زحمهـ حكيــ في داخليـ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©


يجب عليك ان تتيقن بانه ليست هناك امراة لا عيب فيها كما انه لا يوجد رجل لا عيب فيه




اخي المسلم : يجب عليك ان تتيقن بانه ليست هناك امراة لا عيب فيها كما انه لا يوجد رجل لا عيب فيه لذلك فارض بها اذا لم يكن عيبها في دينها ، والمثل يقول : امسك مجنونك لا يأتيك من هو اجن منه اخي المسلم : لعلك اهتديت الى تلك الفتاة التي اخترتها زوجة لك فوجدت فيها صفات الزوجة الصالحة الجميلة ، اذا كنت قد حصلت عليها فقد حزت خير متاع الدنيا وما عليك الآن الا ان تحافظ على درتك المصونة وتحسن اليها فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي " فالله الله فيها ولا تهضمها حقها ، ولا تنظر الى غيرها من النساء الاجنبيات فتغيظها وان تساعدها على ادارة المنزل بنفسك وان تؤدي واجباتك الزوجية تجاهها فان المراة تتمنى من الرجل ما يتمنى الرجل منها ،كما انه من حقها عليك ان تتزين وتتطيب لها كما تتزين هي لك ..

ومتى رأيت منها ما تكرهه فحاول ان تصلحها بنفسك بالموعظة الحسنة ، وان لم تنفع فاهجرها في المضجع وان لم تنفع فاضربها ضربا غير مبرح
ان الهدف من الزواج ليس قضاء الشهوة قدر ما هو بناء وتأسيس لاسرة قوامها بنون وبنات يعرفون الله حق معرفته ويعاملون الناس بالخلق الحسن ويتقون الله في ليلهم ونهارهم ، إن هذه الاهداف الجليلة هي التي تميز الانسان عن سائر المخلوقات .
اخي المسلم / اختي المسلمة :
ارجو ان يكون كل منكم قد عرف واجبه وحقوقه من خلال هذه الوصايا فالتمسا بعد ذلك رضا الله في زواجكما كي يرزقكما الله ذرية صالحة .

ممى راق لي واثار حفيظتي بروعه ماسطر وكتب

انتظر ارائكم فيمى طرحـ







ملتفت صوبك لوعينك تهل دم ━╃ je suis❤ desole ╄━

يــــــــــــــــــــــــــــــــسلمو



..
..


















ملتفت صوبك

#مجنونه حبيبي# ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

يعطيك العافيه موضوع مهم جدآآ في حياه كل زوجين

يقولون تسعه اعشار السعاده بالتغافل <<<الله يرزقناا

غلاك مالكني ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

يعطيك العافية اختي ولك تحياتي

انثى الحور النرجسيه عزه وشموخ ✿

طرح جميل

تسلم الايادي
وربي يعطيكِ العافيه
تحياتي
؛؛


• رَذآذةٌ مـطٌـرْ |•• * لآ اْريدٌ سوى‘ روحٌ آفھمّـ♥ـہا وّ تفُہـ♥ـمنّي‘ .. }


-




بجد موضوع قميييييييييل ولابد من لاقتناع والتنازل لكي تسير القافلةx



ْ~~


استغفر الله العلي العظيم من ذنب وأتوب إليه عدد حبات المطر^ّّّ

زحمهـ حكيــ في داخليـ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

تسسسسسسسسسسسسلموووون على المرور
ومشكووورين نورتو موضوعي بردودكم وفعلا لا بد من التنازل وتنازلي يا حواء عشان تعيشين
وانت يا ادم ارفعــ راسكــ انت سعوديــ خخخخخخ
الله لا يحرمني من مروركم العطررر


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1