منتديات غرام منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات ارشيف غرام طبيب يفصل رأس مولوده عن جسدها اثناء التوليد
{صمـت الرحييل} ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

طبيب يفصل رأس مولوده عن جسدها اثناء التوليد






المدينة المنورة: شرعت الشؤون الصحية في المدينة المنورة في التحقيق باتهام مواطن لاخصائي توليد في مستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة المنورة بنزع رأس مولودته عن جسدها اثناء الولادة بسبب خطأ في تقييم حالة الأم وتحريضها على ولادة طبيعية رغم حملها جنينا كبير الحجم بسبب تشوهات رصدتها الاشعة في شهورها الأخيرة ..

وبحسب تقرير في صحيفة المدينة المحلية ,أوضح الدكتور محمد حبيب مدير عام الشؤون الصحية بالنيابة ان ما حدث غير مقبول وان التحقيقات جارية وإذا ثبت الخطأ على المتسبب سيحال للجنة طبية شرعية ويوقف عن العمل فورا . وامام صعوبة الموقف تم استدعاء استشاري ولادة واستشاري أطفال وإجراء عملية قيصرية عاجلة لإخراج بقية الجنين من بطن أمه بعد ان ادى النزيف الشديد الى انفجار في الرحم ونقل الأم للعناية المركزة في حالة خطيرة . .

وقال خالد عبد الرحمن والد الجنين المتوفى انه يعتزم تقديم شكوى للجهات الصحية للتحقيق في الحالة الخطيرة التي وصلت لها زوجته زاعما انها تعرضت لاهمال كبيرة بدعوى حضورها اثناء تغيير “ شفتات التمريض “ واستغرب اصرار الطبيب على توليد زوجته بصورة طبيعية رغم معرفته بكبر حجم الجنين . وزعم ان نزع الطبيب للجنين بقوة ادى الى خروج الرأس بيده فيما كان ينبغى اجراء الولادة بعملية قيصرية لتجنيب الام مخاطر مؤلمة.

تحياتي {صـمت الرحييل}

احب الطرب ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

بارك الله فيك وجعلهافي ميزان حسناتك ع الموضوع

زهرة القمر مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

المعذرة منك
الموضوع مكرر على هالرابط
http://forums.graaam.com/399532.html
بإنتظار جديدك

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1