غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 25-11-2010, 03:21 PM
صورة شلـة وناسه الرمزية
شلـة وناسه شلـة وناسه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فرنسسا مشاهدة المشاركة
وااااو روواااااايه خقققه
فديتكم يااحلى شله
بانتظاركم
لا تطولون علينا
تسلمي ياقلبي فديتك
انتي الاحلى ياقلبي
ولا يهمك ان شاء الله ^^

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 25-11-2010, 03:56 PM
سهاري.. سهاري.. غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


واااااااااااااااو
رواايه خققققققققققققق
بليييييييز كملوها للاخير تحمسست
واااااايد

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 25-11-2010, 05:12 PM
صورة شلـة وناسه الرمزية
شلـة وناسه شلـة وناسه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


والله مررره زعلاانه ماافي اي تفااعل في الرووايه
:(
البارت الثالث
وقعدت صفاء تضحك
نروح لتركي ومشاري
تركي:تصدق كأني زت العياار على صفااء حسيت بالذنب <<لا ياشيخ
مشااري :والله انت خبل شو نسويلك تحسبها واحد من الشباب شوف انت كيف وهي كيف
تركي:بدل ماتخفف علي تزيدها
مشاري ((وهو يضحك)):يعني ايش تبيني اسويلك اطبطب
على راااسك
تركي :((وهو يدف مشاري:خلاااص انقلع
نرجع لبيت الدبات
قاعدين يتغدون وطبعا اكييد من براا وهم ساكتين
صفاء:يابنات ابغى وحده فيكم تروح العمل وتجيب اوراق ابي اوقعها
امل:انا مالي شغل مع نفسكم بكره ورااي اختباار
صفاء((طالعت في هدى بعيون مليانه حزن)):دودي
حيااتي الله يخليكي ماافي غيرك
هدى :امممممممممممممم كم تدفعي
امل:لانبغى مطعم يادوبه
هدى :ايييييييييه والله فكره
صفاء:والله انكم دبااات همكم الاكل
هدى :موافقه ولا مع نفسسك ماني راييحه
صفاء:انقلعوو ادبااااااااااااااااات موافقه
صفاء ((وهي تطالع لمها:اشبك يادوبه ساكته
مها :هاا... ابد ولا شي
صفاء :الا في خلينا بس نخلص غدااا
وخلصوو الغدا وكل وحده ع غرفتها
وهدى وامل قعدوو يتكلموون على الي صار في يومهم
اما مها وصفاء
صفاء:مها ياادوبه يلا اعترفي اشبك
مها :ولاااا شي سلامتك بس بروح اناام
صفاء:اقوووووووول بس ترااني صفوووووووووو بسسسرعه قوولي الي في قلبك
مها :بقولك بس لاتتريقين
صفاء:بحااااااااااول
مها:انقلعي مااني قايله
صفاء:لالالالا خلاااااااص قوولي
مها:اممممممممممم والله الفستاااان بمووت لو مااشتريته <<وهي كذاابه تفكر بمشااري *_^
صفاء :مالت عليكي على بالي عندك سالفه باقيلك كم يووم والراتب في يدك
مها:خلااص انقلعي بناااااااااااام
في اليووم التااني ...........
دق جوال امل 3 مراات وطبعا هي في ساابع نومه كالعاده واخيراردت
امل :خيرررر
....:السلام عليكم
استغربت الصوت امل من هااذي عدلت جلستها
امل :وعليكم السلام هلا مين معي
...:افاا ماعرفتيني
........::انا نهى يالخبله
امل:اووووووووووه هلا وغلا بس صحيتيني من نومي بس يلا فداكي
نهى :هههههههههههههههه انتي لساا نايمه
امل :اقول مع نفسسك والله تعبانه
نهى :سلامتك ياقلبي المعم اقولك
امل :هلا امري
نهى :تراني جاايه الامارات يوم الجمعه
امل:من جددددددددددددددددددد....فديتك والله احلى خبرررررر
نهى :تسلمي والله جايه مع ابوي
امل:كويس افتكرتيني لازم ابشر الدبه هدى
نهى :اوكي يلا عمري مع السلامه
امل :باااااااااااااي
امل:بصوووت عالي :هدوووووووووووووووووووووووووووووووووو
هدى :اللهم طولك يااروح انتي ماتعرفي تصحي احد بذووق
امل :لااعطيني كفين اسمعي بسس عندي خبر يجنننن
هدى :شنهو ؟؟ بنروح مطعم
امل :يب اكييييييييييييد هدا الشي صح حلو بس في احلى
هدى :ايششششششششش
امل :فاكره نهى صحبتنا الي بجده
هدى :اكييييييييد احد ينساها
امل :جايه الجمعه
هدى :وااااااااااااو حماااااااااااس
وفي هالحظه دخلت صفاء تبي تصحيهم
صفاء :لا لا لالا اكييييد انا احلم امل وهدى صاحيين
امل:يب يب
هدى :يلا جاهزه متى اروح دوامك
امل:ومتى نروح المطعم
صفاء:ههههههههه والله انكم دبااااااااتانا اقول ماافي شي لله في لله يلا خلصووني تراا مها شوي وتطلع
نطت هدى بسسسسسسسرعه وراحت الحمممام
صفااء :مايجون الا بالاكل
وخرجوو مها وهدى
ايشش تتوقعون بيصير مع هدى في الدوام وايش التطورات مع مشاااري ومها .؟؟
وتتوقعون نهى بتغير شي في حياة البنات ؟؟


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 25-11-2010, 11:34 PM
فرنسسا فرنسسا غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


بلييييييييز كملوو
تحمسمت مرره تجنن الرواايه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 25-11-2010, 11:39 PM
صورة شلـة وناسه الرمزية
شلـة وناسه شلـة وناسه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


البارت الرابع :

هدى :يلا جاهزه متى اروح دوامك
امل:ومتى نروح المطعم
صفاء:ههههههههه والله انكم دبااااااااتانا اقول ماافي شي لله في لله يلا خلصووني تراا مها شوي وتطلع
نطت هدى بسسسسسسسرعه وراحت الحمممام
صفااء :مايجون الا بالاكل
وخرجوو مها وهدى
.......

دخلت هدى الشركه وهي مستغربه :اهيب الدبه تشتغل هنا واااي وشباب حلووووين كماان والله انك عربجيه ياصفاء
محتاره وتدور وين تروح قالت خليني أسأل احد عن مكتبها
هدى :لو سمحت
بدر :تعرف مكتب صفاء وين
بدر :قصدك مكتب الاستاذه صفاء
هدى :اقول اخلص وينه
بدر :طيب بشوي شوي ___>ووصف لها المكان
وايش تبين منه
هي ماتداو م ذي الفتره
هدى :وانت وش دخلك ورااحت
بدر:طويل عريض من الكتوف مملوح حييييييييييييييل
بدر ((في نفسسه )):يالبيه تجنن خل اروح اشوف سالفتها هذي
نرجع لامل وصفاء في البيت
صفاء:امل عارفه نفسي في ايش
امل:الله يخليكي ماابغى اعرف
صفاء:هههههههه لاتطمني ماابغاكي تسويلي شي
امل:اجل؟؟
صفاء:نفسي اروح الجامعه اشتقت لها طفشت من البيت ماني متعوده اقعد فيه
امل:والله انك غبيه روحي بدالي موافقه
صفاء:من جد ماامزح هههههه
امل:بس يادافوره تكفين يلا بااي بتأخر
صفاء:بايات
وطلعت امل وراحت الجامعه كالعاده
نروح عند مها ((في العمل))تكلم صفاءعلى الجوال:
مها :ههههههههه والله انها دبه هالامل قلتلك محد يفهك كثري
صفاء:اي والله مها ابغى اروح الجامعه
مها:ياشيخه خلااص مابقى شي كلها 3 ايام وتروحين
صفاء:اهئ اهئ وربي طفشتتت خلااص
مها:دووبه يلا بااي بااي المدير يبغاني
صفاء:اوكي بااي لاتنسي الورق عنب الي بجنب الجامعه لاتنسي ماابي من غيره
مها:طيب بااي وقفلت ع طول
مها تخاف من المدير مررره لانه عصبي مرره رااحت بسسرعه
ودقت البااب
طارق :تفضل
مها :امر استاذ طارق
طارق:في زباين بعد شوي جايين ياليت تستقبليهم
مها:اوكي استاذ ابشر
طارق :تقدري تتفظلي على مكتبك
مطارق:رجل متزوج عمرخ 35عنده بنتوته اسمها هيا مهتم بنفسه لدرجه ماتعطيه انو عمره بالثلاثين
ابيض شديدبس من داخله حنون وطيب
مهااستقبلت الزباين الي جووا وانتهى اليووم
وراحت على الجامعه وبعدها مرت على المحل المفضل عند صفاء
نروح لتركي ومشاري
تركي وهو يسوق :زماان عن الهبله صفاء
مشاري:انت وش بلاك شليف نفسك كذا بس ترى البنت بعدين بتكرهك
تركي:هاا ومن قال ابيها تحبني مالت عليها بس احب اتونس عليها
مشاري :الله يعينك علىنفسسك
تركي :طيب طيب ترا انا حدي جوعاان ايش رايك نروح مطعم
مشاري :لا ماافي داعي خلينا نشتري اي شي نأكله
تركي :اوووك شوف ذا محل شامي رهييب
خل نشتري شاورما دايم اجيه عليهم شاورما جنااااااااااان
مشاري :اوك يلا
ووقفو السياره على جنب ونزلوو
مشاري كانه شايف احد يعرفه من بعيد
تركي:ياشيخ شكلي باخذ 3
مشاري :شووف تعال
تركي:وش فيك بشويش ياخي
مشاري:مو كانها هذي مها الي معنا بالجامعه
تركي:اي ولله وحافظ اسمها بعد اول مرره اعرف ان ذاكرتك قوويه ((يستهبل))
مشاري:بالله مو وقت هيالتك تعال نسلم عليها
تركي:اممممم يلا __>يقول في نفسسه فرصه اعرف اخبار الخبله متى ناويه تبطل دلع
مشاري :السلام عليكم
مهاماهي مصدقه بس سوت نفسها ثقيله :وعليكم السلام
مشاري:كيفك وكيف صفاء عساكم طيبين
مها:الله يسلمك بخير وصفاء السبت بتداوم
تركي:واخيرا بطلع اللي في قلبي ملياااااااااااااااااان
مشاري:يتركي استحي عيب عليك مها سوري
هذا الخبل مايدري شنهو يقول
مها:لا عااتي مع نفسه اصلا هذاماينفع معه الا المثل
يقول((خصر الكلب سنه))
تركي:تخسين انتي الثانيه مشااري يلا يلا امش
انا مدري ايش مقعدني مع هالاشكال
مشاري ولا همه :يلا اشوفك علىخير مها وسلمي على صفاء
مها مطنشه تركي :فمان الله
نرووح لهدى في مكتب صفاء
هدى :ياربي والله اني غبيه مدري كيف وافقت اجي هنا يالله متىاخلص
وفجاءه رن جوال هدى ((مسج ))
فتحت الرساله وقرأة الرساله وانقهرت مررررررررره
ياترا وش سالفت المسج ومن مين ؟؟
وامل ايش التغيرات اللي بتصير معها
وايش بيصير مع تركي وصفاء ومشاري ومها ؟؟
انتظر توقعاتكم ^^


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 25-11-2010, 11:43 PM
صورة شلـة وناسه الرمزية
شلـة وناسه شلـة وناسه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فرنسسا مشاهدة المشاركة
بلييييييييز كملوو
تحمسمت مرره تجنن الرواايه
فديتك ياقلبي ولا يهمك
تامرين امر ^^

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 26-11-2010, 12:46 AM
صورة خطاك قلل من غلاك الرمزية
خطاك قلل من غلاك خطاك قلل من غلاك غير متصل
&فــيني عـزة نـفس بـعـثرت هيبة انسان&
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


وااك تكفووووووووووووون كملو يقلع ابو الحماااااس وربي حماس اقوى ششي وربي وناااسسه ههههههههه انهبلت خخخ توقعاتي 1هدى وش المسج وليش انقهرت امممم ممكن احد ماتطيقه معطيها خبر انه جاي>احلفي بس 2امل وش التغيرات اللي بتحصل معها امممم مطري صراحه بس ممكن تصير لها قصة حب من طرف واحد>وش تبي ذي بالله ههههه 4مها مشاري بيعترف لها مشاري ممكن بانه يحبها بس بعدين صفا وتركي اتوق بتقوم القيامه وبتلعن ابو شكله وراح يحبها وبانتظاركم تكفون كملوها بسرعه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 26-11-2010, 02:58 AM
فرنسسا فرنسسا غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


وينكممممممممم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 26-11-2010, 05:17 AM
فرنسسا فرنسسا غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


هدى ابوها بيجي
امل مدري ^ ^
صفا اكيد تحب تركي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 26-11-2010, 02:35 PM
صورة شلـة وناسه الرمزية
شلـة وناسه شلـة وناسه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتنا الأولي : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خطاك قلل من غلاك مشاهدة المشاركة
وااك تكفووووووووووووون كملو يقلع ابو الحماااااس وربي حماس اقوى ششي وربي وناااسسه ههههههههه انهبلت خخخ توقعاتي 1هدى وش المسج وليش انقهرت امممم ممكن احد ماتطيقه معطيها خبر انه جاي>احلفي بس 2امل وش التغيرات اللي بتحصل معها امممم مطري صراحه بس ممكن تصير لها قصة حب من طرف واحد>وش تبي ذي بالله ههههه 4مها مشاري بيعترف لها مشاري ممكن بانه يحبها بس بعدين صفا وتركي اتوق بتقوم القيامه وبتلعن ابو شكله وراح يحبها وبانتظاركم تكفون كملوها بسرعه
فديتك والله ولا يهمك ياقلبي
انتظرينا في الباارت القاادم في اقرب فرصه
^^

روايتنا الأولى : شقاوة صبايا و أحلامهم في رواية

الوسوم
..بقلمي , ..روووعه , روايه , صبايا , واحلامهم , نزلتي , {..شقااوة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الأولى : أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل / كاملة ازهار الليل روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 6838 08-08-2019 05:51 AM
روايتي الأولى : لحظات طيش تنادي للندم بشويش / كاملة حورية جده روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 612 27-08-2017 06:27 AM
روايتنا الأولى : رواية جبرني الزمن على فرقاك ملآڪ آلروح أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 45 30-09-2012 01:46 AM
كتاب تحفة العروسين الصوت الحر الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 23 15-03-2010 08:10 PM
رابطة أولمبياد بكين 2008 , أخبار , نتائج ... إلخ سفير السعادة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 67 16-12-2008 12:49 AM

الساعة الآن +3: 02:58 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1