شـوق الـسـنـيـن عضو موقوف من الإداره

..



المغرضون

يجهلون علاقة أبناء

الوطن مع "القيادة"

فخاب ظنهم

وعادوا اليوم بخُفَّيْ حُنَين


الذيابية ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

لا ياقلبي ثورة حنين شيعية

وتنسب لمعركة حنين
حين أنتصر النبي صلى الله عليه وسلم على المشركين


وبعدين يابطة الله لايغير علينا مانبي الا ابو متعب واهله يحكمونا
والملك ملكنا والملك لله

الذيابية ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها الاستاذ/عطاالله اقتباس :
ضد المظاهرات ضد المظاهرات ضد المظاهرات


((((((((((((((((((((((((انا والله والله والله مع الملك قلبا وقالبا ونحن فداء للوطن من اي عدو ))))))))))))))))))))))))

الفقر والفقر والفقر مهلك الشعوب والمجمتعات والدول


اولا نظام ساهر حرام وربا وقد حرمه الشيخ مفتى المملكة ال الشيخ وانتم لا تتعتبرون بالشيخ ولا بالفتوى وهدا خطر كبيييييير جدا

وفي هدي المساله الدولة لاتحكم بكتاب الله في مسالة ساهر سارق الجيوب

علشان انه على الشعب الضعيف المسكين



الشيخ قال بان نظام سارق اي ساهر نظام ربوي وانتم لا تعتبرون بالفتوى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ونظام قسائم المرور فيها شيء من القسوة على المواطن الضعيف ليش الامير والوزير لايعطي قسايم ولا ساهر

انا شاب قسامي والله 10850 ريال عشره الاف وثمانمائه وخمسون ريال وهي في تزايد مع نظام سارق الشعب اي ساهر

11 الف ريال قسايم والله حرام حرااااااااااااااام كلها مدبله من سارق ساهر وكل شهر تدبل ليش مو حرااااااااااااااااام


يعني نحن الشعب الضيعف ينطبق علينا المثل ((جوع كلبك يتبعك ))


انظروا بما حصل في مصر راحت وتونس راحت وليبيا راحت البحرين حاليا لانهم طغاة فجرة جوعوا شعوبهم واكلوا اموال الشعب وبعدين شعوبهم اكلتهم

على قولة الشيخ سليمان العوده (( اطعموا شعوبكم حتى لا ياكلوكم ))


الجوع والفقر دمر الشعب

الرواتب حتى لو انها 8 الاف ريال والله تروح ونتسلف بعد

ايجار الشقه 1500

قسط قرض البنك 2600

قسط السيارة 1800

لقسايم ونظام ساهر 2000

مصروف الحرمه 500

مصروف العيال 500

ومصروف البيت 1500

فاتورة الجوال 600


صارت 11000 ريال احدى عشر الف ريال

والراتب 8 الاف ريال


اي لابد ولازم من ان ارمي وجهي عند فلان وعلان عشان اتسلف 3 الالف ريال عشان اعيش نفسي وعيالي
والله مايجي اخر الشهر الا واحنا نتسلف



والله على الاقل


على الاقل


على الاقل


اعطوا لكل مواطن لايملك بيت ملك اعطوه بيت ملك لعل وعسى ينسى قسوة الحياة والظلم




انظروا ارصده الوزراء والامراء وكباريه البلد بالملايييييييييييييييييييين وننحن فقراء


من اين لك هدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انها من اموال الشعب الضعيف




يحق لك مواطن بيت ملك


يحق لك مواطن ان ياخد نصيبه من النفط في يديه كما قاله مدمر القدافي


ولكن نحن لانبغي هدا نحن نبغى بيت ملك لكل مواطن نبغى ازاله كل الوزراء الفاسديييييييييين

ياليت احد يوصل خبرلملك الانسانيه والله انه طيب ولكن تحته وزراء فاسدييييييييييييييين وبطانه فاااااااااااااااااااااااااااااسده يظللونه عن الحقيقه



نحن نحبك ياملك الانسانيه والله نحبك

ولكن نبغى ناكل نبغى نلبس نبغى نعيش زي باقي دول الخليج شوفوا الكويت الامارات قطر

لكل موطن فيله ملك سيارة خاصة فيه

ساوونا مثلهم والله ماهم افضل منا نحن احفاد الصحابه نحن لنا ماضي تليد



اتنمى تغيير اغلب الوزراء الفاسدين والبطانه الفاسده الى وزراء صالحين ومفيدين للملك وللشعب


انا والله مع الملك قلبا وقالبا ونحن فداء للوطن من اي عدو

الفقر والفقر والفقر مهلك الشعوب والمجمتعات


ولو كان الفقر رجلا لقتلته


اينك ياعمر ابن الخطاب

البطااااااااااااااااااااله مدمرة الشباب

شيلوا نظام سااااااااااااااارق الربوي المحرم واللدي قال الرسول فيه ان الربا اعظم من يجامع الابن امه ب70 مرة


شيلوا عني نظام سارق والقسايم واعطونا بيت نرتاح فيييه



نحن نحمى الوطن بدمائنا وارواحنا للابد ضد كل خارج وعدو
اخوي عبدالله ماتلاقي انك تناقض نفسك تمدح من جهة وحدة وتذم طول المشاركة كلها
ياخي اتقي الله ايش تبغا يصير فينا مثل ليبيا كلها حروب اهلية ولا مثل مصر كلها سرقات ونهب في المحلات وتنتهك الاعراض والا مثل تونس الا الان التخبط في الدولة وعدم الاستقرار
وعلى فكرة يبغالهم اكثر من 10 نين عشان يرجعو الدولة مثل ماكانت

والامن والامان اللي هنا كل الدول تحسدنا عليه
تخسى الفلوس قدام النفوس الظعيفة
ممكن تنحل المطالبات من غير مظاهرات بس انتو تبغو يصير مثل الدول المتهدمه وليسة المتقدمة

اخوي ارجع لعقلك وتقدر تطلب اللي تبغاه بس من غير شوشرة وقلت عقل


وبعدين انت قلت>>ياليت احد يوصل خبرلملك الانسانيه والله انه طيب ولكن تحته وزراء فاسدييييييييييييييين وبطانه فاااااااااااااااااااااااااااااسده يظللونه عن الحقيقه

طيب مين البطانه الغير صالحة؟؟هم من الشعب يعني الشعب هو اللي ناهب البلد الملك يعطي بالملايين ولكن هم ينهبو ثلاثة ارباعها ولكل يعرف الفساد اللي حصل في جدة وكان سببها البطانه الفاسدة وهذا هو الشعب اللي انتو تبغوهم يحكمونا

خليكم على ال سعود لايجيكم اللي اخس منه


حَ ـلمً غُ ـآفيِ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

السلام عليكم ..]

اول شي المظاهرات اظن في 17 منطقه في المملكه

والي اشوفه انكم حطيتوو كل شي على الشيعه
وكأنهم هم الي مسويين مظاهرات ببسسس

انا من رايي الشخصي مو مؤيده للمظاهرات وضدهاا
بس رجاء حبيت اوضح لكم ان شيعه القطيف القصد من مظاهراتها
مو اسقاط النظااام ... والللخ

قصدها الافراج عن سجناء سجنو 16 سنه بدون محاكمه
وهذا بحد ذاته ظلللم والله مايرضى به

فرجاء افهمو وش قاعد يصير وبعدين تكلمو
وماله داعي السب والشتم مو من صفات المؤمن انه يسب ويشتم

..]


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1