منتديات غرام نسائيات غرام ميكاب - مكياج - عطورات كيف تختاري ما ينايسب لون بشرتك و طبيعتها من كريمات الاساس ؟
لمشاعري رواية ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يلعب اختيار الفاونديشن المناسب دوراً أساسياً في نجاح عملية تطبيق الماكياج. ولذلك عليك أن تختاريه بما يتناسب مع لون بشرتك كي يبدو عند وضعه، طبيعياً ولا يُظهر أي فارق مع لون الرقبة، على أن يكون أغمق بنصف درجة من لون بشرتك إن أردت الحصول على تبرج مثالي. طبقي الفاونديشن على وجنتيك وأنفك وذقنك وجبينك. إذا كانت بشرتك فاتحة اللون، إختاري الألوان الطبيعية التي تتماهى معها، وتجنّبي الألوان الفاتحة التي تجعل البشرة تبدو شاحبة. إن كانت بشرتك كامدة فيُستحسَن أن تستعملي لها كريم أساس بصيغة البودرة التي تذوب مع البشرة.

التركيبة المناسبة:

يختلف اختيار تركيبة الفاونديشن المناسبة باختلاف الهدف من استعماله: إخفاء عيوب البشرة أو تمليسها أو إضفاء الإشراق الطبيعي عليها. يمكنك الاختيار من بين تركيبات كريم الأساس المختلفة التالية:

- كريم الأساس السائل: يناسب الماكياج الطبيعي لأنه رقيق ولا يغطي بكثافة بل يسمح بتوحيد لون البشرة بطريقة طبيعية وناعمة. نميّز بين نوعين من كريم الأساس السائل: الأوَّل هو السائل المرطب الذي يمنح أثراً لمّاعاً ومُشرقاً ويناسب أنواع البشرة كلّها، والثاني هو السائل المغطّي الذي يخفي إلى حدٍّ ما العيوب الظاهرة على بشرتك ويمنحها مظهرًا أخّاذاً ويجمّل الماكياج. إنّ هذين النوعيْن يلائمان البشرة اللماعة، ويُنصَح باستعمالهما على البشرتين المختلطة والمائلة الى الدهنيّة.

- كريم الأساس ذو التركيبة الرغوية: يناسب استعماله الماكياج الناعم والطبيعي. يوفر هذا المنتوج مظهراً مخملياً رائعاً للبشرة، فيغطي شوائبها بواسطة طبقة رقيقة جداً. ويسهل تطبيقه بفضل تركيبته السلسة، فهو يذوب بسرعة لدى وضعه ويعطي إحساساً رائعاً. يناسب أنواع البشرة جميعها، حتى الأكثر حساسية منها.

- كريم الأساس المضغوط: هو أكثر سماكة من غيره من التركيبات، كما أنه يغطي العيوب أكثر من سواه، وهو الأفضل في توحيد لون البشرة. بعد وضعه، تظهر بشرتك ناعمةً لا أثر فيها لأي عيوب. يمكننا التمييز بين نوعين منه: الفاونديشن المضغوط وهو يناسب البشرتين المختلطة والجافة، وبودرة الفاونديشن المضغوط التي تؤدي دور كريم الأساس والبودرة في الوقت عينه، فتجعل البشرة مخمليّة رائعة ويُنصَح بها للبشرة اللماعة.

- إصبع الفاونديشن: هو سهل الإستعمال ويمكنك وضعه على وجهك مباشرةً، لذا يجب إبقاؤه في حقيبتك كي تستعمليه عند الحاجة في أوقات النهار كافَّة. يناسب البشرة العادية ...



لأي عيوب. يمكننا التمييز بين نوعين منه: الفاونديشن المضغوط وهو يناسب البشرتين المختلطة والجافة، وبودرة الفاونديشن المضغوط التي تؤدي دور كريم الأساس والبودرة في الوقت عينه، فتجعل البشرة مخمليّة رائعة ويُنصَح بها للبشرة اللماعة.

- إصبع الفاونديشن: هو سهل الإستعمال ويمكنك وضعه على وجهك مباشرةً، لذا يجب إبقاؤه في حقيبتك كي تستعمليه عند الحاجة في أوقات النهار كافَّة. يناسب البشرة العادية والجافة، لكن يجب تجنّب استعماله على البشرة الدهنية.

- الكريم الملوِّن: هو ليس بسماكة كريم الأساس، لذا لا تبدو آثاره على الوجه، فإن استعملته يبدو وكأنك لم تضعي أي مسحوق، لذلك فهو يغطي الشوائب أقل من الفاونديشن. يسهل استخدام هذا الكريم الذي يمنح بشرتك لوناً طبيعياً. يمكنك استعمال هذا المنتوج ككريم للنهار لأنه غني بالمواد المرطّبة والمعالجة.

"Second Skin" كريم الأساس الجديد من ماكس فاكتور
كيف تختارين ما يناسب بشرتك من كريمات الاساس

لمتابعة جديد البشرة و المكياج على بريدك اشتركي هنا

أفضل الأساليب لتطبيقه:

- تحضير البشرة:

كي تنجحي في تطبيق الفاونديشن، يجب أن تكون بشرتك خالية من الشوائب قدر الإمكان. لذا عليك المواظبة بانتظام على استعمال منتوج خاص لتقشير البشرة يخلصك من الخلايا الميتة ويضمن لك بشرة ذات لون واحد متناسق، كما يضمن استدامة الماكياج على وجهك من الصباح حتى المساء. نظفي بشرتك بواسطة غسول خاص لإزالة الماكياج كي لا تبقى عليها أية رواسب، فتكون نظيفة وجاهزة. رطبيها بعد ذلك بواسطة منتوج مرطّب خاص لتسهيل عملية وضع كريم الأساس. ثم طبقي الكونسيلير الذي يخفي الهالات السوداء وآثار التعب وقلّة النوم، والذي يضفي الإشراق على محيط العينين.

- التطبيق:

قبل تطبيق الفاونديشن على البشرة، إبدأي بفرك عبوته بين راحتي يديك لتسهيل استعماله. يمكنك استعمال إسفنجة مرطَّبة لتوزيع كريم الأساس على البشرة بطريقة أدَقّ، فلا يكون هناك ...

يتبع ~


لمشاعري رواية ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

استعماله. يمكنك استعمال إسفنجة مرطَّبة لتوزيع كريم الأساس على البشرة بطريقة أدَقّ، فلا يكون هناك أي فارق في اللون. تجنّبي وضع طبقة سميكة من هذا المستحضر لأنّ البشرة بحاجة للتنفّس. إبدأي من وسط الوجه (الذقن والوجنتين والجبين) ثم انتقلي إلى باقي الوجه، على أن تطبقي المستحضر من الداخل الى الخارج ومن الأعلى الى الأسفل، وصولاً الى منابت الشعر والحاجبين والأذنين.

- أسرار النجاح:

احرصي دائماً على تجربة كريم الأساس قبل شرائه، طبقيه على بشرة نظيفة كليّاً بعد وضع كريم النهار، ثم طبقي البودرة التي تثبّت اللون وتسهّل وضع المساحيق التجميلية الأخرى وتمنح الماكياج مظهرًا حريريّاً ومتناسقاً. في الشتاء وتحت ضوء النيون، يُفَضَّل أن تستعملي الفاونديشن الوردي اللون. أما في الصيف وتحت أشعة الشمس، فالألوان المشتقّة من البيج تعطي البشرة في النهار إشراقاً رائعاً. ولكن في كل الأحوال لا تضعي الكثير من الفاونديشن لإخفاء عيوب بشرتك بل استعملي القلم المصحّح للحصول على نتيجة أفضل.

منقول لعيونكم ~


*شرقــاويهـ* ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

يسلموو كتيير حبيبتي
ع المعلومات يالغلآ
تحياتي
*شرقــاويهـ*


احبك اكيد ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

تسلمين حبيبتي على المعلومات المفيده

برووووو ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يسلمووووووووو ع الموضوووووع حلو وايد الشررررح
يالغلااااااااااااااا///////ذوق ياذوق

شاليمارا عًٍذٍَرٌٍآ كَبٌَِرٌٍيَآئيَ بٌَِآنْوٍثٍْتُِِّْيَ

مشكووووووورة على المعلوومات


ويعطيك العافيه

غادة لبنان ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




يعطيك العافية
شكرا الك حبيبتي موضوع جميل جدا
تسلم ايدك
ينقل الى القسم الانسب
بانتظار جديدك
تحياتي الك


أميرة الأماكن ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

يسلمووووو
يعطيك العافية

آكتفآء ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

طرح قيم


يعطيك العافية


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1