غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-04-2011, 01:36 PM
صلى الله على محمد صلى الله على محمد غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


لعبة التحدددددي (المثل الناقص)



المهم مااطول عليكم اللعبه واااااااضحه من عنوانها
وهي انو نجيب لكم مثل ناقص والي بعدي يكمله
وكذا اللي يجاوب يجيييييييييييب غيره

يلا انا ببلش
.
.
.
.
.

كلن يرى الناس ... ..؟؟



يلا كملوا....

:
:


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-04-2011, 01:39 PM
..هــيــبــة شموخ.. ..هــيــبــة شموخ.. غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


كلن يرى الناس بعين طبعه

الي على راسه.....

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-04-2011, 01:54 PM
صلى الله على محمد صلى الله على محمد غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


الي على راسه تراب يحسه

القناااااعه كنز............


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-04-2011, 03:35 PM
غروور انـــسانه غروور انـــسانه غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


القـــــــنااعه كنز لا يفنى


ياخاال ابوي ......


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-04-2011, 05:23 PM
صلى الله على محمد صلى الله على محمد غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
رد: لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


يا خال ابوي حك ظهري

اللي ما يطول العنب ......................

يالله وينكم أبي تفاعل وحماس


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 02-05-2011, 06:51 PM
سُگونْ .. سُگونْ .. غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


حـــــامض عنه يقوووولـ

إذا صاحــــبكـ............

يسلمــــــــــــو نهال ع اللعبه الحـــــــلوه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 02-05-2011, 08:10 PM
صلى الله على محمد صلى الله على محمد غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


إذا صاحبك عسل لا تاكله كله

مد رجليك على.....................

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 02-05-2011, 08:13 PM
صورة يغرگ سگوتيے الرمزية
يغرگ سگوتيے يغرگ سگوتيے غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


مد رجليك على قد لحافك >> خخخ
ضرب الحبيب زي ....

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 02-05-2011, 08:14 PM
صلى الله على محمد صلى الله على محمد غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


ضرب الحبيب زي اكل الزبيب

ما طار طير وارتفع .......................

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 02-05-2011, 08:34 PM
صورة الراس عالي الرمزية
الراس عالي الراس عالي غير متصل
♥ リーム ♥
 
الافتراضي رد: لعبة التحدددددي (المثل الناقص)


الا كما طار وقع

القرد بعين


موضوع مغلق

لعبة التحدددددي (المثل الناقص)

الوسوم
(المثل , لعبة , التحدددددي , الناقص)
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أمثال شعبية إماراتية : !بنت زايد! ارشيف غرام 4 18-06-2009 03:12 PM
ينطبق عليك المثل مدرسة البنات العاب - مسابقات 117 02-01-2009 02:42 PM
اكتشف المثل من الصورة فشفاشه منحاشه ارشيف غرام 1 23-02-2008 09:07 PM
أمثال حجازيه ambiguous girl مواضيع عامة - غرام 8 24-07-2006 03:26 AM
تفضلوا لواحة المواضيع المختصه بالتراث غــايــه مواضيع عامة - غرام 59 23-03-2006 12:41 PM

الساعة الآن +3: 04:02 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1