غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 06-12-2010, 08:05 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي أخبار كرة القدم








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




شحالكم أعضاء غرام ؟؟

..


الى الاخبار ...



الكويت بطلة للمرة العاشرة
"الأزرق" يستعيد الأمجاد ويتوج بلقب خليجي 20









عدن-mbc.net
استعاد المنتخب الكويتي أمجاده في بطولات كأس الخليج وتوج بلقبه العاشر في تاريخ البطولة، إثر فوزه على نظيره السعودي بهدف نظيف الأحد على استاد "22 مايو" بعدن، في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العشرين (خليجي 20) التي أسدل الستار على فعالياتها في اليمن.

وبذلك حصد المنتخب الكويتي نصف عدد ألقاب بطولات كأس الخليج التي أقيمت حتى الآن، بينما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند ثلاثة ألقاب، ليظل في المركز الثاني بقائمة أكثر المنتخبات فوزا باللقب، متساويا مع نظيره العراقي، بينما يحتل المنتخب القطري المركز الثالث برصيد لقبين مقابل لقب واحد لكل من الإمارات وعمان.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي في المباراة التي بدأت ساخنة، عبر ضغط هجومي متبادل بين "الأخضر والأزرق"، لتكون أول فرصة خطيرة في اللقاء عبر مهند عسيري في الدقيقة 5 من عرضية أرضية نموذجية تابعها عسيري داخل الست ياردات، لكن نواف الخالدي أنقذها ببراعة.

وردت الكويت عبر رأسية حسين فاضل في الدقيقة 22، التي شهدت ارتداد كرته الرأسية من القائم الأيسر للحارس السعودي.

وعاد القائم ذاته لينقذ السعودية من هدف محقق في الدقيقة 33، من تسديدة صاروخية من وليد علي من الجانب الأيسر، كادت أن تسكن الشباك الخضراء لولا القائم.

بعدها بدقائق منعت العارضة هذه المرة هدفا محققا للكويت من كرة ليوسف ناصر، ارتدت من العارضة لتحرم "الأزرق" من التقدم.

وفي الشوط الثاني، مالت الكفة لصالح المنتخب السعودي، ولكنه فشل في هز الشباك أيضا، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وهي النتيجة نفسها التي انتهى بها لقاء الفريقين في الدور الأول للبطولة الحالية.

ولجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، كان "الأزرق" الأفضل في الشوطين الإضافيين، وترجم تفوقه إلى هدف الفوز الذي سجله وليد علي في الدقيقة 94.

وشهدت الدقيقة 112 طرد المهاجم السعودي مهند عسيري لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وعزز المنتخب الكويتي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الخليجي؛ حيث توج اليوم باللقب العاشر له في تاريخ البطولة، وهو الأول له منذ سنوات طويلة، وبالتحديد منذ فوزه باللقب التاسع عام 1998.

وحافظ المنتخب الكويتي على سجله خاليا من الهزائم في المباريات النهائية لبطولات كأس الخليج.

ولم يسبق للأزرق أن خسر المباراة النهائية للبطولة؛ حيث كانت المرة الوحيدة التي حصل فيها على المركز الثاني في البطولة عام 1979، عندما أقيمت البطولة بنظام دوري من دور واحد بين جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، وحل المنتخب الكويتي في المركز الثاني خلف نظيره العراقي.

وحقق الأزرق الفوز الثامن له على الأخضر في تاريخ مباريات الفريقين ببطولات كأس الخليج، وسبق للمنتخبين السعودي والكويتي أن التقيا 18 مرة في تاريخ مشاركاتهما بكأس الخليج، كان آخرها في الدور الأول بالبطولة الحالية.

وكان الفوز من نصيب المنتخب الكويتي في سبع مواجهات، ومن نصيب الأخضر في أربع مباريات، مقابل سبعة تعادلات بين الفريقين.








العنزي والمطوع نجوم فوق العادة
"الأزرق" يسيطر على جوائز خليجي 20









عدن-mbc.net
كتب المنتخب الكويتي فصلا جديدا في سجل إنجازاته وانتصاراته الإقليمية، بعد أن أحرز لقب كأس الخليج للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على السعودية بهدف نظيف في المباراة النهائية لخليجي 20 باليمن، بعد مباراة ماراثونية شهدت وقتا إضافيا.

وحضر المباراة الختامية الرئيس اليمني علي عبد الله صالح ورئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم محمد بن همام ورئيس المجلس الأولمبي الأسيوي الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح.

ويبدو أن الفريق الأزرق كان يعد نفسه لموعد مع التاريخ؛ حيث لم يكتف باقتناص لقب البطولة، بل حاز أيضا أغلب جوائز البطولة.

وحصل النجم فهد العنزي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما اقتنص نواف الخالدي جائزة أفضل حارس في البطولة، بينما أحرز بدر المطوع لقب هداف البطولة، في الوقت الذي نال فيه المنتخب السعودي جائزة اللعب النظيف.







لاعبو المنتخب السعودي يعبرون عن حزنهم على ضياع اللقب الخليجي .. المولد : الحكم أقل من المستوى.. الشلهوب: بكيت لإستحقاقنا للبطولة.. الغنام: اللياقة خذلتنا









سبورت - محمد البدراني :
عبر لاعبو المنتخب السعودي عن حزنهم الشديد جراء ضياع اللقب الخليجي الرابع بعد خسارتهم للمباراة النهائية من أمام المنتخب الكويتي بنتيجة هدف دون رد حيث أكد قلب دفاع المنتخب السعودي أسامه المولد عن بالغ استياءه من حكم اللقاء والذي وصفه بأنه أقل من مستوى المباراة حيث قال في تصريحه للقنوات الفضائية "بمنتهى الصراحة حكم اللقاء كان أقل بكثير من مستوى المباراة ، وعلى من يريد التأكد عليه مراجعة المباراة ومشاهدة الأخطاء التي ارتكبها بحق المنتخب السعودي.

ومن جانبه كشف قائد المنتخب محمد الشلهوب عن سر نوبة البكاء التي أصابته في نهاية المباراة بعد أن ربطها باستحقاق لاعبو الأخضر للقب نظرا لما قدموه من جهد وتفاني وختم قوله برضاه عما قدمه الفريق بوصوله للمباراة النهائية حيث قال " أشكر لاعبي الفريق على ما قدموه منذ بدايات البطولة وحتى الآن والفريق لم يقصر في شيء والمنتخب الكويتي قدم مباراة جيدة استحق عليها الفوز.

فيما برر لاعب الوسط عبد اللطيف الغنام أسباب الهزيمة بعامل اللياقة البدنية للفريق حيث قال " الفريق كان جيداً في الشوط الأول ولكن منذ الشوط الثاني والفريق ظهر عليه الإرهاق والتعب ولم يستطع مجاراة المنتخب الكويتي.






وكالة ( رويترز) العالمية تضع تشكيلة منتخب الخليج وجهازه التدريبي












صحيفة الجماهير - محمد الحريبي

وضعت وكالة ( رويترز ) العالمية تشكيلة لمنتخب الخليج وذلك بعد ختام منافسات بطولة خليجي ( 20 ) مساء اليوم في اليمن الشقيق .


وفيما يلي تشكيلة كأس الخليج العشرين لكرة القدم :

المدرب.. الصربي جوران توفجيتش (الكويت).

حراسة المرمى.. نواف الخالدي (الكويت).

مدافعون.. راشد الرهيب (السعودية) محمد ربيع (عمان) اسامة المولد (السعودية) مساعد ندا (الكويت).

لاعبو الوسط.. فهد العنزي (الكويت) محمد الشلهوب (السعودية) سبيت خاطر (الامارات) هوار ملا محمد (العراق).

مهاجمون.. بدر المطوع (الكويت) علاء عبد الزهرة (العراق).

البدلاء.. ماجد ناصر (الامارات) فوزي عايش (البحرين) نشأت أكرم (العراق) عبد العزيز الدوسري (السعودية) جار الله المري (قطر).







عقب خسارة نهائي خليجي 20 نوبة بكاء تنتاب الشلهوب ويرفض الإدلاء بأي تصريح











صحيفة الجماهير - محمد الحريبي

انخرط محمد الشلهوب قائد المنتخب السعودي في البكاء عقب الهزيمة أمام المنتخب الكويتي بهدف نظيف في نهائي خليجي 20 باليمن ، غير مصدق بأن البطولة ضاعت من بين أقدام لاعبي الأخضر السعودي.

ورفض الشلهوب الادلاء بأي تصريحات عقب نهاية المباراة وغادر الملعب مباشرة بعد تسلمه الميدالية الفضية وجائزة اللعب النظيف.


كما تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الشلهوب كان من أبرز نجوم البطولة وسبق أن وعد الجماهير السعودية بأن يهديها كأس خليجي 20 ولكن تمشي الرياح لما لاتشتهي السفن .





لاعب خلوق ما شاء الله عليه ما قصر بالبطوله رايته بيضا
ربي يوفقه






مساعد ندا ماحدث بيني وبين عسيري يحدث في أي مباراة وبطولات الخليج تعتمد على الخبرة









صحيفة الجماهير- خالد بختاور:


قال مدافع المنتخب الكويت مساعد ندا بعد نهاية مباراة الكويت والسعودية في نهائي خليجي 20 " المنتخب السعودي قدم مباراة كبيره وقدم مستوى جيد في هذه المباراة بشكل خاص وفي البطولة بشكل عام ولكن بطولات الخليج تعتمد على الخبرة ولاعبين المنتخب السعودي أغلبيتهم من الشباب ، ولا أخفي عليكم بعد إضاعة الفرص من قبلنا أحسست بنوع من الإحباط ولكن استطعنا أن نسجل هدف في بداية الشوط الإضافي واستحقينا اللقب وماحذث بيني وبين مهاجم المنتخب السعودي مهند عسيري هو احتكاك طبيعي يحدث في أي مباراة " بينما قال اللاعب بدر المطوع "المنتخب السعودي قدم مباراة كبيرة ونحن لعبنا بتكتيك جيد في هذه المباراة وأضعنا العديد من الفرص ولكن في النهاية استطعنا التسجيل في الشوط الإضافي الأول وحافظنا على الهدف وتوجنا بلقب البطولة.







وفود الأندية السعودية تكتمل في قرعة دوري أبطال آسيا 2011 في العاصمة الماليزية كوالالمبور










صحيفة الجماهير – ناصر الناصر :
تتجه الأنظار غدا الثلاثاء الموافق 7/12/2011م في فندق بي جي هيلتون في العاصمة الماليزية كوالالمبور
وتشارك في البطولة أندية الوطن ( الـهــلال و الاتـحـاد و الـنـصـر و الـشـباب )
كما سيتم إقامة ورشة عمل للأندية المشاركة في البطولة يومي 8-9/12 ديسمبر في العاصمة الماليزية أيضاً.
ويشار إلى أن البطولة تشهد مشاركة 32 نادياً، من بينها 30 فريقاً ضمنت التأهل بشكل مباشر مقابل فريقين يتأهلان من تصفيات الدور التمهيدي.
وفيما يلي قائمة الأندية المشاركة في البطولة:
- اليابان:
ناغويا غرامبوس
ثاني الدوري الياباني
ثالث الدوري الياباني
بطل كأس امبراطور اليابان
- كوريا الجنوبية:
سيؤول
سوون سامسونغ بلو وينغز
جيجو يونايتد
ثالث الدوري الكوري الجنوبي (تشونبوك موتورز)
- الصين:
شاندونغ لونينغ
تيانجين تيدا
شنغهاي شينهوا
هانغزهو غرينتاون
- إيران:
سيباهان
بيروزي
زوباهان
الاستقلال
- السعودية:
الهلال
الاتحاد
النصر
الشباب
- الإمارات:
الوحدة
الإمارات
الجزيرة
- أستراليا:
سيدني
ملبورن
- أوزبكستان:
بونيودكور
باختاكور
- إندونيسيا:
اريما
- قطر:
الغرافة
الريان
ويشار إلى أن الدور التمهيدي من البطولة سيشهد مشاركة ستة أندية، أربعة في الغرب هي
ديمبو (الهند)،
السد (قطر)،
الاتحاد (سوريا)
الإمارات) ) العين
وفريقين من الشرق هما
سريويجايا ( إندونيسيا )
وموانغ ثونغ يونايتد ( تايلاند )
وسيتم سحب قرعة من أجل تحديد أحد فرق منطقة الغرب والذي سيتم نقله إلى الدور التمهيدي للشرق بين أندية ديمبو والسد والاتحاد والعين، وذلك من أجل موازنة المنافسة في المنطقتين.





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 06-12-2010, 10:21 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار كرة القدم


عدنا ..



النصر يودع المبارك

فيصل بن تركي يدرس ملفات لاعبين من أمريكا وأوروبا
بندر الحمدان ـ الرياض










ودعت إدارة نادي النصر اللاعب أحمد المبارك الذي أنهى أمس آخر تدريباته مع الفريق الكروي الأول، وانتقل لنادي الاتفاق بصورة نهائية، وذلك بحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام، وأعدت الإدارة العامة لكرة القدم حفل توديع للاعب.
وعبر المبارك عن خالص شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي على ما وجده من اهتمام ورعاية له طوال مشواره في النادي، وقال «قضيت في النصر خمس سنوات من أجمل أيام حياتي وسيظل النصر في قلبي دائما، فله بعد الله سبحانه وتعالى الفضل الكبير في أمور شتى، ولن أنسى الأيام الجميلة التي قضيتها في هذا الكيان العالمي، وأتمنى أن يوفق الله النصر ليحقق آمال جماهيره التي لها دور كبير في دعم الفريق والوقوف مع اللاعبين في كل الظروف».
من جانب آخر، واصل مدرب النصر والتر زينجا تركيزه على التدريبات اللياقية في تمارين النصر واشتملت على تدريب على لعب الكرة الطائرة باليد وتدريب بالحواجز، بعدها أجرى المدرب اختبارا للمعدل اللياقي للاعبين اتبعه بتدريب تكتيكي على الجوانب الهجومية، واختتمت التدريبات باجتماع للمدرب مع اللاعبين ودع من خلاله الكابتن أحمد المبارك وسط تصفيق زملائه ودعواتهم له بالتوفيق.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب تدرس إدارة االنادي عددا من الملفات للاعبين من اوروبا وامريكا ومناقشتها مع الجهاز الفني لتحديد اختيارات الفريق في المرحلة المقبلة.






شقيقه أجل التعليق ومصادر كشفت لـ عكاظ :

وكيل عنزي الكويت يجتمع بصناع قرار الاتحاد
عادل الماس ـ جدة









أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن محمد العنزي شقيق لاعب المنتخب الكويت فهد العنزي ووكيل أعماله عقد اجتماعا البارحة الأولى مع صناع القرار في نادي الاتحاد في جدة وتم التباحث حول إمكانية تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب فهد العنزي خلال المرحلة المقبلة، وسعى وكيل أعمال اللاعب إلى وضع الصورة كاملة عن وضعية اللاعب أمام الاتحاديين الذين أبدوا اهتماما كبيرا من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب الفنية خلال الفترة المقبلة. وغادر محمد العنزي جدة في ساعة متأخرة البارحة الأولى عقب اجتماعه مع صناع القرار في نادي الاتحاد، وأشارت المصادر بأن الاتحاديين قطعوا شوطا كبيرا من أجل ضم اللاعب فهد العنزي كلاعب محلي لصفوف الفريق الكروي الأول ومن المتوقع إعلان الصفقة في حال التوقيع النهائي عقب فراغ اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا المقبلة في الدوحة.

من جانبه، رفض محمد العنزي الكشف عن أي تفاصيل تتعلق باجتماعه مع شخصيات اتحادية في جدة، مؤكدا لـ «عكاظ» في اتصال هاتفي قبيل مغادرته بأن الأيام المقبلة ستشهد تحديد وجهة اللاعب فهد العنزي وانضمامه لعالم الاحتراف، مبينا أنه سيعقد اجتماعا مع شقيقه فهد العنزي خلال الأسبوع الحالي لاطلاعه كافة العروض التي وصلت خلال الأيام الماضية من أجل تحديد القرار النهائي خلال الفترة المقبلة.
من جهته، أكد اللاعب فهد العنزي أخيرا في حديث فضائي أنه يطمح في الانضمام لقائمة النجوم المحترفين وأنه سيسعى للبحث عن اللعب لأحد الأندية الكبيرة على مستوى الخليج خلال المرحلة المقبلة.







كالديرون يخضع لاعبي الهلال لبرنامج تدريبي مكثف








الرياض - البلاد :

أخضع الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم لاعبي فريق لبرنامج تدريبي مكثف اشتمل على جوانب ميدانية ونظرية حيث استهل اللاعبون يومهم بتدريب أقيم في الساعة العاشرة من صباح أمس الأحد بتدريبات لياقية مكثفة تلاها مناورة أقيمت على ثلث الملعب بواسطة كرة بالونية بلاستيكية لتقوية عضلات الساقين للاعبين، تبعها مناورة بالكرة الاعتيادية طبق خلالها اللاعبون جملاً تكتيكية أثناء الحالة الهجومية والدفاعية قبل أن يختتم المران الصباحي بتدريبات التسديد على المرمى من مسافات متفاوتة.
عقب ذلك تناول اللاعبون طعام الغداء في مقر معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز قبل أن يشرح كالديرون عدداً من الجمل التكتيكية النظرية في قاعة المحاضرات إلى جانب مشاهدة بعض العروض المرئية لبعض مباريات الفريق .وبعد فترة الراحة أدى اللاعبون مراناً مسائياً اقتصر على التدريبات الترفيهية قبل توجههم للنادي الصحي.يشار إلى أن اللاعبين العائدين من الإصابات ستكون مشاركتهم في مواجهة التعاون يوم الجمعة المقبل بيد الجهاز الفني ما عدا الثلاثي أسامة هوساوي وعيسى المحياني وفهد الجهني اللذين مازالوا يواصلون برامجهم التأهيلية ولم تتضح الرؤية حيال إمكانية انضمامهم لحسابات المدرب أمام التعاون، وفي سياق مختلف شعر اللاعب نواف العابد بوخز في ركبته مساء السبت منعه من إكمال المران إلا أن الفحوصات الطبية التي ظهرت نتائجها أمس الأحد أثبتت سلامته من أي إصابة قد تعيقه عن تدريبات اليوم الاثنين التي ستقام في الفترة المسائية .
الجدير ذكره أن المدافع عبدالله الزوري سيعود إلى الرياض يوم الأربعاء المقبل قادماً من بلجيكا برفقة طبيب الفريق البلجيكي شارل شابيل حيث أجرى الزوري عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة ومن المنتظر أن يخضع الزوري لبرنامج تأهيلي يمتد لثلاثة أشهر حتى يصل إلى الجهازية التامة .
من جهة أخرى، يخوض فريق الهلال الأول لكرة السلة مباراته الثانية في الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة عند الساعة الرابعة من مساء اليوم الاثنين أمام ضيفه النهضة في صالة الدرعية بالرياض.
يشار إلى أن لاعبي الهلال قد افتتحوا أول مبارياتهم في الدوري بفوز عريض على مضيفهم الجبيل بنتيجة بلغت (103 - 73).






في الجولة التاسعة لكأس فيصل .. الأهلي يكسب الهلال .. والاتحاد يتجاوز القادسية .. والوحدة تتخم شباك الحزم بثمانية






متابعة – هاني الغامدي :

كسب الأهلي نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالنادي الأهلي ، ضمنمنافسات كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم تحت (21) سنة في جولته التاسعة .وكان الهلال قد تقدم أولاً عن طريق سليمان العبدالله في الدقيقة ( 40 ) قبل أن يعادل عبدالرحيم الجيزاوي النتيجة بعد متابعته لتسديدة تصدى لها حارس الهلال وأكملها الجيزاوي داخل المرمى في الدقيقة ( 45 ) وأضاف مهند الفارسي الهدف الثاني للأهلي مستغلاً عرضية ياسر الفهمي في الدقيقة ( 73 ) .وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى "13" نقطة في المركز الثالث ، فيما ظل الهلال على رصيده السابق "6" نقاط في المركز التاسع .
وضمن مباريات نفس الجولة كسب الاتحاد ضيفه القادسية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وسجل الهدفين يحي دغريري وهتان باهبري .وبهذا الفوز يرفع الاتحاد رصيده إلى "10" نقاط في المركز الرابع ، فيما بقي القادسية على رصيده السابق "9" نقاط في المركز السابع .وفي الرس اتخم الوحدة شباك ضيفه الحزم بثمانية أهداف مقابل هدف ، ليرفع فرسان مكة رصيدهم إلى (7) نقاط ، فيما بقي الحزم على رصيده السابق ثلاث نقاط في المركز الأخير .
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم تفوق الرائد على نده التقليدي التعاون بفوزه عليه بثلاثية نظيفة ، ليرفع رصيده إلى "11" نقطة صعد بها للمركز الثالث ، فيما ظل التعاون على رصيده السابق "6" نقاط في المركز الثاني عشر .
وفي الدمام تعادل الاتفاق والنصر بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب عبدالله الدبل ، وشهد اللقاء إضاعة لاعب الاتفاق علي الزقعان لركلة جزاء ، وبذلك يرفع كل فريق رصيده إلى نقطة ليصبح للنصر "9" نقاط في المركز السادس ، وللاتفاق "14" نقطة أبقته في صدارة ترتيب الفرق .وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب دك أصحاب الأرض ضيوفهم الفتح بسداسية نظيفة سجلها بدر السليطين وخالد عواجي وفهد المنيف وهادي يحى وماجد الزهراني وتميم الدوسري ، وبذلك رفع الشباب ريده إلى "12" نقطة نقلته للمركز الثاني ، فيما ظل الفتح على رصيده السابق "6" نقاط في المركز الحادي عشر .




الإتفاق يغادر الكويت منهيا معسكرة القصير



اختتم الفريق الأول معسكرة القصير في دولة الكويت بملاقاة فريق السالمية في المباراة التي فاز بها الفريق بهدفين مقابل لاشيئ للسالمية ، دخل الفريق الإتفاقي المباراة بتشكيل مكون من فايز السبيعي ، مظفر ، البحري ، سياف ، الطريدي ، جمعان ، لازاروني ، النجعي ، المغنم ، ماتيوس ، تيجالي. سجل للإتفاق تيجالي في الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول قبل ان يطرد من المباراة بسبب مشادة مع المدافع المغربي المحترف بصفوف السالمية الذي تعمد ضربه بدون وسط تجاهل من حكم المباراة وعاد بعدها نفس اللاعب ليمارس الضرب و الركل بدون كرة لكن هذة المرة مع لازاروني و سط تجاهل الحكم الذي اكتفى بطرد لازاروني وسط استغراب البعثة الإتفاقية وفي شوط المباراة الثاني سجل البديل أحمد عكاش الهدف الثاني في الدقيقة 36 لتنتهي المباراة بهذة النتيجة. هذا وقد غادر الفريق عائدا الى المملكة بعد المباراة مباشرة.




جواب نهائي : نيفيز " إن " ويلهامسون " أوت "
تغييرات تكتيكية في سوق الانتقالات في الهلال
كتب | محمد علي سرحان
06‏/12‏/2010 9:03:00 ص



قررت إدارة الهلال تغيير طريقها الاستراتيجي في البحث عن لاعبين لتدعيم الصفوف في يناير بعد أن بدأت محاولات مكثفة من أجل إقناع البرازيلي تياجو نيفيز صانع ألعاب الفريق الكروي بالاستمرار لنهاية عقده أو حتى لنهاية الموسم الرياضي الحالي رغم إعطائه الموافقة سابقاً على العودة للدوري الأوروبي أو الدوري البرازيلي.

الإبقاء على نيفيز لم يكن آخر التطورات ولكن صاحبه بدأ إدارة الهلال في تسويق نجمها السويدي ويلهامسون والبحث عن عرض مناسب له من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي صريح بدلاً منه تحقيقاً لرغبة كالديرون .





الأهلي يقلب الطاولة على الهلال في اللحظات الأخيرة
الأهلي يفوز على الهلال في كأس الأمير فيصل بن فهد
كتب | محمد علي سرحان



حقق الأهلي المفاجأة وقلب تأخره بهدف إلى فوز مستحق على ضيفه الهلال بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الأمير سلطان بن فهد بنادي الأهلي ضمن الجولة الثانية من كأس الأمير فيصل بن فهد.

وتقدم الهلال أولاً عن طريق سليمان العبدالله د 37، وعادل للأهلي عبدالرحيم الجيزاوي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وفي الدقيقة 74 أضاف مهند الفارسي الهدف الثاني.

وجاءت بداية الشوط الأول متكافئة من الفريقين ولعب كل منهما بحذر خشية من ولوج هدف مبكر، وانحصر اللعب معظم الوقت في منتصف الملعب بينما بدأ الأهلي الشوط الثاني بهجوم مكثف بغية تسجيل هدف التقدم حتى تحقق له ما أراد في الدقيقة 74






تعديلات على حكام الجولة 14 لدوري زين



صحيفة الجماهير ـ سعيد الصقري ـ متابعه

أجرت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم تعديلاً طفيفاً على حكام مواجهات الجولة الرابعة عشر لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام يومي الخميس والجمعة القادمين،فقد تم استبعاد الحكمين خليل جلال ومرعي العواجي نظراً لمشاركة الأول في اختبارات اللياقة البدنية لحكام كأس آسيا 2011م المقامة في ماليزيا والآخر في دورة الحكام الجدد المنضمين لقائمة حكام النخبة الآسيوية التي ستقام في كوالالمبور،وجاءت التكاليف كالتالي:

*الخميس 3/1/1432هـ:

الرائد والشباب في ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري،ويعاونه الدولي عبد العزيز الكثيري،ماجد الناصر،وصالح الهذلول رابعاً،والدولي السابق حمد الحميميدي مقيماً،القادسية والفتح في ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر يقودها الحكم الدولي عبد الله القبيسي،ويعاونه يحيى المعتق،صالح المطيري،وعبد الإله الموسى رابعاً، والدولي السابق علي الطريفي مقيماً،و الفيصلي والوحدة بملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة يقودها الحكم المرشح للدولية فهد المرداسي،ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ،زياد المنصور،وفيصل العنزي رابعاً،والدولي السابق عبد الرحمن الجروان مقيماً.

*الجمعة 4/1/1432هـ:

النصر ونجران في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يقودها الحكم المرشح للدولية فهد العريني،ويعاونه الدولي عبد الله الشلوي،عبد الرحيم الشمري،ويحيى القرني رابعاً،والدولي السابق إبراهيم العمر مقيماً،التعاون والهلال بملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز،يقودها الحكم الدولي سعد الكثيري،ويعاونه نواف العتيبي،محمد خماش،وصالح العقيل رابعاً،والدولي السابق محمد السويل مقيماً،،الاتفاق والاتحاد في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يقودها الحكم عباس إبراهيم،ويعاونه الدوليان بدر الشمراني،خالد الدغيري،ومحمد الشيف رابعاً،ورئيس لجنة الحكام الرئيسية الدولي السابق عمر المهنا مقيماً،والحزم والأهلي بملعب نادي الحزم بالرس يقودها الحكم الدولي مطرف القحطاني،ويعاونه الدولي ناصر المظفر،عبد الوهاب الزهراني،ومحمد النحيت رابعاً،والدولي السابق محمد المقيطيب مقيماً.






اللاعب الشلهوب يطالب بالوقوف مع الفريق بعد خسارة كأس الخليج






صحيفة الجماهيرـ سعيد الصقري ـ متابعه


طالب محمد الشلهوب قائد منتخب السعودية الجميع بالوقوف مع زملائه بالفريق بعد خسارة نهائي كأس الخليج لكرة القدم أمام الكويت بهدف مقابل لا شيء اليوم الأحد.
وقاد الشلهوب تشكيلة غاب عنها أكثر من عشرة لاعبين بارزين في كأس الخليج باليمن ونجح الفريق السعودي في الوصول للمباراة النهائية وعادل ما حققه المنتخب الأول للبلاد في النسخة الماضية قبل أن يخسر أمام الكويت بعد لجوء المنتخبين لوقت إضافي.
وقال الشلهوب - الذي تسلم نيابة عن منتخب بلاده جائزة اللعب النظيف - للقناة الرياضية السعودية التلفزيونية "ألف شكر لجميع اللاعبين.. وصلنا النهائي ولعبنا أمام المنتخب الأول للكويت. الله ما اراد (الفوز). ما قصروا جميع اللاعبين واتمنى ان يقف الجميع معهم."
وأضاف اللاعب الذي بكى بحرارة في الملعب بعد خسارة اللقب " الوصول إلى النهائي شرف كبير وحقيقة يشكرون ونبارك لمنتخب الكويت.. كان يستحق البطولة والف مبروك لهم وحظ سعيد لنا وإن شاء الله نعوض (في المستقبل)."
وبدأ منتخب السعودية المباراة بقوة وضغط على الكويت قبل أن يتراجع المستوى بعض الشيء ويتمكن المنافس من شن هجمات خطيرة.
وقال الشلهوب الذي أهدر ركلة جزاء أمام الكويت في مباراة المنتخبين بالدور الأول التي انتهت بالتعادل السلبي "في أول 25 دقيقة هاجمنا لكن منتخب الكويت تكتل وعاد للخلف ولم يجعلنا نلعب بطريقتنا."
ومن المتوقع أن يكون الشلهوب ضمن تشكيلة السعودية في كأس اسيا في قطر الشهر المقبل إذ سيضم المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا في كأس الخليج للعناصر الغائبة من عينة ياسر القحطاني وأسامة هوساوي ومناف أبو شقير ونايف هزازي والثنائي عبده عطيف وأحمد عطيف.





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 06-12-2010, 10:29 AM
صورة العفو منت لعيوني كفو الرمزية
العفو منت لعيوني كفو العفو منت لعيوني كفو غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
رد: أخبار كرة القدم


مبـــــــــــــروك للكويت وتستاهل والله

مبروك كمان للسعوديه فديتهم احلى ديرتين الله يحفظنا ولا يفرق بينناااا

مو غريبه الكاس لو أصبَح كويتي ،
__________ عِشْرَه ، ماهانت على [ كاس الخليج ]

وثانكـــس ع الموضوع ^ـ^

اختكــ\\ العفو منت لعيوني كفو


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 06-12-2010, 10:35 AM
صورة العفو منت لعيوني كفو الرمزية
العفو منت لعيوني كفو العفو منت لعيوني كفو غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار كرة القدم


يــــــــــــــــــشرفني اول من يرد عليك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 06-12-2010, 12:47 PM
صورة Bitoti الرمزية
Bitoti Bitoti غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار كرة القدم


هلا وغلا...

تسلم الايادي اختي الشموخي على النقل..

مودتي..
..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 06-12-2010, 06:12 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار كرة القدم




يتبع

\

بعد خسارة "الأخضر" في نهائي خليجي 20 أمام الكويت
الصحافة السعودية تشن هجوماً شرساً على المدرب البرتغالي بسيرو
الإثنين 30 ذو الحجة 1431هـ - 06 ديسمبر 2010م









دبي - العربية.نت
يواجه مدرب المنتخب السعودي خوسيه بيسيرو انتقادات لاذعة بعد فشل "الأخضر" بالفوز بلقب النسخة الـ20 لبطولة كأس الخليج، بعد خسارته أمام نظيره الكويتي بهدف في نهائي البطولة التي اختتمت فعاليات الأحد الماضي في اليمن.

أعلنت الصحف السعودية الحرب على المدرب البرتغالي وانتقدت الطريقة التي خاض بها اللقاء، سيما أنه بدا متحفظاً في الناحية الهجومية ولم يغامر في المقدمة رغم قابلية اللاعبين لذلك.

وقالت صحيفة "الحياة" اللندنية تحت عنوان "بيسيرو خيب الظن" إن "المدرب السعودي خوسيه بيسيرو لم يوفق في التعامل مع أحداث اللقاء، حيث خيب ظن النقاد الرياضيين بأسلوب التحفظ والاكتفاء بمهند عسيري وحيداً في خط المقدمة، على الرغم من تراجع الكويت إلى الخطوط الخلفية والاعتماد على الكرات المرتدة، ومنح مدرب المنتخب الكويتي الصربي غوران فرصة فرض ما يريد على أرض الميدان، ولكن رغم ذلك يحسب للبرتغالي إيجاد منتخب بديل مزين بالأسماء الشابة".

فيما رأت "الشرق الأوسط" اللندنية أن خسارة "الأخضر" لنهائي بطولة الخليج الـ20 سببه الخطأ الدفاعي الذي ارتكبه اللاعبون في الدقائق الأخيرة وقالت: "رديف السعودية يسقط في الامتحان الأخير ويهدي لقب الخليج للكويت بخطأ دفاعي فادح".

وعنونت صحيفة "الرياض" صفحتها الرياضية بيسيرو تجاهل الهجوم ومهد طريق الفوز للأزرق.. الكويت تهزم منتخبنا بهدف وتتوج بلقب خليجي 20"، أما "عكاظ" فحملت طاقم التحكيم بعضاً من مسؤولية الخسارة، وكتبت "الحكم العماني تجاهل ركلة جزاء وطرد العسيري.. منتخب الأحلام يكسب الاحترام والكويت بطلاً للخليج".




بعد خسارة نهائي خليجي ( 20 ) الإعلام السعودي يحمل مسؤولية الخسارة للمدرب والتحكيم








صحيفة الجماهير - محمد الحريبي متابعة


انقسمت صحف السعودية الصادرة اليوم الاثنين بعد هزيمة المنتخب الوطني أمام الكويت في نهائي كأس الخليج لكرة القدم التي اختتمت في اليمن أمس الأحد.

فبينما صبت صحف غضبها على التحكيم كصحيفة الرياضية اختارت أخرى توجيه سهام النقد للمدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو معتبرة إياه السبب في الخسارة في المباراة النهائية بهدف نظيف في حين رأى فريق ثالث منها أن البطولة أفرزت لاعبين جددا.

وتلقت شباك السعودية هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي للمباراة النهائية سجله الجناح الكويتي وليد علي الذي منح بلاده اللقب العاشر في المسابقة على استاد 22 مايو في عدن.

وخرجت الرياضية بعنوان شديد اللهجة يقول "كل ما خبصها التحكيم صار الأزيرق (المنتخب الكويتي) زعيم."

وأضافت "لا جديد سواها التحكيم.. (الحكم) العماني (عبد الله الحرازي) يتوج مسرحية حكام خليجي 20 الهزلية."

لكن صحيفة الاقتصادية انتقدت في صفحاتها الرياضية المدرب بيسيرو وقالت "لم نجن سوى صراخك.. الأزرق عشرة على عشرة والأخضر يجر الحسرة."

وكانت لهجة الانتقاد أشد في صحيفة التي وصفت المدرب بالغشيم وقالت " الأزرق في الساحة تعلم يا غشيم."

أما صحيفة الحياة فكانت أقل حدة وقالت "بيسيرو خيب الظن."

وقالت صحيفة الرياض إن بيسيرو تجاهل الهجوم ومهد طريق الفوز للأزرق."

لكن فريقا ثالثا من الصحف اعتبر أن المنتخب السعودي الذي خسر للمرة الثانية على التوالي في نهائي كأس الخليج قد كسب لاعبين جددا وهو يستعد لخوض نهائيات كأس اسيا في قطر في يناير كانون الثاني المقبل.

وقالت صحيفة الوطن "الأخضر خسر الذهب وكسب المستقبل.. الكأس تدير ظهرها للأخضر وتبتسم للأزرق."

ومثلها صحيفة الجزيرة التي خرجت بعنوان يقول "الأخضر خسر الكأس وكسب المستقبل."





يوم الوداع : قضيت أجمل أيام حياتي بالنصر ولن أنساه ما حييت
اللاعب يعرب عن حزنه لترك الفريق النصراوي ويطالب اللاعبين برد الجميل للفريق
كتب | محمد عبد الجليل
06‏/12‏/2010 5:22:00 م



بحضور رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه الأستاذ عامر السلهام أقامت الإدارة العامة لكرة القدم حفل توديع للاعب الفريق الأول الكابتن احمد المبارك الذي أنهى أمس الأحد آخر تمارينه مع الفريق و انتقل لنادي الاتفاق بصورة نهائية .

هذا وقد اجرى المركز الإعلامي لقاءً مع النجم احمد المبارك الذي عبر عن خالص شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على ما وجده من اهتمام ورعاية له طوال مشواره بالنادي وقال لقد قضيت في النصر خمس سنوات هي من أجمل أيام حياتي و سيظل النصر في قلبي دائماً فله بعد الله فضل على كبير في أمور شتى ولن أنسى الأيام الجميلة التي قضيتها في هذا الكيان العالمي وأدعو الله أن يوفق النصر ليحقق آمال جماهيره التي لها دور كبير في دعم الفريق والوقوف مع اللاعبين في كل الظروف حيث كانوا عاملاً مهما في كل نصر يتحقق للفريق .





جماهير الكرة السعودية في حسرة : ليتنا نملك توفاريتش !
ارحمونا من بسييرو !
كتب | محمد عبد الجليل




أعربت الجماهير السعودية عن حزنها على ضياع اللقب الخليجي والتي كانت تمني نفسها به ولكن تلك الجماهير واست نفسها عبر المنتديات الإليكترونية المختلفة بنجاح المنتخب في اكتشاف بعض الوجوه الجديد والتي ستكون عوناً للمنتخب الأول الذي سيشارك بقائمته الأساسية في يناير المقبل بالدوحة .

جماهير الأخضر رأت في المولد ومشعل السعيد واحمد عباس والغنام والشلهوب وغالب وجوهاً مبشرة بكل الخير وتستحق التواجد مع الفريق المشارك بأمم آسيا بينما لم ينل أياً من المهاجمين رضا الجماهير بسبب حالة العقم الهجومي التي انتابت الفريق معهم حيث لم يستطع مهاجمي الفريق سوي تسجيل هدف واحد فقط لمهند عسيري وكان من ضربة جزاء والآخر كان بمشاركة صالح بشير بيد أن حامد شامي مدافع المنتخب القطري هو من أحرز الهدف في مرماه .

جماهير الأخضر صبت جام غضبها على المدير الفني بيسييرو ووصفته بالطباخ وأكدت أن المحلل الرياضي جاسم الحربي قد كسب الرهان بعدما أقسم بأن المنتخب لن يفوز بأي بطولة مع بيسييرو بسبب تخبطاته وطالبت الجماهير بالبحث عن آخر يكون لديه طموح البطولة .




الاخبار ليوم الاثنين من هنا وهناك





موضوع مغلق

أخبار كرة القدم

الوسوم
أخبار , القدم
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
علاج العشق كما قرره ابن القيم ابو شروووق مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 38 09-02-2009 11:17 AM
المشي على السيراميك قد يسبب مسمار القدم ^ نايف العتيبي ^ صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 9 29-01-2009 03:06 AM
قناة أخبار الإسلام الفضائية أحمد القادم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 21-10-2008 11:08 AM
الوقاية من مسمار القدم *دلوعة أخوها* صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 12 31-08-2008 06:29 PM
معلومات عن كرة القدم امبراطور العرب كووره عربية 5 19-08-2008 11:08 AM

الساعة الآن +3: 10:55 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1