غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:40 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




نابولي يقرر الاستئناف ضد عقوبة كافاني







أعلن نادي نابولي الإيطالي الأربعاء أنه سيستأنف ضد عقوبة إيقاف مهاجمه الأوروغوياني إدينسون كافاني ثلاث مباريات إثر طرده خلال مباراة فريقه بالدوري مطلع هذا الأسبوع.

وطُرد كافاني لحصوله على الإنذار الثاني قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة بعدما سجل ليتشي هدف الفوز 2-1.

وبعد حصول كافاني على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء، ربّت اللاعب على كتف الحكم وبدا على وجهه تعبير سخرية وعدم احترام.

ووفقاً للعقوبة سيغيب كافاني (24 عاماً) عن صفوف الفريق في مباراتيه المتبقيتين في الدوري الإيطالي، حيث سيلتقي نابولي صاحب المركز الثالث مع إنتر ميلان ويوفنتوس.

وقرر نابولي الاستئناف ضد قرار العقوبة في ظل سعي الفريق لحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل كافاني المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري برصيد 26 هدفاً وفي حال تم رفض دعوى الاستئناف، لن يتمكن بذلك من اللحاق بأنطونيو دي ناتالي لاعب أودينيزي والذي يتصدر القائمة برصيد 28 هدفاً.





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:42 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية


بشكتاش يحرز كأس تركيا











توج فريق بشكتاش بلقب كأس تركيا لكرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح على بلدية اسطنبول 4-3 مساء الأربعاء في نهائي البطولة.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2.

وتقدم ريكاردو كواريزما بهدف لبشكتاش في الدقيقة 32 ثم تعادل ابراهيم اكين لبلدية اسطنبول من ضربة جزاء في الشوط الثاني.

وأضاف جوكان اونال الهدف الثاني لبلدية اسطنبول قبل نهاية المباراة بست دقائق ثم أدرك توماش شيفوك التعادل لبشكتاش في الوقت القاتل.

وفشل أي من الفريقين في حسم المباراة خلال الوقت الإضافي ليتم الاحتكام إلى ضربات الترجيح التي حسمها بشكتاش لصالحه.




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:47 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




روسيل فخور باللاعبين بعد تحقيق اللقب








أشاد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة، بالجهد المضني الذي بذله اللاعبون في طريقهم لإحراز لقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالي.

وتعادل برشلونة على ملعب ليفانتي 1-1 مساء الأربعاء ليحسم لقب الدوري الإسباني قبل جولتين على النهاية.

وقال روسيل لمحطة "كانال بلاس": "إنها لحظة سعيدة للغاية لجماهير برشلونة، لقب الدوري له مذاق خاص، لقد أحرزناه من خلال الكثير من العمل الشاق، لقد قدمنا نموذجاً رائعاً".

وأوضح: "كرئيس للنادي أشعر بفخر شديد لما حققناه، جميع الأعضاء والمشجعين لديهم كافة الأسباب ليصبحوا فخورين أيضاً، من الصعب إيجاد الكلمات المناسبة لوصف ما أشعر به، لاعبونا أظهروا قيمتهم الحقيقة داخل الملعب".

وقدم روسيل تعازيه لضحايا الزلزال الذي ضرب منطقة لوركا الأربعاء، مشيراً: "لقد شاهدت ما حدث في لوركا، وأود القول إنني أشعر بمعاناة جميع الأشخاص الذين تضرروا من الزلزال".

الآن سنحتفل ولاحقاً نفكر بمانشستر








وبعد الاحتفال مع لاعبيه داخل الملعب قال غوارديولا: "كانت مباراة مليئة بالتقلبات لأننا أردنا أن نحسم اللقب، لكن ليفانتي صعب الأمور علينا، الآن نريد فقط الاحتفال".

ويحصل اللاعبون الأساسيون لبرشلونة على فترة راحة، قبل انطلاق الاستعدادات المكثفة للمباراة المصيرية أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي على ملعب ويمبلي في نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 أيار/مايو الجاري.

وأوضح غوارديولا: "الآن أمامنا وقت كاف للاستعداد لنهائي دوري الأبطال، مباراة العام بالنسبة لنا".

بويول يشعر بسعادة عارمة







كما وأبدى كارلس بويول، قائد الفريق، سعادة بالغة بهذا اللقب وقال لصحيفة "آس": "علي أن احتفظ بهدوئي، ولكني سعيد للغاية، إنه أمر غريب بعض الشيء نظراً لأنني لم أشارك وأجبرت على متابعة المباراة من المدرجات، ولكني سعيد بالفوز مجدداً بلقب الدوري الإسباني".

وأشار بويول إلى أن "جميع ألقاب الدوري التي أحرزناها كانت مهمة بالنسبة لي، لقد عملنا بشكل شاق لتحقيق ذلك، ولكننا سنحصل على راحة للاحتفال قليلاً قبل التركيز التام على نهائي دوري الأبطال".

تشافي يهدي اللقب للجماهير الكتالونية







من جهته، أهدى صانع الألعاب الدولي تشافي هرنانديز اللقب إلى الجماهير الوفية لإقليم كتالونيا.

وقال تشافي عقب نهاية المباراة: "كما هو الحال دائماً، الصراع في الدوري كان صعباً ولكن هذا الفريق يمتلك الكثير من المواهب".

وتابع: "يجب أن نهنئ مدينة برشلونة بأكملها لأننا جميعاً فريق واحد كبير، الجماهير تستحق حبنا لها وسنحتفل معهم في الشوارع".










  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 12-05-2011, 04:49 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



زانيتي يدخل نادي العظماء








دخل الأرجنتيني المخضرم خافيير زانيتي قائد فريق إنتر ميلان، نادي العظماء من أوسع أبوابه بعد أن خاض مباراته رقم ألف مساء الأربعاء على ملعب جوزيبي مياتزا خلال تعادل فريقه مع روما 1-1 وتأهله إلى نهائي كأس إيطاليا.

وحصل زانيتي على طبق تذكاري قبل انطلاق المباراة أمام روما بعد أن سجل حضوره في نادي العظماء التسعة الذين تخطوا حاجز الألف مباراة، يتقدمهم الحارس الإنكليزي العملاق بيتر شيلتون الذي خاض 1390 مباراة.

وقال زانيتي: "كانت ليلة عاطفية، أريد أن أشكر الجماهير وزوجتي التي جلست في المدرجات، كانت مباراة هامة بالنسبة لي، مباراة صعبة مثلما هو الحال دائماً أمام روما، لديهم لاعبون مهمون".

وأشار إلى أن "موسمنا مازال إيجابياً لأننا بدأناه بالفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي في (كانون أول) ديسمبر ثم لقب كأس العالم للأندية".




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 12-05-2011, 06:33 PM
صورة روح زايــــد الرمزية
روح زايــــد روح زايــــد غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



استبعاد بالاك من صفوف المنتخب الألماني




استبعد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم القائد مايكل بالاك من صفوف الفريق الذي سيخوض المباريات الثلاث المقبلة.

واستدعى لوف اليوم الخميس ماركو ريوس /21 عاما/، لاعب خط وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ، ليكون الوجه الجديد الوحيد في قائمة المنتخب وعاد سيمون رولفز لاعب خط وسط باير ليفركوزن إلى المنتخب بعد غياب استمر 19 شهرا.

يلتقي المنتخب الألماني نظيره الأوروجوياني وديا في سينزهايم يوم 29 أيار/مايو الجاري ، قبل أن يخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) أمام منتخبي النمسا ، في فيينا يوم الثالث من حزيران/يونيو المقبل ، واذربيجان في باكو بعدها بأربعة أيام.

ولم يكن قرار استبعاد بالاك /34 عاما/ ، الذي لم يشارك مع المنتخب الألماني منذ غيابه عن الفريق في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، مفاجئا.

ولم يستعد بالاك لاعب خط وسط ليفركوزن ، والذي شارك في 98 مباراة دولية ، مستواه المعهود حتى الآن بعد فترتي غياب طويلتين بسبب الإصابات.

وقال لوف إن قرار استبعاد بالاك من صفوف المنتخب اتخذ بالتشاور مع اللاعب نفسه.

وأضاف لوف "إننا على اتصال بشكل منتظم على مدار الأسابيع القليلة الماضية وقد التقينا في آخر آذار/مارس الماضي".

وسيحل مكان بالاك في صفوف المنتخب الألماني ، سامي خضيرة لاعب ريال مدريد الأسباني رغم أنه لا يزال يتعافى من إصابة في الفخذ.

وترددت الشائعات في الإعلام الألماني حول ما إذا كانت مسيرة بالاك مع اللاعب الدولي انتهت أم لا.

ومع ذلك ذكرت بعض التقارير أنه يمكنه العودة لصفوف المنتخب اذا استعاد لياقته في الوقت المناسب للمشاركة في المباراة الودية المقررة أمام البرازيل في العاشر من آب/أغسطس المقبل في شتوتجارت ، مشيرة إلى أنه يمكن أن تكون "مباراة الوداع".

ويغيب عن المنتخب الألماني أيضا بسبب الإصابات ، المدافعان بير ميرتساكر لاعب فيردر بريمن وجيروم بواتينج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعود رولفز /29 عاما/ إلى قائمة المنتخب بعدما بددت إصابة في الركبة أماله في المشاركة بكأس العالم 2010 وهددت مسيرته الدولية.

وكانت آخر مباراة من ال21 مباراة التي شارك فيها رولفز مع المنتخب الألماني ، أمام روسيا في موسكو ضمن تصفيات كأس العالم في العاشر من تشرين أول/أكتوبر 2009 .

وقال لوف "بعد غياب طويل بسبب الإصابة ، حان الوقت لمنح سيمون (رولفز) فرصة جديدة".

وأضاف "لم نستبعده من حساباتنا أبدا. لقد عمل بجدية هذا العام وغالبا ما ظهر بمستو جيد.

واستدعي ريوس للمرة الثالثة ، بعدما اضطر مرتين للانسحاب من المنتخب بسبب الإصابات.

وقال لوف "ماركو (ريوس) حقق تقدما مهما ، ويعد عنصرا جيدا. لقد قدم عروضا قوية في البوندسليجا (الدوري الألماني) على مدار الأسابيع الأخيرة وشكل خطورة كبيرة أمام المرمى.







  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 12-05-2011, 07:19 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية




بقيادة الأسطورة الأرجنتيني مارادونا
عظماء كرة القدم يلعبون مباراة ودية ضد فريق الرئيس الشيشاني قدريوف








حلّ بعض عظماء كرة القدم السابقين، مساء الأربعاء 11-05-2011، ضيوفاً على العاصمة الشيشانية غروزني لخوض مباراة ودية جمعتهم بفريق يضم الرئيس الشيشاني رمضان قدريوف المتهم من جانب الحقوقيين بارتكاب جرائم قتل وخطف.

وضم فريق النجوم المعتزلين لاعبين من طراز الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرتغالي لويس فيغو والإيطاليين فرانكو باريزي وأليساندرو كوستاكورتا، وأُقيمت المباراة الودية أمام 30 ألف متفرج احتشدوا في الملعب الجديد الذي شُيد في غروزني.

وانتهت المباراة بفوز فريق قدريوف 5-2 بفضل ثلاثة أهداف من الرئيس الشيشاني، مقابل هدف لمارادونا في مباراة بنكهة دبلوماسية جاءت لتأكيد عودة الحياة الطبيعية إلى الجمهورية المضطربة في القوقاز الروسي التي شهدت حربين مع روسيا.

وقال فيغو بعد المباراة في حديث لـ"سبورت اكسبرس دايلي": "غروزني تتطور. البنية التحتية أفضل من أي وقت مضى"، مضيفاً: "الوضع يتحسن في غروزني والناس يعيشون بطريقة جيدة".

ونقلت وكالات الأنباء الروسية عن نجمي ميلان والمنتخب الإيطالي سابقاً باريزي وكوستاكورتا أنهما استمتعا بالقدوم إلى غروزني، وأضاف الأول في حديث لـ"ريا نوفوستي": "الأجواء كانت ببساطة رائعة"، فيما قال الثاني للوكالة ذاتها بأنه استمتع بالحفل الموسيقي الذي نظمته حكومة قديروف.

ووصل اللاعبون السابقون إلى الشيشان قبل ساعات قليلة من المباراة وسط إجراءات امنية مشددة.

وهذه المباراة الاستعراضية الثانية التي تقام في شمال القوقاز خلال فترة شهرين بعد تلك التي جمعت نجوم المنتخب البرازيلي السابقين بفريق محلي بقيادة قديروف.

وهدفت تلك المباراة أيضاً إلى تعزيز روح الاستقرار لدى الشيشانيين من خلال الرياضة، والتأكيد لوسائل الإعلام الدولية بأن المنطقة لم تعد مكانا خطيراً، وذلك وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

لكن لاعباً واحداً من الفريق البرازيلي الذي شارك في تلك المباراة كان نادماً على خوضها وهو نجم باريس سان جرمان الفرنسي سابقاً راي الذي اعتذر عن "تطبيعه" مع رجل متهم من قبل الحقوقيين بارتكاب جرائم قتل وخطف، مضيفاً: "شاركت في شيء أدينه بشدة، شاركت في تظاهرة سياسية تحمل مضمون كان مجهولاً بالنسبة لي، دون أن أعلم العواقب أو النوايا".

ولم يكشف عن مضمون العقود التي جمعت اللاعبين بالزعيم الشيشاني في هاتين المباراتين اللتين رأت فيهما جمعيات حقوق الانسان كوسيلة يستخدمها قديروف من أجل استقطاب ثقة الشيشانيين من خلال الرياضة.

وقد استخدم قديروف الأموال التي حصل عليها من الشيشانيين في الشتات من أجل التعاقد مع الهولندي رود خوليت للإشراف على الفريق المحلي تيريك غروزني، وهو ألمح بأنه قد يستخدم الملعب الجديد لتنظيم أحداث دولية رسمية.







  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 12-05-2011, 07:31 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية






أبدت استعدادها لدعم هذه المبادرة
إنكلترا تدعو بلاتر وبن همام إلى عقد مناظرة على الهواء مباشرة









أبدى الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، الخميس 12-5-2011، وكذلك حكومة بلاده دعمهما لعقد مناظرة تلفزيونية على الهواء مباشرة بين السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) والقطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي، على هامش المنافسة الشرسة بينهما على مقعد رئاسة الفيفا.

ونادت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية بعقد مناظرة بين بلاتر وبن همام قبل انطلاق انتخابات رئاسة الفيفا في الأول من يونيو/حزيران المقبل، ولكن حتى الآن لم تتلق سوى رد مبهم من جانب بلاتر.

ويعتقد أن بلاتر مازال يأمل في إمكانية انسحاب بن همام من سباق انتخابات رئاسة الفيفا، لكن السكرتير العام لاتحاد الكرة الإنكليزي أليكس هورن أكد أن مناظرة على الهواء مباشرة بين المرشحين ستكون حاسمة.

وأوضح هورن: "سيكون من الرائع للجماهير في جميع أنحاء العالم أن تسمع وجهة نظر المرشحين الاثنين مباشرة في مناظرة تلفزيونية".

وتلقت هذه الدعوة مساندة وزير الشباب البريطاني هيو روبرتسون، الذي يعتقد بأن المناظرة ستمنح الفرص للمرشحين لإبراز خططهم المستقبلية المتعلقة بعالم كرة القدم، بحسب ما جاء في وكالة الأنباء الألمانية.






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 12-05-2011, 07:35 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الأخبار الكروية العالمية



لاعب ليفربول يتمنى المشاركة في كأس العالم بكولومبيا
عدي الصيرفي يرفع لواء اللاعبين السعوديين في الدوري الإنكليزي









يخوض الشاب السعودي عدي سامي الصيرفي (20 عاماً) تجربة احترافية في أقوى الدوريات العالمية، وذلك من خلال نادي ليفربول الإنكليزي العريق.

ولع الصيرفي بكرة القدم حمله إلى إنكلترا بحثاً عن نادٍ يصقل موهبته الكروية، ولإثبات علو كعبه بين أقرانه من الشباب الإنكليز، وغيرهم من اللاعبين الذين قدموا من دول عدة على أمل شق مشوار احترافهم الكروي.

الزميل مصطفى زارو يسلط الضوء على الموهبة السعودية من خلال تقرير عرضه برنامج "في المرمى" في حلقته الأربعاء 11-05-2011، حيث قام بزيارته في مدينة ليفربول، وأجرى معه لقاء لمعرفة تفاصيل أكثر عن تجربته الاحترافية.

"تجربة سعودية خاطفة"
بدأ عدي الصيرفي مسيرته الكروية من السعودية عبر تجربة خاطفة مع أهلي جدة عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً، ولكنه سرعان ما ترك أكاديمية النادي للتركيز على تحصيل شهادة الثانوية بناءً على نصيحة والده الذي عمل مدرباً.

وبعد انتقاله إلى إنكلترا، جذب الصيرفي أنظار سماسرة كرة القدم وكسب إعجابهم من خلال معسكرات تدريبية مكثفة تختص باكتشاف المواهب، لتنهال بعدها عليه العروض الاحترافية، كان آخرها ليفربول الذي فاز ببطاقته الاحترافية.

وذكر عدي الصيرفي أنه بدأ مشواره الاحترافي في إنكلترا عبر أحد أندية الدرجة الرابعة، لينتقل بعدها إلى آخر في الدرجة الثانية ويستمر معه مدة بسيطة، وأضاف: "وصلتني 6 عروض من أندية مختلفة أبرزها آستون فيلا وبلاكبيرن، قبل أن يصلني العرض السابع الذي غير مجريات حياتي الكروية من ليفربول".

"عاشق آرسنال"
الشاب السعودي الذي يعشق آرسنال ويتابع أخباره أولاً بأول، قلب نظام احتراف اللاعب العربي في أوروبا دون أي خبرة محلية مسبقة، على عكس ما هو متعارف عليه من خلال تكوين اللاعب محلياً قبل الانتقال الخارجي، حيث لعب والده دوراً هاماً في توجيهه إلى الاحتراف الحقيقي.

ويجيد الصريفي اللعب بكلتا القدمين ويتمتع بمهارات كروية كبيرة تمكنه من اللاعب كجناح أيمن أو أيسر بنفس الكفاءة، إلا أن يفضل صناعة اللاعب من خلال خط الوسط أو الهجوم، ويأمل في الانضمام لصفوف المنتخب السعودي للشباب.

وأبدى الصيرفي رغبة كبيرة في تمثيل منتخب بلاده للشباب، خصوصاً في مونديال كأس العالم المقبل في كولومبيا، مبدياً ثقته في وصول "الأخضر" إلى أدوار متقدمة في البطولة، وقال: "نمتلك المواهب والإمكانات التي تؤهلنا للمضي بعيداً في البطولة".


وإذا كان الشاب السعودي ينشط في الفريق الرديف لليفربول حالياً، الا أنه بالمثابرة والالتزام، من الممكن مشاهدته قريباً إلى جانب نجوم الفريق الأول للنادي العريق، ومنافسة بقية النجوم الكبار في الدوري الإنكليزي الممتاز.







  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 12-05-2011, 07:50 PM
صورة Shadow Girl الرمزية
Shadow Girl Shadow Girl غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
Upload33678a13c8 رد: الأخبار الكروية العالمية


.

.

زانيتي يدخل نادي العظماء





دخل الأرجنتيني المخضرم خافيير زانيتي قائد فريق إنتر ميلان، نادي العظماء من أوسع أبوابه
بعد أن خاض مباراته رقم ألف مساء الأربعاء على ملعب جوزيبي مياتزا خلال تعادل
فريقه مع روما 1-1 وتأهله إلى نهائي كأس إيطاليا.
وحصل زانيتي على طبق تذكاري قبل انطلاق المباراة أمام روما بعد أن سجل حضوره في
نادي العظماء التسعة الذين تخطوا حاجز الألف مباراة، يتقدمهم الحارس الإنكليزي العملاق
بيتر شيلتون الذي خاض 1390 مباراة.
وقال زانيتي: "كانت ليلة عاطفية، أريد أن أشكر الجماهير وزوجتي التي جلست في المدرجات،
كانت مباراة هامة بالنسبة لي، مباراة صعبة مثلما هو الحال دائماً أمام روما،
لديهم لاعبون مهمون".
وأشار إلى أن "موسمنا مازال إيجابياً لأننا بدأناه بالفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي
في (كانون أول) ديسمبر ثم لقب كأس العالم للأندية".


المصـــدر


/




تعديل Shadow Girl; بتاريخ 12-05-2011 الساعة 07:57 PM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 12-05-2011, 07:54 PM
صورة Shadow Girl الرمزية
Shadow Girl Shadow Girl غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
01302798240 رد: الأخبار الكروية العالمية


.

.


أنباء عن مباحثات مبدئية بين يوفنتوس وفان غال





أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أجرى محادثات مبدئية مع الهولندي لويس فان غال المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ ، لتولي مهمة تدريب الفريق الصيف المقبل.
وأشارت صحيفة "ال كوريري ديللو سبورت" إلى أن يوفنتوس بات من المرجح أن يتخلى عن مدربه لويجي دل نيري عقب نهاية الموسم، وأن نادي السيدة العجوز بدأ بالفعل في البحث عن البديل المناسب له.
نوهت الصحيفة الإيطالية عن عقد فابيو باراتيكي مساعد جيوسيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس، محادثات مبدئية مع ممثلي فان جال.
تعرض المدرب الهولندي للإقالة من بايرن ميونيخ الشهر الماضي بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، ولكن ذلك لم يمنع يوفنتوس من إبداء رغبته بالتعاقد مع المدرب المخضرم، الذي اكتسب خبرة واسعة من خلال مسيرته التدريبية المستمرة لأكثر من 20 عاماً.
ضمت قائمة المرشحين لتدريب يوفنتوس، روبرتو مانشيني ولوسيانو سباليتي، مدربي مانشستر سيتي الإنكليزي وزينيت سان بطرسبرج الروسي على الترتيب، بجانب والتر مازاري مدرب نابولي.


المصــــدر


/



موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1