غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات > ارشيف غرام
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 06-09-2006, 10:08 PM
بـ بس رزة ـــزة بـ بس رزة ـــزة غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
مــــســـتـــشـــفـــى الــــتـــحـــشـــيــش الــــتــخــصــصـي... لايفوتكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


بشرى سارة افتتاح مستشفى التحشيش التخصصي

مستشفى التحشيش التخصصي ...صرحٌ طبيٌّ شامخٌ

مستشفى التحشيش التخصصي ...

يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....

و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....

مستشفى التحشيش التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم...

مستشفى التحشيش التخصصي . .. سنة من التجربة المره...

نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم )..

مستشفى التحشيش التخصصي ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1000,000 حالة وفاة

مستشفى التحشيش التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "النعش"..

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...

مستشفى التحشيش التخصصي ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة
قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...

مستشفى التحشيش التخصصي ...

تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده ( وماتو ثنينتهم على طوووول )

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...

مستشفى التحشيش التخصص...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء...

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..

ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات..

مستشفى التحشيش التخصصي ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى ...

مستشفى التحشيش التخصصي...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...

مستشفى التحشيش التخصصي ....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف
( المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح )...


مستشفى التحشيش التخصصي...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره )

ومن اعرق الجامعات في العالم...ممرضات جميلات ( بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول)...

مستشفى التحشيش التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة ( يوجد رأس أوروبي )...

نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"..

مستشفى التحشيش التخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...

مستشفى التحشيش التخصصي..يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة ..






وان شاء الله تحوووز على رضاكم واستحسانكم ..
,
,

اخوكم مدير المستشفى

د/ محشش

ملاحظة :

* هناك وظائف شاغره ولمن أراد شغل الوظيفة

ورأى في نفسه الكفاءة والمؤهلات التحشيشية

الرجاء زيارة مكتبي وملء الإستماره وتقديمها فورا,,

الموقع خلف وامام ويسار ويمين

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 06-09-2006, 10:47 PM
قدهـ111 قدهـ111 غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: مــــســـتـــشـــفـــى الــــتـــحـــشـــيــش الــــتــخــصــصـي... لايفوتكم


هلا ومرحبا أخوي


اعذرني يالغالي الموضوع مكرر وقد سبق طرحه من قبل على هذا الرابط

http://www.graaam.com/vb/showthread.php?t=38989

يتم نقله الى الارشيف


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1