منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة إيران تهدِّد دول الخليج: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام إرسال قوات إلى البحرين
سهام الليل. عضو موقوف من الإداره

اخواني و اخواتي الغالين
ابي اعرف ليش تعبون انفسكم بالردود ؟؟؟
انا من شفت هالرد غسلت يدي >>اول كنت منقعتها الحين نشفتها والله الحمد ههههه

ايران ترى ماتخلت عنا مثل ماقلت ذيك الاخت ايران للحين تتكلم لو تطالع اخبار كان عرفت
اي اشوفها وقت معكم وساعدتكم ,,ياربي مدري الناس ما تشوف او انا خبله ما اشوف !!!!.؟؟؟
انا لو انذبح في البحرين ذا شرف لي من قدي اذا صرت شهيدة فدى للوطن
الله يرحمك ويغفر لك اذا متي (:

كأن بعد وحدة قالت حزب اللات ... حزب اللات حزب الله انتي وش عليك كيفنا ياختي كيفنا بنسمي اللي نبي اصلا حزب الله اثبت ان هو حزب الله محد قدر على اسرائيل غيرهم
الله يهنيكم فيها
شوي شوي يالغالية وانتي تكتبين لا ينط فيك عرق (:

حرق المساجد والقرآين حتى لو كانت شيعية في النهاية هي مساجد تذكر فيها اسم الله عقابها وش عند ربي .. اللي حرقوها اثبتوا ان هما ماقروا قرآن
عيرتني بعارها وركبتني حمارها >>مدري وش صار على مساجد السنة في العراق ؟؟

من أذناب ايران تقصد الخامنئي ... اذا كنت تقصده ترى الخامنئي عالم دين وقبل كل شي سيد ولد رسول الله
هذا الرد اللي اقولكم عليه وعقبها غسلت يدي ونشفتها هههههههههههههه

تحياتي لك اختي اذا راح تردي على كلامي راسليني عالخاص لان ماراح ادخل هالموضوع مرة ثانية لان ماله معنى ولا اساس
اشوفك رجعتي كذا مره !
اذا مو معجبك ليه تردين
يالغالين قلت لكم اللي مو معجبه الموضوع لا يرد
شكلي ماسكه عصى اجبركم على الردود !!!!!!!!!!


بس ردك هذا اعجبببببببببببببببببببببببني مره (:
( دع الكلاب تنبح والرجال تمضي للعلا)



اتمنى من اخواني الغاليين عدم الرد
الموضوع وصل لـ 50 صفحه اتوقع
عجزنا وحنا نتكلم ونجيب مقاطع فيديو ومقاطع صوت وصور ولا حياة لمن تنادي
ويقولون كلها كذب وتلفيق !!!!! وايران حبيبة وقفت معنا >>مع اني ما اشوفهم شكلي عمياء هههههه
والمقاطع اللي يجبونها صدق وما فيها تحريف !!!!
تعرفون المثل اللي يقول ينفخ بقربه مشقوقه >هذا حنا ههههههههههههههههههههههه

تحياتي لكم


جافيني النوم ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

هذا الرابط للسنه مابي ولا رافضي يدخله حقايق تقشعر منها الابدان
مع الشيخ بدر حفظه الله وسدد خطاه
عن الخميني خمته الحمى

https://m.youtube.com/watch?gl=SA&cli...&v=AYP8c1lSMO4

الذربه ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

والله يااختي
انا احب ايران بس مو معناته اطلع من وطني الغالي الي عزني في ارضه كل هالسنين عشان ايران
ايران احطها على عيني وراسي بس البحرين ارضها دنيتي لو الموت مااتركها
عظيم عظيم بس وش دخل ايران تحبينها وتغلينها ..؟!

ايران ترى ماتخلت عنا مثل ماقلت ذيك الاخت ايران للحين تتكلم لو تطالع اخبار كان عرفت
تقصديني طبعا
شوفي هي من ناحية تخلت فهي تخلت ..
هي قالت اذا تدخلت قوه خليجيه في البحرين بنتدخل حنا ويقومون روافض البحرين ويسوون ماسوو
يحسبون وراهم ظهر يستندون عليه بس الظهر راح وخلاهم يطيحون جعلهم مايقومون ..
وانا اتابع اخبار من قالك مأتابع ..؟!
ايران ماعندها الا الكلام والكلام مايقدم ولا يأخر وهذا اعتبره هياااااط وايران اكبر مهايطيه ههههه

صادقة والله القمع الظالم

حتى احنا لو كنا غلطانين ان طالبنا بصلاحات مع انى مو غلطانين بس ماعليه حتى لو كنا غلطانين صار الغلط على القمع لان قتل النفس المحترمة عقابها وش عند ربي ... حرق المساجد والقرآين حتى لو كانت شيعية في النهاية هي مساجد تذكر فيها اسم الله عقابها وش عند ربي .. اللي حرقوها اثبتوا ان هما ماقروا قرآن
ايران تقمع وما أحد تدخل فليش تتدخل في سياسه غيرها هااااه ..؟
وسالفة انهم احرقو مساجد والقرآن من وين جايبتها طبعا من قناة العالم
اللي تكذب وتحسب عقولنا صغيره عشان نصدق ..!


تحياتي لك اختي اذا راح تردي على كلامي راسليني عالخاص لان ماراح ادخل هالموضوع مرة ثانية لان ماله معنى ولا اساس
ولا يهمك برسل لك وانتي تعالي اتحفينا بكلامك ..
وترا صاحبة الموضوع منزلته لانها تشوف انه له داااعي وهذا هو الموضوع اللي له معنى واساس


بس اقول لكل اللي بيدخل وبسب
ترى السب حيلة العاجز مثل ماالقمع حيلة العاجز
ههههههههه
حيلة العاجز اجل هاااه
لان النت مايسمح لنا بنقش عن هالاشكال الا بالكلام ولا لو نلاقيهم وجه لوجه علمناهم وش حيلتنا
القمع هو اللي يصلح لها الناس

اعيد واكرر ايران احبها بس حبها وغلاها مو اغلى واحب من البحرين
وانا اعيد واكرر ليش تحبين ايران وتغلينها ..؟

انا لو انذبح في البحرين ذا شرف لي من قدي اذا صرت شهيدة فدى للوطن بقابل ربي بشهادة وبدخل الجنة بدون حساب ايران
كأن بعد وحدة قالت حزب اللات ... حزب اللات حزب الله انتي وش عليك كيفنا ياختي كيفنا بنسمي اللي نبي اصلا حزب الله اثبت ان هو حزب الله محد قدر على اسرائيل غيرهم وحزب الله حزب اللات سميهم مثل ماتبين يعني بتغيير الاسم وبتغير في العالم كله مثلاً ههه والله انك نكتة
قال استئذنوا من الله قال اعتقد باب الرجا قالت من المفروض يستأذن انتي اول وصلي لهم بعد تعالي تكلمي عنهم

تحياتي لك اختي
لي عوده عشان اعلق على هالمقطع بطلع الحين

سيرا ماديرا ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

على فكرة للي يقول ان احنا مانسب السنه واخوانا " ولا سنيه ولا شيعيه وحده وحده وطنيه"

ومن خلف هالعباره التعدي على السنه ورموز البلد مثل " يسقط حمد " اللي كان يوزع لكم الذبايح في مواتمكم ايام عاشوراء واللي منع الشعب البحريني يحتفل بالعيد الوطني وهو حقه الشرعي باغلاق الشوارع من قبل الحكومه احتراما لشعائركم والتي لا تعنينا شي ؟

انا اعرف ان اساسا مش من مصلحتكم ان تقولون نحن شيعه وهم موالون سنه ( يعني موالون للحكومه ) امام الكاميرا لانها ستكون مكشوفه من بدايتها بان المظاهرات طائفيه !!

لكن لاتنكرون عدم اقتناعكم بهااا ..بأن نحن الموالون الكافرون في نظركم بالرغم من ان طاعه الولي واجبه !!

الحمدلله على نعمه الامن والامان
والحمدلله على وجود درع الجزيرة
وربي كل ما امر على دبابه او مدرعه افتح نافذه السيارة واسلم .. والعساكر يردون السلام ربي يحفظهم
وجودهم يبعث الطمأنينه واتمنى وجودهم لاكثر وقت ممكن .. ربي يحفظهم

وجود المدرعات بالشوارع اصبح شيئا اعتياديا .. ويبث الطمأنينه في القلوب بشكل راااائع
ربي يحفظهم :)

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1