غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:00 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




كاكاو مهاجم شتوتغارت يخضع لعملية جراحية









أعلن نادي شتوتغارت الألماني اليوم الأربعاء أن مهاجمه الدولي كاكاو مهاجم المنتخب الألماني خضع لعملية جراحية في الفخذ، وبالتالي سيغيب عن الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وبعد أن خاض العديد من المباريات مع شتوتغارت تحت وطأة الإصابة، خضع كاكاو للتدخل الجراحي في برلين أمس الأول الاثنين.

سجل كاكاو، المولود في البرازيل، ثمانية أهداف الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يلحق بالبرنامج الإعدادي لشتوتغارت للموسم الجديد.






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:16 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




نيجيريا تستضيف الأرجنتين ودياً بدون ميسي






أكد الاتحاد النيجيري لكرة القدم موافقته على مواجهة المنتخب الأرجنتيني وديا في أبوجا في الأول من حزيران/يونيو المقبل، بدون نجمي فريق برشلونة الإسباني ، ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو.

يستعد الثنائي الأرجنتيني للمشاركة مع برشلونة في مباراته المصيرية أمام مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي يوم 28 أيار/مايو الجاري في نهائي دوري ابطال أوروبا.

وقال الأمين العام للاتحاد النيجيري لكرة القدم، موسى أمادو، في بيان "الحقيقة أن ميسي وماسكيرانو يشاركان في نهائي دوري الأبطال مع برشلونة يوم 28 ( أيار) مايو، وفي اليوم نفسه ستغادر بعثة المنتخب الأرجنتيني بوينس آيرس متوجهة إلى نيجيريا، وبالتالي من الطبيعي عدم لحاقهما برحلة منتخب بلدهما".





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:18 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




بايرن يزيد قيمة عرضه لنيوير








ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي بايرن ميونيخ رفع عرضه المقدم لشالكه للتعاقد مع حارس مرماه الدولي مانويل نيوير إلى 21 مليون يورو.

يتضمن العرض دفع 18 مليون يورو مقدماً مع تأجيل دفع ثلاثة ملايين يورو للمستقبل.

وفي حال موافقة شالكه ونيوير على إتمام الصفقة، قد يحصل النادي الألماني على سبعة ملايين يورو أخرى مرهونة بأداء الحارس مع النادي البافاري.

وكان العرض السابق المقدم من قبل بايرن وصل إلى 18 مليون يورو ولكن تم رفضه من جانب شالكه.

ولم يتضح بعد إمكانية الموافقة على العرض الجديد ولكن هورست هيلدت مدير الكرة لشالكه قال لبيلد: "نعم شالكه وبايرن عقدا محادثات مؤخراً".






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:20 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




أنباء عن مباحثات مبدئية بين يوفنتوس وفان غال










أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أجرى محادثات مبدئية مع الهولندي لويس فان غال المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ ، لتولي مهمة تدريب الفريق الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "ال كوريري ديللو سبورت" إلى أن يوفنتوس بات من المرجح أن يتخلى عن مدربه لويجي دل نيري عقب نهاية الموسم، وأن نادي السيدة العجوز بدأ بالفعل في البحث عن البديل المناسب له.

نوهت الصحيفة الإيطالية عن عقد فابيو باراتيكي مساعد جيوسيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس، محادثات مبدئية مع ممثلي فان جال.

تعرض المدرب الهولندي للإقالة من بايرن ميونيخ الشهر الماضي بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، ولكن ذلك لم يمنع يوفنتوس من إبداء رغبته بالتعاقد مع المدرب المخضرم، الذي اكتسب خبرة واسعة من خلال مسيرته التدريبية المستمرة لأكثر من 20 عاماً.

ضمت قائمة المرشحين لتدريب يوفنتوس، روبرتو مانشيني ولوسيانو سباليتي، مدربي مانشستر سيتي الإنكليزي وزينيت سان بطرسبرج الروسي على الترتيب، بجانب والتر مازاري مدرب نابولي.








  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:23 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




فالنسيا يبدي اهتمامه ببوقرة










ذكر تقرير إخباري يوم الأربعاء إن نادي فالنسيا الإسباني وضع الجزائري الدولي مجيد بوقرة، مدافع رينجرز متصدر الدوري الاسكتلندي، ضمن أولوياته للموسم المقبل.

وأوضحت بعض المصادر الموثوقة إن بوقرة أصبح محل اهتمام نادي فالنسيا بعد موسم متميز قدمه مع رينجرز محلياً وأوروبياً.

وأوضحت المصادر أن بوقرة (29 عاماً) يتصدر قائمة وضعتها إدارة فالنسيا تضم خمسة مدافعين يلعبون في مختلف الدوريات الأوروبية وأن انتقاله إلى الدوري الإسباني قد يكون سهلاً على اعتبار أن عقده مع رينجرز ينتهي في حزيران/يونيو 2012.

وتعتزم إدارة النادي إجراء الاتصالات الأولية مع وكيل اللاعب خلال الساعات القادمة قبل مباشرة المفاوضات مع إدارة رينجرز.





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:25 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



لجنة من الخبراء تقترح تعديلات على قوانين الكرة








اقترح فريق عمل كرة القدم 2014 في مقر الاتحاد الدولي بمدينة زيوريخ السويسرية أمس الثلاثاء عدة تدابير أهمها إجراء تبديل رابع في الوقت الإضافي وتوضيح قاعدة التسلل وإلغاء "العقوبة الثلاثية" في ركلات الجزاء.

وتم توكيل فريق العمل بتحسين نوعية وجاذبية اللعبة بعد نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا التي شهدت بعض المباريات الباهتة والعقيمة.

لكن الاجتماع الأول للفريق الذي أنشأه شخصياً رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر غاب عنه رئيسه الألماني فرانتس بكنباور لإصابة في ظهره واعتذر عن عدم الحضور، ونائب الرئيس البرازيلي بيليه الذي تضارب موعد الاجتماع مع ارتباط غير محدد له في المكسيك، والسير الانكليزي بوبي تشارلتون الذي يشارك في تحضيرات مانشستر يونايتد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني في 28 الحالي.

وعن غيابه، قال بكنباور: "أشعر بأسى بالغ لعدم قدرتي على حضور اجتماع اليوم. إن فريق عمل كرة القدم 2014 مشروع عظيم الأهمية، وكان إنشاء مجموعة العمل هذه، لتكون مهمتها تحديد المسار المستقبلي لكرة القدم، فكرة ممتازة من رئيس الفيفا. يعني العمل في هذا المشروع الكثير بالنسبة لي شخصيا، وقد كنت أترقب اجتماع اليوم بكل اهتمام، وأتطلع بكل لهفة لرؤية زملائي والخبراء من كل أنحاء عالم كرة القدم مجدداً. لقد قضينا الأسابيع القليلة المنصرمة في الإعداد لكل شيء بالتفصيل وحان الآن وقت النظر في عدد من الأمور المهمة. ويتعين علينا معالجة المسائل الرياضية المهمة وإيجاد الحلول المثلى واتخاذ القرارات الصائبة.

وقال بلاتر: "بيليه هو الملك، والملوك يملكون روزنامات خاصة أحياناً... الاتحاد الدولي يسعى للمحافظة على جاذبية اللعبة. هناك الكثير من المواضيع التي نوقشت في اجتماع فريق عمل كرة القدم 2014، مثل التحكيم ولوائح المسابقات ومراقبة المباريات. نتوقع الخروج باقتراحات بناءة ستقدم لمختلف الهيئات، مثل اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي ومجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم".

وأضاف بلاتر أنه حاول جاهداً أقناع تشارلتون بالحضور لكنه لم ينجح: "كان مستحيلاً إقناعه بالحضور".

وكان بكنباور الذي استقال من عضوية اللجنة التنفيذية للفيفا، عين في منصب الرئيس لفريق العمل الذي يضم عدداً من الخبراء بينهم عدد من اللاعبين والحكام السابقين، وفي غيابه ترأس الاجتماع الدولي الزامبي السابق كالوشا بواليا ولعب رئيس الاتحاد الأميركي سونيل غولاتي دور نائب الرئيس في الدقيقة الأخيرة.

وبالإضافة إلى اعتماد تبديل رابع، دعا فريق العمل لإلغاء الوقت الإضافي بشكل كامل في كأس العالم تحت 17 عاما، واعتماد ركلات ترجيحية مباشرة بعد انتهاء الدقائق التسعين بالتعادل.

وتم الإجماع على جعل الحكام أكثر احترافاً، أو على الأقل التوصل إلى "حلول ملموسة" للرفع من مستوى التحكيم.

إلغاء "العقوبة الثلاثية"

اقترح الفريق أيضاً إلغاء "العقوبة الثلاثية" التي يدفع ثمنها من يرتكب خطأ داخل منطقة الجزاء، بطرده واحتساب ركلة جزاء ثم إيقافه، واقترح بدلاً من ذلك توجيه بطاقة صفراء، باستثناء الأخطاء القاسية ومنع فرص دخول الأهداف.

ومن الأسماء التي شاركت في الاجتماع، الإيطالي ديمتريو ألبرتيني الذي قال "لم نشهد اجتماعات للجان مماثلة منذ عام 1990"، والحكم السويسري ماسيمو بوساكا الذي اعتبر: "أن كرة القدم رياضة سهلة ولا ينبغي أن يطالها الكثير من التغييرات، لكننا نتفق جميعا على أن هناك أشياء يمكن تحسينها".

وقال البرازيلي كافو الذي أحرز كأس العالم مرتين مع البرازيل عامي 1994 و2002: "نرغب جميعنا أن تصبح كرة القدم أكثر إثارة، فهي لعبة ينبغي أن تجلب الفرحة والسعادة. ويعتبر اللاعبون الذين يعكسون وجهاً سيئاً لكرة القدم بانتقادهم المتواصل لقرارات الحكام مثالاً سيئاً بالنسبة للصغار. ويتعين علينا تغيير هذه العقلية، فرياضتنا رائعة بالفعل ولا يجب أن نضر بها بهذا السلوك".

وتنتقل الاقتراحات إلى مجلس الاتحاد الدولي "بورد" الذي يقرر الموافقة عليها من عدمها.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:27 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




أستراليا تستبعد التقدم بشكوى ضد الفيفا







استبعدت أستراليا اليوم الأربعاء التحرك ضد عملية التصويت التي جرت قبل ستة أشهر، والتي منح من خلالها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) دولة قطر شرف استضافة نهائيات كأس العالم عام 2022.

وقالت رئيسة الوزراء الأسترالية جوليا جيلارد اليوم الأربعاء "في نهاية المطاف، هذا سؤال ينبغي أن يوجه إلى الفيفا".

جاء ذلك على خلفية مطالبات في أستراليا بإعادة عملية التصويت في أعقاب دعاوى الرشاوى التي أثيرت داخل البرلمان البريطاني.

أنفقت استراليا 45.6 مليون دولار أسترالي (48.7 مليون دولار أمريكي) على ملف استضافة مونديال 2022 ، ولكنها نالت صوتاً واحداً وخرجت من الجولة الأولى لعملية التصويت.

تفوقت قطر على الولايات المتحدة الأمريكية بحصولها على 14 صوتاً، مقابل ثمانية أصوات في طريقها للفوز بشرف تنظيم المونديال.

وقالت جيلارد "نشعر بخيبة أمل حقيقية.. قدمنا ملفاً رائعاً.. وتابعناه بأسلوب رائع وأخلاقي".

وتحدث فران لوي، رئيس الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، الشهر الماضي عن أن بلاده والولايات المتحدة تقدمتا السباق على الفوز بشرف تنظيم المونديال، ولكن قطر ظهرت فجأة لتحسم الصراع لصالحها في النهاية.

وقال "اعتقدنا أن الصراع سيكون بين أستراليا والولايات المتحدة، هم أيضاً اعتقدوا أن المنافسة ستكون بين الولايات المتحدة وأستراليا".





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:32 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




رومينيغه رئيساً لبايرن ميونيخ حتى2013








أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم الماضي، اليوم الأربعاء أن النجم السابق كارل هاينتس رومينيغه سيبقى رئيساً لمجلس إدارة النادي البافاري حتى 2013.

وأوضح البيان أن المكتب التنفيذي برئاسة رئيس النادي اولي هوينس صوت بالإجماع على العقد الجديد القاضي ببقاء رومينيغه حتى 2012، وكذلك على بقاء نائب رئيس النادي كارل هوبفنر في منصبه حتى 2012 بناء على طلبه.

ولعب رومينيغه في صفوف بايرن ميونيخ 10 سنوات من 1974 إلى 1984 قبل الانتقال إلى ايطاليا حيث دافع عن الوان انتر ميلان (1984-1987)، ثم أنهى مسيرته مع سيرفيت جنيف السويسري (1987-1989)، وحاز العام 1980 على جائزة الكرة الذهبية التي كان يقتصر منحها حينذاك على أفضل لاعب أوروبي.

وخاض رومينيغه 95 مباراة دولية مع منتخب بلاده حمل في 51 منها شارة قائد المنتخب وسجل 45 هدفاً دولياً، وأحرز معه كأس أوروبا 1980 ووصيف بطل العالم في مونديالي 1982 و1986 حيث خسر على التوالي أمام ايطاليا 1-3 وأمام الأرجنتين 2-3.

وكان رومينغيه عين رئيساً لمجلس إدارة بايرن ميونيخ في العام 2002.






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:35 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية


سلتيك يفوز ويؤجل الحسم









قلص سلتيك الثاني ووصيف البطل الفارق مع غريمه رينجرز المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين إلى نقطة واحدة اثر فوزه على مضيفه هارتس 3-صفر اليوم الأربعاء في ختام المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

وسجل الانكليزي غاري هوبر (12 و49) وكريس كومونز (78) أهداف سلتيك الذي سهلت مهمته بطرد مدافع هارتس الاوغندي ديفيد اوبوا في الدقيقة 32.

وتلقى كومونز البطاقة الصفراء الثانية لأفرطه في الاحتفال بالهدف وطرد على الاثر.

وصار رصيد سلتيك 89 نقطة وبات على بعد نقطة واحدة من رينجرز الذي تغلب على ضيفه دندي يونايتد بالنتيجة ذاتها أمس في الافتتاح في سعيه إلى لقب ثالث على التوالي و54 في مسيرته.

وتأجل حسم الصراع على اللقب إلى المرحلة الأخيرة حيث يحل رينجرز ضيفاً على كيلمارنوك، فيما يستقبل سلتيك على أرضه مذرويل الأحد المقبل.

وفاز اينفرنيس على هيبرنيان بهدفين نظيفين للايرلندي ريتشي فوران (42) ونيك روس (51)، فيما تعادل مذرويل مع كيلمارنوك بهدف للايرلندي الشمالي ستيف خونز (8) مقابل هدف للغابوني ويلي اوباموينغ (49).






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:38 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



مرسيليا يحافظ على أمله بالفوز باللقب







قسا اوكسير على ضيفه ليون برباعية نظيفة اليوم الأربعاء في ختام المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم وقدم خدمة كبيرة لمرسيليا حامل اللقب الذي تغلب على ضيفه بريست الوافد الجديد 3-صفر.

في المباراة الأولى، سجل الكيني دينيس اولييتش (20) والان تراوريه (45+1 و50) وسيدريك هنغبارت (79) أهداف اوكسير الذي استفاد من طرد مدافع ليون الكرواتي ديان لوفرين بالبطاقة الصفراء الثانية (39) فأوقف رصيد بطل الدوري 7 مرات متتالية (2002-2008) عند 59 نقطة مقابل 58 لباريس سان جرمان الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه نانسي 2-2 أمس في افتتاح المرحلة.

وفي المباراة الثانية، سجل لويك ريمي (12) والغاني جوردان اييو (59) والمدافع الدولي الأرجنتيني غابرييل هاينزه (81) من ركلة حرة الأهداف فارتفع رصيد مرسيليا إلى 65 نقطة وأبقى على أمله في الاحتفاظ باللقب بعد أن بات على بعد 3 نقاط من ليل المتصدر الذي تغلب أمس على مضيفه سانت اتيان 2-1.

ودك مونبلييه شباك ضيفه لوريان 3 مرات أيضاً عن طريق اوليفييه جيرو (26) والتشيلي ماركو استرادا (51) والتونسي جمال السايحي (64) بعد أن اهتزت شباكه مرة واحدة عبر الغابوني برونو اكويل مانغا (22).

وتغلب نيس على ضيفه ارل افينيون الذي تأكدت عودته إلى الدرجة الثانية بثلاثة أهداف للصربي دانيال ليوبويا (31 و76) وفرانسوا كليرك (55) مقابل هدفين لريمي كابيلا (39) وكابا دياوارا (90+3).

وفاز أيضاً سوشو على موناكو بثلاثة أهداف نظيفة لدافيد سوجيه (22) والمالي موديبو مايغا (24) والجزائري رياض بودبوس (84)، ولنس على بوردو بطل الموسم قبل الماضي بهدف وحيد للمغربي عادل هرماش (86 من ركلة جزاء).

وتعادل رين مع كاين بهدف لعبد القادر منان (43) مقابل هدف للموريتاني مباي نيانغ (55)، وتولوز مع فالنسيان صفر-صفر.






موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1