غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 16-02-2011, 12:49 AM
جمالي الهادي جمالي الهادي غير متصل
وردة الـ ح ـبہ
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء!


استغفرالله بس

هذا الغلو في عينه من شدة الدين قامو يحرمو كل شي

في هالزمن صار الكل يفتي من عنده

الله يستر لابكره يصدر فتوى تحريم النوم فوق السرير

ههههههههه شي مضحك ومحزن بنفس الوقت

ناااس فاضيه على قولت المثل الفاضي يعمل قاضي

يسلموووو على الخبريه الغريبه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 16-02-2011, 12:58 AM
miss Gd0o miss Gd0o غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء!


ههههههههههههههه

من جدك

من الي قال هالكلام

ههههههههه

طيب الي معوق او رجله تعباانه ماايقدر يصفطها ويتربع ههههههه وشلوون يجلس


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 16-02-2011, 12:58 AM
كل الحلا..انا كل الحلا..انا غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء!


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي شيء يفشل الواحد يقراها

شو نقعد واقفين ولا شوووووووووووووووو


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 16-02-2011, 01:56 AM
اُنثَى♥الرُومَنسِيه♪♪♫ اُنثَى♥الرُومَنسِيه♪♪♫ غير متصل
قاتله ترقص ƹ القلوب❤
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء!


..

وش الفايده من الموضوووع !!

..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 16-02-2011, 04:04 AM
زهرة التوليب زهرة التوليب غير متصل
مَاعلّمكْ صُوت المطَر كيْف احْتِريك ..!!
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء!


الحمد لله على نعمة العقل
انا اعتبره غلو
والغلو مذموم :)
ممكن تكون فتوى مكذوبه الله اعلم
فيه تعليق بسيط على فتى لبده في قوله
اقتباس:
ثاني شي الرجال عندنا مايسمحون للمرأة بالإفتاء
لإنها تحيض؟
مدري اضحك على الموضوع والا على كلامك هذا اللي تنتقص فيه المرأة بشيء قدره الله على بنات آدم
ولايعيبهن

هذا السؤال من موقع الشيخ ابن باز رحمه الله
هل يجوز أن تفتي المرأة إذا ما سئلت عن فتوى قد سمعتها أو قرأتها؟


نعم، إذا كان عندها علم تفتي، كان أزواج النبي - صلى الله عليه وسلم – يفتون - رضي الله عنهن- وهكذا جملة من الصحابيات ومن أهل العلم بعد الصحابة، إذا كان عندها علم من كتاب الله وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم – تفتي، تعلم الناس، أو تنقل لهم من فتوى، تقول: أفتاني فلان، أو سمعت في إذاعة برنامج نور على الدرب كذا، إذا كانت حافظة للشيء تنقل لهم ما سمعت، أو من كتاب معروف من كتب أهل السنة إذا كانت طالبة علم وعرفت المعنى تنقل ما عرفت من المعنى لغيرها، كل هذا من باب التعاون على البر والتقوى، كل هذا من باب أيضاً نقل العلم والتواصي بالحق.


تشكرات على الموضوع


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 16-02-2011, 08:14 AM
ذابت انا روحي ذابت انا روحي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء!


الله يرج هالحرمه رجا مبرحا

اجل الي مايقدرون يجلسون على الارض ويش يسوون >>>>مثلا يعلقون انفسهم في السقف

لا لا اكيد هالحرمه بخيله وما تطلع الفلوس الا على جثتها وتبغى تخوف الحريم علشان يقتدون فيها


يعطيكــ العافيهــ

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 16-02-2011, 08:19 AM
بــدر التميمي بــدر التميمي غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتى لبده مشاهدة المشاركة
فتوى التويجري :يمكن إنها
علشان الكراسي يقعد عليها نسلهم فقط؟

لإن كل الكراسي التنفيذية قاعد عليها عياله وعيال عمه وأحفاده وأحفاد عياله وبناته_
في كل المجالات_التعليم _الزراعة_ الصناعة_ البترول_التجارة _الأسهم _الرياضة الأعلام_الخارجية

لا تصدقوه كلما شفتوا كرسي فاضي إقعدوا عليه علشان لا يقعد فيه
واحد من التويجري

وأتمنى من المغلدمين مايقرون فلسفة وفتاوي وسيعي الصدر !

تحياتي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امممممممم
من مبدأ
يحل لنا
مالايحل لغيرنا
هههههههههههههههههههههههههه
صدقت وربي
في كلامك..
العجيب الغريب
هم من يقود الشباب الى افكارهم
وسرعان
ما يتخلون عنهم
ويفتون بانهم ارهابييين
وهم اول من دلهم على الطريق


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 16-02-2011, 08:35 AM
مفيد البريكان مفيد البريكان غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قبطان نامق مشاهدة المشاركة
إسم الداعيه لو سمحتي, ومصدرك اللذي نقلتي منه هذه الفتوى, لأن بعض أعداء الدين يؤلفون فتاوى مثل هذه الفتاوى لأغراضٍ في نفوسهم.

يقول تعالى:( مُتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الأَرَائِكِ لا يَرَوْنَ فِيهَا شَمْساً وَلا زَمْهَرِيراً ).
ويقول تعالى:( إِنَّ الأبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ عَلَى الأَرَائِكِ يَنظُرُونَ تَعْرِفُ فِي وُجُوهِهِمْ نَضْرَةَ النَّعِيمِ ).

لذلك لا أصدق بأن هذه فتوى, وإنما تأليفة لشخص يريد القدح في أهل العلم والدعاه.

















أتفق مع هذا الرد ,,



وهي المشكله فينا فــ نحن أصبحنا نلتقط للاسف بعض السوالف الفاضية والمطروحه كــ فتوى شرعية

ونتناقلها لغرابتها ونساعد على نشرها وفي ذالك تشويه لسماحة ديننا وتشكيك بــ أسلامنا والعلماء

حتى نــجد من يزيد على تلك المواضيع عبر الأنجراف للنيل من العلماء ولو عن جهل ,,









.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 16-02-2011, 11:05 AM
"كوين" "كوين" غير متصل
(( لِيـتِنَٱ مِثَلَ ٱلٱسَٱمِيـﮱ مَٱيِغِيِرنَٱ الزَمَڼ ))
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء


هههههههههههههههههه

حلللوه اجل هههههههههههه خليني سااكته احسن ..

ماادري لوين راح نوصل ..

يعطيك العافيه ..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 16-02-2011, 12:06 PM
رقي الحرف رقي الحرف غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء


هههههههههههههههههه
في البدايه
فتوى في النت...
لانعلم من افتى بها..؟؟؟
ولانعلم علمه؟؟؟
ولانعلم عنه شي ؟؟؟ ومن هو؟؟ رجل ام امرأة!!
وكذلك....
لاناخذ الفتاوي من اي شيخ....
لان اهل الفتاوي علماء نعرفهم ونثق في علمهم
والفتاوي لاتأتي بهذة السرعه ....
بل العلماء يتدارسون ويبحثون ومن ثم يجتهدون
اذن....
لانهتم باي فتوى مجهوله...
ولانضع لها اي اعتبار....
وهناك مواقع معروفه لاهل الافتاء ....
لاننجرف خلف اي فتوى ونسيئ الفهم للدين والعلماء
شاكر لك


الرد باقتباس
إضافة رد

فتوى تحريم الجلوس على الكراسي للنساء

الوسوم
للنساء! , الجلوس , الكراسي , تحريم , فتوى
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اتيكيت وقواعد الجلوس !!همسة قلب!! عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات 21 30-01-2011 01:53 AM
كتاب تحفة العروسين الصوت الحر الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 23 15-03-2010 08:10 PM
تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان سورة الفاتحة والبقرة حلومي5555 ارشيف غرام 3 08-05-2009 10:26 AM
أحظرو سماع الاغاني عاشق الجنة مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 24 26-05-2006 08:26 PM

الساعة الآن +3: 05:01 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1