في المحبة عند الأبوين اتجاه الأبناء، وذلك ما يجعل الطفل يشعر بأنه منبوذ وغير مرغوب فيه. العديد من الحيوانات تخلق في حالة شبه استقلالية عن آبائها، وأما الإنسان فهو يخلق في حالة ارتباط بوالديه، واستقلال الإنسان عن الوالدين يستدعي سنوات. وخلال هذه السنوات يكون الحب والعطف هما الوسيلتان الأساسيتان في تكوين استقلالية مرنة وغير منحرفة، غياب هذا الأمر في حياة الطفل منذ البداية يعطينا شخصا مضطربا نفسيا، غير قادر على التعامل مع العالم الخارجي، ومتصف بالانطوائية والشذوذ، وقلة الحب تولد العنف في شخصه، ويكون هذا الشذوذ إما شذوذا سلوكيا أو شذوذا في التواصل أو شذوذا جنسيا.

كما أن الصراع والعنف داخل الأسرة بين الأبوين يدفع الطفل إلى فقدان الإحساس بالأمان، والأمان من بين العوامل الأساسية في بناء شخص متزن بشخصية قوية، افتقاد الأمان في حياة الشخص في طفولته ينجم عنه فراغ نفسي إذ يكون الأبوان منشغلين بصراعاتهما. هذا الصراع يدفع بالطفل إلى الشارع، حيث يمكن أن يكون عرضة وهدفا لاعتداء جنسي عرضي من بعض الشواذ جنسيا. ومن المعلوم أن نسبة معينة من الشواذ يكونون تعرضوا في الصغر للاعتداء الجنسي جراء انسحاب الأبوين من حياة الطفل.

من الأسباب أيضا، الإحساس بالنقص الذي يتولد عند الشخص في علاقة اجتماعية أو عائلية أو مدرسية. ويؤكد العالم النفساني "أدلير" مؤسس نظرية الإحساس بعقدة النقص، على أن الشخص إذا دخل في دوامة هذا الإحساس، لابد أن يقوم بتعويض هذا النقص بعمل أو سلوك ما، وعادة ما ينقسم هذا التعويض إلى تعويض إيجابي أو تعويض سلبي. وفي إطار النوع الأول يتجه الشخص إلى الرياضة أو الفن أو غيره. أما التعويض السلبي فيتمثل في سلوكيات عدوانية أو شاذة، وفي حالة الإحساس بالنقص المادي أو الجمالي أو الجسدي، يقوم الفرد المعني بسلوكات شاذة جنسيا، وذلك لأجل أن يتحول نفسه من شخص غير مرغوب فيه إلى شخص مرغوب فيه.

من الأسباب المباشرة للشذوذ الجنسي الغلو في العلاقة الحميمية بين الأم وابنها، فخوفا عليه وحبا له لا تتركه يخالط الأطفال، ولا يهدأ لها بال إلا وهو في حجرها وتحت حمايتها، هذه العلاقة تجعل الطفل يتقمص تصرفات وسلوكات الأنثى في المعاملة وفي الكلام وفي اللباس. وهذا يخلق بالضرورة توجها أنثويا في السلوكات والأحاسيس معا عند الطفل محط هذه الرعاية الشاذة.

كما أن الشيء نفسه قد يحدث في حياة الطفل الذي ينشأ وسط رعاية أخواته اللواتي يسئن احتضانه، وذلك بأن يجعلنه يعيش في وسط أنثوي صرف، فلا يسمع إلا أسرار النساء وأخبارهن وتصرفاتهن، وقد يحدث أن يلبسنه لباس الصغيرات منهن وكل هذا بطبيعة الحال ما يهيئ الشخص لأن يكون ذا سلوكات جنسية شاذة.
وفي حالة التوتر الدائم بين الأم والأب أو في حالة الطلاق، يقوم عدد من النساء بإظهار كراهيتهن لأزواجهن، ويقمن بإسقاط هذه الكراهية على جميع الرجال، فيصورن للأطفال الرجال على أنهم ظالمون ومجرمون، وهذه السلوك النفسي خطير جدا، إذ تساهم في بناء شخصية الطفل بناء غير متزن. والمحصلة هي نفور الطفل من الجنس الذكوري، وللتقرب من الأم كي يصبح مرغوبا فيه عند الأم يقوم بنزع سلوكات وتصرفات الرجال ومقومات الذكورة عنه، والنتيجة عادات جنسية شاذة في مستقبل حياة الطفل.
وهل للاغتصاب صلة بظهور الشذوذ الجنسي؟
في حالة الاغتصاب يحدث عند الطفل المغتصب ألم نفسي شديد اتجاه جسده، وهو قد يدفع الطفل إلى رفض أجسادهم والزج بها في متاهات الشذوذ الجنسي، وهذا ليس معناه أن كل من تعرض للاغتصاب يصبح شاذا جنسيا، ولكن أغلب الحالات عند الشواذ تعود إلى هذا السبب، وهناك من يخرج من حالات المرض النفسي، مثل "الذهان" والأزمات النفسية بأقل تأثير.
منقوله

عهد ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

هل الشذوذ الجنسي في تزايد في الخليج ؟


بالنسبه للإجابه على سؤالكـ //المشكله موجودهـ في كل مكان في العالم قد تتزايد أو تتناقص بسبب بعض الاسباب وغيرها من التي ذكرتها .
ويبقى بالنهايه الإلتزام في حياتنا وعدم الخروج عن شرع الله يحمينا من هذا الإبتلاء // ويبعده عن طريقنا
شكرا لموضوعكـ
اما ان الإحصائيات والله ما عنديش علم بيها !!

ان شاء الله بتلقى الي بيفيدك والله يوفقكـ

بارق الوسم ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

شكرا عهد على مرورك وعلى المعلومه 0000ماشالله عليك

:: روح :: ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

صراحة الشذوذ منتشر وين ما كان


ربك يبعد عنا كل شر

مشكور اخي على الطرح ,,


قوت_العين ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

ابصراحة انا اشوفه واااااااااااايد منتشر عنا وانا ملاحظة عند البنات وطبعا ما اعرف عند الشباب لاني نااااااااااااادرا ما اسمع وطبعا ما اشوف هالشي عندهم...
ولكن انا ملاحظة بشكل مو طبيعي وخاصة في اماكن تجمع البنات مثل الجامعات والمدارس والمجمعات النسائية والحدائق النسائية...وانا اشوف عنا بالجامعات بنات والله من يشوفهن والله شباب و اجسام تقول مستحيل اجسام بنات وهذا يعتبر شذوذ،،بس انا اقولكم ليش البنات جي يسوون،،لانهم يقولون ان عنا عيب وحرام نتكلم ويا شباب ونطلع وياهم والاهل ماراح يحاسبونا لو صاحبنا بنات وطبعا الاهل ما يدرون شو علاقتهم ويا هالبنات يتحرون انهم صديقات عادي ما بينهم اي شي غلط...

وتسلم اخوووي بارق عالموضوع الحلو...

! FaRes AL MoHra ! jcJl slgJ
الـعـ¸.·*™ المدير ™*·.¸ــام

ليس لدي احصائيات اوتقارير دقيقه حول انتشارالشذوذ الجنسي في الخليج
الشذوذ الجنسي لا يتقصر فقط على المجتمع من حيث الإنتشار

هو ظاهرة ليست بجديده بل من زمن طول وبكافة الدول

أسبابها مختلفها لكن يبقى الأصل فيها

هو السبب النفسي

أما عوامل ظهورها في الخليج بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام

ليس لدي خلفيه تامه عنه لكن في ظني أن قلة الوعي الديني والعلمي

والكبت الغير محسوب عواقبه هم أحدى الأسباب


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1