منتديات غرام أدبيات غرام منقولات أدبية صد وتغلى واحرق اعصاب مغليك
R.E.E.M ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

تسلم ايدك على القصيده
مرره جنان

_ٌ_! قيصـــر غرامكـ !_ٌ_ عضو موقوف من الإداره

يعطيك العافية على روعة النقل


ننتظر جديدك


ودي واحترامي


آكتفآء ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

قصيدة رائعة
يعطيك العافية ع الطرح
لاعدمنا جديدك
ودي وأكاليل وردي


فجر الجروؤوح ') ❀ صمــ ٱلـسـŋـين ـــت ●«



**



يعطييك ربــي الــف عآآفيهـ ||~


اختيـآر رووعــهـ =)


مآننحرم من جديدك يآرب


تحيـآتـــي لك ]


^^فجر الجروؤوح^^



**




غلاتك من غلات الروح كـلَ تفـآصيلـيَ .. تشتَـآإق لـكَ ~

اختيار راااااائع


الله يعطيك العافية على النقل













ودي


• رَذآذةٌ مـطٌـرْ |•• * لآ اْريدٌ سوى‘ روحٌ آفھمّـ♥ـہا وّ تفُہـ♥ـمنّي‘ .. }


-




راائــــــــــــــــــــــــــــعة
مع ان المثل يقول من تغلى تخلى

بس بالحب كل شي غيــــــــــــــــرx



ْ~~


استغفر الله العلي العظيم من ذنب وأتوب إليه عدد حبات المطر^ّّّ

خجول الـورد ♥..العــزف المجنـون .. ♥

روووعه يسسسسسلموووو

" شَـغ‘ـبْ .! ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

./

.

.


نثرتـ/ـي همس قلباً ذونغمات لها طابع جميل...
تنحني الحروف بكل ذرات مشاعرها...
لهذا النزف الجميل كل الشكر...
والتقدير لهذه الكلمات رائع ...

ودي الك ( )



" شَـغ‘ـبْ .!

..


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1