غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-08-2006, 03:48 PM
صورة اماراتية حشيمة الرمزية
اماراتية حشيمة اماراتية حشيمة غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
خاطركم تتعرفون ع الأماكن السياحية بالإمارات الحبيبة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تبون تعرفون وين الأماكن السياحية في إماراتنا الغالية
جبل حفيت
يحرص زوار مدينة العين على الصعود إلى قمة جبل حفيت .. ذلك الطريق الدائري الذي تم شقه من أسفل الجبل إلى قمته بطول 13 كيلو مترا ويمثل نوعا من التحدي للصخور , وهذا التحدي لا يتمثل في شق الطريق فقط .. وإنما في الغرض الذي أقيم من اجله هذا الطريق فهو خطوة لإنشاء منتجع سياحي على قمة الجبل بعد زراعة سفوحه بالأشجار , وقد تم فعلا توصيل المياه إلى قمة الجبل بأنابيب موازية للطريق الأمر الذي سيجعل العين منتجعا سياحيا اكثر جاذبية واكثر روعة. وفي عام 2003 تم افتتاح فندق في اعلى الجبل ويعتبر اعلى فندق في الإمارات ويعتبر من فئة الخمس نجوم ، وايضا تم افتتاح منتجع صحي في اسفل الجبل وتم تلبيس الجبال المحيطة بالمنطقه بالعشب حتى تعطي اللون الاخضر رمز مدينة العين
حتا
منطقة حتا التابعه لمدينة دبي .. ففي فندقها ذي النجوم الخمس المبنى وسط جبالها . يتمتع السائح بما يقدم من برامج ترفيهية من خلال رحلات صحراوية (سفاري ) تختلط فيها الصحراء بالجبال وبمنابع المياه العذبة وبرياضة الصيد في البراري , إضافة إلى البرامج الترفيهية في الداخل , حيث شتى أنواع الرياضة والمطعم الذي يقدم مختلف أصناف الطعام .
الشارقة
مدينة الشارقة وهى من أهم المدن السياحية بالدولة لما تمتاز به من الجمع بين التراث العالمي الأصيل والحضارة المعاصرة حيث توجد بها الأسواق المبنية على الطراز الحديث الممتلئة بالبضائع وهذا يجعلها نقطة جذب بالنسبة للسياح .
الفجيرة
مدينة الفجيرة فإنها تعتبر من أهم مدن الساحل الشرقي وهى من أولى المدن التي يلتقي بها السياح , وبها منتجع عين مضب السياحي التي تستخدم مياهها في الاستشفاء من العديد من الأمراض الجلدية ويأتي إليها السياح من مختلف الإمارات الأخرى والدول المجاورة للعلاج.
وعلى الساحل الشرقي لدولة الإمارات الذي يمتد من منطقة خور كلباء في أقصى الجنوب على حدود سلطنة عمان حتى مدينة دبا أقصى الشمال ولمسافة 80 كيلو مترا توجد الشواطئ الرملية ذات الرمال الذهبية الصفراء والمياه الصافية الهادئة ويتميز هذا الساحل ومدنه وقراه الجميلة الخضراء بأنه من أجمل الأماكن السياحية المتميزة بالدولة .
كلباء
على بعد بالإضافة 8 كيلو مترات من مدينة الفجيرة وعلى ساحل البحر نحو الجنوب تقع مدينة كلباء التي تتميز بالكورنيش الأخضر الجميل الذي يمتد بمحاذاة البحر حيث يقضى السياح وقتا جميلا ممتعا سواء في الحدائق الممتدة بطول الكورنيش أو على الشاطئ الذهبي الهادئ الموازى له .
منطقة القرم
بعد 3 كيلو مترات من كلباء وعلى امتداد الشاطئ تأتى منطقة خور كلباء حيث منطقة القرم بأشجارها ونباتاتها الكثيفة , المتميزة المنتشرة في مياه البحر الضحلة - حيث تنتشر فيها مجموعة الطيور النادرة التي يأتي السياح من مختلف دول العالم لمشاهدتها ومتابعتها , وفى المنطقة أيضا يستطيع السائح أن يمارس هوايته في صيد الأسماك .
خور فكان
على مسافة 25 كيلو مترا من الفجيرة تأتى مدينة خورفكان المدينة الساحلية ذات الطابع المعماري الإسلامي الأصيل فهي لوحة من الجمال الطبيعي أضفت عليها الطبيعة الجبلية لونا خاصا من الجمال المتميز فالجبال تحتضنها من ثلاث جهات وتترك لها بابا على البحر يعطيها موقعا جماليا فريدا .
العقة
على الطريق من خورفكان إلى مدينة دبا ترقد “ العقه “ بدلال في أحضان البحر , وتمتد بشريط رملي رقيق حتى الشاطئ , يظهر واضحا مع عمليات الجزر , أثناء انحسار المياه وتغطيه المياه الصافية عند المد في أوقات الشهور القمرية .
الفقيت
على امتداد الساحل الشرقي يتراءى للسائح العديد من الأماكن التي قامت بلدية دبا بتجهيزها للسياحة في منطقة الفقيت بعد تزويدها بالمرافق والألعاب والمظلات لخدمة السياح كما أضيفت للمنطقة خدمات الهاتف على الطريق لتأمين الاتصال بأي مكان بالدولة أو خارجها .
وتأتي مدينة دبا الفجيرة في نهاية الساحل الشرقي الذي يبدأ من كلباء ويمتد لمسافة ( 80 ) كيلو مترا من الشواطئ الجميلة وهذه المدينة ذات الجمال الفريد والتاريخ العريق الذي يمتد إلى تاريخ الفينيقيين ويستمتع فيها السائح بكل أنواع المتعة الساحلية والريفية .
أم القيوين
وفى أم القيوين ذات الشواطئ الجميلة والمناظر الخلابة بمناطقها الثلاث الكثير مما يسعد الزائر , سواء بطبيعتها الساحرة أو المناطق الأثرية كالسور القديم والعديد من القلاع والحصون التي تعكس الحضارة التاريخية للمنطقة .
عجمان
وعلى شاطئ الخليج الجميل يقع الجزء الأكبر من إليها عجمان , وبها العديد من المناطق المتعددة المزايا ذات الطبيعة التي يرتادها محبو الطبيعة السياحية .
رأس الخيمة
تمتلك إليها رأس الخيمة إمكانيات سياحية هائلة جعلتها تتبوأ مكانة مميزة بين مثيلاتها من الإمارات الأخرى والدول الخليجية المجاورة ,إذ تجمع بين الشواطئ الجميلة الهادئة , والسهول الخضراء اليانعة , والجبال الساحرة الجذابة , بالإضافة إلى طقس يتصف بميزة خاصة , نظرا لطبيعة الجبال ووفرة الأشجار .
كما تكثر في رأس الخيمة المواقع السياحية الهامة والمعالم الأثرية القديمة .
عين خت
من أهم وأبرز المواقع السياحية برأس الخيمة منتجع خت السياحي الصحي الذي يشتمل على عدة عيون مائية تحتوى مياهها المعدنية على كافة عناصر الاستشفاء , وتأتى هذه المياه من عمق 300 متر تحت الأرض وتبلغ حرارتها نحو 40 درجة مئوية .
بالإضافة إلى الطبيعة الخضراء التي تغطى مرتفعات وسهول الحمرانية وشمل والخران والدقداقة وكذلك مياه الخليج على امتداد الشريط الساحلي .
العين
ثاني احلى مدينة في العالم ودار الزين ومدينة الواحات كلها القاب حازت عليها هذه المدينة الخضراء بها العديد من المناطق السياحية ومنها العين الفايضة , منطقة السياحة الأولى في الدولة والأمومة تقع على بعد ( 15 ) كيلو مترا جنوبي العين وتضم منطقة العين الفايضة استراحة تقوم بتقديم خدمات فندقية على نسق ممتاز , ويتبعها عدد من الحدائق الخضراء الواسعة و(شاليهات ) تمتد حول بحيرة القوارب لمسافة ثلاثة كيلو مترات وتضم الاستراحة مسبحا وصالات للألعاب الرياضية والاستراحة الثانية من حيث التجهيز والاستعداد هي استراحة خليفة التي تقع على بعد 50 كيلو مترا من مدينة العين على طريق أبوظبي , وهى تضم بين جنباتها عدا الحدائق الكبيرة الواسعة , مسبحا للكبار والأطفال وناديا مزودا بكافتيريا وصالات للألعاب المختلفة وتأتى بعد ذلك مدينة ألعاب هيلى التي تمثل موقعا كبيرا في خارطة السياحة فهي مقصد ترفيهي لأكثر من نصف مليون زائر سنويا وتزدحم في العطلات وأيام الجمع والأعياد وتقع في الطرف الشمالي لمدينة العين على طريق دبي , وهى الأولى من نوعها في الشرق الأوسط ولزائر العين خيارات كثيرة في اقتناص الهدوء والاستجمام وقضاء وقت بين أحضان الصحراء في استراحات سويحان, والهير والخزنة............

وسواااااااااااالم



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-08-2006, 03:53 PM
صورة عبد الرحمن الاهلاوى الرمزية
عبد الرحمن الاهلاوى عبد الرحمن الاهلاوى غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ¨¨¨™`·_·`¤¦¤ °lخاطركم تتعرفون ع الأماكن السياحية بالإمارات الحبيبة l° ¤¦¤`·_·` ™¨¨¨°


اماراتية حشيمة

الله ايه الاماكن الجميله دى كلها

ياريت كنتى نزلتى معاها صور

ان شاء الله نزورها فى يوم

ربنا يحفظ الامارات واهله

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 12-08-2006, 08:17 PM
صورة ســ الأحزان ــر الرمزية
ســ الأحزان ــر ســ الأحزان ــر غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي مشاركة: ¨¨¨™`·_·`¤¦¤ °lخاطركم تتعرفون ع الأماكن السياحية بالإمارات الحبيبة l° ¤¦¤`·_·` ™¨¨¨°


اماراتية حشيمة

تسلمين يا قمررررررر شحر

مفصل ووممتع داءما تبدعيناا بجديدك

الله لا يحرمنا من مواضيع الحلوة يا قمررر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 12-08-2006, 08:21 PM
صورة ®§إحساس جدة §® الرمزية
®§إحساس جدة §® ®§إحساس جدة §® غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: ¨¨¨™`·_·`¤¦¤ °lخاطركم تتعرفون ع الأماكن السياحية بالإمارات الحبيبة l° ¤¦¤`·_·` ™¨¨¨°


فعلا راح ينعفني كثير الموضوع هذا والله

تسلم يمناكِ ياحشيمة بارك الله فيكِ ولاهنتِ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 13-08-2006, 09:40 PM
صورة اماراتية حشيمة الرمزية
اماراتية حشيمة اماراتية حشيمة غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ¨¨¨™`·_·`¤¦¤ °lخاطركم تتعرفون ع الأماكن السياحية بالإمارات الحبيبة l° ¤¦¤`·_·` ™¨¨¨°


سلمتوا جميع ولا هنتوا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 14-08-2006, 08:21 PM
صورة LOLy الرمزية
LOLy LOLy غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: ¨¨¨™`·_·`¤¦¤ °lخاطركم تتعرفون ع الأماكن السياحية بالإمارات الحبيبة l° ¤¦¤`·_·` ™¨¨¨°


ياعيني على الامارات واهلهــــا
كلها حلـــــــوة ..

تسلمين يالغالية على طرحكـ
ناطرين مواضيعكـ المميزة

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 17-08-2006, 05:44 AM
صورة ! FaRes AL MoHra ! الرمزية
! FaRes AL MoHra ! ! FaRes AL MoHra ! غير متصل
jcJl slgJ
الـعـ¸.·*™ المدير ™*·.¸ــام
 
الافتراضي رد: ¨¨¨™`·_·`¤¦¤ °lخاطركم تتعرفون ع الأماكن السياحية بالإمارات الحبيبة l° ¤¦¤`·_·` ™¨¨¨°


يعطيكـ العافيه إمارتية

على هذه المعلومات لدولة الإمارات


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 17-08-2006, 10:33 AM
! لصمت000كلام ! ! لصمت000كلام ! غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: ¨¨¨™`·_·`¤¦¤ °lخاطركم تتعرفون ع الأماكن السياحية بالإمارات الحبيبة l° ¤¦¤`·_·` ™¨¨¨°


اكثر هذه المناطق رحت لها
مابقى الا ابو ظبي وكم مكان مارحت له

قريبا فصفيهم على يدي :كك:

يسلمو اختي

:

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1