منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة الديوان الملكي يزف البشرى: خادم الحرمين يغادر مستشفى بريسبيتريان
سرمديــہ ♥––––•«أُنْثَى مُشْتَــــعِلة إِحْتـــــــرَاقاً»•––––♥

توجه لمقر إقامته بنيويورك لقضاء فترة من النقاهة وإستكمال العلاج الطبيعي
الديوان الملكي يزف البشرى: خادم الحرمين يغادر مستشفى بريسبيتريان
صحيفة السفراء الـألكترونيه...

واس – نيويورك
غادر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مستشفى بريسبيتريان في نيويورك مساء أمس الثلاثاء، بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، بحسب بيان صادر عن الديوان الملكي اليوم. وتوجه لاحقا إلى مقر إقامته في ذات الولاية لقضاء فترة من النقاهة واستكمال العلاج الطبيعي.

ووجه الملك خالص شكره ومحبته وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم النبيلة تجاهه، معبرا عن خالص شكره وتقديره لمن سأل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية، خاصة أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.

حفظ الله خادم الحرمين ومتعه بثوب الصحة والعافية<<

قـطـوهـ عـبـودهـاّ..♥ عضو موقوف من الإداره

خبر رائع



ويـأأهـلأأأأ فيهـأأ بين ابنـأئه




والحمد لله على صحته يـأأأأأأأرب


ومـأأأتشوووف شـــر ياملك الانسانيه


يـأاللي اسرت قــلوب الكـل بطيبتك وشهامتكـَ


الف الف حمد لله على ســلأمتـــه

..:: CUTE ::.. ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

الف الحمدلله على سلامته

اللهم اشفه وعافه

وبشرنا بسلامة وصوله الى وطنه بين ابنائه وشعبه

>>عبدالله يا عووونك حنا فدا عيووونك<<

وهـ يا ملحي ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

احلى خبر من احلى عضو ^^

الحمد لله على سلامتك وفرحتنا برجعتك
وان شاء الله دووووم بخييييير




يسلموو عـ الخبريه ،،





وعــد ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

حمد لله يارب على سلامتو ..

ويااارب يطول في عمرو .. ويمدو بالصحه والعاافيه ..

غُ‘ـُريًٍـبُ ـألـدُـإٍُرُ ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

نجاح رحلة الـ29 يوماً بين الرياض ونيويورك

الملك عبدالله وابتسامة عافية وشفاء


الرياض: الوطن، واس 2010-12-23 5:46 am

بدا الشارع السعودي باحتفاء غير مسبوق أمس بعد تلقيه نبأ سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومغادرته مستشفى بريسبيتريان الأميركي بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية، وسأل المواطنون الله أن يطيل في عمره ليواصل مسيرته المباركة خدمة لدينه ووطنه والأمة الإسلامية.
وقال بيان صدر أمس عن الديوان الملكي، إن خادم الحرمين توجه إلى مقر إقامته بنيويورك لقضاء فترة من النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي. ووجه الملك عبدالله خالص شكره ومحبته وامتنانه لأبنائه وبناته من شعب المملكة على مشاعرهم النبيلة تجاهه. واستبشر قادة دول وأمراء ومسؤولون بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى، بعد العمليتين الجراحيتين اللتين أجراهما وتكللتا بالنجاح.
خادم الحرمين يغادر المستشفى لقضاء فترة النقاهة واستكمال العلاج الطبيعي
الملك عبدالله يوجه شكره ومحبته وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم النبيلة تجاهه
الرياض: واس
غادر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، مستشفى بريسبيتريان، مساء أول من أمس بتوقيت نيويورك، بعد أن من الله ـ جل جلاله ـ عليه بالصحة والعافية.
وقال بيان صدر أمس عن الديوان الملكي، إن خادم الحرمين توجه إلى مقر إقامته بنيويورك لقضاء فترة من النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي.
وأضاف البيان أن الملك عبدالله وجه خالص شكره ومحبته وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم النبيلة تجاهه.
كما عبر مقامه الكريم عن خالص شكره وتقديره لكل من سأل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية، خاصة أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.
واختتم البيان بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بأن يمتعه الله بثوب الصحة والعافية.
زعماء وقادة عرب يهنئون الملك عبدالله
الرياض: واس
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، اتصالات هاتفية مساء أمس من الرئيس المصري محمد حسني مبارك وملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وأمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والرئيس اليمني علي عبدالله بمناسبة مغادرته المستشفى وتماثله للشفاء متمنين لخادم الحرمين الشريفين دوام الصحة والعافية.
وشكرهم الملك عبدالله على ما عبروا عنه من مشاعر الأخوة متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار.



احتفالية بخبر الشفاء في الوكالات والمواقع الإلكترونية
الرياض: فاطمة باسماعيل
تناقلت المواقع الإلكترونية الإعلامية "الدولية والعربية والمحلية" والوكالات خبر خروج خادم الحرمين الشريفين من مستشفى بريسبيتريان في نيويورك أمس.
كما وجد الخبر أصداءه لدى المواطنين والمقيمين في المملكة الذين وجدوا فيه طمأنينة لقلوبهم التي باتت تتطلع لنيويورك في انتظار أي خبر يدخل الفرح لنفوسهم.
وتزينت المواقع بعبارات الدعاء والحمد لله على سلامة حبيب الشعب متمنية عودته سريعا، وعمت الفرحة نفوس الجميع، خصوصا بعد انتشار صورته محاطا بمرافقيه.
وقالت هيفاء التميمي، من أعضاء منتدى "قبيلة عنزة " إن الرياض ظلماء بدون والدنا.
أما عاشق الوطن في منتديات "ينبع سيتي" فقد كتب "اللهم يا رحمن يا رحيم إني أسألك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تعافي والدنا وقائدنا وتلبس عليه لباس الصحة وترده سالما غانما إلى أرض الوطن"، وكتبت العضوة "رسولي قدوتي" في منتدى "ريجيم" أن المملكة ترقص طربا هذا اليوم. وأشارت إلى أن فرحتها لا توصف بالخبر وسعادتها لن تكتمل إلا بعودته سالماً.

أمير الرياض: قائدنا فذ نذر نفسه لخدمة أمته
توجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالشكر والثناء لله عز وجل أن منّ على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالشفاء ومغادرة المستشفى سائلاً الله جلت قدرته أن يراه في أرض الوطن وقد نعم بتمام الصحة. وقال سموه في تصريح صحفي أمس إن من نعم الله علينا أن هيأ لنا قائداً فذاً نذر نفسه لخدمة أمته ومن عظيم حقه علينا أن نكن له كل الحب والمودة وندعو له بطول العمر وتمام العافية. وختم سموه تصريحه بسؤال الله جلت قدرته ألا تطول غيبة خادم الحرمين الشريفين ويعود إلى بلاده ليكمل مسيرته التي نذرها لخدمة وطنه وشعبه والأمتين الإسلامية والعربية.

أمير مكة: ملكنا قرة أعيننا
رفع أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، برقية لخادم الحرمين الشريفين، عبر فيها بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي المنطقة ومحافظاتها ومراكزها عن أجمل التهاني للملك عبدالله بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له ومغادرته للمستشفى، راجيا من الله أن يلبسه بلباس الصحة والسلامة وأن تقر برؤيته أعين محبيه على أرض الوطن بين أبنائه وشعبه.


وزراء ومسؤولون: تعودنا من الملك الصراحة والشفافية
الرياض: واس
أعرب عدد من الوزراء والمسؤولين أمس عن فرحتهم بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من مستشفى بريسبيتريان في نيويورك لقضاء فترة من النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي.
وقال رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ إن الله من علينا وأكرمنا برؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهو يغادر المستشفى بصحة وعافية إلى مقر إقامته في نيويورك لقضاء فترة من النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي.
وأعرب باسمه شخصياً ونيابة عن أعضاء المجلس ومنسوبيه عن مشاعر الفرح والسرور بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية.
وعبر رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور صالح بن حميد عن سعادته بالمناسبة وقال سرنا ولله الحمد ظهور خادم الحرمين الشريفين بهذا المظهر السار وخروجه من المستشفى, وكما نعرف أن الملك عود شعبه على الصراحة والشفافية والمتابعة، وفعلا الشعب كان ينتظر هذه الأخبار السارة.
وأضاف وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى أن خادم الحرمين الشريفين من رجال الأمة الكبار، في رسوخ إيمانه بربه، وثقته بوعده، في سياق ما تجلى من دلائل صدق سريرته وحسن توجهه، وجزالة عطاء عهده الميمون، وهو ما شهد به شهود الله في أرضه، حتى امتد ذلك إلى إخواننا في العالم الإسلامي ولتتجاوز المشاعر نحوه إلى العالم بأسره، ولا غرو فهو ملك الوطن والإنسانية ورجل الحق والعدالة، والسلم والسلام، ورافع راية هذه المعاني الكريمة، والقيم النبيلة في سجله الحافل بالعطاء القيادي، تُجلُّله حكمة القيادة والتلاقي على مائدة الخير بدعوة لا تعرف إلا منطق الحسنى والحوار البناء، وهو من رموز القادة في الحصافة وحسن السياسة، مع الثقة به، والتطلع لقراره الحكيم ورأيه الحصيف، حتى استفاض وصفه بأنه صاحب المبادرات الإسلامية والإنسانية، والحضور الفاعل والمؤثر في كافة الملتقيات والمحافل.
وعبر نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد الخزيم عن الغبطة والسرور بالمناسبة وقال إن خادم الحرمين الشريفين لم يغب عن قلوبنا كمواطنين منذ دخوله المستشفى ودعاؤنا له لم ينقطع حتى اكتملت الفرحة برؤيته وخروجه سليما معافى.
وأعرب أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس عن سعادته واستبشاره كشأن الشعب السعودي بالبيان الذي صدر أمس عن الديوان الملكي متضمنا خروج ملك البلاد المفدى من المستشفى معافى بإذن الله تعالى.
وقال إن الفرحة الكبيرة بهذه الأنباء تعكس مدى التلاحم بين القيادة والشعب بجميع شرائحه وكافة أفراده ومتانة جسور المودة التي تتجلى في مثل هذه المواقف وغيرها.
وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية هشام بن محيي الدين ناظر أن عودة خادم الحرمين الشريفين لبلده وشعبه سالما معافى في القريب العاجل ما هي إلا استكمال لذلك الطوق الذي يمنح السكينة والطمأنينة لشعب متشوق لرؤيته، شعب تعلقت قلوبه طوال الفترة الماضية بقائده يواصل له الدعاء ليل نهار ليظهر محبته في السراء والضراء، شعب يعيش مع مليكه في كل لحظة، عيش المحب الصادق الوفي على مر الأزمان.

LiloO ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

الحممممممدالله على سلااامته

الله يطول بـ عمره و يخليه ذخر لنا

اسير الاحزان. ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الف حمد لله على سلامته
ويقوم بالسلامه
ويرجع ان شالله سالما معافى

سهام .. ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

الحمــــــــــــــــــــد للـــــــــــــــــــــهـ على سلامتـــــــــــــــــه...


يرجـــــــــــع بصحــــه وعافيــــــــــــه ياربــــــ

النجمة القطبية ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الف حمد الله على سلامته جعله الله من الفائزين برضاه في الدنيا و الآخرة
ينقل الى القسم المناسب

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1