منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه هوية البطل تُحسم بفوز ميلان وتعثّر إنتر
Badorah ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

.

.

هوية البطل تُحسم بفوز ميلان وتعثّر إنتر





سيكون ميلان أمام فرصة الظفر باللقب للمرة الأولى منذ 2004 والثامنة عشرة في تاريخه عندما يتواجه اليوم الأحد مع ضيفه بولونيا في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الايطالي.
ويتصدر فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الترتيب بفارق 8 نقاط عن جاره اللدود إنتر ميلان بطل المواسم الخمسة الأخيرة وبالتالي هو بحاجة للفوز على بولونيا وتعثر "نيراتزوري" أمام مضيفه تشيزينا لكي يحسم اللقب قبل ثلاث مراحل على التتويج.
ومن المرجح ألا يواجه ميلان صعوبة في تحقيق فوزه الخامس على التوالي على حساب فريق يحتل المركز الثاني عشر في الترتيب، لكن على لاعبي اليغري توخي الحذر وحسم اللقاء باكرا تجنبا لمشكلة كادت أن تحصل في المرحلة السابقة أمام بريشيا عندما انتظر حتى الدقيقة 82 ليسجل هدف المباراة الوحيد، وكادت شباكه أن تتلقى هدفاً في الوقت القاتل لولا تألق الحارس كريستيان ابياتي.
وفي المقابل، يسعى إنتر ميلان إلى تأجيل الحسم والمحافظة على مركز الوصيف الذي انتزعه في المرحلة السابقة بفوزه على لاتسيو (2-1)، مستفيدا من سقوط نابولي للمرحلة الثانية على التوالي على يد باليرمو (1-2).
واعترف مهاجم إنتر ميلان جامباولو باتزيني بأن فريقه تنازل عن لقبه في نصف الأول من الموسم لأنه اضطر إلى تعويض الكثير من النقاط التي فرط بها.
وكان إنتر متخلفا عن جاره ميلان بفارق 13 نقطة في منتصف كانون الأول/ديسمبر قبل أن تلجأ الإدارة إلى المدرب البرازيلي ليوناردو خلفا للإسباني رافايل بينيتيز، ونجح "نيراتزوري" في العودة من بعيد وتقليص الفارق الذي يفصله عن جاره اللدود حتى نقطتين فقط قبل مواجهة الدربي التي فاز بها الأخير بثلاثية نظيفة في الثاني من الشهر الحالي.
وأضاف باتزيني "قمنا بالكثير من اجل العودة إلى السباق. كان علينا الفوز بكل مباراة اعتبارا من كانون الثاني/يناير. قمنا بعمل رائع لكن كان علينا أن نكون في أفضل مستوياتنا في الوقت الذي استهلكنا فيه معظم طاقتنا. كان بالإمكان ملاحظة هذا الأمر أمام ليتشي عندما فزنا بصعوبة (لتقليص الفارق الذي يفصل إنتر عن ميلان إلى نقطتين) ثم دخلنا في عطلة المباريات الدولية".
وأشار باتزيني أن الخسارتين أمام ميلان (صفر-3) وشالكه الألماني (2-5 في دوري أبطال أوروبا) دمرتا الفريق، لكنه شدد مجددا على أن إنتر فقد اللقب في النصف الأول من الموسم، مضيفا "حصلنا على 8 أو 9 نقاط من أصل 24 أو 27 ممكنة".
وتتجه الأنظار إلى صراع تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية وهو المصير الذي مني به باري في المرحلة الماضية، وسيكون سمبدوريا مطالبا بالفوز على بريشيا التاسع عشر قبل الأخير لكي يعزز حظوظه بالبقاء لأن الخسارة أمام الأخير ستجعله بحاجة إلى الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة لكي يبقى في دائرة الأضواء.
ولا تزال المعركة على المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا على أوجها، وسيسعى لاتسيو إلى التمسك به عندما يستضيف يوفنتوس السابع الاثنين في ختام المرحلة.
وسيكون اودينيزي أمام فرصة انتزاعه من فريق العاصمة مؤقتا عندما يحل الأحد ضيفا على فيورنتينا.
أما بالنسبة لنابولي الذي أصبح يتخلف بفارق 9 نقاط عن ميلان، فهو يسعى إلى تعزيز مركزه الثالث واستعادة توازنه على حساب ضيفه جنوى غدا السبت.
وفي المباريات الأخرى، يلعب الأحد، كاتانيا مع كالياري، وكييفو مع ليتشي، وبارما مع باليرمو، باري مع روما.


المصــــدر


ودي وحبي =)


/


Badorah ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

.

.


ميلان على بعد نقطة من الظفر باللقب





أصبح ميلان على بعد نقطة من الظفر بلقبه الأول منذ 2004 والثامن عشر في تاريخه بعد فوزه على ضيفه بولونيا 1-صفر اليوم الأحد على ملعب "سان سيرو" في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسيتمكن فريق المدرب ماسيميليانو أليغري من حسم اللقب لمصلحته في حال تعادله مع مضيفه روما السبت المقبل وذلك بغض النظر عن نتيجة جاره اللدود وملاحقه إنتر ميلان، بطل المواسم الخمسة الماضية، مع ضيفه فيورنتينا وذلك بسبب فارق النقاط الثماني الذي يفصل الجارين قبل 3 مراحل على ختام الموسم وبفضل فارق المواجهتين المباشرتين بينهما لأن ميلان فازاً ذهاباً 1-صفر وإياباً 3-صفر.
وكان بإمكان ميلان أن يحسم اللقب في هذه المرحلة لولاً لم يتألق جامباولو باتيزيني أمس السبت بتسجيله هدفين ل"نيراتزوري" في الوقت بدل الضائع من مباراته مع تشيزينا (2-1).
ويدين "روسونيري" بفوزه الخامس على التوالي إلى الفرنسي ماتيو فلاميني الذي سجل هدف المباراة الوحيد منذ الدقيقة 7 عندما وصلته الكرة عبر تمريرة بينية متقنة من البرازيلي روبينيو فسددها لكن الحارس إيميليانو فيفيانو صدها لتعود مجدداً إلى لاعب آرسنال الإنكليزي السابق فتابعها داخل الشباك.
ولعب بولونيا بعشرة لاعبين في الدقائق الثماني الأخيرة بعد طرد فرانشيسكو ديلا روكا.
فيورنتينا يكتسح أودينيزي
وعلى ملعب "ارتيميو فرانكي"، مني أودينيزي بهزيمته الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة وجاءت هذه المرة قاسية على يد مضيفه فيورنتينا بهدفين لجامبييرو بينزي في الدقيقة 29 والغاني كوادوو أسامواه في الدقيقة 57، مقابل خمسة أهداف للبيروفي خوان فارغاس في الدقيقة التاسعة وغايتانو داغوستينو في الدقيقتين 21 و51 واليسيو كيرشي في الدقيقتين 71 و86.
وفشل أودينيزي بالتالي في انتزاع المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل من لاتسيو ولو مؤقتاً بانتظار مباراة الأخير مع يوفنتوس غداً الاثنين في ختام المرحلة.
وواصل بارما صحوته واقترب أكثر من منطقة الأمان بفوزه على ضيفه القوي باليرمو بثلاثة أهداف للسويسري بليريم دزيمايلي في الدقيقة الأولى وفرانشيسكو موديستو في الدقيقة 17 وأندريا كاندريفا في الدقيقة 89، مقابل هدف للأرجنتيني خافيير باستوري في الدقيقة 56.
تعادل مثير بين سمبدوريا وليتشي
وانتهت مواجهة القاع المصيرية بين سمبدوريا وضيفه ليتشي بالتعادل بثلاثة أهداف لنيكولا بوتزي في الدقيقة 55 وفرناندو تيسوني في الدقيقة 63 ودانييلي مانيني في الدقيقة 90، مقابل ثلاثة أهداف للبرازيلي سيتادين إيدر في الدقيقة 50 وأندريا كاراتشيولو في الدقيقتين 58 و84.
وعمق كييفو جراح ضيفه ليتشي بالفوز عليه بهدف وحيد سجله لوكا ريغوني في الدقيقة 58، فيما تغلب كاتانيا على كالياري بهدفين للأرجنتينيين ماتياس سيلفستر في الدقيقة 78 وغونزالو بيرغيسيو في الدقيقة 82 وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد الأوروغوياني بابلو الفاريز في الدقيقة 73.



المصــــدر





/


!!!PING ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

مبروووووووك للميـلان الدوري ^^

أخيراً م بغى يجي >.<

بإذن الله رآآح يفـوز ع روما !

يعطيك العافيه ع التغطيه أختـي.

! Maestro ! ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

بعد عنآء الآن يكفيه التعادل أو خسارة الانتر

يستاهل الدوري الميلان


عوافي ع الطرح



تحيتي

||

Badorah ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

.

.


الله يعافيكم يارب
وان شاء الدوري للميلان
< متستانسة حدي
ودي وحبي لكم =)


/


دوسـ رآيق ـري ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©








غالياني : سوقنا القادم سيكون لـ أجل دوري الأبطال ، وسنقلص عدد اللاعبين

غالياني ناوي هذي السنه ع السوق بعد الازمة العالميه




الف مبروك


لكل الميلانيستا .....لقب الكالتشيو .....


من 2005 ولقب دائما عند انتر


بس فوز ميلان هذي السنه من صالح الدوري


بسسسسسس السنه الجايه الدوري راح يكون مولع


الدوري الايطالي >>>>دافع... سجل ....تربح............


الدوري... التكتيكي...بكل معنى الكلمة



مع اني ما اشجع اي فريق هناك


بس يبقى دوري مفضل لي اتعلم منه الكثيرررررررررر جنة كرة القدم



مبروك خيتووو ومشكوره ع الموضوع


دآنة البحار~dana~ ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

ألف مبرووك لميلآن يستــآهل
يعطيك العافيه


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1