غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 08-04-2011, 11:18 PM
moode2010 moode2010 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
B11 "480 ألف جنيه" تعين الزمالك على تسديد مستحقات لاعبيه الأحد


"480 ألف جنيه" تعين الزمالك على تسديد مستحقات لاعبيه الأحد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار "جلال إبراهيم" صرف جزء من مستحقات اللاعبين يوم الأحد المقبل بعد تلقي النادي أموالا من جولته الخليجية التي زار فيها السعودية والكويت ولعب بهما عدة مباريات ودية.

وعلم (shootha.com) أن إدارة الزمالك قد حصلت على شيك بقيمة 20 ألف دولار، ما يعادل120 ألف جنيه مقابل مشاركته في مهرجان اعتزال محمد أبو عراد لاعب أبها السعودي، كما حصل النادي على شيك بقيمة 20 ألف دولار أخرى مقابل مشاركته في مباراة التضامن الكويتي والتي انتهت أمس بفوز الزمالك بهدف دون رد للاعبه حسن مصطفى.

وسيحصل الزمالك على 40 ألف دولار نظير لعبه المباراة الودية مع القادسية الكويتي مطعم بنجوم الكرة الكويتية والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

يذكر أن الزمالك يواجه أزمة مالية طاحنة خلال الفترة الحالية منعته من تسديد مستحقات اللاعبين، لكن جاءت جولة الفريق الخليجية لتحل جزء من الأزمة وتنعش خزينة النادي بالأموال وهو ما ساعد مجلس الإدارة على اتخاذ قرار تسديد جزء من المستحقات.المصدر الدستور

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1