منتديات غرام منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات ارشيف غرام استهزأت بالعرب في التلفزيون الإسرائيلي \ ابطاله فرع لشركة نيسان
رايق 1 ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

استهزأت بالعرب في التلفزيون الإسرائيلي .. ابطالة فرع لشركة نيسان

--------------------------------------------------------------------------------

أثار إعلان بثته وكالة تابعة لشركة "نيسان" في تلفزيون إسرائيلي موجة غضب في العالم العربي ودعوات للمقاطعة، لما يحتويه من مشاهد تهكم واستهزاء بالرجل والمرأة المسلمة، رغم أن الدول العربية من اكبر مستوردي سيارات الشركة اليابانية.

ويظهر في الإعلان "شيخ" عربي، وخلفه أعوانه ونساءه المحجبات، وهو منزعج ويصيح لأن إحدى سيارات نيسان توفر الوقود، مما يعني أن ذلك سيتسبب في خسارة الدول المصدرة للنفط ملايين الدولارات.




شاهد المقطع على اليوتوب
7
7



ويخاطب "الشيخ"- في الإعلان- السيارة بطريقة هستيرية ويوجه لها شتائم مثل "الله ياخذك", وغيرها من الألفاظ التي اختارها منتجو الإعلان كي تظهر
"تجار النفط" بشكل مضحك.


وقبل نهاية الإعلان، يظهر صوت يقول :" عندما تستهلك وقود أقل، من الواضح أنهم لن يحبوك في إمارات النفط".

وفيماأكدت تقارير إسرائيلية أن الشركة سحبت الإعلان، قالت مواقع أجنبية أن السعودية وعدد من الدول الخليجية المصدرة للنفط هددت بمقاطعة نيسان إذا لم تعتذر .
اما الخبر الاخر الذي جاء على لسان شركة نيسان موترز
مرفق إليكم الرد الرسمي لشركة " نيسان موتور المحدودة ":

قامت شركة " باسيفيك أوتو ديستريبيوترز" Pacific Auto Distributors، موزع مستقل في إسرائيل، مؤخراً بتطوير حملة إعلانية حول سيارة "نيسان تيدا".

الحملة الإعلانية، التي هدفت إلى إظهار قدرة سيارة "نيسان تيدا"على توفير الوقود ، تم ابتكارها و إعداد محتواها التحريري بشكل مستقل، من قبل شركة " باسيفيك أوتو ديستريبيوترز Pacific Auto Distributors .

لم يكن لدى شركة " نيسان موتور المحدودة " معرفة مسبقة بمحتويات هذه الحملة الإعلانية أو توجاهاتها ، كما لم يكن لديها دور في منح الموافقة على هذا الإعلان في كافة مراحله، أو ما قبله و أثنائه أو بعده.

هذه الحملة لا تعكس التوجه العالمي لـ" نيسان موتور المحدودة " سواء فيما يتعلق بمنتجاتها أو بتنفيذ حملاتها الخاصة بعلامتها التجارية. لقد طلبت شركة " نيسان موتور المحدودة " من شركة " باسيفيك أوتو ديستريبيوترز" التوقف عن استخدام هذه الحملة فوراً و الإلتزام بعدم تطوير حملات مستقبلية تستخدم ذات التوجه.

تراتيل فرح ღ مُتعلقة بحبَالِ الرّجَاءْ ღ

ـآهلينْ خيّو ,

بس وين آلمقطع ؟

آنتظر منك آلرآبط , ^^




شرقـــاوي ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

مشكووووووور والرابط حق المقطع لم يظهر

Bitoti ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

هلا وغلا..

ماظهر لي شي اخوي..

تحيتي..
..


حمودالشمري ♫♪ , Bouгboп



مـأقصرت يـأخوي ..

وبإنتظـأركـ ..






~
، ،


تراتيل فرح ღ مُتعلقة بحبَالِ الرّجَاءْ ღ

ينقل للأرشيف .


أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1