غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها
الإشعارات
 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 25-02-2011, 12:19 AM
صورة برآئهـ انثـى ..«« الرمزية
برآئهـ انثـى ..«« برآئهـ انثـى ..«« غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
روايتي الأولى : تعودت أفارق أحباب و أنساهم بدمعة .. لكن إنت جفت دموع عيني و ما نسيتك


بسم الله الرحمن الرحيم



بصراحه انا من زمان كان ودي اكتب روايه بس كنت متردده وخايفه مره


الا ان شجعتني صديقتي ..


ووو >> ترى من الخوف مدري وش اقول


المهم انا كتبت وهذي روايتي الاولى وانا بنزل اول بارت اذا اعجبتكم ولقيت تشجيع كملت واذا ما لقيت وقفت كتابه




تعودت افارق احباب وانساهم بدمعه .. لكن انت جفت دموع عيني ومانسيتك




.: البارت (1) :.


كانت جالسه على السرير ودموعها على خدها (مرت سنه على الي صار اهئ اهئ بس وربي ما نسيتكم اااه يا ماما ااه يا بابا وينكم ليه رحتو وخليتوني لييـ ..)


قطع عليها صوت يارا وهي تدخل الغرفه : مييس ميييييس


قامت ومسحت دموعها بسرعه ..... بس على مين


يارا بصوت حنون : ميس وش فيك ؟


ميس والعبره خانقتها : ولاشي ... ما فيني شي


يارا : اجل ليه كنتي تبكين ؟


ميس : ما كنت ابكي


قربت منها يارا ومسحت الدموع الي على خدها : اجل هذي وش تسمينها ؟


ميس رمت نفسها في حظن يارا : اهئ اهئ اشتقت لهم يا يارا اشتقت لهم


يارا وهي تمسح على ظهر ميس والعبره خانقتها : كلنا اشتقنا لهم ... ادعي لهم بالرحمه


ميس وخرت عنها ومسحت دموعها : الله يرحمهم


يارا : اميين


يارا : يلا عاد بلا سماجه فرحانه لانك بكيتيني


ميس : هههههههههه


يارا : يلا غسلي وجهك وخيلنا ننزل كلهم تحت


ميس : طيب


غسلت وجهها ونزلو


يارا وميس : السلام


الكل : وعليكم السلام


ابو يزيد : هلا والله هلا ببنتي تعالي اجلسي جنبي


راحت ميس وجلست جنب خالها


يارا تخصرت : لاااا والله وانا بنت من بنت الجداار ؟


الكل : ههههههههههه


ابو يزيد : حتى انتي بنتي بس ميس غيير ( وضمها من كتوفها )


يارا سوت نفسها زعلت


يزيد : لا عاااد كلش ولا زعل يارا حبيبتي تعالي يا قلبي انتي معليك منهم


عاد يارا ما صدقت علطوول نطت بحضنه >> ما يمديني على نطت ض1


يزيد : ااه شوي شوي يا الدفشه


حنين : ههههه عاد هي ما صدقت قلتها الا ونطت عليك


يارا تفشلت


الكل : هههههههههههههههههههههههه


نواف وهو يركض : ميييييس


ميس فتحت يدينها وضمته : هههه عيون ميس ( وباسته )


نواف : تعالي نامي معي


ميس فتحت عيونها


الكل : هههههههههههه


ام يزيد : نواف عيب عليك وش تنام معك


نواف: عادي اصلا هي كد نامت معي


حنين : بس هذا مو وقت نوم


نواف وهو يبكي : ما ابي ما ابي ابيها تنام معي الحين


مهند : لاااا ورا ما تعلب معك بعد يكون احسن


نواف: يلا اجل خلينا نلعب


الكل : هههههههههههههههه


يزيد : خلاص نواف رح العب الحالك


راح نواف وهو يتحلطم ويقول كلمات مو مفهومه


الكل : هههههههههههههه



التعريف بالشخصيات


ميس : بيضاء مره وطويله وجسمها خيالي وشعرها ناعم مره ولونه بني فاتح الى نص ظهرها وشفايفها صغيره ومليانه شوي ولونها وردي فاتح وعيونها رماديه ومكحله ورموشها كثيفه وحوجبها مرسومه وفيها غمازه على خدها اليمين وخجوله مره بس ما يخلو جوها من الاستهبال وعمرها 19 اول سنه جامعه تخصصها اداره اعمال


مهند اخو ميس : ابيض طويل وشعره بني غامق يوصل لنص رقبته وعيونه رماديه ومكحله وفيه غمازه في خده اليسار وعمره 23


وابوه وامه متوفين من سنه وهم ساكنين عند خالهم لان مالهم علاقه بعمانهم ولا يعرفونهم حتى


عائله ابو يزيد


فهد ( ابو يزيد ) : حنوون مره ومو مقصر على عياله وعيال اخته الي معتبرهم مثل عياله بس وقت الجد جد عمره 51 يشتغل بشركاتهم


حنان ( ام يزيد ) : اسم على مسما حنووونه مره وطيبه ومعتبره ميس ومهند عيالها عمرها 45


يزيد : ابيض وطويل وجسمه رياضي وشعره اسود يوصل لاخر رقبته وعيونه رماديه ومكحله ورموشه كثيفه > طالع على جدته ام ابوه الي هي جده ميس


وشفايفه مرسومه ولونها وردي مايل على الاحمر وله سكسوكه وعمره 25 له هيبه والكل يحترمه في البيت ويشغل بشركته


حنين : بيضاء وطويله وشعرها اسود الى نص ظهرها وعيونها سوداء ورموشها كثيفه وشفايفها ورديه وملسوونه وعمرها 23 تخصصها E


يارا : بيضاء وطويله وشعرها بني غامق الى كتوفها وعيونها رماديه ورموشها كثيفه وشفايفها ورديه وتموت على شي اسمه استهبال وعمرها 19 اول سنه جامعه تخصصها اداره اعمال


نواف : اخر العنقود ابيض دبدوب شوي >> لاحظو قلت شوي


شعره بني غامق شفايفه ورديه وعمره 5 سنوات


وهم اكبر تجااار الرياااض




ميس : حرام عليك شف وشلون زعل


يزيد : شوي ويرضا


حنين : لا تعطينه وجه ترى بينشب لك هنا ( وتاشر على رقبتها )


يارا : اول مره تقولين شي صح


حنين : اقول اسكتي بس اصلا انا كلامي كله صح


يارا : ايه مره ينقط عسل


حنين : غصب عنك


يارا رفعت صوتها : ايش ايش ما سمعتك زين


حنين : من قال ايش سمع


يارا : انا اخبر المثل يقول من قال هاه سمع مو من قال ايش


حنين : والله عاد انا اقول الي ابيه بكيفي


يارا رفعت صوتها : لا يماما مو على كيفك


حنين بصراخ : الا على كيفــ


قاطعها يزيد بعصبيه : خلاااااااااااااص بزران انتم تهاوشون


يارا وحنين بغو يموتون من الخوف واشكالهم كانت تضحك


ميس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الكل التفت عليها


منهد : خير وش فيك ... انجنيتي ؟؟؟


ميس: ههههه بسم الله علي


يزيد : طيب ليه تضحكين ؟؟


ميس : اضحك على خواتك ههههههههه


الكل ماعادا حنين و يارا : هههههههههههههههههه


حنين ويارا بصوت واحد : خيييير ما فيه شي يضحك


ميس : هههه انتم لو تشوفون اشكالكم


يارا : يا رب يجيك مثل الي جانا


حنين : امييييييييييين


ميس : هههه طالعه من قلب


الكل : ههههههههههههههههههه


( طبعا انتم مستغربين وشلون حنين ويارا ما يتغطون عن مهند و ميس ما تتغطى عن يزيد .. لان العائله فري يعني عادي عندهم البنات ما يتغطون عن عيال عمانهم ولا عيال خوالهم )


رن جوال يزيد : الو ... وعليكم السلام .. الحين ؟ .. طيب خلاص انا جاي .. مع السلامه


ابو يزيد : وين رايح يا ولدي


يزيد : بروح اوقع كم ورقه بالشركه واجي


ابو يزيد : الشركه هالوقت ؟؟!!


يزيد وهو يحب راس امه وابوه : ما راح اتاخر ان شاء الله ترى كلها كم ورقه


يزيد : مع السلامه


الكل : مع السلامه


وطلع يزيد


يارا : ايه وش كنا نقول


ميس : كنا نضحك عليكم هههه


حنين ويارا : ميييييييييس


الكل : هههههههههههههههههههههه


رن جوال ميس : عن اذنكم


الكل : اذنك معك


راحت للحديقه


ميس : الو


..... : هلا و الله


ميس : اهليين


..... : اخبارك ؟


ميس : تماام قلبي


.... : يا الخاينه ما راح تسالين عن اخباري


ميس : ههههههههه وش ابي فيك اليوم شايفتك


قرب ومسكها من يدها : ..................



ميس من تكلم .؟؟


ومين الي مسكها ؟؟


وعطوني رايكم في الروايه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 25-02-2011, 01:58 AM
صورة برآئهـ انثـى ..«« الرمزية
برآئهـ انثـى ..«« برآئهـ انثـى ..«« غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: تعودت افارق احباب وانساهم بدمعه .. لكن انت جفت دموع عيني ومانسيتك / روايتي الاولى


واياام البارتاات ( الاحد , الثلاثاء , الخميس ) وتاكدو اني ما راح اتاخر في تنزيل البارت الا اذا صار لي شي يردني انزل


دمتم بود

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 25-02-2011, 12:29 PM
صورة آميرة الورد..~ الرمزية
آميرة الورد..~ آميرة الورد..~ غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: تعودت افارق احباب وانساهم بدمعه .. لكن انت جفت دموع عيني ومانسيتك / روايتي الاولى


ميس من تكلم .؟؟
اتوقع صاحبتها

ومين الي مسكها ؟؟
يزيد

موفقه ي حياتي ..~


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 25-02-2011, 01:42 PM
صورة برآئهـ انثـى ..«« الرمزية
برآئهـ انثـى ..«« برآئهـ انثـى ..«« غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: تعودت افارق احباب وانساهم بدمعه .. لكن انت جفت دموع عيني ومانسيتك / روايتي الاولى


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها آميرة الورد..~ مشاهدة المشاركة
ميس من تكلم .؟؟
اتوقع صاحبتها

ومين الي مسكها ؟؟
يزيد

موفقه ي حياتي ..~
منوره حياااتي ..~

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 25-02-2011, 05:04 PM
صورة الزعيـ A.8K ـمه الرمزية
الزعيـ A.8K ـمه الزعيـ A.8K ـمه غير متصل
δЯέαмş
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: روايتي الأولى : تعودت أفارق أحباب و أنساهم بدمعة .. لكن إنت جفت دموع عيني و ما نسيتك


,’



بسم الله



يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
https://forums.graaam.com/342083.html
موفقة إن شـــاء الله
https://forums.graaam.com/238622.html





,’


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 25-02-2011, 07:55 PM
صورة برآئهـ انثـى ..«« الرمزية
برآئهـ انثـى ..«« برآئهـ انثـى ..«« غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولى : تعودت أفارق أحباب و أنساهم بدمعة .. لكن إنت جفت دموع عيني و ما نسيتك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه مشاهدة المشاركة
,’



بسم الله



يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
https://forums.graaam.com/342083.html
موفقة إن شـــاء الله
https://forums.graaam.com/238622.html





,’

مشكووره قلبي

فتحت الروابط واستفدت كثير


منوره حبيبتي

,

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-02-2011, 08:10 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: روايتي الأولى : تعودت أفارق أحباب و أنساهم بدمعة .. لكن إنت جفت دموع عيني و ما نسيتك


السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

يعطيك العافيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 25-02-2011, 08:16 PM
صورة برآئهـ انثـى ..«« الرمزية
برآئهـ انثـى ..«« برآئهـ انثـى ..«« غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولى : تعودت أفارق أحباب و أنساهم بدمعة .. لكن إنت جفت دموع عيني و ما نسيتك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها روح زايــــد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

يعطيك العافيه

وعليكم السلام

الله يعافيك

منروه حبيبتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 25-02-2011, 10:07 PM
صورة برآئهـ انثـى ..«« الرمزية
برآئهـ انثـى ..«« برآئهـ انثـى ..«« غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولى : تعودت أفارق أحباب و أنساهم بدمعة .. لكن إنت جفت دموع عيني و ما نسيتك


.: البارت (2) :.

قرب ومسكها من يدها : من تكلمين
ميس ابعدت الجوال : وش قصدك
يزيد بنص عين : انتي فاهمه وش قصدي وضغط على يدها زياده وبحده : من تكلمين
ميس : ااه اتركني اكلم صديقتي
يزيد : صديقتك هاه وسحب الجوال من يدها
.....: الو الو مييس انتي معي
ميس سحبت الجوال منه : اريج اكلمك بعدين وسكرت الخط حتى ما انتظرت ردها
ميس والعبره خانقتها : اترك يدي
يزيد استوعب انه ماسك يدها وتركها بسرعه وراح
( انا ليه سويت كذا.. وبعدين انا وش دخلني فيها هي عندها اخو يعرف يتصرف معها .... بس هي ما سوت شي .. اففف وانا وش دخلني واتعب نفسي ليه )
يزيد : السلام
الكل : وعليكم السلام
ابو يزيد : مسرع رجعت
يزيد : قلت لك هي كم ورقه وخلصتها
يارا : ماكأن ميس تاخرت
ودخلت ميس وراحت ركض لفوق
ام يزيد : وش فيها
يارا : مدري
ام يزيد : روحي شوفيها
يارا : طيب
وراحت يارا فوق طقت باب الغرفه ومحد رد طقت مره ثاني ومحد رد
يارا بخووف : ميييس ميييس فيك شي ردي علي
ميس فتحت الباب : هلا يارا لا ما فيني شي تعالي ادخلي
دخلت يارا وجلست على السرير: ميس لا تعلبين علي ادري انك باكيه
(ميس ويارا صارو يعرفون بعض مره ويمونون على بعض ويارا تدري بالمشاكل الي تصير بين يزيد وميس وتدري ان اخوها السبب واذا قالت ميس أي شي عن يزيد يارا ما تلومها وحتى هي بنفسها تتكلم عنه )
ميس : اخوك ما ادري وش فيه علي .. كل ما شافني تهاوش معي
يارا : طيب وش صار ؟؟
ميس قالت لها السالفه
ميس : ما ادري احسه ما يبغاني في هالبيت
يارا: هذا مو معناه انه ما يبغاك هذا لانه يخاف عليك مثلنا ....... لا تقعدين تخلقين الشكوك بينكم
ميس : بس..
قاطعتها يارا : لا تقعدين تبسبسين لي وخلي عنك هالخرابيط وتعالي ننزل كلهم يسالون عنك
ميس : طيب اغسل وجهي واجي
يارا باستهبال : وانا ما كد طلعت من عنك الا وانتي تغلسين وجهك
ميس : هههههههههههه
غسلت وجهها ونزلو تحت
يزيد كان يفكر( انا ليه دايم اتهاوش معها .. هي ما سوت لي شي علشان اعاملها كذا ... اووووه وانا ما لقيت افكر الا فيـ ) قطع عليه افاكره صوت ميس وهي تضحك
ميس : هههههههههه
مهند : ياعساها دوم هالضحكه
حنين : ضحكينا معك
ميس : ههههههههه ت تو ههه
يارا وهي منقهره : خير ما فيه شي يضحك
ميس : هههههههههه مره
حنين : خلاص عاد ميس قولي وش صار
منهد : يا لقفك طيب افرضي هي ما تبي تقول
حنين : وانـ ..
يزيد : خلاص عاد يا ام لسان اسكتي خلينا نعرف وش السالفه
حنين سكتت وهي منقهره
يزيد : وش صاار ؟؟
ميس : ههههه يارا كانت كابه عند باب غرفتي مويه علشان اذا طلعت ازلق هههههههههه وهي طلعت قبلي وكانت وناسه ان فيه مويه ووههه وزلقت ههههه
الكل : هههههههههههههههههههه
يارا بقهر : ما فيه شي يضحك
ميس : يا سلام لو انه انا الي زالقه ما قلتي هالكلام
ابو يزيد : يارا خلي اللعب البايخ هذا عنك افرضي انها طاحت وانكسرت
يارا : واذا انكسرت .. عادي وش فيها هي مو اخر ولا اول وحده تنكسر
ابو يزيد بصوت حاد : ياااراا
يارا بخوف : سم
ابو يزيد : خلي المزح السامج عنك
يارا : ان شاء الله
ميس وهي تقرب من يارا وبهمس : خررررش
يارا : يا جعل يجيك مثله واقوا
ميس : يا يارا
يارا بقهر : وانتي كل شي عندك له رد
الكل: هههههههههههههههه
يزيد: يبه وش رايك نروح للمزرعه كم يوم مادام الناس معطه
يارا : ايه بابا الله يخليك
ميس : ايه خالي بليز
ابو يزيد وهو مكشر : ميس انا وش قايل لك مو قايل لك ناديني مثل البنات بابا
ميس وهي مستحيه : ان شاء الله بابا
ابو يزيد وهو مبتسم : ايه كذا احسن
مهند بمياعه: بابااا
الكل : هههههههههههههههه
يزيد : ترى كلش مو لابق عليك هههههههه
مهند : وانت من كلمك انا اكلم وبميااعه : بابا
الكل : ههههههههههههههه
ابو يزيد : سم يا ولدي
مهند : سم الله عدوك يبه .. بس زي ما قال يزيد ودي نطلع كم يوم للمزرعه
ابو يزيد: خلاص اكلم عمانكم وارد لكم خبر
حنين : متى بتكلمهم
ابو يزيد: الحين
ابو يزيد دق على نواف ( ابو فارس ) : الو
ابو فارس : هلا والله
ابو يزيد : هلا فيك .. اخبارك ياخوي
ابو فارس : الحمد لله اخبارك انت واخبار العيال
ابو يزيد : الحمد لله كلنا طيبين
ابو فارس : الحمد لله .. بغيت شي ياخوك
ابو يزيد : ايه والله العيال يقولون ودنا نروح للمزرعه كم يوم مادام الوقت علطه
ابو فارس : انا ما عندي مانع واكيد خواني مو رافضين .. بس الشركات
ابو يزيد : مو ضار ان شاء الله كم يوم
ابو فارس : خلاص اجل بدق على مازن ( ابو عمر ) ودلال ( ام ناصر) واعلمهم
ابو يزيد : خلاص فمان الله
ابو فارس : مع السلامه
التعريف بالشخصيات
عائله ابو فارس
نواف ( ابو فارس ) : حنوون وهادئ بس في وقت الجد جد عمره 49
تهاني ( ام فارس ) : طيبه وحنوونه وهي وام زياد من زماان مع بعض وعمرها 44
فارس : ابيض وطويل وجسمه حلو وشعره اسود الي نهايه رقبته وعيونه رماديه ورموشه كثيفه وهو صديق يزيد من ايام الطفوله عمره 25 يشتغل بشركه ابوه
شهد: بيضاء وطويله وجمسها حلو وشعرها اسود طويل لنص ظهرها وعيونها رماديه ومكحله وهي صديقه ميس الروح بالروح وعمرها 19 تخصصها اداره اعمال
سيف: طويل ابيض ومملوح وشعره اسود لنهايه رقبته وعمره 14 صديق يوسف الروح بالروح ودايم مطيحين مع وتين ودينا بثاني متوسط
ماجد : دبدوب شوي وشعره اسود قصير وملسون وملقوف وعمره 6 سنوات

عائله مازن ( ابو عمر)
مازن ( ابو عمر ) : عصبي وجاد بس في نفس الوقت حنون وعمره 47
فاطمه (ام مازن) : طيبه وحنونه وصبووره مره وعمرها 43
عمر: اسمر شوي طويل جسمه عادي و شعره اسود لنص رقبته عيونه سود راعي استهبال ووناسه وعمره 23
جود وانجود : توأم سمر وطولهم عادي وشعرهم قصير الى اول كتوفهم وعيونهم سود ومثل اخوهم راعيات استهبال ووناسه ولا همهم شي عمرهم 19 يشبهون بعض مررره بس جود فيها حبه خال في خدها اليسار تخصصهم حاسب
وتين : سمرا شوي طولها عادي شعرها طويل شوي الى اخر كتوفها وعيونها سود وعمرها 13 اول متوسط
خالد: اسمر شوي نحيييييف شعره اسود لنص رقبته وملقوووف وهو من ضمن الثلاثي المرح الي هم نواف وماجد وعمره 5 سنين ونص
عائله دلال ( ام ناصر)
محمد ( ابو ناصر ) : مهستر وماخذ الدنيا ونااسه بس وقت الجد جد وعمره 43
دلال ( ام ناصر) : هي بعد مهستره وماخذه الدنايه ونااسه بس طيبه وحنوونه وعمرها 36
ناصر: طويل واسمر شوي دبدووب شووووي شعره اسود قصير وعيونه سود وماخد الدنيا وناسه ولعب وهو صديق عمر ومهند من زمااان عمره 23
ندى: سمرا شوي طولها عادي شعرها طويل الي نهايه ظهرها هاديه وحبووبه بس اذا استهبلو لازم تقط معهم عمرها 20 تخصصها e
يوسف : اسمر طويل وشعره اسود لنص رقبته عمره 14 صديق سيف الروح بالروح ثاني متوسط
دينا: سمرا شوي وطولها عادي شعرها الى اخر كتفها وعيونها سود وصديقه وتين من زمان ودايم مطيحين مع سيف ويوسف عمرها 13 اول متوسط
يزيد : هاه وش قالو
ابو يزيد : موافقين .. خلاص جهزو اغراضكم بنروح بعد بكره
ميس و يارا : واااااااااااااااااو
حنين ومهند ويزيد : الحمد لله والشكر

توقعاتكم

هل يزيد بيوقف هواش مع ميس ؟؟
وش بيصير في المزرعه ؟؟


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 26-02-2011, 11:40 AM
صورة آميرة الورد..~ الرمزية
آميرة الورد..~ آميرة الورد..~ غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الأولى : تعودت أفارق أحباب و أنساهم بدمعة .. لكن إنت جفت دموع عيني و ما نسيتك


هل يزيد بيوقف هواش مع ميس ؟؟
لا راح يتمشكل معها الله ياخذه
وش بيصير في المزرعه ؟؟
بيصير حدث كبير كبير مرا ض1

روايتي الأولى : تعودت أفارق أحباب و أنساهم بدمعة .. لكن إنت جفت دموع عيني و ما نسيتك

الوسوم
البارت الثالث صحفه ( 5 ) , البارت الثاني صفحه ( 2 ) , البارت الخامس صفحه ( 11 ) , البارت الرابع صفحه ( 8 ) , البارت السابع صحفه ( 18 ) , البارت السادس صفحه ( 15 )
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الثانية : أسى الهجران / كاملة #أنفاس-قطر# روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 5694 14-01-2020 09:44 PM
روايتي الأولى : لحظات طيش تنادي للندم بشويش / كاملة حورية جده روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 612 27-08-2017 06:27 AM
التقرير الشامل عن الأنمي الكوميدي | School Rumble | عـآزفة افلام انمي - افلام كرتون 10 08-04-2011 01:08 AM
روايتي الأولى : أمانة لا تجاملني إذا نفسك تبي فرقاي غنج السعودية أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 24 02-05-2010 01:25 AM
رابطة أولمبياد بكين 2008 , أخبار , نتائج ... إلخ سفير السعادة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 67 16-12-2008 12:49 AM

الساعة الآن +3: 11:24 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1