غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 23-02-2011, 06:51 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا






ريال مدريد يعود بتعادل من معقل "العقدة"
كرة القدم - دوري أبطال أوروبا









ليون - ريال مدريد: 1-1

الأهداف: بنزيمة (65) ريال مدريد، غوميز (85) ليون.

ليون - خطا ريال مدريد الاسباني خطوة نحو بلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا اثر عودته بتعادل ايجابي مع ليون الفرنسي 1-1، ضمن ذهاب الدور الثاني الثلاثاء.

وعلى ملعب جيرلان، فشل ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (10 مرات) مرة جديدة في تحقيق فوزه الأول على ليون في سبع مواجهات جمعت بينهما في المواسم الأخيرة في هذه المسابقة لكنه سجل هدفا خارج ملعبه قد يكون كافيا له على ملعبه حيث يكفيه الفوز بهدف أو حتى التعادل السلبي لكي يبلغ الدور ربع النهائي الذي فشل في التأهل إليه منذ موسم 2003-2004.

ولم يشرك مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ليون السابق، أساسيا، مفضلا عليه المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور المنتقل حديثا من مانشستر سيتي الانكليزي على سبيل الإعارة.

كما وضع صانع الألعاب البرازيلي كاكا على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين وأشرك مكانه الألماني مسعود اوجيل.

في المقابل غاب عن ليون مهاجمه الأرجنتيني ليساندرو لوبيز المصاب بتمزق عضلي.

وكان ليون الطرف الأفضل في ربع الساعة الأول، وكاد قائده المدافع البرازيلي كريس يفتتح التسجيل عندما استدار على نفسه داخل المنطقة وسدد كرة مقصية مرت إلى جانب قائم الحارس الاسباني ايكر كاسياس (11)، ثم أنقذ تشابي الونسو الموقف عندما شتت في اللحظة الأخيرة كرة قبل أن تصل أمام يوان غوركوف المتربص أمام المرمى (24).

وكانت أول محاولة خطرة لريال مدريد عندما أطلق الأرجنتيني انخل دي ماريا كرة قوية من خارج المنطقة ارتمى عليها هوغو لوريس بسهولة (29). ثم تصدى الحارس الفرنسي مجددا لركلة حرة مباشرة أطلقها كريستيانو رونالدو (31).

وسنحت اخطر فرصة لليون اثر هجمة مرتدة سريعة وصلت فيها الكرة إلى البرازيلي ميشال باستوس فحولها عرضية داخل المنطقة فشل الحارس كاسياس في التقاطها فتهيأت أمام باتيفمبي غوميس والمرمى مشرع أمامه لكنه سددها عاليا (34). وحقق ريال مدريد انطلاقة قوية في الشوط الثاني وكاد رونالدو يفتتح التسجيل عندما انبرى لركلة حرة من الجهة اليمنى صدها القائم الأيسر (48)، وبعد لحظات سدد سيرجيو راموس كرة رأسية نابت فيها العارضة عن الحارس لوريس في إبعادها (50).

وحاول ريال مرارا وتكرارا في تسجيل الهدف الأول من دون أن ينجح إلى أن أشرك مورينيو بنزيمة مكان اديبايور. وبعد ثوان من نزوله وفي أول لمسة له تخطى مدافعين داخل المنطقة وسدد بين ساقي لوريس الذي خرج لملاقاته لتتابع كرته مشوارها داخل الشباك رغم تدخل كريس (65).

ونجح ليون في إدراك التعادل عندما انبرى البوسني ميراليم بيانيتش لركلة حرة مباشرة ورفعها داخل المنطقة تطاول لها كريس برأسه باتجاه غوميس المتربص أمام المرمى فتابعها بسهولة داخل الشباك (83).

وضغط ليون في الدقائق الأخيرة في محاولة لحسم الأمور في مصلحته لكن ريال عرف كيف يحافظ على التعادل.

يذكر أن ليون اخرج ريال مدريد في الدور ذاته الموسم الماضي بفوزه عليه في ملعب جيرلان 1-صفر، ثم انتزع منه التعادل إيابا على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويسعى مدرب ريال مدريد مورينيو إلى أن يصبح أول مدرب يحرز اللقب القاري مع ثلاثة فرق مختلفة بعد أن حقق الانجاز مع بورتو البرتغالي عام 2004، مع انترميلان الإيطالي العام الماضي.

ويتساوى مورينيو مع مدربين آخرين في قيادة فريقين إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا وهما النمسوي الراحل ارنست هابل مع فيينورد روتردام الهولندي ومع هامبورغ الألماني، والألماني اوتمار هيستفيلد مع بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألمانيين.

AFP









أنيلكا يُقرب تشيلسي من ربع النهائي
كرة القدم - دوري أبطال أوروبا










كوبنهاغن - تشيلسي: صفر-2.

الاهداف: انيلكا (17 و54) تشيلسي.

كوبنهاغن - قطع تشيلسي الجريح أكثر من نصف الطريق نحو ربع النهائي بفوزه الثمين على كوبنهاغن 2-صفر على ملعب باركن شتاديوم في كوبنهاغن ضمن دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتمكن تشيلسي من الفوز بفضل ثنائية لمهاجمه الفرنسي نيكولا انيلكا.

ومن شأن الفوز تخفيف الضغط على كاهل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعد خروج فريقه من مسابقة الكأس على يد ايفرتون بخسارته أمامه بركلات الترجيح السبت الماضي، كما تضاءلت آماله في الاحتفاظ باللقب المحلي لتخلفه بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.

ولم يخسر كوبنهاغن الذي بات أول فريق دنماركي يبلغ هذا الدور من المسابقة المرموقة، على أرضه في مبارياته ال16 الأخيرة على الصعيد الأوروبي علما بأنه انتزع التعادل 1-1 من برشلونة في دور المجموعات هذا الموسم.

واستبعد انشيلوتي المهاجم العاجي ديدييه دروغبا من التشكيلة الأساسية ولعب بالثنائي الاسباني فرناندو توريس والفرنسي نيكولا انيلكا يعاونهما على الجبهة اليسرى الفرنسي الآخر فلوران مالودا.

وافتتح انيلكا التسجيل عندما استغل كرة خاطئة من لاعب تشيلسي السابق يسبر غرونكيار فسار بها بضعة خطوات قبل أن يطلقها داخل الشباك (17).

وكانت المباراة مفتوحة وحفلت بالفرص الضائعة من قبل الطرفين قبل أن يضيف انيلكا الهدف الثاني اثر تمريرة أمامية من فرانك لامبارد (54).

AFP








مرسيليا يستعد لمواجهة قوية مع مانشستر








يستضيف مرسيليا بطل فرنسا مانشستر يونايتد الإنكليزي على ملعب "فيلودروم" في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم وهو يسعى لبلوغ ربع النهائي لأول مرة منذ موسم 1992-1993 عندما أحرز اللقب.

ويعاني مرسيليا من غياب مهاجمه المتألق أندريه-بيار جينياك بسبب الإصابة، كما تعرض المهاجمان البرازيلي برانداو ولويك ريمي للإصابة في مباراة سانت اتيان لكن يتوقع مشاركتهما أمام يونايتد، في حين أصبح لاعب الوسط الدولي ماتيو فالبوينا جاهزاً للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.

واعتبر مدرب مرسيليا ديدييه ديشان أن فريقه سيقوم بكل ما في وسعه لحرمان بطل أوروبا 3 مرات من تحقيق الفوز: "لم يخسروا في دور المجموعات. فريقهم موهوب للغاية هجومياً كما أن دفاعهم يقوم بواجبه كاملاً. لا أعتقد أن المباراة ستشهد أهدافاً كثيرة".

وأضاف ديشان الذي قاد مرسيليا كلاعب لنيل لقب 1993: "علينا التسجيل لأن المباراة تقام على أرضنا وفي الوقت ذاته يجب أن تبقى شباكنا خالية".

من جهته، يخوض يونايتد موسماً مميزاً في الدوري الإنكليزي حيث يتصدر بفارق أربع نقاط عن أرسنال، واستعد لهذه المباراة بفوز متواضع على كراولي تاون 1-صفر في الدور الخامس من كأس إنكلترا في مباراة خاضها بتشكيلة احتياطية، إذ أراح السير اليكس فيرغوسون لاعبيه لمواجهة مرسيليا الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الفرنسي بفارق ثلاث نقاط خلف ليل المتصدر.

وتعرض التوأم البرازيلي رافايل وفابيو دا سيلفا للإصابة في مباراة كراولي، وانسحب مواطنهما اندرسون من اللقاء بعد تعرضه لإصابة عضلية، كما أن الكوري الجنوبي بارك جي سونغ سيغيب عن الرحلة بسبب الإصابة.

لكن الأنباء الجيدة تمثلت في تجديد الظهير الفرنسي باتريس ايفرا عقده مع "الشياطين الحمر" لغاية عام 2014، ويتوقع أن ينال الأخير استقبالاً ساخطاً من جماهير مرسيليا بعد أن حمل سابقاً ألوان موناكو الفريق الجنوبي الآخر في فرنسا.

كما أن الظهير الأيسر لعب سابقاً تحت إشراف ديشان في موناكو عندما خسر فريق الإمارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2003 أمام بورتو البرتغالي.

ويملك يونايتد رصيداً مميزاً في المباريات خارج أرضه، إذ فاز في 9 من آخر 10 مباريات خارج ملعبه في دوري الأبطال.

والتقى الفريقان سابقاً في موسم 1999-2000 وتبادلا الفوز في دور المجموعات.


المصدر: أ ف ب












غوميز يعلن جاهزيته لمواجهة إنتر ميلان









أعلن ماريو غوميز هداف الدوري الألماني لكرة القدم يوم الاثنين جاهزيته لقيادة هجوم فريقه بايرن ميونيخ أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وأصيب غوميز الذي أحرز 18 هدفاً في الدوري هذا الموسم، بكدمة في كاحله في المباراة التي انتهت بفوز بايرن على ماينز يوم السبت الماضي، لكنه قال إنه تعافى من الإصابة.

ونقل موقع بايرن على الإنترنت عن غوميز قوله: "هناك أثر للكدمة لكن كل شيء على ما يرام، لا أعتقد أنه ستكون مشكلة في مشاركتي يوم الأربعاء".

وقال توماس كرافت حارس مرمى بايرن الذي خرج بين شوطي مباراة يوم السبت الماضي متأثراً بكدمة في الرأس أنه أيضاً سيكون جاهزاً لمواجهة حامل لقب الدوري الإيطالي.

وأضاف: "أنا جاهز وكل شيء على ما يرام".

والغائب الوحيد عن بايرن في المباراة المقرر إقامتها في ذهاب دور الستة عشر لبطولة أوروبا، هو المهاجم الكرواتي إيفيكا أوليتش المصاب منذ فترة طويلة.

وهذه المباراة ستكون بمثابة إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي عندما فاز إنتر 2-صفر وأحرز اللقب.


المصدر: رويترز
















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 23-02-2011, 08:41 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا




في ختام مرحلة الذهاب لدور الـ16 لأبطال اوروبا اليوم .. ذكرى نهائي الموسم الماضي يسيطر على البايرن والانتر وتذبذب الشياطين يهدد رحلتهم للجنوب الفرنسي








في المرة الأخيرة التي تقابل فيها نادي إنتر ميلان الايطالي مع ضيفه بايرن ميونيخ الالماني كان الفريقان على بعد 90 دقيقة من اكمال الثلاثية لكن مواجهتمها اليوم الاربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم ستكون وسيلة للخلاص.وسيلعب إنتر ميلان بطل ايطاليا مع بايرن حامل لقب الدوري الالماني في تكرار لمواجهة الفريقين بنهائي دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي.وبعد الفوز 2-صفر في النهائي بالعاصمة الاسبانية جمع إنتر ميلان ثلاثية الدوري والكأس في ايطاليا واللقب الاوروبي بينما اكتفى بايرن بالثنائية المحلية في المانيا.لكن بعد مرور تسعة اشهر على نهائي دوري ابطال اوروبا يواجه الفريقان صعوبات في الارتقاء لمستوى هذه الطموحات.وتقلصت امال بايرن بشدة في الاحتفاظ بلقب الدوري الالماني مع وجود الفريق على بعد 13 نقطة من بروسيا دورتموند المتصدر.وقال الهولندي ارين روين جناح بايرن لمجلة كيكر الالمانية "من المستحيل في رأيي ان يفوز بايرن بالدوري الالماني هذا الموسم."واضاف "من الممكن القول انا نملك فرصة للفوز بدوري ابطال اوروبا أكبر من انتزاع اللقب المحلي."وأقيل الاسباني رفائيل بنيتز خليفة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب إنتر ميلان في ديسمبر الماضي ويحتل الفريق المركز الثالث في الدوري الايطالي بفارق خمس نقاط عن ميلانو المتصدر لكن الفريق يبدو أكثر تألقا في الهجوم بعدما تولى البرازيلي ليوناردو المسؤولية.
وأشرك إنتر ميلان ثمانية لاعبين من امريكا الجنوبية في تشكيلته الاساسية بنهائي دوري ابطال اوروبا في مايو ايار الماضي وسيفتقد جهود المهاجم الارجنتيني دييجو ميليتو بسبب اصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفية.
ومن المرجح ان يلعب المقدوني جوران بانديف في الهجوم بدلا من ميليتو بجانب الكاميروني صمويل ايتوو.
وغاب الهولندي ويسلي سنايدر والبرازيلي لوسيو عن اللقاء الذي فاز فيه إنتر ميلان 1-صفر على كالياري في الدوري الايطالي يوم السبت الماضي بسبب الاصابة لكن من المتوقع عودتهما في مباراة اليوم بالنظر الى أهميتها.
وأصبح الروماني كريسيتان كيفو لائقا للعب مع إنتر ميلان بعد انهاء ايقافه محليا ومن المرجح ان تمنحه خبرته الأكبر الأفضلية في مركز الظهير الايسر على حساب الياباني يوتو ناجاتومو.
وبعيدا عن غياب المهاجم الكرواتي ايفيتشا اوليتش لفترة طويلة بسبب الاصابة سيكون بايرن بكامل قواه مع وجود الفرنسي فرانك ريبري وروبن.
لكن الهولندي لويس فان جال مدرب بايرن رفض تقبل فكرة ان فريقه يعتمد على الثنائي روبن وريبري فقط بعدما رجح البعض ان المشوار الضعيف في النصف الاول للموسم جاء بسبب اصابتهما.
وقال فان جال بعد فوز بايرن 3-1 على مضيفه ماينتس في الدوري الالماني يوم السبت الماضي "في رأيي الشخصي نحن لا نعتمد على روبن وريبري."
واضاف "نملك العديد من اللاعبين الجيدين ونحتاج لان يلعبوا جميعا بشكل جيد. لاعبو كرة القدم يحتاجون ايضا لمدرب جيد."
وأكد ماريو جوميز مهاجم بايرن وهداف الدوري الالماني هذا الموسم أمس الاثنين انه لائق للعب في لقاء اليوم رغم اصابته في الكاحل امام ماينتس.
ومن المفترض ان يشارك الحارس توماس كرافت مع بايرن للمرة الأولى في ادوار خروج المغلوب بدوري ابطال اوروبا رغم خروجه بين الشوطين امام ماينتس بعدما تلقى ضربة في رأسه.
التشكيلة محتملة للفريقين في مباراة اليوم ..
إنتر ميلان .. جوليو سيزار ومايكون واندريا رانوتشيا ولوسيو وكريستيان كيفو وخافيير زانيتي واستيبان كامبياسو وتياجو موتا وويسلي سنايدر وجوران بانديف وصمويل ايتوو.
بايرن ميونيخ.. توماس كرافت وفيليب لام وهولجر بادشتوبر واناتولي تيموشتوك ودانييل برانيتش وباستيان شفاينشتايجر وارين روبن وفرانك ريبري ولويس جوستافو وتوماس مولر وماريو جوميز.
مانشستر يونايتد × مرسيليا
من الصعب وصف موسم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بالممتاز حتى الان لكنه يظل في مشواره نحو ثلاثية من الالقاب كما ان الحظ الذي يلازمه سيتجسد عندما يحل ضيفا على اولمبيك مرسيليا الفرنسي المبتلي بالاصابات اليوم الاربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
ونادرا ما وصل يونايتد لأفضل مستوياته هذا الموسم وتغلب 1-صفر بصعوبة على كرولي تاون أحد أندية الهواة في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي بعدما دفع بتشكيلة من لاعبي الصف الثاني.
وسيفتقد مرسيليا جهود المهاجم اندريه بيير جينياك بسبب اصابة في الفخذ تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 2-1 على سانت ايتيين في الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي.
وعانى المهاجمان برانداو ولويك ريمي من اصابتين في الكاحل لكن ديدييه ديشان مدرب مرسيليا يتمنى لحاقهما بلقاء يونايتد الذي ما يزال يواجه صعوبات في اللعب بسلاسة.
وكاد كرولي ان يتعادل يوم السبت الماضي عندما سدد كرة في العارضة خلال الوقت المحتسب بدل الضائع كما احتاج يونايتد لركلة مزدوجة رائعة من وين روني ليفوز 2 -1 على مانشستر سيتي في اخر مباراة للفريق بالدوري الانجليزي الممتاز.
ويوضح المستوى العام الضعيف لروني مدى اهتزاز يونايتد لكن المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجسون يشعر دائما بسعادة وهو يشير الى ان فريقه يصل الى أفضل مستوياته خلال الثلث الأخير من الموسم.
وقال فيرجسون للصحفيين "شاهدت مباريات في ملعب مرسيليا.. والاجواء التي يصنعها المشجعون على أرضهم رائعة."
واضاف "لن يكون من السهل تخطي الامر هناك لكني اعتقد انه لدينا فرصة جيدة في التأهل."
وتعرض الثلاثي البرازيلي المكون من اندرسون والتوأمين دا سيلفا لاصابات طفيفة امام كرولي ومن الممكن عدم مشاركتهم في لقاء الغد ومن المرجح ان يجري فيرجسون تعديلات واسعة على تشكيلة الفريق.
وقد يغيب ريو فرديناند وبارك جي سونج عن يونايتد بسبب الاصابة لكن مايكل اوين يأمل في اللحاق باللقاء.
كما سيستمتع باتريس ايفرا بالرحلة الى جنوب فرنسا بعدما مدد مدافع موناكو السابق عقده مع يونايتد ليستمر مع الفريق حتى نهاية موسم 2013-2014.
وستكون هذه أول مباراة للفرنسي ايفرا في مسقط رأسه بعد تورطه في فضيحة منتخب بلاده خلال كأس العالم بجنوب افريقيا في العام الماضي.
وعوقب ايفرا بتجريده من شارة قيادة المنتخب والايقاف لخمس مباريات بعد خروج فرنسا من الدور الاول لكأس العالم ولم ينضم الى الفريق منذ ذلك الحين.
لكن ايفرا رسخ مكانته كأحد أفضل من يشغل مركز الظهير الايسر في العالم منذ انضمامه الى يونايتد قادما من موناكو في 2006 ولا يملك فيرجسون اي شكوك في ان المدافع الفرنسي قادر على التعامل مع مضايقات جماهير الغريم التقليدي لناديه السابق.
وقال فيرجسون "باتريس أحد أفضل من يشغل مركز الظهير الايسر في العالم دون منازع."
واضاف "تطور باتريس الى شخصية مهمة داخل غرفة تغيير الملابس ومن الرائع التزامه الشخصي مع النادي. خبرته ومهارته ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنا."ورفض ديشان الشعور بالقلق تجاه اصابات فريقه ويريد الاستماع بالمواجهة امام يونايتد بطل اوروبا ثلاث مرات.وقال ديشان اللاعب السابق لتشيلسي الانجليزي "لن نلعب من أجل موسمنا باكمله في مباراتنا امام مانشستر يونايتد."واضاف "الامر الأكثر أهمية للنادي هو الوجود في دوري ابطال اوروبا عند نهاية الموسم لكن الان نحن في دور الستة عشر ونحن لسنا في هذه المرحلة كل عام."وفاز مرسيليا بطل اوروبا 1993 بثلاث مباريات متتالية وذلك للمرة الأولى في الدوري الفرنسي هذا الموسم ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن ليل المتصدر.وستقام مباراة العودة على ملعب يونايتد يوم 15 مارس المقبل.اما التشكيلة محتملة للفريقين في مباراة اليوم والتي سيديرها الحكم الالماني فيليكس بريش:اولمبيك مرسيليا.. ستيف مانداندا وشارل كابور وسليمان دياوارا وجابرييل هاينز وتاي تايو ولوتشو جونزاليس وادوارد سيسي وبينوا شيريو واندريه ايو ولويك ريمي وبرانداو.مانشستر يونايتد.. ادوين فان دير سار وجون اوشيا ونيمانيا فيديتش وكريس سمولينج وباتريس ايفرا ودارين فليتشر وبول سكولز ورايان جيجز وناني ووين روني وديميتار برباتوف.






الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 23-02-2011, 03:43 PM
معنى الاحساس معنى الاحساس غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 23-02-2011, 06:47 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا




الإسـطورة الويلزية , نَـجم اليونايتد رياع غيزغز من جدد عقده مؤخراً مـع الريد ديفلز لعام واحد فقط , سوف يغيب عـن مباراة فريقه
القادمة ضمن منافسات دوري أبـطال أوروبا التي سوف تلعب أمـام مارسيليا , في جـنوب فرنسا خـاصاً من بعـد الإصابة التي قد حلت عليه مؤخـراً . . !

على إعتبار من أن اللاعب لم يسافر مـع بعثة الفريق المغادرة إلى جنوب فرنسا لمواجـه مارسيليا في يوم الغـد . علمـاً من أن قائمة لاعبين اليونايتد
المُـصابين هُـم ( أندرسون - ميكال أوين - ريو فيرديلاند - ريان غيغز - إيفانز - بارك جي سونغ و أنتونيو فالنسيا . . !

{ Champions League }



{ حتى الآن .. لم أرى الانتر يلعب بطريقة مختلفة } فان غال مدرب بايرن ميونخ .. مؤكداً إن الانتر مازال يلعب الكرة الدفاعية .
{ من شاهد النهائي سيعرف ما حدث ؛ يكفي أن تشاهد الانتر كل إسبوع لتعرف إنه يلعبون بإسلوب دفاعي } ..

{ حتى ضد كالياري .. الانتر أغلق كل الابواب .. و لم يقوموا بأي مجهود لمهاجمة الخصم } ..
{ وهذا يحدث لأن المدرب و النادي قد قرروا أن يلعبوا بهذا الإسلوب .. وانا عكس ذلك حيث أحب أن أمنح للجمهور كرة قدم هجومية }

{Champions League}





معلقي مباريات اليوم من الشامبيونزليج على قنوات الجزيرة الرياضية



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


المباراة : مارسليا x مانشستر يونايتد
القنــــوات النـــــاقلة : +3 و +4 و HD1
المعلقين : عصام الشوالي _ يوسف سيــــف

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

المباراة : انترميلان x بايرن ميونخ
القنـــــوات النــــاقلــــة : +5 و HD2
المعلقين : رؤوف خليف _ علي سعيد الكعبي




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 23-02-2011, 09:04 PM
سكابوني سكابوني غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد : نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا


الله يوفق ريال مدريد

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 24-02-2011, 02:19 AM
مآيغلآ عليك .. مآيغلآ عليك .. غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا


مشكوووورررر على التغطيه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 24-02-2011, 05:50 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا




مانشستر يونايتد يفشل في فك لغز مرسيليا








فشل مانشستر يونايتد الإنكليزي في فك لغز مضيفه مرسيليا الفرنسي وتعادل معه سلباً اليوم الأربعاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

على ملعب فيلودروم وأمام 48 ألف متفرج، أهدر لويك ريمي أول فرص صاحب الأرض في الدقيقة الأولى بعدما تابع كرة دون تركيز وصلته داخل المنطقة من الغاني اندريه اييو من الجهة اليسرى، أطبق بعدها الضيف على منطقة مضيفه وتدخل حارس الأخير ستيف مانداندا أكثر من مرة لإبعاد خطر كرات البرتغالي لويس ناني والبلغاري ديميتار برباتوف في الدقائق الخمس الأولى.

والتقط مرسيليا أنفاسه بسرعة، وعاد إلى الأجواء لكن لاعبوه لم يتمكنوا من تجاوز منتصف الملعب وتهديد مرمى المخضرم الهولندي إدوين فان در سار بشكل مباشر حتى الدقيقة 20 حين هرب ريمي في الجهة اليمنى وعكس كرة عرضية إلى باب المرمى في أحضان الحارس فان در سار.

وغابت خطورة مانشستر يونايتد تماماً وكثيراً ما ارتد لاعبوه إلى الدفاع في المواقع الخلفية بعد أن رجحت كفة صاحب الأرض وامتص مهاجمه البرازيلي برانداو كرة على صدره وصلته من بعيد تابعها مقصية خلفية من داخل المنطقة سيطر عليها فان در سار (29)، ثم أرسل ناني كرة خطرة إلى منطقة مرسيليا سبق مانداندا الجميع إليها (31).

وأبعد كريس سمولينغ برأسه سابحاً إلى ركنية كرة عرضية خطرة جداً أرسلها ريمي من الجهة اليمنى (41)، وأطلق شارل كابوريه صاروخاً مباغتاً بعيد المدى ابتعد كثيراً عن خشبات مرمى الضيف (44).

الشوط الثاني

في مستهل الشوط الثاني، خطف فان در سار كرة من فوق رأس ريمي أرسلها اييو عرضية من الجهة اليسرى (51)، وأمسك كرة وصلته من رأس برانداو (52) قبل أن يبعد دفاع مرسيليا عرضية أطلقها واين روني من الجهة اليسرى (53)، وأرسل الأخير كرة ساقطة بعيدة المرمى بعدما لاحظ تقدم مانداندا الذي تراجع بسرعة وأمسكها (57).

وأهدر برانداو فرصة لا تعوض بعدما فشل وهو منفرد تماماً في اللحاق بكرة سددها اييو فذهبت عرضية بجانب القائم الأيسر (61)، وتعددت محاولات مرسيليا على مرمى فان در سار، وسيطر لاعبوه على المجريات نحو ربع ساعة قبل أن يستسلموا للقدر والنتيجة السلبية التي كاد ناني يغيرها لمصلحة الضيوف بعد تمريرة من برباتوف داخل المنطقة لولا تدخل مانداندا بفدائية وإنقاذ الموقف (82).

وتسارع إيقاع اللعب في الدقائق العشر الأخيرة خصوصاً من جانب مانشستر يونايتد الذي اكتفى بنقطة واحدة قد تكون مفيدة له عندما يخوض مباراة الإياب على أرضه بعد أسبوعين.


المصدر: أ ف ب










إنتر يسقط على أرضه أمام بايرن









خطا فريق بايرن ميونيخ الألماني خطوة مهمة نحو الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد انتزاعه فوزاً ثميناً من مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل الأربعاء في ذهاب الدور الثاني من البطولة الأوروبية وذلك في نسخة مكررة للمباراة النهائية في نهائي الموسم الماضي.

ويكفي بايرن التعادل أو الفوز بأية نتيجة على ملعبه في مباراة الإياب في 15 آذار/مارس المقبل ليطيح بحامل اللقب ويثأر منه ويتأهل على حسابه إلى دور المقبل، بينما يحتاج حامل اللقب للفوز بفارق هدفين في ميونيخ لمتابعة المشوار في البطولة.








وسجل ماريو غوميز الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وخاض إنتر المباراة بدون مهاجمه الأرجنتيني الدولي دييغو ميليتو بسبب الإصابة علماً بأنه سجل هدفي الفوز (2-0) على بايرن في نهائي البطولة الموسم الماضي. كما افتقد لجهود مدافعه الأرجنتيني والتر صامويل للسبب عينه.

وشهدت المباراة إضاعة الكثير من الفرص لاسيما من أصحاب الأرض، خصوصاً عبر الكاميروني إيتو والهولندي ويسلي شنايدر.


المصدر: الجزيرة الرياضية











الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 24-02-2011, 07:30 PM
صورة ! Maestro ! الرمزية
! Maestro ! ! Maestro ! غير متصل
5la9 mn 7bkm
 
الافتراضي رد: نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا


أهلين شموخي

ألف مبرؤك للفرق الفائزة وهارد للخاسرة

وبالتوفيق للجميع


ألف شكر ع الطرح أختي


تحيتي

=)

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 24-02-2011, 07:43 PM
صورة !!!PING الرمزية
!!!PING !!!PING غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا


ألــف مبرووك للبايرن الفــوووز ..

والريال يعـوض التعادل بالبرنابيو بالفـوز القوي باإذن الله ^^

يعطيك العافيه أخــتي ع التغطيه .

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 26-02-2011, 01:07 PM
صورة *شرقــاويهـ* الرمزية
*شرقــاويهـ* *شرقــاويهـ* غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
رد: نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا




الرد باقتباس
إضافة رد

نتائج + أخبار دوري أبطال أوروبا

الوسوم
أبطال , أخبار , أوروبا , دوري , نتائج
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رابطة الأهلي " الراقي " السعودي أمور حلو قمور كووره عربية 159 26-11-2011 02:10 PM
مانشستر يونايتد يكتفي بهدف وحيد في شباك ارسنال بدوري أبطال أوروبا PRINCE * كووره عربية 6 30-04-2009 06:43 AM
|| تغطية كلاسيكو أوروبا [ ريال مدريد Vs ليفربول ] دوري أبطال أوروبا || ^ نايف العتيبي ^ ارشيف غرام 2 27-02-2009 05:36 PM
صراع الكبار يشعل دوري أبطال أوروبا الصخره البارده كووره عربية 9 29-09-2006 11:38 PM
الشامبيونزليج في اسبوع .. [ نتائج + تحليلي نسيط ] الصخره البارده كووره عربية 6 14-09-2006 09:45 PM

الساعة الآن +3: 09:49 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1