heartless ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بنات هذي اول مشاركه لي بهالقسم و اتمنى اني اعجبكم....
و ابي ارائكم بدون مجاملات.....



هذي قصتي قصة حياتي بس عشان تقدوروون فهموون وضعي كنت عايشه بالامارات و صار لي 11 سنه تقريبا و هذي



قصه واقعيه

2009 و 2010




الجزء الاول: التغير

كانت السنين طويله و قاسيه و لكن ليس مثل سنة 2009 و 2010 لقد كنت اعيش في غربه في بلد لم اكن اعرف فيها احد. لقد كنت انتقل من مدرسة الى اخرى بدافع التغير و التجديد في حياة ممله لا لون لها و لا طعم. لقد كنت دائما الفتاة الجيده التي تسير على خطى الهدى.
و لكن في يوم من الايام قررت ان اغير مجرى حياتي, قررت ان اعيش الحياة التي ابتكرها, الحياة الجديده, و ذهبت لمدرستي العاشره و بدئت بانتقاء الفتياة المشاغبات الذين سوف يساعدوني في الوصول الى هدفي, و هنا بئت حياتي الجديده, لقد سعدن الفتياة بمصاحبتي ..... او في مصاحبة الفتاة التي كنت اعيش في ظل شخصيتها ........ و قد كنت دائما عند ادارة المدرسه لكل الاسباب, و كانوا دائما يهددونني بالفصل و لكنني لم اهتم, كل ما كان يهمني هو ان اتنكر في شخصية الفتاة المشاغبه لاطول وقت ممكن.
لكن مع مرور الايام تعمقت في شخصاتهن و شخصيتي و قد كنت اتفاجىء من حياتهن و لكن لاسباب معروفه كنت اتظاهر بالعكس كنت اتظاهر انني اعرف كل هذه الاشياء, و كانوا يأتونني للنصح, و كنت مستمتعه و لكن في اغلب الاحيان خائفه , لقد كان يتجه تفكيري الى الاشياء القادمه الى ما يردن التوصل اليه, و في الفصل الدراسي الثاني اتى الى شخص احترمه و اقدره و اسدى الى النصيحه التي لم يعطيني اياها اي شخص اخر حيث قال متعجبا: (( لماذا تغيرتي ارجعي الى حياتك التي تحبينها ارجي ما دام هناك وقت لماذا لا ترجعيين)) و كنت دائما ارد عليه باجابات متهربه و لكن اسئلته كانت تطاردني لقد كنت ارى الاجابات اسئلته في داخلي و لكنني لم اكن مستعده لمواجهة نفسي.

التكمله في الجزء الثاني

والله واحشنــي زمانـك ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

ياكثر الي ينجرون وراء صاحباتهم ,, بهدف الشهره ولفت الانتباه ..

بدايـــه روعه واصلي يالغـلاـأ ..

مسكے ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يسلموووو ..
شكرا على الطرح ..
بأنتظار جديدك ..

Badorah ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

.

.


بداية موفقة
بانتظاار الجزء الثاني
يعطيك الف عاافية
ودي لك =)


/


heartless ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الجزء الثاني: اكتشاف حقيقتي

بعد ايام و ايام من محاولت تجنب اجابات اسئلته قررت ان اكشف الحقيقه المخبىء في اعماقي لقد كنت خائفه من مواجهت نفسي لكنني ايقنت انني استطيع تحمل سبب تغيري, لقد اكتشفت بعد هذه الايام الطويله انني تغيرت من اجل اشياء سطحيه لا داخل لها بنفسي و انما لتغير المجتمع لقد صدقت انني افعل الخطأ و الفتيات المشاغبات يفعلن ما هو صحيح لقد تغيرت من اجل شهواات النفس من اجل غواايا الشيطان لقد تغيرت بسبب انجراف المجتمع الى هذه الاشياء و قررت التغيير لكنني كنت خاائفه من عدم تقبل الفتيات فذهبت الى من نصحني و قلت له شعووري و قرر ان يسااعدني و لكنه قاال انتظري,,, و بذالك تعجبت لقد كنت ابحث عن الامن و الامان عند ذلك الشخص و لكنه رفض ان يسااعدني في وقت كنت في امس الحاجة له و بذالك قلت له انني لن اتغير,,,, فتعجب و قال لي لماذا قلت له انك انت لست افضل مني انا مهما تغيرت اساند اصحاابي في اوقات الشده مهما كنت مشغولا و لكنت لن تفعل المثل,, و بذالك اكتشفت انه لا خير بين الناس و قد كنت قد قررت التغير و لكنه هزني و قلت انه لن ينفعني احد و بذلك تغيرت بدون مساعده وواجهت الصعاب وحدي و لكن مع بعض من مساندة اختي الكبيره لي حيث انني اكتشفت في النهايه انها هي الوحيده التي تتهتم بي. و هذي قصتي في 2009 و 2010

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1