حبك ميلادي ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

رهيبه هالقصه

من جد مو طبيعيه

رجعتي للروايه حقوقها المسلوووبه
من بعد ماصارت الروايات مجرد كلمات مصفوفه

راااااااااااااااااااااائعه قريتها مره ومرتين وثلاث ولا مليت وعجزت احذفها من جوالي

بالتوفيق يا أحلا روائيه

بوكهانتس ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

رواية رآآآآآئعة

اهنيكي مون على هالابداع

صراااحة روايتك من اروع الروايات الي قراتها

و اتمنى نشوفك برواية ثانية ان شاء الله >>>> عندي طموح هههه

سلمت اناملك المبدعة

بانتظار جديدك

تنسيم1 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

اسلوب رائع وروايه في قمة الروعه
سلمت اناملك

$$نووونى$$ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

السلام عليكم
يابنت الله عليكـ فعلا مبدعة الله يهنيكـ لازم لازم لازم ترا لازم ها تنزلين رواية ثانية اسلوبكـ جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
وحواركـ هادف وفى القصة مغزى وعبرة حسيت انى اقرا احدى قصص شكسبير او اغآآثا كريستى والله وبدون مجاملة
انتى مبدعة وكاتبة قلمها يستحق ان نرفع له القبعات من اول صفحة جذبتنى روايتك وحوارتك المقتصرة المفيدة
انتى فعلا تتبعين المثل القائل خير الكلام ما قل ودل
مع روايتك اقرا حرف حرف وافهم معانيها والاقيها خلصت بسرعة يا سبحان الله
احوبكـ ويالليت تنزلى رواية ثانية احنا فى انتظار ابداعكـ فعلا روايتكـ المفروض تتحول لفيلم او مسلسل صدقينى
احلى من رواية بنات الرياض روايتكت هاذى تضرب برواية بنات الرياض عرض الحائط
الله يحميكـِ من العين والله يخليكـى رجاء خاص نزلى رواية ثانية فديتكـ واحنا من متاابعينكـ الى النهاية.


اطياف الليل ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الرواية روووووووووووووووووعه عجبتني تسلم يدك والله بعدني في الفصل الثلاثين وفي قمة الحماس اتمنى نشوف روائع مرة اخرى

دلـوعـة كلمتها مسموعة ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الـــــرووووويه مررررة رووعـــه بس بالباراات الاوول مررة يحزززن اماااا النهاااايه مررررة حلوووه تسلمييييييييييييييييين

شتات أنثى ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

ماشاءالله روايتك حدهـآأعجيبه
موفقه’,

غدوشي " ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

روووووووووووعه رواايتك جداا راائــعه تسسلميين يا حياتي وجد جد اسستمتعت فييهاا

وبصدق دمعت عييني من كل شي يحزن

ودق قلبي لكل شي يفررح ههههههههههههههههههههههههه

وانااا ابااركلك عليهاا لانه رواايتك تعمقت فيهاا وحسييت بشعوور رااائـع واناا اقرأهاا


مو حلوه ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

روآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية رؤوعة قليلهآ ففيهآ
عجبوني آكثر شيء هيوف وعآصي يَ لبيهه منآسبين لبعض
بس حزنت ع سلطططآن ><"
وهمآيل وطآرق وزينهووم
ودآنة وجآسر إلى الـآن ممآهضمت دآنه !
يعطيك العآفيههه

wonderful love ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

تسلم يدينك يا عسل على الرواية الرووووووعة

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1