ألـفَجـّرْ البَـعّـيِـدْ أنَفآَسَةَ كـ لحَنَ..يُبَعثَرنِيَ✿

السلآمَ عليكمَ ورحمهـَ الله
كيفَ حَالكُمَ صبآيآَ ؟؟









إكسسَوارَاتْ الشَعر من أدوَات التَجمَيل الخاصَة التَى تَسهَم بشَكل كبَير فىَ تغَييِر لوُكْ الشَعَر بلمَسة جمَاليَة رقيقة، خاَصةَ إذا جاَءت متَوافقَه مع طَبيَعة طُولْ ولَون شعرك أو مصممَة بسَتايل جذاَب ومختلَف.
وتتنوَعْ إكسَسَوارات الشَعر من حيَثْ الأشَكال والأحَجامَ والألواَن.

وتختَلف طرَيقة استخَدامْها عَاَدة حَسب طُول الَشعَر.
ولكَنْ السُؤال الآَن:
كيفَ تخَتارِينْ إكسَسَوار الشعَر المناسَب لطبَيعةَ وطُولَ شعركَ؟
وللإجَابة عنَ هذَا السُؤالَ، يجَب أَنْ نحَدد ثَلاث فَئات للشعَر، ومَنها ستخَتارين ما يناَسبِكْ مِنْ الإكَسَسوَاراتْ التَي ستَجعلَك تتألقيِن مثَل الأميراَت!



إكسسواَرات الشعَر القصَير
أصبِحْ لوك الشعرَ القصَير رائجَا بشِدةَ بين كَثَير من الَسيدَات فَي الآونَة الأخيرَة، فَهو عَملي وأنَيق وله َمميزاَت كَثيرة كَإبراَز تفَاصيَل مَلامح الوجَه وإضفَاءَ نوَع من الغَموَضْ والجَاذَبية لمظَهركْ، إلاَ أن قَصر خصَلات الشَعر يجَعل طَرق تصَفيفه محدَودة للغاَية، ويصعَب التِجَديد في شكَله. لذا فإنَ أفَضل وَسيلة للاَبتَكَار في تصَفيَفه وإبراَز جاذَبيَتهَ هَي اسَتخداَمْ الإَكَسسَواراَتْ.






- إذا كنَتِ تمتَلكين شعراَ قصَيرا جدا، استَخدمِي رابطة َالشَعر المصنًوعةَ من الجلد أو القَماش المزين بالنقوش الملونة الرقيقة فهي ستمنح شعرك مظهرا أكثر حيوية وتألقا.
- من الخيارات المثلى أمامك أيضا، استخدام مشابك الشعر الدقيقة ( الصغيرة جدا) وهي متوافرة بأشكال مميزة غاية فى الجمال ك الفراشات أو الزهور, أو الدوائر الصغيرة.

ثبتيها على ذوقك سواء على الخصلات الخلفية أو الأمامية واستمتعي بمظهر آسر لشعرك.





- اذا كانت أطراف شعرك ذات أطوال متدرجة، فيمكنك استغلال الدبابيس المعدنية العادية ( البنس) فى إعداد تصفيفات مميزة لشعرك مثل ذم خصلات أحد الجانبين أو لف أطراف الشعر من الخلف على الطريقة الفرنسية الشهيرة ( French twists) التى ستصلح تماما مع طبيعة شعرك.
- أما إذا كنت ترغبين فى الحصول على مظهر شبابي مختلف، جربي ارتداء رباط الشعر (الباندانا)، فهى مناسبة فى كل الأوقات، فقط اختاريها بلون ملائم لألوان ملابسك ولاحظي مظهرك وقد أصبح غاية فى الحيوية.



إكسسوارات الشعر متوسط الطول
يعد الشعر متوسطا فى الطول عندما تنتهي أطرافه عند الكتفين، وهو على عكس الشعر القصير يمكن تصفيفه بطرق كثيرة ومتنوعة، وستساعدك الإكسسوارات على تنفيذ تصفيفات مختلفة، او إضفاء لمسة جمالية مكملة لها.






ف يمكنك مثلا تزيين الضفيرة بأستيك ملون ومزين بنقوش جذابة تستخدمينه فى جمع أطراف الشعر ، ونثر مجموعة من المشابك الدقيقة المزينة بالزهور على جسم الضفيرة.
كما يمنكك أيضا استخدام المشابك المتوسطة الحجم لرفع الشعر من الخلف بشكل خفيف.

وكذلك العصي المصممة على شكله شوكة لعمل الكعكة الخلفية.
من الإكسسوارات التى لا غنى عنها أيضا في تصفيف الشعر المتوسط الطول، مشبك الشعر المغلق بأحجامه وأشكاله المتنوعة والذي يمكنك استخدامه بطرق فنية عديدة لتصفيف وتزيين الشعر، مثل رفع بعض الخصلات الجانبية قليلا أو زم شعر الجبهة أو الغرة بشكل مميز.



إكسسوارات الشعر الطويل
إذا كنت من ذوات الشعر الطويل، فاعلمي سيدتي أن الخيارات جميعها متاحة امامك سواء فيما يتعلق بتصفيفة الشعر أو بانتقاء الإكسسوار المناسب، بشرط أن تكون كبيرة الحجم ومحكمة الصنع (متينة) أو بجودة عالية بيحث تتحمل الشعر خاصة إن كان شديد الكثافة .






هناك عدد من الإكسسوارات التي لم يسبق ذكرها ويشيع استخدامها مع الشعر الطويل مثل العصا الخشبية التي تستخدم في ضم الشعر بطريقة تمنح الشعر مظهرا جذابا.
كذلك رباط الشعر الكبير المخصص لتزيين كعكة الشعر، والتى متوافر بمختلف الستايلات والألوان ومنها ما هو مزين بالفصوص لتتوج شعرك بمظهر رقيق للغاية فى السهرات ومنها ما هو بسيط يناسب اوقات العمل ونزهات العطلة.



نصائح تهمك عند شراء إكسسوارات الشعر
عند شرائك لأستيك الشعر الذي يستخدم فى جمع خصلات الشعر لعمل تصفيفة ذيل الحصان، اختاري الأنواع المغلفة بقماش لتحمي شعرك وتأكدي أنها قوية وتحتمل الشد.
عند اختيار أطواق الشعر، تأكدي أنها بحجم رأسك حتى لا تسبب لك ألما في الرأس على أن تكون حوافها مغلفة بأشياء ناعمة لا تؤذي خلف أذنيك.




-عند اختيار مشابك الشعر العريضة التي تفتح وتغلق تأكدي أنها تفتح وتغلق بسهولة وأنها لا تنكسر بسهولة. واختاري الأنواع المصنوعة من المعدن أو البلاستيك الصلب.
عند شراء الإكسسوار المزين بفصوص أو أحجار اختاري الأنواع الغالية التي تكون فصوصها قيمة وأحجارها مثبتة جيدا حتى لا يبدو شكل شعرك قبيحا خاصة في السهرات عندما تسقط فصوص التوكة.
- احذري الإكسسوارات المرسومة أو المطلية عندما تكون رخيصة ذلك لأنها قد يتقشر طلاؤها مما يفسد شكلها ورسوماتها.

أتمنىَ اعجَبتَكُمَ النصآئحْ

تحيآتي




آكتفآء ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

نصائح رووووعة فجورة
يعطيك العافية ع الطرح
لاعدمنا جديدك
ودي


سما ومطر ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يعطيك العافية
موضوع في غاية الفائدة

! نسمـہ صيف 3ajẕt aйsaҝ ≈

.



وعليكم السلامَ
ي هلا والله ب فجوغتيَ
نااااآآآآآآآآآيس نصايح قلبوَ
تسلم ايدكَ الحلوينَ :$











/


نسيم الندى ღ غرآمي مآسي ღ

يعطيك العافية

موضوع رائع

bilsan ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته | مساء الخير

روعه

احب استخدم الاكسسوارات لشعري

يعطيك العافيه

ما ننحرم

عهود الحربي ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

يعطيك الف عافيه على النصائح


دمت بود

|| غريبًة آلرُوحْ ~ ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©




/~




وعلييكم السلآم ورحمة الله ،
مسسآء الوررد ،
معلومات حلووة كثييير
والاكسسوارات تحلي الشعر والتسريحه كثيير
يعطييك العافييه
لاهنتي ~












.../



الريـــــــــــم ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

يعطيج العافية
صج نصايح حلوة
يسلمو

" زحمة جروح . . ! ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

وعليكم السلام ورحمة الله وبركااتهـ...

طرح راااائـــــع ,,

يعطيك ألف عافيـــهـ...


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1