",", روح الغلا,"," عضو موقوف من الإداره

الجنس يخفف الإجهاد ويحل المشاكل الزوجية ..


الحياة الجنسية الصحّية النشيطة تعتبر تمرينا جيدا كما يروّج للحالة العقلية الجيدة ويساعد على الابتعاد عن القلق لفترة من الوقت كثيرا ما نسمع عن المشاكل الزوجية التي ليس لها سبب ظاهر أو واضح ولكننا هنا اكتشفنا بان سبب مشاكلك الزوجية يمكن أن يكون بلا شك الضغوط النفسية والجسدية والجنسية أيضا; وللتخلص منها يجب التنفيس عن هذا الإجهاد. لا بد أنك سمعت بأن الجنس يخفف الإجهاد. وهذه حقيقية! فالحياة الجنسية الصحّية النشيطة تعتبر تمرينا جيدا كما يروّج للحالة العقلية الجيدة ويساعد على الابتعاد عن القلق لفترة من الوقت.



1. يساعد الجنس على التخفيف من الإجهاد من خلال التنفّس العميق والنشاط البدني. لذا; إذا كنت تشعرين بالإرهاقl; فيجب أن تزيدي من نشاطك البدني مع الشريك. نعم لا بأس من أن يركض خلفك قليلا في غرف النوم.


2. يساعد التدليك على التخفيف من التوتر والإجهاد. أظهرت الدراسات بأنّ التدليك يساعد على التخلص من الإجهاد وأن اللمس مفيد للبالغين. لذا بعد المداعبة والمرح لما لا تقوما بتبادل التدليك.


3. الجنس يساعد على التخلص من الإجهاد عن طريق إطلاق الهرمونات الباعثة على الارتياح.


4. الجنس يقلل الإجهاد عن طريق تعزيز مشاعر المودة والألفة. الدعم العاطفي مع الشريك طريقة رائعة لدعم الثقة بالنفس والتخلص من التوتر والإجهاد.


5. تذكري بأن العلاقة الصحّية مطلوبة للحصول على حياة جنسية صحّية. إذا كنت ترغبين في الحصول على حياة جنسية صحية فيجب أن تزيدي من التمارين البدنية في حياتك.

3amoori ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

والتغذيه الصحيه السليمه التي توصل لحبال الجنس الصحيح الممتع المشبع الذي يروي العطشى حتى في خيامهم في وسط الصحراء تعتبر سبب مهم ايضاً

الغذاء السليم = جنس سليم ولذيذ

والجنس اللذيذ = راحه نفسيه وسعاده زوجيه وثقه بالنفس وبالشريك وحب لامنتهي

شكرا على طرحك الجميل ..

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1