رايقه وبس ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

السلام عليكم

ياجماعة الخير اليوم جايتكم بصور عريسنا
سلطـــــــــــــــــان الي سبق شفتو صوره له وهو صغير
هذي ذكرتوها


المهم اليوم سلطان شاف صور لمار بنت اخت عبدالله الشهراني واعجب فيها
وقال ابي اتزوجها
قلنا تم
الحين العريس سلطان يطلب يد كريمتكم لمار على سنة الله ورسوله
والولد شاري ترى
وهذي صور للعريس بلبسنا نحنا اهل عمان
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهذي بزي الخليجي عشان خاطر لمار
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




عاد الحين نحنا ننتظر الجواب منكم ياعبدالله
والله يقدم الي فيه الخير
ونبي نشوف العروس ورايها يهمنا ترى


يلا ياجماعه كونوا محظر خير واقنعوا عبدالله بالعريس تراه عريس مايفرط فيه
وانتو ياغرامين المثل يقول يابخت من وفق راسين بالحلال

انتظر ارائكم وتقيمكم

كَلي شموخَ|~ عضو موقوف من الإداره

ماشاء الله الله يخليه لكم ويحفظه
وياعبد الله تراه عريس ماينتفرط فيه رجال ونعم وافق وحدد يوم للملكه
ولاتنسون تعزمونا ع العرس الله يوفقهم ويسعدهم
شكرا لك

AbdAllh AL Shahrani ₡Ϡ₡|̲̅Aboturki|Ϡ

هههههههههههههه

يستااهل


بس لازم نستشير البنت

انتظروا رد منها

وبالصور

القناصهـ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

ربي يحفظه

والله يكتب اللي فيه الخير

ويا عبدالله تراه رجال ما ينفرط فيه

لا تطيرونه من يدكم

واذا وافقتو وحدتو يوم العرس

ولا تنسون الرقاصه <<اقصد انا

...............

LOVER KSA ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

الله يحفظه يارب

وين بتلاقي لمار احسن منه

عقبال ما ننعزم على الملكة

ننتظر جديدكم

يعطيك الف عافية

دمت بود

عهود الحربي ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

لاماشاء الله العريس مايتفوت

على قولة المصاريه لؤطه

واهم شي راي العروس

ونستنى العزيمه ياعبدالله

شجن الفرح ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الله يحفظه لاهله

AbdAllh AL Shahrani ₡Ϡ₡|̲̅Aboturki|Ϡ

يووووووووووووه

ماحصلت من سلطان خير الا تكسير الكيبورد


للأسف لم توافق

شوفي وش سوت بالكيبورد

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يعجبك الي سوتها



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




الحين زر المسافه خربان ماعرفت ارجعها

حسبي الله ونعم الوكيل

شوفيها تضحك تقول تستاهل علشان ثاني مره ماتزوجني شيبان...

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



بسم لله عليها



ااااااااه جهازي خرباان

تَنآهٍيدْ آلشوُقٌ ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

هههههههههههههههههه

ماشاء الله عليه

بالمبارك منه المال ومنها العيال


هههههههههههههه

حمودالشمري ♫♪ , Bouгboп



||


ههههـ

ربي يحفظه ويخليييييه من كل شر

شسمه تراني الشيخ هع


يسلموو








دمتم بوود.








~
، ،

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1