اطلدز واحد عضو موقوف من الإداره


لاأحد يشكك بما عمله خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) منذ توليه الحكم من إصلاحات وهي خطوات رائعة بعضها نفذ وبعضها في الطريق والنقص موجود ووارد ومشهود ولسنا أفضل البشر ولاأحسن الناس ,ولسنا ضد المطالبات و الإصلاح والقضاء على الفساد والمفسدين ,كلنا مع ذلك ومع محاربة الرشوة والإرتشاء والظلم وكلنا مع الحق , ومع المطالب المشروعة وتوظيف أبناء البلد وإعطاء كل صاحب حقه بالعدل والمساواة ,لكننا ضد من يريد السوء بالبلد , مجموعة لندن بقيادة الفقيه ومجموعة من الأجانب داخل وخارج المملكة , يريدون تشتيت شمل البلد والنزاعات والصراعات والفرقة والقلاقل .
انتبهوا ياشباب , لاتنزلقوا اوتنجرفوا مع هؤلاء , إنتبهوا هؤلاء شرذمة تحاول جر البلاد إلى الفوضى , وظلموك يا وطن حين استمعوا لـلحاقدين والمندسين ؟وإنساقوا خلف إصلاح ينادي به شر العبادهي مافيا جديده تبث سمومها في عقول الأجيال رغبة في عدم إستقراربلادنا ,وهو مُخطط من الأعداء , هل نسينا 1990 م عندما تم إحتلال الكويت وكيف خرج علينا الإخوة الأعداء.
انتبهوا ياشباب لاتنجرفوا فقد ندفع الثمن غاليا!
يوجد مجموعة من الأجانب يكتبون بأسماء سعودية هم من يقف وراء مايسمى بثورة حنين لكن الشعب السعودي لهم بالمرصاد وسينكشفون سريعا لان السعوديين مرتبطين بمليكهم وحكومتهم ارتباطا غير عادي ولن يضيرنا نعيق الغربان*
لنا أن نطالب وباذن الله وخير الاصلاح قادم ولكن ليس بمظاهرة وحرب شعواء وشعارات لا تقدم بل تثير الفتن بين ابناء الشعب الواحد وكلنا من اجل وحدة وطنا وتماسكنا مع قيادتنا .
انتبهوا من المندسين .. المملكة بلد كبير وواسع وفيه أطياف مختلفة لكنه على قلب رجل واحد ولايمنع ذلك من المطالبات والمتابعات والكتابات والنداء ت للمسئولين للإصلاح ومحاربة الفساد والمفسدين .

شاركنا برأيك وكنا معنا بقلبك من أجل الوطن ولاتنجرف مع الأعداء والمغرضين وتأمل تجارب الاخرين فنعمة الأمن مهمة والواجب المحافظة عليها وعدم الإنجراف مع الأعداء.


امجاد البواسل عضو موقوف من الإداره

الله يديم لينا نعمة الامن والامان

وكفايه انها دولها تحكم بشرع الله وتطبق تعاليمه

نحن لا نريد سوى ستر الله علينا اغلى من كنوز الارض

الفتن لاتولد الا الفتن ولا تخمد حتى تاخذ من اعراضكم يامسلمين
فماذا بعد

اللهم من اراد بمملكتنا والمسلمين اجمعين سوء فاشغله في نفسه ورد كيده في نحره
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

تشكراااااااااااااااااااات

عصفورة المدينة عضو موقوف من الإداره

كلمة ورد غطاها

عايش في امن وامان
احمد ربك واجلس

ملطف جو ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

إجتمعت القبائل بعد ما كانت متناحره في هذه البلاد على أن يحكمها آل سعود, لسبب واحد فقط, وهو أنهم دعوا إلى تحكيم الشريعه الإسلاميه ومناصرة الإسلام, لا لأجل مال أو غيره, فاجتمعت ولله الحمد.
وعليه فإن الشعب المسلم عندما ينطلق ينطلق وفق الشريعه الإسلاميه, ويعرضون ما يريدون فعله على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم, فإن وافق مضوا, وإن لم يوافق أحجموا, حتى وإن خالف أهوائهم, فالخير كل الخير في شرع الله سبحانه, ولو اتبع الحق أهوائهم لفسدت الأرض.
وفي الشريعة ظوابط تظبط العلاقه بين الحاكم والمحكوم بينتها الأدله من القرآآن والسنه.
فقال الله تعالى:( وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم ).
ومن الأحاديث ما يلي:
قوله صلى الله عليه وسلم:( خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم . وتصلون عليهم ويصلون عليكم . وشرار أئمتكم الذين تبغضونهم ويبغضونكم . وتلعنونهم ويلعنونكم قالوا قلنا : يا رسول الله ! أفلا ننابذهم عند ذلك ؟ قال : لا . ما أقاموا فيكم الصلاة . لا ما أقاموا فيكم الصلاة . ألا من ولى عليه وال ، فرآه يأتي شيئا من معصية الله ، فليكره ما يأتي من معصية الله ، ولا ينزعن يدا من طاعة).
الراوي: عوف بن مالك الأشجعي المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1855
خلاصة حكم المحدث: صحيح

وقوله صلى الله عليه وسلم:( من أراد أن ينصح لذي سلطان في أمر فلا يبده علانية و لكن ليأخذ بيده فيخلوا به فإن قبل منه فذاك إلا كان قد أدى الذي عليه له ).
الراوي: عياض بن غنم الأشعري (صحابي) المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 1097, خلاصة حكم المحدث: صحيح

وعن حذيفة ابن اليمان قال:( قلت : يا رسول الله ! إنا كنا بشر . فجاء الله بخير . فنحن فيه . فهل من وراء هذا الخير شر ؟ قال ( نعم ) قلت : هل من وراء ذلك الشر خير ؟ قال ( نعم ) قلت : فهل من وراء ذلك الخير شر ؟ قال ( نعم ) قلت : كيف ؟ قال ( يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهداي ، ولا يستنون بسنتي . وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس ) قال قلت : كيف أصنع ؟ يا رسول الله ! إن أدركت ذلك ؟ قال ( تسمع وتطيع للأمير . وإن ضرب ظهرك . وأخذ مالك . فاسمع وأطع ) .
الراوي: حذيفة بن اليمان المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1847
خلاصة حكم المحدث: صحيح

دخلنا على عبادة بن الصامت وهو مريض ، قلنا : أصلحك الله ، حدث بحديث ينفعك الله به ، سمعته من النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : دعانا النبي صلى الله عليه وسلم فبايعناه ، فقال فيما أخذ علينا : أن بايعنا على السمع والطاعة ، في منشطنا ومكرهنا ، وعسرنا ويسرنا وأثرة علينا ، وأن لا ننازع الأمر أهله ، إلا أن تروا كفرا بواحا ، عندكم من الله فيه برهان .
الراوي: عبادة بن الصامت المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 7055
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

ويقول صلى الله عليه وسلم:( من أتاكم ، وأمركم جميع ، على رجل واحد ، يريد أن يشق عصاكم ، أو يفرق جماعتكم ، فاقتلوه ).
الراوي: عرفجة بن أسعد المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1852
خلاصة حكم المحدث: صحيح

هذه هي علاقة الحاكم بالمحكوم, وأنا أخاطب أهل الإسلام لأنهم الأعم الأغلب في السعوديه, أما بقية الأفكار المنحرفه ( فلا نشره عليهم ).
ويكفيك معرفة بنوايا هذه الثوره عندما تعرف الداعين لها, عراق وإيراني ومصري, وحتى في الفيس بوك, يأتيك من يحرض على الخروج لنصرة الإسلام, وعندما تدخل الملف الخاص به, تجده يفتخر بليبراليته, فما علاقة الإسلام بالليبراليه, وشخص آآخر يأتي بفتوى تحريم عمل المباحث, وبعدها يأتي بمقطع لمضاوي الرشيد العلمانيه.
تخبطاات غير طبيعيه في فكر وصفوف هؤلاء, وعدم معرفة بالشارع السعودي, مما يدل بما لا يدع مجال للشك والريب بأن الدعوه خارجيه وليست من الداخل, وبأنها من طائفه معينه, تريد زعزعة هذه البلاد.
وقد نشر خبر مضحك جدا على الفيس بوك, من زعيم صفحة المعارضه, بأن يتلوا الفاتحه على روح الشهيد السعودي اللذي قتل عل يد رجال الأمن, عندما قرعوا جرس منزله, وعند فتحه للباب اردوه قتيلا بالرصاص... انتهى الخبر
هنا يسمح لك بالضحك قدر ما شئت, عجيب امر من صاغ هذا الخبر, واضح بأنه ليس من أهل هذا البلد, أولا الفاتحه على روح الشهيد, وأهل السعوديه لا يعترفون بهذه البدعه, رجال الأمن يقتلون عند الباب ( صارت مافيا ), والمعروف لدينا بأن الأمن يجرون المجرم إلى السجن ليدلي باعترافاته ويسجن.
أيها السعوديون تنبهوا, دعوات حقد تريد ببلادكم سوءا, تنبهوا يا رعاكم الله.

اللهم من أراد بلادنا بسوء فرد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه يا رب العالمين.

مفيد البريكان ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

.























..


ألـفَجـّرْ البَـعّـيِـدْ أنَفآَسَةَ كـ لحَنَ..يُبَعثَرنِيَ✿

وعليكم السلآم والرحمهـ

اقتباس من رد الادارة على مثل هذا الموضوع

الثورة بتاريخ 11/3 وهي لحد الان لم تقم ولا نعلم هل ستحدث او لا
لذا لا نستطيع سبق الاحداث ونقول مع او ضد قبل حدوثها وقبل التعرف على المطالب
ربما اذا قامت تظهر مطالب اخرى للثائرين وربما لا تحدث
لهذا لا نستطيع التحدث عنها حاليا لا عن الموافقه والعدم

ينقل الارشيف

تحيآتي



أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1